متزوجة منذ 6 شهور و ما زلت عذارء ... يارب أجد عندكم الحل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 20-10-2007, 02:06 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
Smile متزوجة منذ 6 شهور و ما زلت عذارء ... يارب أجد عندكم الحل

السلام عليكم0000اعضاء المنتدى ارجو منكم مساعدتي
انا متزوجه ولي تقريبا 6 شهور ولسى ماصار بيني وبين زوجي شي يعني لسى مادخل علي صح يصير بينا كل شي بس هالشي ماصار المهم ابغاكم تساعدوني لو رحنا للمستشفى ممكن يساعدونا بحيث يفضون البكاره واذا ممكن ماهي الوسائل يعني يسون عمليه ولا شلون واذا كانت عمليه تكون تخدير كامل ولا موضعي 000000000وطيب ممكن يعلمونا كيف الطريقه وتكلف كثير لانا بصرحه انا وزوجي تقريبا مو فاهمين كثير بهذي الامور احنا نحاول بس اذا ما قدرنانبغى نلجأللمستشفى بس مو عارفين كيف ا000000اكون شاكره لكم لو دلتوني على الطريقه

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون ..

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 20-10-2007 الساعة 02:44 AM
قديم 20-10-2007, 02:17 AM
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
farhia غير متصل  
و الله ما عندي فكرة و ارجوا من الاخوة الاعضاء ان يفيدوك و زواج مبارك ان شاء الله و رزقكما الله الذرية الصالحة
قديم 20-10-2007, 02:53 AM
عبـدالعـزيز
عضو المنتدى الفخري
عبـدالعـزيز غير متصل  
أختي الفاضلة إليك هذه الروابط و إن شاء الله تجدي فيها الفائدة المنشودة :

متزوج ولم اتمكن من اتمام العملية الجنسية!!!!

صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا

ينقل للثقافة و التوجيهات ليجد التفاعل المطلوب ..
قديم 20-10-2007, 02:56 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اختي شيهانة البدو

بس ما وضحتي شو السبب .. هل انتي تتوترين و تخافين فما شي افرازات

ولا زوجج عنده مشكله في الانتصاب

ما اظن في حاجه لروحة المستشفى و اجراء عمليه .. بس فهمينا شو الوضع بالضبط عشان نقدر ننصحج .. الظاهر انتي و زوجج ما عنكم ثقافه جنسيه كافيه و هذا مو عيب و الحل موجود .. بس حرام تروحين فرحة الدخلة و فض الغشاء عليج و على ريلج ترى هذا شي يصير مرة بالعمر و كفايه ان هالغشاء هو اكثر شي تحافظ عليه البنت قبل ما تتزوج عشان تهديه لزوجها ..

فهمينا شو الموضوع بالضبط و ان شاء الله كل شي بيكون تمام
قديم 20-10-2007, 03:33 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
=بنت_الحب]اختي شيهانة البدو

بس ما وضحتي شو السبب .. هل انتي تتوترين و تخافين فما شي افرازات

ولا زوجج عنده مشكله في الانتصاب

ما اظن في حاجه لروحة المستشفى و اجراء عمليه .. بس فهمينا شو الوضع بالضبط عشان نقدر ننصحج .. الظاهر انتي و زوجج ما عنكم ثقافه جنسيه كافيه و هذا مو عيب و الحل موجود .. بس حرام تروحين فرحة الدخلة و فض الغشاء عليج و على ريلج ترى هذا شي يصير مرة بالعمر و كفايه ان هالغشاء هو اكثر شي تحافظ عليه البنت قبل ما تتزوج عشان تهديه لزوجها ..

فهمينا شو الموضوع بالضبط و ان شاء الله كل شي بيكون تمام0000000000000000اولا مشكوره على اهتمامك

شوفي اول ايام زواجي كانت معي الدوره وكان يجيني كل يوم مره او مرتين بس يعني لسى مادخل وبعد مانتهت الدوره الشهريه كنت مره خايفه وانا اصلا مااعرف شي بهذي الأمر بس كنت اسمع ان هناك في الم بس الطريقه كيف ما اعرف قريت كتب وسوت بزياده واول يوم حاولنا فيه كنت انا متوتره وهو كمان المره الثانيه كمان فشلنا وقفنا وبعدها سافرنا اسبوع ولا صار بينا اي شي صارت نفسية كل واحد اتعب من الثاني بعد ين كمان حاولنا وكانت محاوله جديه بس المشكله مو عارفين المكان بالضبط رغم انه بالخير قال عرفه بس انا كنت اخاف واحينا ابتعد عن مكاني لما يبغى يدخله وهو احسه تعب من كثر المحاولان والفشل والمشكله بدين تعب وصار معه حصوه بالحالب ولسى معه بس ولله الحمد الا لام خفت بس بع ماصابت الحصوه ما جاني الاثلاث مرات بس مافي محاولات جديه بس ينزل شهوته وبس وتكلمنا بهذا الموضوع كثير وقال ان شاء الله مافينا شي بس اذا ماقدرنا نروح للمستشفى يعني لاتشيلي هم واحنا بصراحه عادي ممكن نتظر بس الناس ماتلرحم مع العلم ان عمري انا 23 وهو 25 وهو انسان ملتزم جدا ولله الحمد ربما يكون جاهل ببعض الامور بس احسن شي اني احس بحبه لي
قديم 20-10-2007, 04:03 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اختي الغاليه ... الله يزيد المحبه بينكم و يصلح اموركم يارب العالمين

اول شي انسي مسالة الناس ترحم او ما ترحم .. هذا شي جدا خاص بينج و بين ريلج فمافي اي حد له علاقه فيه .. ادري ان الاهل احيانا يتدخلون عشان يتطمنون مو اكثر بي احسن شي طلعي الكل من الموضوع عشام ما يزيدون توتركم

اللي فهمته من كلامج ان السبب الاساسي في الوضع اللي انتو فيه هو خوفج و توترج .. و هذا اكيد انعكس على ريلج و يمكن حتى قلل ثقته في نفسه و عشان جي هو الحين ما عاد يحاول مثل قبل

رايي انسي موضوع المستشفى .. صدقيني مالها داعي بالمره .. بعدين الالم ما يكون بسبب فض الغشاء بس لكن بسبب ضيق المنطقع عند الحرمه في البدايه .. فحتى لو سويتي العمليه بتتمين خايفه من الالم و السالفه بتتاجل مره بعد مره

والله ياحبيبتي الموضوع اسهل مما تتصورين .. انا مثلج ما كان عندي اي معلومات عن الجنس قبل ما اتزوج و اهلي من النوع المحافظ زيادة عن اللزوم فما حد خبرني اي شي ولا حتى امي .. بس اللي كنت اسمعه من بعض البنات معاي في المدرسه و بعض الحريم من اهلي خلاني اخاف و ماودي اتزوج من الروعه .. بس الحمدلله زوجي (بما انه اتزوج قبلي) كان عنده خبرة طويله في الموضوع و من خلال مكالماتنا ايام الملكه كان يشرحلي شوي (في الاول كنت ازعل و امنعه يفتح هالموضوع بس بعدين فكرت قلت خليني اتثقف قبل الليله الموعوده)

و الحمدلله اتطمنت شوي مع وعد منه اني في اي وقت احس بالم هو بيوقف و بيعطني كل الوقت اللي احتاجه ..و جات ليله الدخله و ردتلي الروعه اكثر من قبل ..بس لان زوجي كان فعلا متفهم طول معاي في المداعبات لين انا حسيت بشهوة و نزلت عندي الافرازات و هذي مهمه جدا عشان تسهل الادخال.. و شوي شوي لين الحمد لله كملنا في اول ليله و الالم كان بالمرررررررررررررره لا يذكر .. بعدين فض الغشاء يتم في لحظه لانه غشاء رقييييييق ما يحتاج الا ضغطه بسيطه ..بعدها بيتم الادخال و لازم زوجج يكون متفهم و يسوي هالعمليه ببطء .. اهم شي اول ما يفض الغشاء و يدخل اول جزء من العضو المفروض انه ما يتحرك و يعطيح فرصه انج تتعودين على وجوده عشان ما تحسين بالالم اول مره .. يوم ترتاحين شوي يتابع الادخال شوي شوي و كل ما يدخل زياده يثبت شوي لين تتعودين على وجوده و حجمه... بعدها بيقولج مبروم و انتهت السالفه بحمد الله

ثاني يوم بتحسين بتعب و الم شوي في منطقة الحوض و الفخذين عشان اول مره بس فالاحسن ما تسوون شي عالاقل في النهار لين ترتاحين و بعدها كملوا حياتكم عادي و انسي الالم بالمره

سامحيني لو طولت و لا زيدت في التفاصيل بس الزبده من اللي قلته ان الموضوع بسيط جدا و ما يحتاج هالخوف كله .. و لو تحبين ممكن في البدايه تتثقفون شوي انتي وزوجج و ما شاء الله المنتديات مليانه .. بعدين ريلج ما يحتاج انه يكون عارف من قبل وين يحطه تراه من تكونون في وضعية الجماع بيدخل في مكانه بشكل تلقائي ما يباله تخطيط يعني

الله يهنيكم يارب و يكملج فرحتج على خير
قديم 20-10-2007, 05:00 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
انا عندي معلومات عن كلامك المشفى بيساعدك والتخدير ح يكون كامل وعلى فكرة العمليه تعتمد على نوع غشاء البكارة يعني لو كان سميك ما راح يتم فضه الا بعمليه طبعا روحي على طبيبه وخليها تكشف عليكي انا بعرف وضعك جدا صعب وحاسه فيكي بس ياريت ما تتوتري ولا تخافي هادا شيء عادي انشالله الله بيفرج همك انا اعطيك اخر حل بس اذا كان وضعك خوف ما راح يكون الحل غير بايدك وياريت ما تهبطي من معنويات زوجك اكيد نفسيته بتكون تعبانه فشجعيه وخدي الامر ببساطه وصلي صلاة الحاجه انه ربنا يسهل اموركم ...... خبرينا اذا صار شيء جديد معك

مواقع النشر