[قسم المتزوجين] مارأيكِ ان تغيري حياتك الزوجية للأفضل ..وتكوني اسعد إمرأة (الأفكار والأساليب)‏ - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 09-04-2010, 05:13 PM
الحلم الدافئ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الحلم الدافئ
الحلم الدافئ غير متصل  
غبت عن موضوعك لظروف سفري
سأتدارك مافاتني : )
قديم 09-04-2010, 05:35 PM
قلوب مطمئنة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلوب مطمئنة
قلوب مطمئنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي بالنسبة لسؤالك ... اذا كان الزوج مقتدر فنعــــــــــم .. اشجع على السكن المستقل

لان الزوجه لما تكون مع زوجها وعيالها في بيتها ... تستطيع ان تعتني بهم بطريقتها ... تحس بحرية
تامة .. فلا يتدخل احد في تربية ابناءها ...ولا تخاف او تخجل من ابداء مشاعرها لزوجها ..

انا لم اجرب السكن مع اهل زوجي ... لان زوجي يتيم .. ولكن ما اشاهده من تجارب صديقات لي
فالاغلبية يعانين من سكنهم في بيوت اهل ازواجهن ... فيتدخلون في كل شيء ... ويحرمن اللحظات
الحلوووه مع ازواجهن ...

بارك الله فيك اختي قلوب.. على اضافتك الجميله بل الراااائعه .. وخذي راحتك حبيبتي

ترانا نفيد ونستفيد ...وما نستغني عن مشاركاتك القيمه

.. والله يرزقك الزوج الصالح اللي

يسعدك ويهنيك يارب .. نورتي يا قمر

الف شكر لك لمونتي واختى الكبرى على الراي وهذا هو رأي فقط احببت ان ارى راي الاخوات فيه

اسال الله ان يجمعنا تحت ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله

جزيت الجنآن

قديم 09-04-2010, 09:23 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
الغــــــــــــــــــاليه Ms. Blue

اولا انا زعلااااااااااااااااااااانه منك .. ما في داعي تعتذرين من شيء حبيبتي ... بالعكس انتي

منوره الموضوع بردودك ومشاركاتك .. والله الشاهد اني افرح واستانس لما اشوف مشاركاتك

بس انا ما حبيت اني اعرضك للاحراج اولا ... واعرض نفسي للاحراج ثانيا ... واتعب المشرفات

العزيزات واخالف القوانين ثالثا ... فعلشان جذي قلت ما نبي نطلع عن الموضوع وتصير دردشه

وحياك الله يالغـــلا دائما ...

بالنسبة لتعقيبك على الموضوع وإضــــافاتك ... ما شاء الله تبارك الله ... قمـــة في الروووعه

كلام راااااااااائع ونصائح قيمـــــــه ...واسلوب جميل وواضح ... ووفلا استفدت كثيرا منه ..

بارك الله فيك حبيبتي ... ولا تحرمينا مشاركاتك وإضافاتك ومتابعتك الحلووووه مثل طلتك ...ربي يسعدك
قديم 09-04-2010, 09:39 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam12 مشاهدة المشاركة
[SIZE="5"]اهلين يا حلوات اختي لمني شكرا فعلا معلومات هامة لكن.......... زي ما خبرتكم على اني اقوم بدور الام و الصديقة حبيت ابشركم اليوم اني فاشلة جدا في لعب اهم دور لان كل الصفات التي ذكرتها اختي لمني غير متوفرة او بالاحرى مدفونة و انا حاكمة عليها بالاعدام. انا مقهورة جدا ساعدوني..... مش قادرة اكمل آسفة[/size]

حبيبتي Islam ... اولا خلينا نتفق انك تنسين كلمة فاشله ...فعدم قدرتك على لعب دور معين او
عدم معرفتك السابقة بطريقه لعب دور معين لا يعني انك فاشله .. ثقي بنفسك حبيبتي ..

وبعدين اتمنى اتمنى اتمنى انك تاخذين الكلام اللي بقول لك بجديه اكثر ... فلا تعتبرينها فلسفه ولكن
نصيحه ستساعدك بإذن الله ان تغيري من نفسك ... فالواضح عزيزتي انك لازم تركزين على نفسك حاليا

انتي عزيزتي اعترفتي انك من نفسك دفنتي كل شيء حلو فيك وحكمتي عليه بالاعدام ..
اذا من اللي يحل مشكلتك غيرك ..؟؟ لان الحل بإيدك ...

فاللي عليك الحين ان تقرري انك تبدأي بتغيير نفسك ... وتتخلصين من كل السلبيات اللي فيك
هذه الصفات موجوده في كل امرأة ولكن اللي عليك انك تبرزينها ... فقط اتبعي الخطوات ..

وابدأي بالبحث عن صفة صفة ... الى ان تخرجيها كلها وتبرزينها وبعدها تبدأين باستغلالها ..

انا في حياتي كلها .. ما فكرت ان في امر صعب ... دائما افكر ان بالتوكل على الله قبل البدء بعمل
معين والارادة القوية يمكنني ان احل كل المشاكل واواجه كل شيء صعب ولله الحمد .. وعلمت عيالي
وحتى زوجي هالشيء ....

فلا تقولي ان هذا الشيء صعب ... وفكري انه من حقك ان تسعدي في حياتك وتنعمي بلحظات حلوه
مع زوجك واهلك .. فكل اللي عليك انك تبدأي بتغيير نفكيرك ونفسك .. واعتبري نفسك انك في مهمه
ولازم تنفذينها بنجاح ...

اسأل الله ان يسعدك ويعينك ويوفقك في تغيير نفسك للافضل ... لا تحرمينا متابعتك وتجاربك يالغاليه
قديم 09-04-2010, 09:43 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الدافئ مشاهدة المشاركة
غبت عن موضوعك لظروف سفري
سأتدارك مافاتني : )
حبيبتي الحلم الدافئ ... الحمد لله على السلامه ... واتمنى انك قضيتي لحظات حلووه في سفرك

لا تحرمينا متابعتك ومشاركاتك وتجاربك ياحلوووووووه ... اشكرك حبيبتي على اهتمامك ..

والله يسعدك ويهنيك ويوفقك ياااااارب .. نورتي
قديم 09-04-2010, 09:45 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب مطمئنة مشاهدة المشاركة
الف شكر لك لمونتي واختى الكبرى على الراي وهذا هو رأي فقط احببت ان ارى راي الاخوات فيه

اسال الله ان يجمعنا تحت ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله

جزيت الجنآن

آآمين يارب العالمين ... لا شكر على واجب حبوبتي ... وان شاء الله تستفيدين اكثر من الاخوات

لا تحرمينا حضورك الحلوووه يا عسووووله[/CENTER]
قديم 09-04-2010, 10:23 PM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. Blue مشاهدة المشاركة
.. العزيزه ( اسلام ) .. أنتي من قرر دفنها واعدامها , وبيدك انتي فقط تستطيعين ان تحييها من جديد , وتحرريها ,, أطلقي فراشاتك المسجونه بداخلك .. وتصرفي على سجيتك , واكسري كل الحواجز ,, وأبدئي من جديد ..

.. ياريت اختي توضحين بالضبط شنو مشكلتك علشان نقدر نساعدك , احنا خواتك ..

.. وعذرا لصاحبه الموضوع لاني رديت عنها ..
اختي العزيزة اشكرك لاهتمامك و ردك علي و الله احس انكن اخواتي و اعتمد عليكن للتغلب على مشكلتي .
عارفة اول مرة اعجز عن الرد من ساعة و نصف و انا فاتحة الصفحة عشان ارد و مترددة ما اعرف ليه؟ انا هذه الايام نفسيتي زفت سامحوني على اللفظ لكن صدقيني اول ما اهدا و ارتب افكاري ساحكي لكم عن عقدي اللي مخلياني كاتمة و حارمة زوجي من عدة اشياء. اشكرك جزيلا
.

قديم 09-04-2010, 10:30 PM
سعيد بزوجتي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعيد بزوجتي
سعيد بزوجتي غير متصل  
سبحان الله
اكبر موضوع تم زيارته
فعلا الناس تحب التغيير
قديم 09-04-2010, 10:34 PM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة

حبيبتي Islam ... اولا خلينا نتفق انك تنسين كلمة فاشله ...فعدم قدرتك على لعب دور معين او
عدم معرفتك السابقة بطريقه لعب دور معين لا يعني انك فاشله .. ثقي بنفسك حبيبتي ..

وبعدين اتمنى اتمنى اتمنى انك تاخذين الكلام اللي بقول لك بجديه اكثر ... فلا تعتبرينها فلسفه ولكن
نصيحه ستساعدك بإذن الله ان تغيري من نفسك ... فالواضح عزيزتي انك لازم تركزين على نفسك حاليا

انتي عزيزتي اعترفتي انك من نفسك دفنتي كل شيء حلو فيك وحكمتي عليه بالاعدام ..
اذا من اللي يحل مشكلتك غيرك ..؟؟ لان الحل بإيدك ...

فاللي عليك الحين ان تقرري انك تبدأي بتغيير نفسك ... وتتخلصين من كل السلبيات اللي فيك
هذه الصفات موجوده في كل امرأة ولكن اللي عليك انك تبرزينها ... فقط اتبعي الخطوات ..

وابدأي بالبحث عن صفة صفة ... الى ان تخرجيها كلها وتبرزينها وبعدها تبدأين باستغلالها ..

انا في حياتي كلها .. ما فكرت ان في امر صعب ... دائما افكر ان بالتوكل على الله قبل البدء بعمل
معين والارادة القوية يمكنني ان احل كل المشاكل واواجه كل شيء صعب ولله الحمد .. وعلمت عيالي
وحتى زوجي هالشيء ....

فلا تقولي ان هذا الشيء صعب ... وفكري انه من حقك ان تسعدي في حياتك وتنعمي بلحظات حلوه
مع زوجك واهلك .. فكل اللي عليك انك تبدأي بتغيير نفكيرك ونفسك .. واعتبري نفسك انك في مهمه
ولازم تنفذينها بنجاح ...

اسأل الله ان يسعدك ويعينك ويوفقك في تغيير نفسك للافضل ... لا تحرمينا متابعتك وتجاربك يالغاليه
حبيبتي لمني مشكورة على ردك و اهتمامك زي ما قلت للاخت اهدا و ارجع لكم. حبيت اقول لك اني حلمت بيك و كلمتك و فرحت جدا بشوفتك في الحلم و الظريف انني كنت ملهوفة على اخذ ايميلك حتى اتواصل معك و كنت خايفة اصحى قبل ما آخذه و فعلا صحيت ما لقيت لا لمني و لا ايميل ههههههه مجنونة صح؟ احبكن في الله كثيرا
على فكرة اعدك ان اتغير.

قديم 10-04-2010, 11:21 AM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam12 مشاهدة المشاركة
اختي العزيزة اشكرك لاهتمامك و ردك علي و الله احس انكن اخواتي و اعتمد عليكن للتغلب على مشكلتي .
عارفة اول مرة اعجز عن الرد من ساعة و نصف و انا فاتحة الصفحة عشان ارد و مترددة ما اعرف ليه؟ انا هذه الايام نفسيتي زفت سامحوني على اللفظ لكن صدقيني اول ما اهدا و ارتب افكاري ساحكي لكم عن عقدي اللي مخلياني كاتمة و حارمة زوجي من عدة اشياء. اشكرك جزيلا
.

.. العزيزة ( اسلام ) .. العفو عزيزتي , واحنا بالفعل خواتك .. ووقت ما تحتاجي تفضفضي , وتقولي كل الا بخاطري , ترى احنا موجودين ..

.. عزيزتي .. تعوذي من ابليس , وأبعدي عنك كل الامور السلبية , وأستمتعي بحياتك , وما تخلي اي شيء يعكر عليك حياتك .. ومزاجك ..

..ونحن ننتظرك .. لكن ننتظر ( اسلام ) الايجابيه , الا ودها تتغير , وروحها حلوة ..

.. الله يفرج همك , ويبعد عنك كل شيء يغم .. ويريح بالك .. في أنتظارك عزيزتي ..

مواقع النشر