صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا - الصفحة 25 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 24-04-2007, 10:46 PM
3sendes
عضو جديد
3sendes غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

مشكوره اختي برنسس على كلامك اللطيف ...

حبيت اقول تجربتي كما طلبتي وهي اني اديت التمارين كما هي ولكن بدون زوجي الا في التمرينين

الاخيرين فحرصت ان يقوم زوجي بدوره لان ادخال اصبعه كفيل بذهاب الخوف مني بنسبه كبير ه جدا

اما الان فما زلت استخدم الفازلين فاود ان اسالك هل طلبت الدكتوره هبه تركه بعد الانتهاء اي هل

ممكن يحدث حمل مع استخدامه ولكي جزيل الشكر.....

اختي بطه بيضاء نعم انحلت اموري ولله الحمد وتم ادخال العضو كاملا بفضل الله ثم التمارين

اللهم اسعد برنسس في الدنيا والاخره كما اسعدتنا بهذه التمارين
تمنياتي للجميع بالفرج العاجل ان شاء الله.....
قديم 25-04-2007, 04:21 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
الاخت دباسى
الحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه
وان شاء الله تفيدك التمارين تشفين بأذن الله تعالى
بالنسبة لسؤالك من الافضل ان تعيدى التمرين الثانى وتقومين به بعد الدورة كاملا حتى يكون هناك تواصل
اما بالنسبه لاداءك التمرين مرتين فى اليوم فقط فلا انصحك به فيجب اداءة على الاقل ثلاث مرات فى اليوم حتى لا يكون هناك فاصل كبير بين كل مرة والتى تليها فاذا كانت المشكلة فى وجود زوجك الى جانبك يمكن ان يقوم هو بالتمرين مرتين وتقومين انت بالثالثة
قديم 25-04-2007, 04:35 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
الاخت الجيداء
انا اعلم ان الموضوع صعب فى بدايته لكن طالما قمت باول مرة تكون وكأنها قفزة الثقة بعدها يكون الامر اسهل وفى كل مرة تقومين بها يسهل عليكى اكثر يمكنك الاكثار من الفازلين او الملين الذى تستخدمية وان شاء الله سوف يسهل عليكى الامر كثيرا
انا واثقة انك تستطيعين طالما انا فعلتها واخريات غيرنا قمنا بها وقد كانت تبدو مستحيلة ولكن الله يسر علينا بفضل الدعاء والارادة
وانت يا عزيزتى لست اقل منا فى شئ توكلى على الله وانت كلك ثقة فى كرمه و قدرته
قديم 25-04-2007, 04:39 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
الاخت 3 sendes
مبارك لكى شفاءك
يار ب عقبال باقى الاخوات
بالنسبة للفازلين فلا ضرر منه بعد ذلك ولم تطلب منى الدكتورة ايقافة طالما انا احتاج اليه
ولا تقلقى من تأثيرة على الحمل فانا لى صديقات يستخدمنه منذ سنوات ولم يؤثر على الحمل اطلاقا
قديم 25-04-2007, 08:18 PM
الجيداء
عضو جديد
الجيداء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسس
الاخت الجيداء
انا اعلم ان الموضوع صعب فى بدايته لكن طالما قمت باول مرة تكون وكأنها قفزة الثقة بعدها يكون الامر اسهل وفى كل مرة تقومين بها يسهل عليكى اكثر يمكنك الاكثار من الفازلين او الملين الذى تستخدمية وان شاء الله سوف يسهل عليكى الامر كثيرا
انا واثقة انك تستطيعين طالما انا فعلتها واخريات غيرنا قمنا بها وقد كانت تبدو مستحيلة ولكن الله يسر علينا بفضل الدعاء والارادة
وانت يا عزيزتى لست اقل منا فى شئ توكلى على الله وانت كلك ثقة فى كرمه و قدرته

جزاك الله خير اختي الكريمة سأبذل جهدي..

لاتنسوني من صالح دعائكم..

كل الود..
قديم 29-04-2007, 08:11 PM
**زهور الحب**
عضو جديد
**زهور الحب** غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه برنسس
الاخوات الكريمات
عذرا للانقطاع فكما تعلمن انى كنت اؤدى العمرة وزوجى وكذلك قمنا بزيارة بعض الاهل
لقد دعوت لكم جميعا بتيسير اموركم
والدعوات الخاصة لبرنسس جزاها الله الخير عنا
كما طلبت اختى برنسس اعرض عليكم تجربتى الشخصية
كما قلت اتبعت التعليمات بدقة والتزمت ب وقراءة القرأن و الدعاء لله ان يجعل من التمارين سببا للشفاء
حتى جاء اليوم الذى اقتربت فيه من نهاية التمارين و و جدت نفسى اشعر بانى غير مستعدة للقاء زوجى كما وعندما اخبرت برنسس بذلك شجعتنى كما رايتم
وتوكلت على الله وانا واثقة فى انه لن يخذلنى
والحمد لله من على بالشفاء و حياتى الان طبيعية ويقوم زوجى بالدخول بالكامل

عقبالكم جميعا
قديم 30-04-2007, 09:50 AM
Big Shot
عضو دائم
 الصورة الرمزية Big Shot
Big Shot غير متصل  
اختي برنسس الله يوفقك ويسهل امرك ويسعدك يارب .. قولوا امين
انا اعاني من هذه المشكلة .. ولم اكن اعلم مامشكلتي ظنن انه خوف زائد او انه تراكم افكار سابقة عن هالعلاقة الحميمة..
ولكن لما قرات موضوعك وجدت ضالتي..
احسن الله اليك ووفقك..

..

انا الان في اول ايام الدورة واريد انا في اول تمرين ولكن ترددت كثيرا عندما قرات رد الاخت بنت النيل عندما قالت ان هذا التمرين هو نفسه تمرين كيجل ومايصلح نسويه باايام الدورة ..؟؟

ارجو تردين علي لاني ودي ابدا وكييف طريقة بالضبط ؟ هل افعله وانا مستلقية على ظهري افضل ام في اي وضعية ..؟

شاكرة لكم ..
طبعت كل التمارين في ورق وابطبقها باذن الله في حذافيرها مع اني مشغولة بدراستي وزوجي كمان مشغوا بس ولو لازم انهي هذه المعاناة

ودعواتك لي ..
قديم 30-04-2007, 01:10 PM
لما بابا ينام
عضو نشيط جدا
لما بابا ينام غير متصل  

برنسس .. كيف حالك؟
الحمد لله ارى ان ثمار تعبك معنا فى المنتدى قد اينعت جعلها الله فى زيادة ولا حرمك الله من الاجر والثواب.

اختى زهور الحب .. مبارك شفائك وعقبالنا .. وجزاك الله كل الخير على دعواتك الجميلة فى العمرة ويارب تكون سبب فى تعجيل الشفاء لنا جميعا.

Big Shot
اعاننا الله وإياكى وكل محرومة ومبتلاة .. اللهم اجعل التمارين سبيلا للشفاء يا ارحم الراحمين.
قديم 30-04-2007, 02:11 PM
**زهور الحب**
عضو جديد
**زهور الحب** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Shot
اختي برنسس الله يوفقك ويسهل امرك ويسعدك يارب .. قولوا امين
انا اعاني من هذه المشكلة .. ولم اكن اعلم مامشكلتي ظنن انه خوف زائد او انه تراكم افكار سابقة عن هالعلاقة الحميمة..
ولكن لما قرات موضوعك وجدت ضالتي..
احسن الله اليك ووفقك..

..

انا الان في اول ايام الدورة واريد انا في اول تمرين ولكن ترددت كثيرا عندما قرات رد الاخت بنت النيل عندما قالت ان هذا التمرين هو نفسه تمرين كيجل ومايصلح نسويه باايام الدورة ..؟؟

ارجو تردين علي لاني ودي ابدا وكييف طريقة بالضبط ؟ هل افعله وانا مستلقية على ظهري افضل ام في اي وضعية ..؟

شاكرة لكم ..
طبعت كل التمارين في ورق وابطبقها باذن الله في حذافيرها مع اني مشغولة بدراستي وزوجي كمان مشغوا بس ولو لازم انهي هذه المعاناة

ودعواتك لي ..
اسمحيلى اختى برنسس ان اعرض تجربتى على الاخت العزيزة
الاخت العزيزة
شفاكى الله وكل مبتلى ان ان شاء الله
بالنسبة للتمرين الاول انا قمت به اثناء الدورة ولم يؤثر على والحمد لله لكن على اى حال من باب الاحتياط يمكنك تأجيلة لما بعد الدورة مباشرة

بالنسبة للتمرين الاول يمكنك اداءة فى اى وضع ولكنى لاحظت ان اداءة وانت مستلقية على السرير مع ثنى القدمين هو اسهل وضع حيث يمكنك الاحساس بالعضلة بسهولة لهذا انصحك بهذا الوضع فى البداية وعندما تتمكنين من العضلة يمكنك اداءة فى اى وضع بحيث لا يعطلك عن شئونك فكما تعلمين هذا التمرين مستمر معنا للنهاية

ملحوظة
اختى العزيزة اعجبنى اصرارك على نهاية معاناتك وفقك الله لما يحبة ويرضاه

التعديل الأخير تم بواسطة **زهور الحب** ; 30-04-2007 الساعة 02:14 PM
قديم 30-04-2007, 03:33 PM
**زهور الحب**
عضو جديد
**زهور الحب** غير متصل  
لما بابا ينام
مشكورة حبيبتى
وان شاء الله الشفاء قريب

الاشراف/ ان شاء الله تكتب على هذا النحو

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 30-04-2007 الساعة 03:47 PM