لجأت اليكم فأنا خائفه جداا ..مالي غيركم :( - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 04-10-2007, 02:53 AM
DXBmOOn
عضو جديد
DXBmOOn غير متصل  
cry3 لجأت اليكم فأنا خائفه جداا ..مالي غيركم :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي اسمحلي اني بحط هالموضوع اهنيه لاني ما اعرف وين احطه واتمنى انكم اتساعدوني واتحطونه في امكان المناسب . ..

انا طالبه وبعديني ما اتزوجت بس ان شاء الله قريب ..

عندي مشكله وايد خايفه منها انا بشرحها الكم وان شاء الله تفهمون عليه بس صدق تراني منحرجه وايد ..

اممممم

اذا في كلام مب مناسب سامحوني لاني ما اعرف اعبر ..

بدا رمضان وصمت اول يوم وعقب يوم يتني الدوره الشهريه لمدة اسبوع وانتهت عني ..

ومرة الايام حتى قبل فتره تقريبا اسبوع اتا اليه الم في المكان الي تاتي منه الدوره لمدة يوم وطاف الايام ومن يومين نزلت عليه نقظة دم وبعده بيوم نزلة عليه بقع من الدم .. وبعدها انتهى لاكن انا لا اعرف ما السبب وماهذا هل هوه الدوره الشهريه ام شي اخر ..

(..اسفه عالاسلوب ..)

وعندي سوال ثاني واهوه السوال الرئيسي بس استحي اقول واييييييييد اممم وما اعرف اعبر اممممممم

امممم ابي اعرف المكان الي تنزل منه الدوره هل فيه فتحه واريد ان اعرف كم تكون كبر هذه الفتحه طبعا انا لست متزوجه .. ولاكن انا خائفه و اريد التاكد لان ما سبب نزول الدم و ما سبب الالم في مكان الدوره هال هوه طبيعي ام ماذا فانا محتاره وخائفه من اشياء .. وانا واييييييييييييييد افكر وهذا الي ملعوزني ..

اتمنى انكم فهمتوني بس دخييلكم فيدوني لاني بتخبل
بكون لكم شاكره

اختكم الصغيره

DXBmOOn
قديم 04-10-2007, 03:30 AM
انتفاضة قلب
عضو نشيط جدا
انتفاضة قلب غير متصل  
حبيبتي
لاتشيلين هم ..إن شاء الله مايكون فيك شر
بس احتمال انك شلتي شي ثقيل او بذلتي مجهود
بعض الاحيان تحصل ..
توكلي على الله ...

اختي الفاضلة .. لفظ المشيئة يكتب هكذا ( إن شاء الله ) ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 04-10-2007 الساعة 04:26 PM
قديم 04-10-2007, 06:36 AM
mahmoudbash
عضو دائم
 الصورة الرمزية mahmoudbash
mahmoudbash غير متصل  
احسن حل تسالى دكتور
قديم 04-10-2007, 07:28 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
وعليكم السلام

اقتباس:
امممم ابي اعرف المكان الي تنزل منه الدوره هل فيه فتحه واريد ان اعرف كم تكون كبر هذه الفتحه طبعا انا لست متزوجه .. ولاكن انا خائفه و اريد التاكد لان ما سبب نزول الدم و ما سبب الالم في مكان الدوره هال هوه طبيعي ام ماذا فانا محتاره وخائفه من اشياء .. وانا واييييييييييييييد افكر وهذا الي ملعوزني

اقتباس:
ولاكن انا خائفه و اريد التاكد لان ما سبب نزول الدم
ياعمري لا تخافين ولا تقلقي ولا تفكرين ابدا وبنسبه للي نزل معك يمكن استحاضه
او اي سبب آخر وراح استبعد تلخبط الهرومان .. ربما الدوره كانت لسى عليك ماطهرتِ و نزلت من جديد المهم لا تحاتين صدقيني انا صار لي موقف غريب حتى الطبيه استغربت ما اتضح لها وش السبب
جلست انزف وانا بكر شفتي نزفت 5 شهور بدون سبب واضح وكان الدم متصل ويخرج من المهبل واستعملت الرقيه الشرعيه والحمدلله توقف النزيف وكان النزيف مصاحب مع خطوبه لي
في احد الخطب الفاشله سابقا <خطبه انتهت بالفشل المهم استعملت زيت زيتون مقريء فيه بدهن بطني وايضا استمع للرقيه وتوقف لوحده النزيف والحمدلله بخير .. وبدون اي علاج من الطبيه
المهم انت لا تخافين وتقولين يمكن مرتبط بالغشاء او شيء لا ماله علاقه ابدا ولا توسوسين مجرد نقطه دم

اقتباس:
ما سبب الالم في مكان الدوره
عادي ياعمري قبل نزور الدوره الشهريه تصاحب المرأة مزاج عكر وعصبيه وايضا شوي الم بالبطن واسفل الظهر وبعض البنات ماتحس بشيء ابدا والبعض تتعب بقوة وبنسبه لي كنت اصارخ واطيح ايام مريضه وسابقا من كم سنه وكنت ابكي اول يوم و كان اخوي يشيلني للطوائ اول يوم تجيني فيه وماينفع معي إلا ابره مو حبوب مسكنه

اقتباس:
المكان الي تنزل منه الدوره هل فيه فتحه واريد ان اعرف كم تكون كبر هذه الفتحه طبعا انا لست متزوجه
يوجد فتحتان واحده للبول الله يكرمك
وفتحه اخرى ينزل منها دم الحيض و يكون فيها فتحه تسمح بنزول الدوره الشهريه

لو اطلعتي على كتب اطباء نساء وولاده بتعرفين اكثر لانها مدعمه بالصور وممكن تقرأ كتاب هموم البنات للدكتور المصري ايمن الحسني وفيه صور توضح وفيه ايضا صور للغشاء البكاره وكل معلومات وبعض الاستفسارات

اقتباس:
انا طالبه وبعديني ما اتزوجت بس ان شاء الله قريب ..
الله يوفقك يارب ويتمم لك بخير ويسعدك يارب

على فكره بنسبه للألم الدوره الشهريه اختفي ولله الحمد من اول ما استخدمت حبوب لا اتذكر اسمها الان لكن موجوده في الثلاجه وهي مسكن مثلها مثل اي مسكن عادي سعرها 33 ريال وكثيرا بنات يستخدمونها تسكن الآلآم الدوره بعد ربع ساعه ماتحسين بأي الم ولا شي وتكوني مرتاحه جدا
وقبل ما استخدمها سالت كثير عنها وبالصيدلاني ايضا والبنات الي جربوها من بنات عمتي وغيرهم والحمدلله استخدمها للضرورة اذا كانت الآلآلم الدوره الشهريه قاسيه او اسفل بطني يوجعني فيه مثلها فوار يوضع مع ربع كوب ماء ثم يشرب وفيه منها حبوب انا استعملت الفوار منها ومن سنوووووووووووات والحمدلله تمام وذهبت الآلآلم للأبد ماشاء الله وكل من عرفته نصحته به ويدعي لي
اذا تحبين تشترينها وتسالين الصيدلاني اكتبيها عندك روفينــاك _د ( سريع الذوبان)
مسكن للآلآم الدورة الشهريه اول ماتنزل عليك الدوره تاخذينه قبل الأكل

اقتباس:
بدا رمضان وصمت اول يوم وعقب يوم يتني الدوره الشهريه لمدة اسبوع وانتهت عني ..

ومرة الايام حتى قبل فتره تقريبا اسبوع اتا اليه الم في المكان الي تاتي منه الدوره لمدة يوم وطاف الايام ومن يومين نزلت عليه نقظة دم وبعده بيوم نزلة عليه بقع من الدم .. وبعدها انتهى لاكن انا لا اعرف ما السبب وماهذا هل هوه الدوره الشهريه ام شي اخر ..
ترى والله العظيم انا مثلك صار لي برمضان هالامر واكثر جتني كم يوم ثم استحميت يوم تاريخ 24 ثم بعد كم يوم رجعت نزلت علي

ويمكن تكوني انت ِ ماطهرتِ واستحميت وهي لسى محتبسه مانزلت وبعد كم يوم رجعت نزلت عليك
لا تقلقين من نقطه الدم الي نزلت عليك مره اخرى عادي اعيدي الاستحمام

انا رجعت استحميت امس مره ثانيه بعد اربع ايام الماضيه كانت علي وامس بس استحميت الساعه 1 باليل والحمدلله رحت صليت بالمسجد القيام

اقتباس:
اتمنى انكم فهمتوني بس دخييلكم فيدوني لاني بتخبل
بكون لكم شاكره
اتمنى اني افدتك ولا تنسين بدعواتك الصادقه بظهر الغيب

اختك

الله معك

(:
قديم 04-10-2007, 09:58 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
ما عليج شر هاي من التعب ..
قديم 04-10-2007, 12:19 PM
بنت النيل**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت النيل**
بنت النيل** غير متصل  
السلام عليكم

ارجو توضيح الدم الذي نزل بعد انتهاء الدورة نزل بعد انتهاء الدورة بكم يوم ؟؟
هل قمتي بعمل مجهود؟

اذا في حدود اسبوعان فقد يكون الدم ناتج عن حدوث التبويض و يكون مشحات خفيفه او نقاط دم بسيطة تستمر من 24-48 ساعة و قد يرافقها الم في موضع احد المبيضين مع الم في الثديين

في كل الاحوال اذا الدم هذا حدث بعد دورتك و قبل موعد الدورة الجديدة باسبوع فهو استحاضة و ليس حيض

اما دم الدورة فهو ينزل من فتحة المهبل و هذة الفتحة بما انك بنت فعلى مدخلها يوجد غشاء البكارة و هذا الغشاء خلقة الله تعالى بشكل يسمح معه ان يحتوي على ثقوب صغيرة تساعد على تمرير دم الحيض ( دون ان يتاثر الغشاء مطلقاً )

و في كل الاحوال اذا قلقانه افضل شىء مراجعة طبيبة نسائية لفحصك

تحياتي لك

لا احلل و لا اقبل بنقل موضوعاتي و ردودي لمنتديات اخرى
و اتأسف على وجود من يبيح لنفسه انساب موضوعاتي له
دون مراعاة للامانه و الذوق !!

جديد ركن الحوامل الخاص شاركوا معنا و استمتعوا و استفيدوا :
الإفرازات البنية و الدموية بحملك ماذا تعني ؟ خاص Top pregnancy

الرعشة الجنسية - هزة الجماع - اثناء الحمل ( متعة ام مضره ؟ ) احدث الدراسات
كيف تعتني بجرح القيصرية بعد الولادة ؟
بعد الولادة ( جسمك قوي و ناعم ) دورة العناية بالجسم بعد الولادة
العناية بوجهك ( نضارة و حيوية ) بعد الولادة
ثدياكِ قويان متماسكان .. ممكن بعد الولادة ؟؟
حصري: دليلك ليكون شتائك اثناء حملك مريح آمن و دافىء
بشرتك بالحمل مرة جافة و مرة دهنية ؟ ما الحل
* الم الظهر بعد الولادة مشكلة يمكن حلها من خلال الغذاء*
مالا تعرفينه عن وقت المخاض و الولادة تخبرك عنه بنت النيل حصرياً
قبل ان تأكلي المكسرات اثناء حملك تفضلي لحظات ؟؟

*:: نادي حوامل VIP لتبادل النقاش و الخبرات و التواصل الجميل ::*

الاشتراك في ركن حوامل الخاص من هنا
قديم 04-10-2007, 01:06 PM
DXBmOOn
عضو جديد
DXBmOOn غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتفاضة قلب
حبيبتي
لاتشيلين هم ..انشاء الله مايكون فيك شر
بس احتمال انك شلتي شي ثقيل او بذلتي مجهود
بعض الاحيان تحصل ..
توكلي على الله ...

مشكوره اختي ..

الشر ماييج ان شاء الله

ونعم بالله
قديم 04-10-2007, 01:11 PM
DXBmOOn
عضو جديد
DXBmOOn غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعة2
وعليكم السلام

ياعمري لا تخافين ولا تقلقي ولا تفكرين ابدا وبنسبه للي نزل معك يمكن استحاضه
او اي سبب آخر وراح استبعد تلخبط الهرومان .. ربما الدوره كانت لسى عليك ماطهرتِ و نزلت من جديد المهم لا تحاتين صدقيني انا صار لي موقف غريب حتى الطبيه استغربت ما اتضح لها وش السبب
جلست انزف وانا بكر شفتي نزفت 5 شهور بدون سبب واضح وكان الدم متصل ويخرج من المهبل واستعملت الرقيه الشرعيه والحمدلله توقف النزيف وكان النزيف مصاحب مع خطوبه لي
في احد الخطب الفاشله سابقا <خطبه انتهت بالفشل المهم استعملت زيت زيتون مقريء فيه بدهن بطني وايضا استمع للرقيه وتوقف لوحده النزيف والحمدلله بخير .. وبدون اي علاج من الطبيه
المهم انت لا تخافين وتقولين يمكن مرتبط بالغشاء او شيء لا ماله علاقه ابدا ولا توسوسين مجرد نقطه دم

عادي ياعمري قبل نزور الدوره الشهريه تصاحب المرأة مزاج عكر وعصبيه وايضا شوي الم بالبطن واسفل الظهر وبعض البنات ماتحس بشيء ابدا والبعض تتعب بقوة وبنسبه لي كنت اصارخ واطيح ايام مريضه وسابقا من كم سنه وكنت ابكي اول يوم و كان اخوي يشيلني للطوائ اول يوم تجيني فيه وماينفع معي إلا ابره مو حبوب مسكنه

يوجد فتحتان واحده للبول الله يكرمك
وفتحه اخرى ينزل منها دم الحيض و يكون فيها فتحه تسمح بنزول الدوره الشهريه

لو اطلعتي على كتب اطباء نساء وولاده بتعرفين اكثر لانها مدعمه بالصور وممكن تقرأ كتاب هموم البنات للدكتور المصري ايمن الحسني وفيه صور توضح وفيه ايضا صور للغشاء البكاره وكل معلومات وبعض الاستفسارات

الله يوفقك يارب ويتمم لك بخير ويسعدك يارب

على فكره بنسبه للألم الدوره الشهريه اختفي ولله الحمد من اول ما استخدمت حبوب لا اتذكر اسمها الان لكن موجوده في الثلاجه وهي مسكن مثلها مثل اي مسكن عادي سعرها 33 ريال وكثيرا بنات يستخدمونها تسكن الآلآم الدوره بعد ربع ساعه ماتحسين بأي الم ولا شي وتكوني مرتاحه جدا
وقبل ما استخدمها سالت كثير عنها وبالصيدلاني ايضا والبنات الي جربوها من بنات عمتي وغيرهم والحمدلله استخدمها للضرورة اذا كانت الآلآلم الدوره الشهريه قاسيه او اسفل بطني يوجعني فيه مثلها فوار يوضع مع ربع كوب ماء ثم يشرب وفيه منها حبوب انا استعملت الفوار منها ومن سنوووووووووووات والحمدلله تمام وذهبت الآلآلم للأبد ماشاء الله وكل من عرفته نصحته به ويدعي لي
اذا تحبين تشترينها وتسالين الصيدلاني اكتبيها عندك روفينــاك _د ( سريع الذوبان)
مسكن للآلآم الدورة الشهريه اول ماتنزل عليك الدوره تاخذينه قبل الأكل

ترى والله العظيم انا مثلك صار لي برمضان هالامر واكثر جتني كم يوم ثم استحميت يوم تاريخ 24 ثم بعد كم يوم رجعت نزلت علي

ويمكن تكوني انت ِ ماطهرتِ واستحميت وهي لسى محتبسه مانزلت وبعد كم يوم رجعت نزلت عليك
لا تقلقين من نقطه الدم الي نزلت عليك مره اخرى عادي اعيدي الاستحمام

انا رجعت استحميت امس مره ثانيه بعد اربع ايام الماضيه كانت علي وامس بس استحميت الساعه 1 باليل والحمدلله رحت صليت بالمسجد القيام

اتمنى اني افدتك ولا تنسين بدعواتك الصادقه بظهر الغيب

اختك

الله معك

(:
مشكوره يالغاليه .. الحمدالله انا الحين احسن عن قبل رحتيني عساج دوم عالقوه .. انا من الخوف امس ماطلعت من الحجره حتى فطرت ورقدت دموعي على خدي بس الحين ريحتيني وايد ..

مشكوره
قديم 04-10-2007, 04:22 PM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DXBmOOn
مشكوره يالغاليه .. الحمدالله انا الحين احسن عن قبل رحتيني عساج دوم عالقوه .. انا من الخوف امس ماطلعت من الحجره حتى فطرت ورقدت دموعي على خدي بس الحين ريحتيني وايد ..

مشكوره
ياعمري انتِ DXBmOOn لا تخافين ان شاء الله مافيكِ إلا العافيه
وتسبحي من جديد عشان تتأكدي من الطهاره من اجل الصيام والصلاة

والله معك
قديم 04-10-2007, 07:37 PM
DXBmOOn
عضو جديد
DXBmOOn غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هيا
ما عليج شر هاي من التعب ..
الشر ماييج الغلا