زوجي ونومته برى البيت - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-07-2016, 12:37 AM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  
رد: زوجي ونومته برى البيت

هذي النوعية موجودة بكثرة..

وزوجك زي ماقلت مزودها حبتين..

اذا كان في السنتين الاولى من زواجه الوضع جيد.. وانقلب بعد ما جبتي ابنك.. فالمشكلة في جو البيت الي مو عاجبو بسب ضجة الاولاد ويمكن انشغالك بهم عنه وتغير امور معينة فيك .. انتي الي تقدري تقارني نفسك وجو بيتك وتعامل زوجك قبل مايجو الاولاد وبعدو..

انك تقولي مافي رجال كذا و هو مش طبيعي ومن هالكلام ماحيغير الواقع ومش حيحل المشكل وتروحي لقدام..

طبعا هو غلطاااان ومش زي الرجال والمفروض يتحمل مسؤولياته لكن ما العمل؟ ايش الحل؟ تشتكيه عند ابوك مثلا؟ راح يجي يقعد معاك بالبيت لانه خايف من ابوك؟؟؟ اكيد لا..

وحتى لو غصبتيه مايطلع وضل معاكي راح يضل من غير نفس وقالب وجهه ومسكر غليه الغرفة ... وانتي راح تقولي ياريت بس يطلع!

ما اقدر اعطيك حل سحري لكن حاولي تحببيه قي البيت زي ماقلتلك وياريت تقولي عمر اولادك، مستواكم المعيشي، عندك اهل.. شغالة..

عشان تقدري تعملي نظام حلو لحياتكم يخفف من حدة المشكلة..
قديم 16-07-2016, 12:47 AM
العبقري الألمعي
عضو دائم
العبقري الألمعي غير متصل  

طب كيف انفجرتي في وجهه ووضحي أكثر قلتي نقاش حاد ممكن تعطينا تفاصيل كيف كان وايش هي الحلول السابقة الي اخذتيها وايش كانت ردة فعله كلمينا عن شخصيته ايش ايجابياته وسلبياته وايش الأشياء الي تضايقه منك عشان نلم بالموضوع ونقدر نفيدك
قديم 16-07-2016, 02:12 AM
الوره البيضاء
عضو جديد
الوره البيضاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبقري الألمعي مشاهدة المشاركة
طب كيف انفجرتي في وجهه ووضحي أكثر قلتي نقاش حاد ممكن تعطينا تفاصيل كيف كان وايش هي الحلول السابقة الي اخذتيها وايش كانت ردة فعله كلمينا عن شخصيته ايش ايجابياته وسلبياته وايش الأشياء الي تضايقه منك عشان نلم بالموضوع ونقدر نفيدك

طلعت كل اللي بخاطري من شهر
مو معقوله رجل رمضان كامل من المغرب للساع 8الصبح وهو برى صحيح كل ماتصلت مع اصدقاه بس الواحد يحط حد لنفسه وراه حرمه واطفال يبون يجلسون معه
هو ياكل ويشرب ومستانس واحنا عاله على اهلي كل شي قاهرني فيه قلت قلت له انت تاكل وتشرب وحنا جوعانين ياما تجيب اغراض بيتك ولا تعطينا فلوس نطلب مو على كيفك تبلع وتتركنا انا ثلاث سنين اتمنى لحمه ولا جبتها لو موعشاني عشان عيالك قال مااحبها قلت اشوفك ماتركض تروح تاكل مع اخوياك لحم
هو مقتدر ماديا وعنده خير بس مسوي نفسه فقير
طردني من البيت وقالي خلي عندك كرامه وانقلعي مت بيتي قلت مو عشانك قاعده قاعده عشان عيالي قعد يلعن علي ويتلفظ وقلت والله ان استمريت كذا باخذ من الصدقات وقام ضربني برجله قمت وتركته مادريت الا يوم طلع
بدل مايصلح الامور يخربها اكثر
يمكن انا طولت صوتي
بس محد بلومني مت جوع ياكل اندومي او صامولي انا لي نفس زيي زيه
قديم 16-07-2016, 06:27 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوره البيضاء مشاهدة المشاركة
طلعت كل اللي بخاطري من شهر
مو معقوله رجل رمضان كامل من المغرب للساع 8الصبح وهو برى صحيح كل ماتصلت مع اصدقاه بس الواحد يحط حد لنفسه وراه حرمه واطفال يبون يجلسون معه
هو ياكل ويشرب ومستانس واحنا عاله على اهلي كل شي قاهرني فيه قلت قلت له انت تاكل وتشرب وحنا جوعانين ياما تجيب اغراض بيتك ولا تعطينا فلوس نطلب مو على كيفك تبلع وتتركنا انا ثلاث سنين اتمنى لحمه ولا جبتها لو موعشاني عشان عيالك قال مااحبها قلت اشوفك ماتركض تروح تاكل مع اخوياك لحم
هو مقتدر ماديا وعنده خير بس مسوي نفسه فقير
طردني من البيت وقالي خلي عندك كرامه وانقلعي مت بيتي قلت مو عشانك قاعده قاعده عشان عيالي قعد يلعن علي ويتلفظ وقلت والله ان استمريت كذا باخذ من الصدقات وقام ضربني برجله قمت وتركته مادريت الا يوم طلع
بدل مايصلح الامور يخربها اكثر
يمكن انا طولت صوتي
بس محد بلومني مت جوع ياكل اندومي او صامولي انا لي نفس زيي زيه

موضوع خرجاته وطلعاته فيه إن .. وش نوعية علاقته بأصدقاه؟

أو مثل ماسألك أخوي ابو البنات هل يلاحظ عليه تعاطي شي؟

كيف صلاته وعبادته؟

كيف نومه هل ينام باليومين والثلاثة ويسهر مثلها؟
قديم 16-07-2016, 09:08 AM
العبقري الألمعي
عضو دائم
العبقري الألمعي غير متصل  

طيب أختي الكريمة ممكن تردي على باقي الأسئلة الي سألتها في مشاركتي لأنه اعتقد لما نعرف اجابتها بتكون عندنا فكرة أكبر وبنقدر نفيدك وكمان حاب أضيف سؤال تعرفي نوعية الأصدقاء الي بيخرج معاهم ؟
قديم 16-07-2016, 06:41 PM
الوره البيضاء
عضو جديد
الوره البيضاء غير متصل  

صلاته اول كان مايصلي الت بالمسجد
الحين بالبيت يصلي
قديم 16-07-2016, 06:46 PM
الوره البيضاء
عضو جديد
الوره البيضاء غير متصل  

اكره بخله ماديا وعاطفيا
مليت اتكلم واناقش معه بالمصروف المشكله وين انه هو يبي يعيشنا براتبه وراتبه يروح ديون لان عليه كم دين عشان العماير حقاته
وانا ااقوله مو معقوله تعيشنا على اربع ا و خمس الاف وانت عندك خير يقول مب شغلك انتم لكم الراتب يقهرني بخله حتى اهله ملاحظين بخله وعلبالهم انا معودته على البخل
قديم 16-07-2016, 02:03 AM
الوره البيضاء
عضو جديد
الوره البيضاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
هذي النوعية موجودة بكثرة..

وزوجك زي ماقلت مزودها حبتين..

اذا كان في السنتين الاولى من زواجه الوضع جيد.. وانقلب بعد ما جبتي ابنك.. فالمشكلة في جو البيت الي مو عاجبو بسب ضجة الاولاد ويمكن انشغالك بهم عنه وتغير امور معينة فيك .. انتي الي تقدري تقارني نفسك وجو بيتك وتعامل زوجك قبل مايجو الاولاد وبعدو..

انك تقولي مافي رجال كذا و هو مش طبيعي ومن هالكلام ماحيغير الواقع ومش حيحل المشكل وتروحي لقدام..

طبعا هو غلطاااان ومش زي الرجال والمفروض يتحمل مسؤولياته لكن ما العمل؟ ايش الحل؟ تشتكيه عند ابوك مثلا؟ راح يجي يقعد معاك بالبيت لانه خايف من ابوك؟؟؟ اكيد لا..

وحتى لو غصبتيه مايطلع وضل معاكي راح يضل من غير نفس وقالب وجهه ومسكر غليه الغرفة ... وانتي راح تقولي ياريت بس يطلع!

ما اقدر اعطيك حل سحري لكن حاولي تحببيه قي البيت زي ماقلتلك وياريت تقولي عمر اولادك، مستواكم المعيشي، عندك اهل.. شغالة..

عشان تقدري تعملي نظام حلو لحياتكم يخفف من حدة المشكلة..
اولادي 3بين كل واحد وواحد 4سنوات
هو بعد زواجي بفتره سكني جنب اهلي وفتح باب بيننا يعني حوشنا واحد عشان على قولته تروح متى مابغيتي لانه هو دايم طالع مايحب يجلس بالبيت من تزوجنا وهو دايم يطلع كنا اول ازعل ليش كل يوم يطلع ويتركني وكم مره اسوي اتفاق معه انه يفرغ لي يومين بس مافي فايده
الحين ماهمني طلعاته المستمره
اللي قاهرني حركته الاطفال اللي يسويها
عندي شغاله ومدلعته على الاخر بس اتمنى يجي نجلس ونسولف ونسهر مع بعض بس هو يجي دايخ وينام ويقوم ويطلع
انا اللي مخوفني اكثر بكرى اولادي يمشون زي ابوهم اذا زعلوا منا طلعوا برى البيت
مايفكر ان وراه اولاد هو قدوتهم
قديم 16-07-2016, 06:04 AM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  

هل لاحظتي عليه انه يستخدم أي نوع من المخدرات ؟
قديم 16-07-2016, 06:37 PM
الوره البيضاء
عضو جديد
الوره البيضاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البنات 111 مشاهدة المشاركة
هل لاحظتي عليه انه يستخدم أي نوع من المخدرات ؟
انا اكتشفت موخرا
هوصاحب شقق واكتشفت انه اخذ شقه من هالشقق ويشيش فيها بلحاله
اول كان مع شباب بعدين تزاعل معهم وجلس لحاله
نومه طبيعي مالاحظت اي شي
اسلوبه مع عادي بس مايبي اطلب فلوس حارمني المطاعم مره بالشهر بس هي اللي مسموحه
يضايقني بخله دايم منكسره من بخله ودي اطلع مع الناس واجمتمع بس لازم قطات
ه. انسان ناجح بعمله يعني كان ولاشي يوم نتزوج وكون نفسه رصار صاحب شقق والحين يعمر بيت ملك له ماديته حلوه جدا
اول ماتزوجنا على اساس انه مايدخن لان من شروطي زوجي مايدخن وجلست معه اربع سنوات مااكتشفته
اكتشفت بالصدفه
لانه محد يدري نهائي حتي اهله متخفي جدا
لاحظت بالفتره الاخيره مب دايم ريحه كريهه جدا بفمه بس مالاحظ بتصرفاته شي
اصدقاه.جيدين مايشيشون فيه دين شوي

مواقع النشر