هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 39 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 25-09-2010, 06:26 PM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله وان لله وانا لله و انا اليه راجعون
اللهم لك الحمد والشكر
عملت تحاليل
هرمون واحد الي معدله طبيعي اما الاثنين لا
هرمون fsh كويس فوق الطبيعي بشوي يعني النتيجه طيبه اما هرمون lh داون بس احسن من النتيجه الي قبل 6 شهور هرمون التستوستيرون منخفض بس احسن بكثير من النتيجه الي قبل ست شهور وكان اسبابه الحبوب في الوجه على معتقد لأنه ارتفع احسن من الي قبل بس تحت المعدل الطبيعي

السائل المنوي صفررررر للأسف

الحمدلله على كل حال والحمدلله انها افضل من قبل صحيح كلها داون ما عدا هرمون واحد بس شيء احسن من لا شيء اللهم لك الحمد
شكرا لك اخي الكريم ابو ابراهيم
وجزاك الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة (نهر الامل) ; 25-09-2010 الساعة 06:41 PM
قديم 25-09-2010, 10:56 PM
عطر المحبة25
عضو مميز
عطر المحبة25 غير متصل  
السلام عليكم
أنا أعاني من امساك شديد لدرجة ما أقضي حاجتي في الإسبوع إلا مرة واحده
واحتاج للقيام بالإخراج إلى ملينات فما الحل ؟ وأنا أعاني من هذا المرض منذ زمن طويل
قديم 26-09-2010, 12:13 PM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله وان لله وانا لله و انا اليه راجعون
اللهم لك الحمد والشكر
عملت تحاليل
هرمون واحد الي معدله طبيعي اما الاثنين لا
هرمون fsh كويس فوق الطبيعي بشوي يعني النتيجه طيبه اما هرمون lh داون بس احسن من النتيجه الي قبل 6 شهور هرمون التستوستيرون منخفض بس احسن بكثير من النتيجه الي قبل ست شهور وكان اسبابه الحبوب في الوجه على معتقد لأنه ارتفع احسن من الي قبل بس تحت المعدل الطبيعي

السائل المنوي صفررررر للأسف

الحمدلله على كل حال والحمدلله انها افضل من قبل صحيح كلها داون ما عدا هرمون واحد بس شيء احسن من لا شيء اللهم لك الحمد
شكرا لك اخي الكريم ابو ابراهيم
وجزاك الله خير

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

اخي الفاضل انا اري ان النتيجة الحمد لله ايجابية و ابارك لك بهذا التحسن الايجابي . فلا داعي للقلق و احنا تونا بدانا العلاج من شهر و شوية .

الان سوف نزيد في كمية جرعة الاعشاب قليلاً بعدما و جدنا استجابة ولله الحمد .

يجب ان نركز يا عزيزي الان علي الحمية اذا كان وزنك زائد علي فكرة كم الطول و الوزن عندك ؟ بالأضافة يجب المداومة علي برنامج رياضي وهذة لوحدة كفيل علي رفع هرمون الذكورة و كذلك موازنة هرمونات الجسم . كما اتمني الابتعاد عن الدهون و تناول الخضار و الفواكة و الاسماك بشكل دائم .

اتمني عمل التالي :

اولاً : معجون عشبي

1- جينسنج 10 جرام
2- حب الرشاد 10 جرام
3- حبوب لقاح النحل 15 جرام
4- بذر فجل 20 جرام
5- طلع نخل 20
6- بذر كرفس 10 جرام

تطحن جميع البنود ناعم و تعجن في كيلوا عسل و يؤخذ مقدار ملعقة وسط ثلاث مرات يومياً .

ثانياً : تاخذ مقدار نصف ملعقة شاي صغيرة من مطحون القسط الهندي ثلاث مرات يومياً .

ثالثاً : شراء كبسولات غذاء ملكات النحل من الصيدلية و اخذ كبسولة واحدة كل يوم .

بالتوفيق يا عزيزي

قديم 26-09-2010, 12:25 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر المحبة25 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا أعاني من امساك شديد لدرجة ما أقضي حاجتي في الإسبوع إلا مرة واحده
واحتاج للقيام بالإخراج إلى ملينات فما الحل ؟ وأنا أعاني من هذا المرض منذ زمن طويل

و عليكم السلام و رحمه الله

عليك يا عزيزي بالتالي :

1- تنظيم غذائك بحيث يحتوي علي كميات كبيرة من الالياف (سلطات , خضار , فواكه) . الابتعاد عن الخبز الابيض و استبدالة بالاسمر . و كذلك التقليل من اللحوم الحمراء قدر الاستطاعة. كذلك التقليل من شرب الشاي و القهوة و شرب كمية كبيرة من الماء يومياً .

2- تعويد الجسد علي الذهاب الي الحمام في ساعة معينة حتي لو لم يكن هناك شيء .

3- يؤخذ 5 غرام سنامكي مع 2 غرام سنّوت ، 2 غرام كراويا ، 2 غرام بابونج ، 2 غرام ميراميه مع 50 غرام عسل ، تطحن الاعشاب جيدا وتخلط مع العسل ويؤخذ من الخليط يوميا مقدار نصف ملعقة شاي بعد كل وجبة لمدة ثلاث ايام فستعمل على تحليل الامساك.
4- . شرب ماء العسل(يُذوب ملعقة عسل في كوب ماء ويشرب على الريق) على الريق يوميا لمدة سبعة أيام وهذا مشابه في أيامنا هذه ما يسمى غسيل القولون حيث يعمل تنظيف القولون.

5- من المجربات أكل حبتين من التين الطازج قبل النوم . او نقع حبتين من التين المجفف في ماء دافي لمدة نصف ساعة و اكلة قبل النوم . وهذة طريقة ممتازة لتمشية البطن .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي .
قديم 26-09-2010, 01:04 PM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة

اخي الفاضل انا اري ان النتيجة الحمد لله ايجابية و ابارك لك بهذا التحسن الايجابي . فلا داعي للقلق و احنا تونا بدانا العلاج من شهر و شوية .

الان سوف نزيد في كمية جرعة الاعشاب قليلاً بعدما و جدنا استجابة ولله الحمد .

يجب ان نركز يا عزيزي الان علي الحمية اذا كان وزنك زائد علي فكرة كم الطول و الوزن عندك ؟ بالأضافة يجب المداومة علي برنامج رياضي وهذة لوحدة كفيل علي رفع هرمون الذكورة و كذلك موازنة هرمونات الجسم . كما اتمني الابتعاد عن الدهون و تناول الخضار و الفواكة و الاسماك بشكل دائم .

اتمني عمل التالي :

اولاً : معجون عشبي

1- جينسنج 10 جرام
2- حب الرشاد 10 جرام
3- حبوب لقاح النحل 15 جرام
4- بذر فجل 20 جرام
5- طلع نخل 20
6- بذر كرفس 10 جرام

تطحن جميع البنود ناعم و تعجن في كيلوا عسل و يؤخذ مقدار ملعقة وسط ثلاث مرات يومياً .

ثانياً : تاخذ مقدار نصف ملعقة شاي صغيرة من مطحون القسط الهندي ثلاث مرات يومياً .

ثالثاً : شراء كبسولات غذاء ملكات النحل من الصيدلية و اخذ كبسولة واحدة كل يوم .

بالتوفيق يا عزيزي

الله يبارك فيك ويحفظك يا رب
زي منت عارف ابن ادم طماع الحمدلله على كل حال
بس جنسينج هذه تصبب الانتصاب فاخاف تسببلي انتصاب كامل يوميا لأن الانتصاب عندي طبيعي فاخاف اخذها فتحدث مشاكل لا تحمد عقباها وش رايك
طولي 170 وزني 85 يبيلي بس انزل من وزني 15 كيلو
المشكلة كميه السائل المنوي قليلة وهذا بسبب الضمور بلا شك
تناول الخضار والفواكه والاسماك بشكل دائم وابتعد عن الدهون والله ثم والله لو يدري اخوكم الصغير اني مدخن وادخن بشراها كان ذبحني
ابشر راح اسويها في بداية الشهر القادم مع الاستمرار بالرياضة والأقلاع عن التدخين لأنه يهدم ما بنيته
والقسط الهندي الي ثلاث مرات هل قسط تقطير الانف وشرب الباقي
قديم 26-09-2010, 02:12 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك ويحفظك يا رب
زي منت عارف ابن ادم طماع الحمدلله على كل حال
بس جنسينج هذه تصبب الانتصاب فاخاف تسببلي انتصاب كامل يوميا لأن الانتصاب عندي طبيعي فاخاف اخذها فتحدث مشاكل لا تحمد عقباها وش رايك
طولي 170 وزني 85 يبيلي بس انزل من وزني 15 كيلو
المشكلة كميه السائل المنوي قليلة وهذا بسبب الضمور بلا شك
تناول الخضار والفواكه والاسماك بشكل دائم وابتعد عن الدهون والله ثم والله لو يدري اخوكم الصغير اني مدخن وادخن بشراها كان ذبحني
ابشر راح اسويها في بداية الشهر القادم مع الاستمرار بالرياضة والأقلاع عن التدخين لأنه يهدم ما بنيته
والقسط الهندي الي ثلاث مرات هل قسط تقطير الانف وشرب الباقي

السلام عليكم و رحمه الله

صحيح الجنسنج يقوي الانتصاب بسبب انة ينشط الدورة الدموية و الغرض منة وصول تدفق دموي للخصية لمعالجة ضمور الخصية . التدخين يعمل علي العكس عشان كدة الله يباركلك تحاول تخفف قدر الاستطاعة الي ان يكرمك رب العباد و تسيبوا , لو تفتح أي صفحة في الانترنت و تقرأ أسباب هبوط هرمون الذكورة تجد ان من الأسباب سوأ التغذية و عدم ممارسه الرياضة و كذلك التدخين . بالنسبة للوزن علي الاقل بدك تشيل 10 كيلوا و تتحرك . و اظن ان الان المشكلة بدأت توضح .

القسط الهندي سفوف فقط .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي
قديم 26-09-2010, 03:44 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
السلام عليكم، أنا أعاني من نوبات الهلع التي تفاجئني من حين لآخر، و أنا حاليا مقبل على ستة دراسية مهمة جدا، تتعلق بحياتي كلها، و ارغب في دراستها بكامل صحتي ان شاء الله، لكي أحقق ما أرجوه من الله.. أرجو أن تجدو لي وصفة طبيعية تبطل هاته النوبة نهائيا أو فقط تخفف منها. فقط للاشارة --> سبب نوبة الهلع عندي نفسي و ليس عضوي، لأنني استشرت أطباء كثر و قمت بتحاليل فقر الدم الا أنني و الحمد لله لا شيء يبين أنها مشكلة عضوية.
قديم 26-09-2010, 05:28 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
أمي تعاني من عسر الهضم، و آلام حادة في القولون أثناء الغضب، هي الآن تجهل سبب ذلك، هل من سبب معين يؤدي الى هاته الأعراض، و ما العلاج أو الوصفة الصحية ؟
قديم 27-09-2010, 08:38 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khouzima مشاهدة المشاركة
السلام عليكم، أنا أعاني من نوبات الهلع التي تفاجئني من حين لآخر، و أنا حاليا مقبل على ستة دراسية مهمة جدا، تتعلق بحياتي كلها، و ارغب في دراستها بكامل صحتي ان شاء الله، لكي أحقق ما أرجوه من الله.. أرجو أن تجدو لي وصفة طبيعية تبطل هاته النوبة نهائيا أو فقط تخفف منها. فقط للاشارة --> سبب نوبة الهلع عندي نفسي و ليس عضوي، لأنني استشرت أطباء كثر و قمت بتحاليل فقر الدم الا أنني و الحمد لله لا شيء يبين أنها مشكلة عضوية.

لا باس عليك يا عزيزي و أسئل الله العظيمرب العرش العظيم ان يبعد عنك كل مكروة و سوأ .

أتمني يا عزيزي أن تحافظ علي أذكار الصباح و المساء و ان يكون لك ورد يومي لكي يطمئن قلبك وهذا مجرب . يقول الله تعالي (ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) . كما اتمني ان تخفف عن أكل اللحوم الحمراء و البروتينات الحيوانية و تحاول ان تستعيض عنها باللحوم البيضاء مثل السمك و البروتينات النباتية . و ان لا تأكل أكل دسم فترة المساء .

انصح بعمل الخلطة العشبية التالية :

1- بهمن احمر 25 جرام
2- لسان الثور 25 جرام
3- يانسون 25 جرام
4- زهر اللافندر15 جرام أو ورد طائفي 15 جرام

التحضير و الاستعمال : ييطحن الجميع وينخل ويخلط مع كيلو عسل ويوخذ من الخليط ملعقة طعام ثلاث مرات يومياً .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي

قديم 27-09-2010, 01:12 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khouzima مشاهدة المشاركة
أمي تعاني من عسر الهضم، و آلام حادة في القولون أثناء الغضب، هي الآن تجهل سبب ذلك، هل من سبب معين يؤدي الى هاته الأعراض، و ما العلاج أو الوصفة الصحية ؟

السلام عليكم و رحمه الله

لعسر الهضم انص بعمل التالي :
1- افسنتين 40 جرام

2. شمر 40 جرام

3- كراويا 40 جرام

4- نعناع فلفلي 40 جرام

تخلط و تطحن خشن مثل الشاي ثم تشرب مباشرة بعد الأكل (بعد كل وجبة) . التحضير : ملعقة كبيرة من الخليط علي كوب , ثم يضاف علية ماء مغلي و تقلب و تترك وتغطي لمدة ربع ساعة ثم تشرب .

بالنسبة للقولون العصبي ارجوا الرجوع لما تم كتابتة عنة مسبقاً و ان شاء الله تعالي تجد راحة كبيرة .

في رعاية الله و حفظه

مواقع النشر