اغار من اخت زوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 06-10-2007, 05:12 AM
عشق عبادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عشق عبادي
عشق عبادي غير متصل  
و الله هذا شي غريب إذا حتى فلوسه يخليها عندها !!!!!!!!!!!

ليه ؟ يخليها ببيته

قديم 06-10-2007, 05:52 AM
de rom
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية de rom
de rom غير متصل  
هي مكسورة و أنت مصرة على كلمة مطلقة مطلقة و مو حاسة بمعناها

بإختصار ... حطي نفسك مكانها و تخيلي إنها أنتٍ !

بالنسبة لأغراضه اللي عندها ، فصدقيني هو شايف فيها شيء مو عندك ، بذكائك إعرفي هالشيء ، تقربي منها بس بنية صافية ، لأن النية الصافية هي اللي راح تهدي بالك و ترشدك ، و شوفي كيف تسمع له و كيف تكلمه بس أمام الجميع ، يعني لو كان بينهم أسرار فلا تتجسسين و حطي بين عيونك دائما آية ( و لا تجسسوا ) .... لا تسيئين الضن فيها و إنها تبي طلاقك ، لأن مهما سوت و زوجك يحبك و إنت مرضيته فما راح يطلقك ، هدي بالك و دوري فيها الأشياء الحلوة و الإيجابية و حبيها .... و راح تحلى حياتك

التعديل الأخير تم بواسطة de rom ; 06-10-2007 الساعة 06:00 AM
قديم 06-10-2007, 06:29 AM
نور الاوطان
عضو مثالي
نور الاوطان غير متصل  

الغيرة آخرتها خراب بيوت ......... زوجة أخوي كانت تغار مني وأنا والله كنت اعتبرها مثل أختي و أوصي أخوي عليها دايماً وأنه لازم يتجاوز عن أخطائها ولازم يعذرها بس هي سبحان الله غيرتها أعمتها لدرجة حاولت تخرب بيني وبين أهلي ولفقت تهمة كبيرة تمس شرفي ولكن أهلي ما صدقوا فيني طبعاً والنهاية كانت هي الخسرانة وتطلقت من أخوي مش بسبب هذي المشكلة ولكن من كثرة مشاكلها والله يقتص من الظالم ولو بعد حين ..........

أختي اعتبريها أختج مش أخت زوجك وحاولي تتقربين منها وأكيد هي زينة عشان جيه زوجك يحبها ويرتاح لها مش لانها مطلقة يراعونها هذا الكلام غير صحيح والطلاق مش مأساة أو كارثة حلت بالوحده عشان الكل يداريها و المطلقة مش إنسانة مسكينة مثل ما قالت وحده من الأخوات أكيد أخت زوجك فارضة حبها وتقديرها بحبها هي لاهلها ومراعاتها لهم عشان جيه يحبونها ...... تعلمي منها الأشياء الحلوة و أحمدي الله إن عائلة زوجك عائلة متحابة ويحترمون بعض أفضل ما يكون العكس ..........

أختي حبيها وتقربي منها لشخصها مش نفاق و مجاملة لزوجك ......... و توددي لها وشوي شوي بتحبون بعض .........
قديم 06-10-2007, 06:46 AM
lolla810
عضو نشيط
 الصورة الرمزية lolla810
lolla810 غير متصل  
ياشيخه اتقي الله هي مطلقه وانتي لا تدري نفسيتها ازاي بتبقي تعبانه وحساسه خليها تشوف نفسها عليكم يمكن بتعوض الجرح اللي جواها اقولك علي طريقه نفعتني اشتركوا سوا في عمل صالح زي قراءه قران صيام حفظ قران صدقيني جربي وهتشوفي النتيجه وادعي
قديم 07-10-2007, 03:34 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
نقل للثقافه
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 10-10-2007, 01:17 AM
ام ارخيم
عضو نشيط
ام ارخيم غير متصل  
مرحبا طولت عليكم بصراحة لانه ما ادخل النت غير شوي وبسرعه اطلع
مشكورين كلكم والله احبكم كثير لانه لقيت عندكم راحة بالي والانسان محتاج يفضفض مرات
عموما خذت بنصايحكم وحاول اني اتعامل معها كانها اختي بصراحة بعدي اغار بس والله ادعي رمضان كثير انه الله يهديني عن هالغيرة واحس اني بتيت احس فيها وبديت احبها ما احبها وايد بس لازم احاول لاني احب زوجي ولازم ادوس على نفسي شوي واتحملها
مشكورين مرة ثانية لاني استفدت منكم

مواقع النشر