شكي بخيانة زوجي اتعبني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-01-2016, 08:06 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  
شكي بخيانة زوجي اتعبني

تعرضت لخيانة زوجية (الكترونية إن صح المسمى) في الشهر الأول من زواجي (مراسلة فتيات عن طريق الانترنت ودخول إلى موقع اباحية)

كانت صدمة بالنسبة لي لأني كنت واثقة جدا من زوجي لاسيما انه دائما يتحدث عن الأخلاق والقيم ويستهزيء بكل من لديه علاقات مشبوهة ويسيء استخدام التقنية حتى أنه يمنعني من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لما فيها من الفساد على حد قوله!

طبعا وقتها انهرت وهددته بالانفصال لكنه أنكر دخوله الى تلك المواقع وحلف لي ان الحساب الذي يتواصل عن طريقه مع الفتيات ليس ملكا له ولكنه لصديقه (رغم ان هذا لا يبرر دخوله أصلا لهذا الحساب وهذا الموقع المشبوه) وطبعا قلب الطاولة علي وصار الموضوع كيف اني تجرأت وتجسست عليه..
المهم هدأت وحاولت أصدق ان الحساب فعلا مو له وانه دخل بدافع الفضول وان ماله في هذي الأشياء ومشي الحال لكن من بعدها صار زوجي يحط رمز قفل على الموبايل وأنا أساسا صرت أتجنب التجسس مو ثقة فيه لا بس عشان أريح راسي وما أطيح على مصيبة تكدر صفو حياتي

المشكلة الآن بعد مرور السنوات لازلت لا أثق في زوجي و الشك والوساوس تتعبني.. أقول لنفسي اللي خلى زوجي يخوني وحنا تونا في بداية الزواج معناها انه تعود على العلاقات المشبوهه ومو قادر يتركها واللي يخليه بعد يراسل بنات كتابيا ما يخليه يكلمهم بالصوت لاسيما ان أكثر وقته برا وموبايله عمري مافتحته ولا شفت وش فيه؟!

بس أرجع وأقول لنفسي لو هو راعي علاقات ما يصير اجتماعي واختلاطه بالناس كثير كان عاش في عزله عشان ياخذ راحته مع بنات الحرام .. وكمان لو زوجي عنده بلاء ماكان يصر على اننا ننام ونصحى في نفس الوقت.. كان امداه استغل وقت نومي وجلس ع الموبايل مثلا

المهم أتعبني التفكير وصدع براسي!

نقطة ثانية أعاني منها.. أحيانا إذا صار بيني وبين زوجي نقاش حول الصح والخطأ, نفسي أقوله انت آخر من يتكلم عن الصح والخطأ.. لما يتكلم عن الأخلاق ويمدح نفسه, نفسي أصرخ في وجهه وأقوله انت كذاااااب مناااااافق.. لما استرجع خيانته لي أكرهه ولا ودي أشوف وجهه! لكن يحز في نفسي لما يحسن معاملته لي وينفذ طلباتي.. طبعا للأمانة معاملته لي فوق الممتازه ومو مقصر علي بشي

ساعدوني كيف أتغلب على هذه الوساوس بأن زوجي لازال يخونني وأنه غير أهل للثقة؟

ما أخفيكم ان ثقتي في زوجي معدومه!

(تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون)

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 18-01-2016 الساعة 08:26 PM
قديم 18-01-2016, 08:10 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  
رد: تعبت من التفكير والوساوس

مشكلة أخرى أصبحت أفسر حسن معاملة زوجي لي على انها ثمن سكوتي عن خيانته لا بدافع الحب!
قديم 18-01-2016, 08:18 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

اختي
عليك ان تغيري قناعاتك بترتاحي
هل تسمين دخوله لمواقع اباحية خيانة؟؟
هذا ذنب و فعل سيّء. لكن لم يخنك او يدخل مع علاقة محرمة مع فتاة بذاتها!

يعني لو سمع الأغاني الفاضحة. او قطع صلاته او قطع رحمه. كلها ذنوب سواء كبائر او صغائر و كذلك نظره للمحرمات.
نجي لحديثه مع البنات. هل يكلم فتاة بحد ذاتها؟
ام بشكل عام و في موقع عام
نعم الأمر لا يجوز. لكن انت خائفة من انخراطه في علاقة محرمة مع فتاة
و ذلك لم يحدث طول هذه السنوات.
لان الزوجة ستشعر بذلك
فلا تكثري الشك بذلك.
قديم 18-01-2016, 08:42 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
اختي
عليك ان تغيري قناعاتك بترتاحي
هل تسمين دخوله لمواقع اباحية خيانة؟؟
هذا ذنب و فعل سيّء. لكن لم يخنك او يدخل مع علاقة محرمة مع فتاة بذاتها!

يعني لو سمع الأغاني الفاضحة. او قطع صلاته او قطع رحمه. كلها ذنوب سواء كبائر او صغائر و كذلك نظره للمحرمات.
نجي لحديثه مع البنات. هل يكلم فتاة بحد ذاتها؟
ام بشكل عام و في موقع عام
نعم الأمر لا يجوز. لكن انت خائفة من انخراطه في علاقة محرمة مع فتاة
و ذلك لم يحدث طول هذه السنوات.
لان الزوجة ستشعر بذلك
فلا تكثري الشك بذلك.
صح كلامك مسز داني بالنسبة لنقطة المواقع الاباحية

بالنسبة لسؤالك.. كان يحادث مجموعة فتيات وليس فتاة بعينها لكن تم تبادل صور وأغاني وكلمات غزل وأشعار بعد <<< عشان كذا سميتها خيانة

أحيانا أقول طوال هذه السنوات يمكن انه على علاقة بس أنا باقي ما كشفته!

قوليلي يا مسز داني كيف الزوجة تشعر بالخيانة في حال ان الزوج ذكي والزوجة ماتفتش وراه؟
قديم 18-01-2016, 09:16 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  
رد: شكي بخيانة زوجي اتعبني

معاملته رائعه حياتكم رائعه
كل هذا تمثيل ؟!
من لعب عليك وقالك الرجال يمثل
الرجال لا حب بان انه يحب
ولا كره درو عنك الحاره الثانيه انه يكرهك
مو انتي الاولى ولا الاخيره اللي زوجها يكلم بنات سواء للتسليه او للممارسات المشينه
مو معناه انه صح لا غلطان وست مية غلطان بس خلاص ماضي وانتهى تخيلي تزنين عليه بماضي قديم وانتهى وتضعينع فيه في كل لحظه وموقف ثم بعدها ياخذ له عليك وحده لا تطيح عليه لا بخيانه ولا بشيء تشوفه الملاك المطهر وهو مايبي الا هالنظره من زوجته وحبيبته
بالعكس لما تطرين الامر بيحسه سهل ومتعوده عليه وممكن يعمله بلا اي حساب لك ومالو انا اصلا في نظرها خاين مانخون بأه وننبسط من النكد !!
اما لا عطيتيه صورة الرجل الطاهر الملاك اللي يخاف الله في محارم الناس كي لا يتعدى الناس على محارمه راح تكبر عنده نفسه ويفكر جديا انه فعلا انسان طاهر لا ينبغي له ان يتنجس بمثل هذه الامور اولا لانه صدق انه الرجل الفاضل وثانيا نظرة زوجتي وحبيبتي ما تستاهل اني اخونها واغير هالنظره الجميله
انسي الموضوع برمته ربما يعود لك ايام واياك ولكن استعيذي من الشيطان شايفكم مبسوطين وماهان عليه انو مايخرب سعادتكم
قديم 18-01-2016, 10:20 PM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  

تدرين متى ترتاحين
إذا شال الرقم السري من جهازه أو عرفتيه
اطلبي منه تشوفين جواله وعطيه جوالك
بأسلوب طبعاً وبدون تشكيك
بشرط يكون هو من النوع الذي يتقبل ذلك
وترى الشيطان يحب يدخل الشك بين المتزوجين فلا تطيعينه
قديم 18-01-2016, 11:50 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحزينه25 مشاهدة المشاركة
معاملته رائعه حياتكم رائعه
كل هذا تمثيل ؟!
من لعب عليك وقالك الرجال يمثل
الرجال لا حب بان انه يحب
ولا كره درو عنك الحاره الثانيه انه يكرهك
مو انتي الاولى ولا الاخيره اللي زوجها يكلم بنات سواء للتسليه او للممارسات المشينه
مو معناه انه صح لا غلطان وست مية غلطان بس خلاص ماضي وانتهى تخيلي تزنين عليه بماضي قديم وانتهى وتضعينع فيه في كل لحظه وموقف ثم بعدها ياخذ له عليك وحده لا تطيح عليه لا بخيانه ولا بشيء تشوفه الملاك المطهر وهو مايبي الا هالنظره من زوجته وحبيبته
بالعكس لما تطرين الامر بيحسه سهل ومتعوده عليه وممكن يعمله بلا اي حساب لك ومالو انا اصلا في نظرها خاين مانخون بأه وننبسط من النكد !!
اما لا عطيتيه صورة الرجل الطاهر الملاك اللي يخاف الله في محارم الناس كي لا يتعدى الناس على محارمه راح تكبر عنده نفسه ويفكر جديا انه فعلا انسان طاهر لا ينبغي له ان يتنجس بمثل هذه الامور اولا لانه صدق انه الرجل الفاضل وثانيا نظرة زوجتي وحبيبتي ما تستاهل اني اخونها واغير هالنظره الجميله
انسي الموضوع برمته ربما يعود لك ايام واياك ولكن استعيذي من الشيطان شايفكم مبسوطين وماهان عليه انو مايخرب سعادتكم
نوني كلامك ريحني الله يريح بالك

بالنسبة لنظرتي له مثل ماذكرتها في الموضوع فهو شي بيني وبين نفسي أكيد ماراح أظهرها له (ولو اني أحيانا أمسك نفسي بالقوه عن كلام ممكن يجرحه ويهينه)

يمكن أنا عندي مشكلة اني ما أنسى بسهولة! ويمكن الشيطان هو اللي يذكرني باللي صار ويوسوس لي؟

الله المستعان
قديم 18-01-2016, 11:57 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البنات 111 مشاهدة المشاركة
تدرين متى ترتاحين
إذا شال الرقم السري من جهازه أو عرفتيه
اطلبي منه تشوفين جواله وعطيه جوالك
بأسلوب طبعاً وبدون تشكيك
بشرط يكون هو من النوع الذي يتقبل ذلك
وترى الشيطان يحب يدخل الشك بين المتزوجين فلا تطيعينه
والله اخوي سالفة انه يعطيني جواله شبه مستحيله وأصلا أنا فيني رهبه وخوف من اني أفتش جواله حاسه اني بنصدم!

بس في نفس الوقت أحتاج ان ثقتي فيه ترجع.. مدري شلون!
قديم 19-01-2016, 01:16 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

قد يكون زوجك صادق فعلاً أن الحساب ليس له.. ولكنه ربما وجد فرصة لإستغلال الحساب

عموماً
هو أخطأ وأذنب بحق نفسه
ولكن ليست هناك أي خيانة تمسك بل وغالب الظن أن مافعله من باب الفضول والتجربة

والعقل والمنطق يقول.. أنه لم يخنك بذاتك وقصداً لك ِ.. وأكثر ما يمكن أن يقال تعظيماً لتسمية الخيانة التي فعلها .. أن نسميها خيانة نظريه طالما أنه ليس هناك أي أدلة غير الذي رأيتِ أو سلوك سيئ يصدر منه يوحي بذلك.

فلا داعي أن تعيشي على ظنون وشك غير مثبت وتسيئي الظن بشكل دائم

وفوضي أمرك لله وأحسني الظن فلن يحدث شئ أو يكون إلا بأمر الله

أعانك الله
قديم 19-01-2016, 02:27 AM
نبض قلب..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية نبض قلب..
نبض قلب.. غير متصل  

والله ياختي مو لوحدك اللي تجرعت مراره الخيانه ... الكثير شرب من نفس الكأس .. بس الحمدلله الذي جعل في النسيان نعمه وراحه ...
انا ماشوف حبيبتي فيه ادله او اشياء تأكد صحه شكوك .. اشوف ماشا الله حياتك ماشيه طبيعي .. لذلك هذي وساوس ابليس يبغا يعكر عليك حياتك واستقرارك مع زوجك ..
انا كنت زيك وشوفي موضوعي لساا طازه كنت شاكة فيه وهو اللي يخليني اشك بتصرفاته .. بس بعد ماتفاهمنا تبين لي انه مجررد شكوك واهاوم .. لذلك اذا فيه لسا بقلبك صارحي زوجك وارتاحي ... وحبيبتي فيه شي لاتغفلين عنه ابدا .. الدعاء الدعاء ان ربي يبعد عنه الفتن والفواحش ماظهر منها ومابطن .. واستودعييه الله .. والله خير حافظ ...

التعديل الأخير تم بواسطة نبض قلب.. ; 19-01-2016 الساعة 02:28 AM

مواقع النشر