أشعر بأني وصلت للنهاية"' أرجو مساعدتي رجل الرجال ..Beta 2"' - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 17-05-2013, 11:02 AM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  
tongue3 أشعر بأني وصلت للنهاية"' أرجو مساعدتي رجل الرجال ..Beta 2"'

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم وضعت مشكلتي قبل شهرين في قسم المتزوجين وطلبت مساعدة الاعضاء ولم يقصروا في ذلك لكن مشكلتي مازالت قائمه ولا أدري هل انا أفعل الصواب باصراري على موقفي
موضوعي في قسم المتزوجين بعنوان حياتي على وشك الإنهيار تكلمت فيه عن بعض مشاكلي مع زوجي وتكلمت عن تفاصيل المشكله الاخيره القائمة منذ مايقارب الثلاثة أشهر
*تعرضت ﻷذى نفسي كبير من جراء مايحدث من مشاكل متواصله مشكله تلو الاخرى زوجي انسان صعب التعامل معه دائم الانتقاد أفعل كل مأستطيع لإرضائه لكن سرعان مايجحد وينكر يريد شيء متواصل لاينقطع يعني لو طول السنه أنا
أداريه واهتم به ويوم واحد بالسنه اغفل عنه او أتكاسل من فعل اي شي ء بسيط سرعان ماينكر ويصفني بالمقصره والمهمله
ويبدأ بالمقارنات بامه وزوجات أخوانه ..
*بحكم سكني مع اهله في منزل واحد اضطريت اني أتخلى عن خصوصيتي واصير كتاب مفتوح لهم في كل مايخطر علىبالك من اتفه الامور الى اعظمها
لدرجة ان زوجي يستشيرهم في موضوع مواصلتي الدراسه الجامعيه من عدمها ومايشيرون عليه به هو مصيري ومستقبلي
*مستقبلي يحدد بجلسه عائليه تحتوي على امه واخوانه واخواته ويشاركهم باتخاذ القرار ابناء عمه وهم ازواج اخواته
في كل شي تعقد هذه الجلسات
أردت من فتره عمل تقويم ﻷسناني فعرض الموضوع عليهم ووصل بأخته ان تأتي لتعاين اسناني ان كانو بحاجه لتقويم اسنان!
*مصاريفي ومصاريف ابنائه
بيد والدته تحسب معاه الراتب وتحط معاه الأولويات وطبعا في النهايه تطلع متطلباتنا مو من أولويات الحسبه ومالها داعي من الأساس
يتكلم بلسان امه دائما (والله قبل كانوا عايشيين وماتعطلوا على عطر او كريم )
(والنعمه زوالة كافي لاقيه تاكلين وتشربين غيرك يبي خبزه مو لاقي وانتي موقفه الدنيا عندك على عطر وكريم)
*وصلت بوالدته ان تشير عليه بأن لا يشتري حتى مؤونه للبيت هو يأكل من طبخها وأنا يوديني يوميا عند اهلي اتغدىوأتعشى عندهم والله اني تعبت من محاولة اصلاح ماتفسد امه ذقت ذرعا بهم
*في الفتره الأخيره اصبح يرفض حتى الخروج من المنزل بمنطق ان الطلعه يبغالها فلووس
وحتى لو بنروح البحر يقول خسارة بنزين !
حياة ممله مليئة بالمشادات الكلاميه والمشاكل التي لاتتوقف ..
يظهر لي قوته وعناده وهو في الحقيقه عكس ذلك لايستطيع اتخاد اي قرار بمفرده..
مشاكلي معه تكبر من التدخلات
موقف أمه الاخير يثبت كل ما أقول بعد ماسمعت صراخ زوجي وكلماته الجارحه وصفعه لي على عيني جاءت هي لتشجيع ابنها على مايفعل وتنهي مابدأه من صراخ ووصفتني بأني ماكله خير ولدها
وجابت سيرة دراستي وان زين سمحلي ادرس وعايرتني بالغداء إللي زوجي يجيبه من المطعم في حال رجعت متأخره من الجامعه
قالت بصريح العباره موعاجبك روحي لاهلك طلعت من البيت ووقفت انتظر اهلي في الحوش لكن رفضت اني انتظر في البيت قامت تصارخ وتقول خلها تطلع برا¶
طلعوني في الشارع ثم انكروا كل هذا
أنا في بيت اهلي من جراء هذه المشكله
عقد اجتماع بطلب من أهلي لحل المشكله وقاموا بعرض مساعدات ماليه لحل مشكلة السكن ولم يتوصلوا معه لحل
كأنه اتى للإجتماع لتبرأة نفسه وتبرأة امه فقط اصريت عليه بسكن مستقل او باب خاجي لتقليل احتكاكي بهم لكن كلا الحلين رفضهم يبيني ارجع بدون شروط
اﻵن علاقتي منقطعه فيه فقط ياتي لاصطحاب ابنائه ويخرج معهم لمدة ساعتين يوميا اويوم ويوم
ولا أدري ما هو مصير حياتي معاه..
أعلم اني أطلت في حديثي عن مشكلتي ولكن آمل ان يتيسر لكم قراءة ماكتبت وان استطعتم الاطلاع على موضوعي في قسم المتزوجين ففيه تفاصيل لم اذكرها هنا
أنا في انتظار نصحكم لي.
قديم 18-05-2013, 09:44 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : أشعر بأني وصلت للنهاية"' أرجو مساعدتي رجل الرجال ..البليغ"'

ابنتي الكريمة دموع بريئة:
موضوعك سبق أن اطلعت على حالات مماثلة ووعيته جيداً بدون الحاجة للتفاصيل ولتعالجيه لا بدأن تتصوري الوضع من رؤية كاملة برؤية مدرب وليس كلاعب في القضية
كما أتوقع من قصتك عرفت بيئتك التي تعيشين فيها وهي محكومة بنظام اجتماعي صارم يتصف بالآتي
1- ينبني على مصلحة الأسرة الكبيرة وحمايتها على حساب الفرد وعلى حساب الأسرة الصغيرة فكل شي لا بد أن يمر أولا على هل يفيد الأسرة الكبيرة أو ينقصها
2- أي فرد من خارج الأسرة فهو ضد الأسرة مهما كانت صلته.
3- لا كلام للصغير بحضور الكبير.
4- تقاس الرجولة بالزيادة والنقص بمقدار نفع فرد الأسرة الكبيرة لمجمل الأسرة الكبيرة والانضباط بنظامها العام أي ينفذ توجيهات الكبار.
5- ترضي الأسرة الكبيرة غرورها بقوة سيطرتها على أفرادها وأسرهم الصغيرة وبالتالي تفخر على غيرها من الأسر بأن الجميع يحترمنا ولا أحد يطلع من شورنا أي نقدم مصالحنا على مصلحة أي واحد ليس من الأسرة
6- تتم التضحية بكل شيء بمقابل حماية الأسرة الكبيرة.
7- يتم تكييف الدين وضوابط الأخلاق بما يحقق هدف الأسرة الكبيرة.
بمقابل ما سبق هناك ضحايا من الطرفين أبناء الأسرة المغلوب على أمرهم بين العقوق أو الظلم ومن يتبع هؤلاء الأفراد من زوجات ومنهم أنت.
8- نشأت في المجتمع من توالي هذه السلبيات مجموعة من الأمثال التي تحكي هذا التصور مثل ( اللي ماله ظهر ينجلد على بطنة) يعني الحماية من الضرب هو أن يكون لك سند يحميك وليس إنصاف الضارب أي يتسلطون على من لا يقاوم.
ما تقومين به هو انتظار ان يبادروا لمعاملتك بالمثل.
9- لماذا أنت بالذات الجواب أوضحتيه بكلمة أزواج أخواته أولاد عمهم أي من الأسرة الكبيرة والكل مصلحتة متشابكة وخاضعين للكبار فيها وبالتالي منتظمين.
10- وضحوا لك الموقف يا تتبعين هذا النظام أو تخرجين.
النصيحة:
أوصلي لأسرتك ما تعانين وأن الموضوع لا يخصك كفرد مع فرد زوج وزوجته بل هو نظام أسرة مقابل أسرة وبالتالي تظهر قيمتك عن أسرة زوجك فيفرضوا على زوجك احترامك.
ولا تراهني على زوجك بموضوع الإنفصال فموقعه من الأسرة لا يجعل له امتياز صناعة قرار وإن كان أول المتضررين بفقد وجودك في بيته من خدمتك وصبرك.
أين الجانب الديني في هذا الموضوع غالبا يتدخل أهل الخير والدين في مثل هذه المواضيع بحساسية الخوف من نشوب حرب أسرية فينظرون حماية المجتمع من المشاكل الأكبر على حساب المشاكل الأصغر.
ختاماً إذا كان هذا التحليل صحيح فحسن وإلا فأرجو إفادتي بالصحيح لنتابع.
لعلك تطلبين الأستاذة بيتا فهي خبيرة بمثل هذا وتعرف الوضع أدق مني وستشير عليك بخير بإذن الله.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 19-05-2013, 11:12 AM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله
تحليلك للمشكله فيه من الصحه بشكل كبير اضرب لك مثال يقرب لك أكثر أخو زوجي متزوج من خارج العايله بعد وساكن معانا بالبيت
بس شخصيته تختلف تماما عن زوجي انسان كتوم لأبعد حد لما تشوفه امه واهو طالع مع زوجته وعياله وتسألهم وين رايحين مستحيل يعطيها اي تفاصيل طالعين نغير جو بدون ذكر وين وليش..
* واذا عنده اغراض مايدخلها البيت إلا في وقت الكل نايم يعني الصبح مثلا
وانا طالعه بروح الجامعه اشوفه ينزل اكياس من سيارته
**زوجي العكس تماما ..
بدون ما أحد يسأله اهو يقول بطلع المكان الفلاني بشتري الغرض الفلاني
اي شي أطلبه منه يروح يستشيرهم فيه
يعني مثلا طلبت منه اشتري شوية اغراض
يقولي إلبسي ولبسي العيال وانزلي لاني بنزل اجلس مع امي على ماتخلصون
وما انزل الا إهو قال لهم اني طالبه منه اغراض وكل وحده من أخواته تعطيه راي
ويقولون له انتظر للتخفيضات لاتشتري ألحين وامه تقوله لا ليش المخاسير ماله داعي
وبعدها نطلع ويجلس يدور بالسياره ويرجعنا البيت أو يقول مالي خلق اتسوق خليها بعدين.
إذا ناقشته وقلت له انت وعدتني)
اوليش غيرت رايك ))
او انت لاغي شخصيتي وشخصيتك ومخلي اهلك يمشونا بكيفهم)
يسويها مشكله توصل للتهديد بالطلاق وصراخ وسب وطرد والكل يسمع ويتفرج ..
وتوصل المشكله لأهلي يتكلمون معاه احترم خل امورك بينك وبين زوجتك
يقول أنا مافيني شي غلط انصحوا بنتكم اهي تنرفزني وتوصلني لهالحد
والله يعلم مجرد عتاب بسيط مني او كلمة" ليش "ويسوي اللي يسويه..
ودراستي مثلا امه كانت تقوله اهم شي ماتدفع ولا ريال اهي تبي تدرس تتكفل بمصاريفها
وفعلا مايعطيني ولا ريال بالعكس انا اعطيه اوقات قيمة الغداء عشان لاتصير مشكله ويشيش علي ويطلعني من الجامعه و اهله يدخلون له من باب زوجتك ماطبخت ومشغوله عنك بدراستها وهاملتك ووو....

من جهه ثانيه أهله كتومين لابعد حد يعني امه مستحيل تاخذ منها كلمتين على بعض حتى زوجي تخبي عليه وتلف وتدور بالسوالف وتكذب
خواته نفس الشي ساكنين في البيت إللي جنبنا ومتواجدين يوميا
مع امهم واخبارهم ماندري عنها كل شي سر
ويتطفلون ويتدخلون في خصوصياتنا
*التناقض في شخصيته ذابحني 1/انسان عصبي 2/مايمسك إلسانه من الشتم والسب 3/شكاك
كل شي يفسره غلط يتصيد علي الزله'عشان يبرر شكه
خواته يعطف ويحن عليهم وحده من خواته متزوجه من برا العايله واي مشكله تواجهها مع زوجها يستعينون بزوجي يحلها وأغلب مشاكل اخته تمر علينا بس تصرفه يكون عكس ونقيض للنصايح والمبدأ اللي يسويه على زوج اخته
احس المشكله بنسبه اكبر في زوجي ..
اولا عاطي اهله مجال كبير للتدخل فيما لايعنيهم واتخاذ القرارات ..
وثانيا تصرفاته الشنيعه اللي مالها سبب..
اتمنى ان وضحت لك الصوره بشكل اكبر
قديم 19-05-2013, 11:50 AM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  

[SIZE="3"]قانون القسم يمنع تنفيذ الطلب والسبب هنا ::: http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=240566

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 20-05-2013 الساعة 10:56 AM
قديم 20-05-2013, 12:55 PM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع بريئه مشاهدة المشاركة
[SIZE="3"]قانون القسم يمنع تنفيذ الطلب والسبب هنا ::: http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=240566
طيب اقدر اغير عنوان الموضوع لويصير_ إلى رجل الرجال وبيتا_ لي 4 ايام من طرحت موضوعي هنا ولم احضى بمساعدة الاخ البليغ
اتمنى استفيد من عضوين على الاقل وهذا شروط القسم
اتمنى مساعدتك بتغيير العنوان «مارد الجنوب»
قديم 20-05-2013, 07:32 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : أشعر بأني وصلت للنهاية"' أرجو مساعدتي رجل الرجال ..Beta 2"'

أعتذر إن كنت تأخرت عليكِ عزيزتي .. ما شفت اني مطلوبة الا الان
برجع برد أوسع بعد ما أطلع على مواضيعك الأخرى لكني لدي كم سؤال

فهمت بأن زواجك منذ سنوات .. هل وضعك معه ومع أهله من أول زواجك ؟

كيف وضع أهلك ورجال عائلتك مع عائلته ومعاه ؟ هل لهم احترام عندهم وإن لم بكن فهل لأحد ما وزن وكلمة لديهم ؟

هل توضحين لزوجك سواء بالتلميح أو التصريح الفرق بينه وبين أخوانه وكيف أنهم حافظين لزوجاتهم ولأنفسهم خصوصيتهم وكذلك أخواته ؟

كم عمر اطفالكم وهل تعرض أحدهم سابقا لنقد من أهله وكيف كانت حميته عليهم ؟؟ هل هانوا عليه مثلما هنتِ

كيف علاقتكم الخاصة قبل المشاكل أو بفترات الهدوء؟
قديم 21-05-2013, 09:37 AM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  
icon51 رد : أشعر بأني وصلت للنهاية"' أرجو مساعدتي رجل الرجال ..Beta 2"'

[QUOTE=Beta2;2924917][COLOR="Purple"]أعتذر إن كنت تأخرت عليكِ عزيزتي .. ما شفت اني مطلوبة الا الان
برجع برد أوسع بعد ما أطلع على مواضيعك الأخرى لكني لدي كم سؤال

فهمت بأن زواجك منذ سنوات .. هل وضعك معه ومع أهله من أول زواجك ؟
متزوجه من 4سنوات ..نعم من بداية زواجي يتدخلون في كل شي ويسببون لي مشاكل مع زوجي
كيف وضع أهلك ورجال عائلتك مع عائلته ومعاه ؟ هل لهم احترام عندهم وإن لم بكن فهل لأحد ما وزن وكلمة لديهم ؟
اهلي ناس طيبين كثير زوجي في وقت المشاكل يهينهم ويقط كلام ماينقال وبعد ماتنتهي المشكله ترجع علاقتهم مع الايام
اهله مالهم علاقه بأهلي مايباانون الا وقت المشاكل
ابوي عجز يتكلم مع زوجي وتكلم مع اخوانه طبعا باحترام وبهدؤ بس مافي نتيجه
خالي بعد تكلم معاهم في مشكلتين صاروا قبل هالمشكله ومره راح لهم في بيتهم لان امه كانت مسويه مشكله وعاطيه رقم زوجي وحده كان يحبها وصارت تدق عليه ورسايل حب وتقوله امك عطتني رقمك وابي اشوفك كلمهم خالي بس مالقيت نتيجه
المره هذي صار إجتماع في بيت عمي لان زوجي رافض يتفاهم مع اهلي او حتى يدخل بيتنا وعمي تكلم معاه
وبدون فايده
هل توضحين لزوجك سواء بالتلميح أو التصريح الفرق بينه وبين أخوانه وكيف أنهم حافظين لزوجاتهم ولأنفسهم خصوصيتهم وكذلك أخواته ؟
ايه اكثر من مره قلت له شوف شلون اخوك يسافر ويروح ويجي وماحد يدري ماحد يملي عليه سوي كذا او لاتسوي كذا
وكثير اقوله واقضوا اموركم بالكتمان وان مو كل شي ينقال
في اشياء مفروض بيني وبينك وانت اللي تقرر مو تسمع من هذا وهذاك وتاخذ برايهم
طبعا رده دائما لاتكلميني بالاسلوب هذا ترى ماني طفل تعلميني او اسكتي لااتنرفز عليك
كم عمر اطفالكم وهل تعرض أحدهم سابقا لنقد من أهله وكيف كانت حميته عليهم ؟؟ هل هانوا عليه مثلما هنتِ
بنت عمرها3سنوات وولد عمره سنه
اطفالي ماينزلون لأهله لان شفت اسلوب امه مع عيال اخوه وشلون تتضايق منهم فرفضت ينزلون بدوني او بدونه مرات اعياله يتعرضون للضرب ويتأذون ونروح المستشفى نعالجهم والسبب عيال اخوه وعيال خواته وعادي عنده حتى كلمه مايتكلم
كيف علا قتكم الخاصة قبل المشاكل أو بفترات الهدوء؟ [/OLOR][/QOTE]

علاقتنا الخاصه
مرتاحين من بعض
اوقات يقولي ما اقدر اصبر عنك

اشتاق لك بسرعه
انتي تريحيني
وقت المشاكل طبعا لما تكون مشكله بسيطه يقولي كان نفسي فيك اليوم بس سديتي نفسي عن كل شي
واهو يكون طبعاا اللي مفتعل مشكله بس دايما يرمي اللوم علي
..*
اتمنى اني اكون جاوبتك
بالشكل الصحيح واي استفسار
انا في انتظارك
قديم 21-05-2013, 10:50 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

قرأت مواضيعك السابقة .. وإجابتك على أسئلتي

اخر شيء من زوجك كان لما قال أنه بيمر ياخذك السبت على أساس أنك وقفتي القضية ووالدك ما كان موافق على رجوعك معاه
هل رجع زوجك تواصل معك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بعدها ؟؟

وما هو رأي والدك الان ؟؟ ما الطريقة التي يراها مناسبة للتصرف الان ؟

سأعود لقراءة مواضيعك لوضع تصور نهائي لشخصيته وشخصيتك

قديم 21-05-2013, 05:36 PM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  

[QUOTE=Beta2;2925002][COLOR="Purple"]
قرأت مواضيعك السابقة .. وإجابتك على أسئلتي

اخر شيء من زوجك كان لما قال أنه بيمر ياخذك السبت على أساس أنك وقفتي القضية ووالدك ما كان موافق على رجوعك معاه
هل رجع زوجك تواصل معك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بعدها ؟؟
انا رسلت له في الواتساب اني ابي اتفاهم و اتكلم معاه عن كل شي وطلبت اني اشوفه
في البدايه رفض نلتقي وقالي تكلمي شنو اللي بتقولينه اصريت اني اشوفه ونتكلم
طبعا ابوي مايدري
امي بس اللي تدري طلعنا يوم الاربعاء الساعه 8الصبح شراء لي قهوه ورحنا البحر
نزلنامن السياره مسك ايدي وقالي شيلي النقاب ابي اشوف وجهك وحشتيني تكلمت
قلت له اني عشت معاك سنين انجرحت فيهم كثير خواتك ماقصروا و امك الله يسامحها ماقصرت بعد كلام مثل السم تقطه علي وانا حتى كلمه ماسمعت مني عاملتها باحترام واخر شي تطردني انت معاها قدام الكل شنو اكثر من هذا تبيه يصير عشان اتخذ قرار وأوقف كل هالمهزله اللي تصير كافي تدخلاتهم بكل شي كانك جاهل مو رجال تدير عايله لما قلت له هالكلمتين طالعني بنظرة الاستحقار مالته وقالي انا رجال غصبا عنك
قلت له طيب انا نغسيتي ماتنقبل اني ارجع واعيش مع هالاوادم مره ثانيه شنو الحل عندك
قالي ايجار ماني طالع ومابي احد يعطيني فلوس قلت طيب الدرج مو اسهل حل عشان الكل يرتاح قالي الدرج لازم اسنده على بيت خواتي وعيال عمي رافضين اني اسوي درج بطوفهم ما اقدر
قلت له خلاص الظاهر مافي حل
قالي رجعي معاي وبعيشك ايام ماعشتيها طول الاربع سنين قلت له ما أقدر اعيش في بيت اهلك وكأن شي ماصار يمكن امرض نفسيتي تعبانه للحين كل ما أتذكر قلبي يعورني على اللي سويتوه شلون تبيني اعيش معاك هناك ركبنا السياره راح وداني طريق الشاليه وقالي مااشتقتيلي اشرايك ننزل قلت رجعني البيت خلاص انت ماتبي حل
نزل الشاليه وقام يكلم الرجال اللي للحجوزات
وركب السياره قالي يالله نزلي قلت له انت ماتحس بدل ماتشوف حل حق حياتك تفكر هالتفكير قالي خلاص ماتبين بكيفك ومشينا وصلني البيت وقالي لمي اغراضك وجهزي عيالي ويالله نرجع بيتنا بعد ساعه بمر عليك
قلت له لاتعب نفسك ولاتغصبني على شي ما ابيه قالي بجي وبترجعين معاي
دخلت بيت اهلي امي كانت تنتظرني
قلت لها اللي صار اخوي درى اني طلعت معاه تضايق وقالي انتي بدون كرامه ترى وبيدوسك اكثر
الساعه4 العصر دق علي وقالي بمر أخذك قلت له لاتجي واصلا اهلي مو مو راضين اني ارجع معاك بدون حل قالي قولي لاهلك ان احنا تفاهمنا وخلاص حياتنا بتتغير وبتشوفين
قلت لامي تقول لابوي وقال ابوي نفس كل مره
مايصير الا كل خير وخلاص ماراح اصارخ وماراح اسبها ويومين ويرجع
مر زوجي الساعه10 الليل فتحت له امي قال ابي زوجتي وينها وين عيالي
طلع له ابوي وتكلم معاه وقال له بنتي انذلت ذل كم مره طردتها وهالمره امك تطردها يعني مافي احترام لامنك ولا من الاهل شلون اخليها تعيش في بيتكم مره ثانيه لا اسمح لي ترى عندها بيت وعندها ابو اذا انت راخص فيها ترى اهي غاليه عندي ارتفع صوت زوجي وطلعت انا من الغرفه ووقفت جنب ابوي قال زوجي انا تفاهمت مع زوجتي وابيها ترجع واهي بتعيش وبتشوف قاله ابوي اهي تبي سكن مستغل او على الاقل باب خاص فيها وتدخل على طول شقتها بدون ماتحتك بأحد قال المشكله مو في السكن المشكله فينا احنا لو تفاهمنا خلاص قاله ابوي لا
انت ماتبي تحل المشكله من الاساس ووارد انها تتكرر لان البيئه نفسها ماتغيرت
قال زوجي براحتكم وطلع.
..
قديم 21-05-2013, 05:37 PM
دموع بريئه
عضو جديد
دموع بريئه غير متصل  

..
وما هو رأي والدك اﻻ‌ن ؟؟ ما الطريقة التي يراها مناسبة للتصرف اﻻ‌ن ؟ احس موضوعي ماحد يتكلم فيه حتى خواتي تعودوا اني معاهم وامي تقولي ادعي وتقربي من.ربك عشان يفرج همك
ابوي الله يشافيه مريض من 3اسابيع تقريبا معاه القدم السكري ورجله متورمه ويادوب يروح المستشفى يوميا ويرجع يرتاح ماتكلمت معاه في شي من صار تعبان ..
سأعود لقراءة مواضيعك لوضع تصور نهائي لشخصيته وشخصيتك*
يعطيك العافيه تعبتك معاي
..

مواقع النشر