حياتنا صارت جحيم حلت الرد99 - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 24-05-2016, 06:06 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
رد: حياتنا صارت جحيم

لا تزعلي من كلامي

لكن

الزوجة اللي مثلك يا سمورة

( تستحق ضرة أو تستحق الطلاق )

مستفزة ، و لسانك طويل ، و كمان تطلعيه غلطان

و هو باله طويل و الله يكثر من أمثاله

التعديل الأخير تم بواسطة روح الطير ; 24-05-2016 الساعة 06:07 AM
قديم 24-05-2016, 06:22 AM
×غسق×
عضو نشيط جدا
×غسق× غير متصل  

الله يهديكي أسلوبك مستفز
يمكن عصبيتو لما قطعتيه حس باصتغرار عامل دوشه على حاجه بسيطه بس برضو حركتك مستفزه
حاولي تغيري أسلوبك للاهدا
اقرأي موضوعك كأنو مشكله لوحده غيرك وشوفي أسلوبك
ياريت تطيبي خاطرو بكلمتين لتخلي الموقف يبكر بقلبو

ربي يصلح احوالكم
قديم 24-05-2016, 08:23 AM
روان .
موقوف

سموره شيلي من راسك ان زوجك بيتزوج
احذفي هالفكره تماما
ولاتفسري اي تصرف لزوجك على هالاساس
انتبهي
ترى هذا الشي مخليك مكبره عيوبه
لا توهمي نفسك وتصدقي الكذبه
قديم 24-05-2016, 08:31 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

سمورة..

ليش صعب تعتذرين؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 24-05-2016, 09:37 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

برضو انا الغلطانه ؟

من اول ماتزوجنا وهو اذا جاب لي شي يجلس يتمنن وانا جبت لك وجبت لك وسويت لك شوفي غيرك يحلمو بهالشي .. وانا الهبله اقوله مشكور وووو ... قبل كم شهر طلعني اشتري ملابس وطلعت من المحل بمبلغ شوي كبير ... وهو اللي كان يختار واذا قلت له غالي يقول عادي ... وبعد كم اسبوع اذا تهاوشنا على اقل القليل يقول انا طلعتك وجبت لك ملابس بالمبلغ الفلاني ووو !!! ... طيب مشكلتنا ماله دخل ليه تجلس تتمنن وش هالطبع بس انا مشيتها له ... قبل سنه كان يجيني الم بصدري قلتي له اخاف يكون عندي القلب ... قاال عادي اجيب لك قلبي ووو .. قلت له الله لا يقوله بعدين ترجع تتمنن وتقول وتقول ... صار يضحك وقال انتي تدرين بطبعي ولازم تتعودين على كلامي ... يعني هو يدري ان طبعه يدري انه يحب الذل لي ويبغاني اكون ذليله له يحب يذلني باللي يجيبه لي ... بس انا كنت امشيها زمان له واسوي نفسي ماسمعه بس الحين ماقدر ابدا .. حتى الاكل صرت مابغى اكل شي اقوله بترجع تذلني وانك اكلتني وشربتني وعيشتني ... وهو ساكت او يقول مرفوع عنك القلم..

مهره .. لاني اعتذرت بمشكلة الذهب والسفر ... واخر مشكله قال لي بتجين تعتذرين بس والله مارح اقبل اعتذارك ... وبرضو جرحني كثير كثير كثير لو اطلع االي بقلبي رح اجلس اكتب لبكرا

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 24-05-2016, 09:56 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أدمنتك بعنف
أدمنتك بعنف غير متصل  

معليش اختي, انتي الغلطانه وتصرفاتك جدا مستفزة وتبين انك غير مبالية لزوجك!
1- اتهامه بالسرقة!! واتهامات غيره وغيره, مثل انه لايريد ارضائك!
2- تحاسبينه على الاشياء اللي ياخذها منك رغم انه لو طلبتيه يرجعها يرجعها فليش تتعبين نفسك تعايرينه وتطلبينه اشيائك؟ ليه ماتكونين متعاونه؟ لانه بالاخير هو زوجك!
3- رأيه لايهمك! او لا يعجبك ذوقه! يعني قال لك مو حلو السلسال! ليش اخذتيها؟ وانتي اساسا مو بتلبسينها امامه اكثر شي؟::: المفروض تسألينه يعني تنصحني اخذها ولا اغير اذا مو عاجبتك؟ بالسؤال هذا وان كان مو عاجبته ربما يقول خذيها عادي!

ارى انك تحسني من تصرفاتك اذا تطمحين لحياة زوجية افضل!

الحياة الزوجية بإختصااار هي مشاركه!
المشاركة في كل شي في الاذواق والاختيارات والقرارات...وكل اموركم الحياتية وانت كانت صغيرة!

..
قديم 24-05-2016, 10:05 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
أدمنتك بعنف غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
برضو انا الغلطانه ؟

من اول ماتزوجنا وهو اذا جاب لي شي يجلس يتمنن وانا جبت لك وجبت لك وسويت لك شوفي غيرك يحلمو بهالشي .. وانا الهبله اقوله مشكور وووو ... قبل كم شهر طلعني اشتري ملابس وطلعت من المحل بمبلغ شوي كبير ... وهو اللي كان يختار واذا قلت له غالي يقول عادي ... وبعد كم اسبوع اذا تهاوشنا على اقل القليل يقول انا طلعتك وجبت لك ملابس بالمبلغ الفلاني ووو !!! ... طيب مشكلتنا ماله دخل ليه تجلس تتمنن وش هالطبع بس انا مشيتها له ... قبل سنه كان يجيني الم بصدري قلتي له اخاف يكون عندي القلب ... قاال عادي اجيب لك قلبي ووو .. قلت له الله لا يقوله بعدين ترجع تتمنن وتقول وتقول ... صار يضحك وقال انتي تدرين بطبعي ولازم تتعودين على كلامي ... يعني هو يدري ان طبعه يدري انه يحب الذل لي ويبغاني اكون ذليله له يحب يذلني باللي يجيبه لي ... بس انا كنت امشيها زمان له واسوي نفسي ماسمعه بس الحين ماقدر ابدا .. حتى الاكل صرت مابغى اكل شي اقوله بترجع تذلني وانك اكلتني وشربتني وعيشتني ... وهو ساكت او يقول مرفوع عنك القلم..

مهره .. لاني اعتذرت بمشكلة الذهب والسفر ... واخر مشكله قال لي بتجين تعتذرين بس والله مارح اقبل اعتذارك ... وبرضو جرحني كثير كثير كثير لو اطلع االي بقلبي رح اجلس اكتب لبكرا

معميك التدقيق, الله يكون بعونك.

..
قديم 24-05-2016, 10:13 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
أدمنتك بعنف غير متصل  

سؤال صريح, انتي تميلين لمحبته ولا لكرهه؟

اذا موجود برا البيت مرتاحه تكوني؟

سألت هذي الاسأله لاني شايف انك مو متقبله لعيوبه!

..
قديم 24-05-2016, 10:24 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنتك بعنف مشاهدة المشاركة
معليش اختي, انتي الغلطانه وتصرفاتك جدا مستفزة وتبين انك غير مبالية لزوجك!
1- اتهامه بالسرقة!! واتهامات غيره وغيره, مثل انه لايريد ارضائك!
2- تحاسبينه على الاشياء اللي ياخذها منك رغم انه لو طلبتيه يرجعها يرجعها فليش تتعبين نفسك تعايرينه وتطلبينه اشيائك؟ ليه ماتكونين متعاونه؟ لانه بالاخير هو زوجك!
3- رأيه لايهمك! او لا يعجبك ذوقه! يعني قال لك مو حلو السلسال! ليش اخذتيها؟ وانتي اساسا مو بتلبسينها امامه اكثر شي؟::: المفروض تسألينه يعني تنصحني اخذها ولا اغير اذا مو عاجبتك؟ بالسؤال هذا وان كان مو عاجبته ربما يقول خذيها عادي!

ارى انك تحسني من تصرفاتك اذا تطمحين لحياة زوجية افضل!

الحياة الزوجية بإختصااار هي مشاركه!
المشاركة في كل شي في الاذواق والاختيارات والقرارات...وكل اموركم الحياتية وانت كانت صغيرة!

..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنتك بعنف مشاهدة المشاركة
سؤال صريح, انتي تميلين لمحبته ولا لكرهه؟

اذا موجود برا البيت مرتاحه تكوني؟

سألت هذي الاسأله لاني شايف انك مو متقبله لعيوبه!

..

يا اختي انا ماتهمته بالسرقة وهو يدري اني احاول استفزه عشان اذا مخبيه يقول لي بدل ماجلس ادوره .. وهو يدور على مشاكل هذا اللي لاحظته لو ترجعي لموضوعي السابق رح تفهمي ..

وبالعكس انا متعاونه معاه كثير ضحيت بأشياء كثير عشانه وهو يدري وفي اشيا كثيره كثيره

ورأيه يهمني وهو يدري برضو ودايما اقوله ذوقك حلة ابغى من ذوقك بس هذا السلسال عجبني ونفسي فيه ... وبعدين انا مالبس له لوحده البس له ولنفسي ... انا عايشه لنفسي قبل لاعيش له ...

اكيد لمحبته بس حابه اغير من اسلوبه واذا طلع من البيت في البدايه ارتاح بس بعدها احس بشوق له والله يعلم مابقلبي ... بس كرامتي فوق كل شي

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 24-05-2016, 10:34 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
أدمنتك بعنف غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
يا اختي انا ماتهمته بالسرقة وهو يدري اني احاول استفزه عشان اذا مخبيه يقول لي بدل ماجلس ادوره .. وهو يدور على مشاكل هذا اللي لاحظته لو ترجعي لموضوعي السابق رح تفهمي ..

وبالعكس انا متعاونه معاه كثير ضحيت بأشياء كثير عشانه وهو يدري وفي اشيا كثيره كثيره

ورأيه يهمني وهو يدري برضو ودايما اقوله ذوقك حلة ابغى من ذوقك بس هذا السلسال عجبني ونفسي فيه ... وبعدين انا مالبس له لوحده البس له ولنفسي ... انا عايشه لنفسي قبل لاعيش له ...

اكيد لمحبته بس حابه اغير من اسلوبه واذا طلع من البيت في البدايه ارتاح بس بعدها احس بشوق له والله يعلم مابقلبي ... بس كرامتي فوق كل شي
المعذره, المعرف لذكر وليس لانثى

المهم توقعي صح في انه ترتاحين...ليش كل هالتدقيق؟

لاني عشت هالوضع قبل مدة من الزمن مع زميل لي, كنت ارتاح لما يخرج, طبعا بتقولي فرق بين زميل وزوج, اكيد فيه فرق لكن السبب واااحد...اللي هو التدقيق, وبغضك لبعض من تصرفاته!

..

مواقع النشر