اهل زوجتي الله يهديهم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-03-2012, 07:38 PM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
اهل زوجتي الله يهديهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع بدون مقدمات
اهل زوجتي
اخو زوجتي الكبير/ في ايام الملكة قبل ثلاث سنوات صار تشش بيني وبين اخوها على موضوع احب اتحفظ عليه واساس الموضوع الغيره واثبت انو عقلو صغير وعذرتو لانو لمن يسبق ان احتك بي الناس لانو كان ابو مضيق عليهم في الخروج والاختلاط ومن ذلك اليوم النفوس غير مستقره.
*ابو زوجتي / طبعا الاب يبغا يسوي قدام عيالو قوي عليا حرمني منها قبل الزواج بي اسبوعين لا اكلمها ولا اشوفها قال ايش عاداتهم كذا طبعا اتفقت مع زوجتي انو ما تفتح الجوال وفي يوم قلت في نفسي خليني اشوف وبصراحه كان نفسي اكلمها وفعلا طلع الجوال مفتوح وما ترد عليا اتصلت على بيتهم ورد الاسد ابوها قلت اعطيني زوجتي ابغا اكلمها قال مو اتفاقنا اسبوعين قفلت السماعه وجاء يوم الزواج وانا ماني طايق اشوفو والمهم صار الزواج والحمدلله
*ام زوجتي / ادخلت في حياتي بعد الزواج وقفتها عند حدها برضو النفوس من جو غير مستقره
اخو الزوجه الصغير / قام بمشكله معي واتصل بي الاسد عمي وقلت له المشكلة والحمدلله ايدني على الحق وتم الاتصل منه واعتذر وانتهت المشكله
المشكله هي
انو مافي تقدير لي من قبلهم بس كلو شغل مجاملة وانا اكره المجامله
الاخوين الله لايبتلينا كدش و جنز طيحني حتى صرت انحرج من والدي وقت اللي اسوي فيه عشاء عندي في البيت بسببهم
كلنا حضر بس انا متربي مع البدو واخذت اطباعهم يعني طيحني وكدش ما يمشي عندي وابويا رباني على الادب والحشمه
كل ما اتذكر انو العائله هاذي تبغا تصير لي اولادي ان كان من جد او جده او خال اتضايق لانو مررررره ماني متقبلهم
نفسيتي تعبانه منهم
ونفسي امنعهم من دخول بيتي بالجنز طيحني والكدش ايش رايكم

*
قديم 06-03-2012, 07:47 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اللي عامل كدش ولابس طيحني كلها كم سنه ويكبر ويعقل ويتزوج ويصير اب ويبطل كدش وطيحني..

اخي اذا من البدايه لم يعجبك حال ابوها واخوانها اللي رح يصيرو خوال عيالك ليش خطبت من عندهم؟؟

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 06-03-2012, 07:51 PM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
نصيب انا كنت ابغا اطلق من ايام الملكة لكن ارادة الله ثم الوالد وقف في وجهي وقال والله ما اخطب لك لو تطلق
قديم 06-03-2012, 08:02 PM
درة 22
عضو جديد
درة 22 غير متصل  
اخي القناص مادامت زوجتك ذات خلق وتؤدي كامل حقوقك فعليك ان تتحمل اهلها في المرات القليلة التي تصادفهم ولاسيما انك قد اتممت زواجك من ابنتهم بالرغم من معرفتك بخلق والدها وإخواتها

همسه / ينبغي ان لاتسخر من والد زوجتك وتسميه الاسد فانت لاترضى ان يسخر احد من ابيك حتى
وان كانت زوجتك
قديم 06-03-2012, 08:15 PM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
كلامك سليم درة 22
لكن يفرض شخصيتو عليا واولادها ما يقدر عليهم يحط حرو فيا مايصير على الاقل يراعي مشاعر الناس*

التعديل الأخير تم بواسطة القناص 26 ; 06-03-2012 الساعة 08:17 PM السبب: زيادة ال
قديم 06-03-2012, 08:43 PM
بنت أبي
عضو مميز
بنت أبي غير متصل  
اخي الفاضل

اتمنى من كل قلبي أن الكلام السابق هذا كله لم تقله لزوجتك بأي وقت من الأوقات

فإن فعلت .. فأبشر بالمشاعر السلبية منها تجاهك وبكرهك يوما بعد يوم .. مهما كانت عيوب عائلتها

اخي الفاضل

انت الرجل وكان من المفترض أن توقف الزواج منذ اللحظة الاولى التي لم تعجبك فيها العائله

وطالما انك سمعت رأي والدك وخضعت لتهديده بأن لا يخطب لك ان طلقت فتحمل النتيجة وحاول التأقلم مع عمك وعمتك ونسابتك

هؤلاء مهما يكن ومهما كانت خلافاتك معهم أو اختلاف وجهات نظرك معهم يبقون أهلك وأخوال عيالك القادمين وهم من أهدوك وائتمنوك على أغلى ما يملكون وهي زوجتك .

راجع نفسك وتحكم بأعصابك وكن حليما بالتعامل معهم

السنوات القادمة كفيله بإذن الله برسم كل الحدود والقوانين التي تحبها بكل محبه.
قديم 06-03-2012, 08:44 PM
ملامح قمر ..]
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملامح قمر ..]
ملامح قمر ..] غير متصل  
حريه شخصيه

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 07-03-2012 الساعة 02:02 PM
قديم 06-03-2012, 09:34 PM
لا أملك ظل
عضو جديد
لا أملك ظل غير متصل  

الله يهيدك وربي مت ضحك , طيب وكدش وطيحني و خير ياطير كل واحد حر بنفسة حتى انت حر في بيتك هذا مملكتك ولك كامل الاحقية تسمح لمن تريد ولا تسمح لمن لا تريد , من ابسط حقوقك .
لكن و وجهة نظري انه زوجتك اللي تخبرهم وغير كذا المفروض زوجتك تحط حد لاامها انه ماتتددخل في حياتها الزوجية , المشكلة من اول ليلة المفروض انك موضح هالشيء .
انا مو متزوج ولا لي خبره بهالمواضيع لكن اشوف اخواني نظامهم كذا والله زوجاتهم يدخلن بيتنا ويطلعن ماندري عنهم وغير كذا يتهاوشون مع زوجاتهم وتصير زوجاتهم ببيوت اهلهم شهور ولا ندري عنهم .
وبالعكس كل واحد مرتاح في حياته , مرة حصل انه اخو زوجة اخوي سبب قروشة لااخوي فقاله كاش هذا بيتي ولاعاد اشوفك فيه , ومن يومها ولامرة زارهـ وحتى يجيب امه لبنتها ويسلم على اخته من عند الباب , هذي حريتك لاتسمح لكان من يكون ان يدخل في عالمك .
.

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 07-03-2012 الساعة 02:03 PM
قديم 07-03-2012, 05:21 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
اذا على الكدش وطيحني هذي حريه شخصيه انت ماتحب يقولولك ليش تسوي كده وماتسوي كده واذا على بيتك انت حر فيه .. ومادام حرمتك تحبك ومعاك كويسه مالك ومال احد
سبحان الله الزوج يكره اهل الزوجه والزوجه تكره اهل الزوج وهما يحبون بعض هههههه نصيحتي لك خليك بنفسك وبحرمتك ومالك فيهم
قديم 07-03-2012, 05:48 AM
مجموعة إنساااان
موقوف
مجموعة إنساااان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا أملك ظل مشاهدة المشاركة

الله يهيدك وربي مت ضحك , طيب وكدش وطيحني و خير ياطير كل واحد حر بنفسة حتى انت حر في بيتك هذا مملكتك ولك كامل الاحقية تسمح لمن تريد ولا تسمح لمن لا تريد , من ابسط حقوقك .
لكن و وجهة نظري انه زوجتك اللي تخبرهم وغير كذا المفروض زوجتك تحط حد لاامها انه ماتتددخل في حياتها الزوجية , المشكلة من اول ليلة المفروض انك موضح هالشيء .
انا مو متزوج ولا لي خبره بهالمواضيع لكن اشوف اخواني نظامهم كذا والله زوجاتهم يدخلن بيتنا ويطلعن ماندري عنهم وغير كذا يتهاوشون مع زوجاتهم وتصير زوجاتهم ببيوت اهلهم شهور ولا ندري عنهم .
وبالعكس كل واحد مرتاح في حياته , مرة حصل انه اخو زوجة اخوي سبب قروشة لااخوي فقاله كاش هذا بيتي ولاعاد اشوفك فيه , ومن يومها ولامرة زارهـ وحتى يجيب امه لبنتها ويسلم على اخته من عند الباب , هذي حريتك لاتسمح لكان من يكون ان يدخل في عالمك .
.
كلام سليم 100%
اخوي اكبر مشكله عندك انك حسااااااااااااااااااااس واااااااااااااايد
البيت بيتك وانت حر
لكن تغافل وتجاهل افضل من الدخول في مشاكل
وحاول تحبهم عشان يحبونك
انت مو طايقهم وهم مو عارفين كيف يتعاملون معك عشان كذا يجاملونك

ترا انا اجامل حماتي ولا اكثر معها في الكلام فديت بنتهااا:14:

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 07-03-2012 الساعة 02:04 PM

مواقع النشر