لاأستطيع أن أبادر زوجي بالجماع / زوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

إستشارات خاصة محلولة المشاكل الزوجية والاجتماعية والنفسية و السلوكية في الاسرة والمحتمع

قديم 05-04-2011, 10:15 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
لاأستطيع أن أبادر زوجي بالجماع / زوجية

{{ المشكلة }}

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متزوجه من 10 سنوات وكان عمري فوق الثلاثين وزوجي فوق الأربعين عندي بنتين وزواجنا كان بعد قصة حب زوجي كان جنسي لابعد حد وانا كنت بااااااااارده وكان عندي عقده من الجنس اول شئ خجل وجهل وماكنت افهم شئ والله حتى فض البكاره ماكنت اعرفه اللي كنت اعرفه ان يصير شئ عيب بين الزوجين وشئ يؤلمني وبس امي يارب يخليها لي ماعلمتني ولااااااااا شئ ابدن ابدن اكيد كانت تتوقع اني افهم كل شئ وللاسف ماافهم شئ مع ان عمري فوق العشرين عند زواجي بس ايامنا ماكنت اختلط مع البنات كثير الا قريباتي ومانتكلم بهالامور وعندي اختي اكبر مني متزوجه ولا فهمتني شئولا كان فيه انترنت ولا كتب ولااااااا شئ
زوجي تحمممممملني كثييييييييير ياااااااااااما رديته عن الجماع وماكنت احس باي نشوه حتى لو شعرت فيها كنت اخجل ابين له خاف يقول عني شئ مع انه كان يسالني اش اللي يعجبني وايش ابغى و و و و و
وهو ماشاءالله مثقف لابعد حد بهالامور ويتمنى اني ابادره بس كنت استحي والمصيبه اني الى الان استحي
حاااااااااااااولت مرااااااارا اني ابادره بالجماع بس تجيني رجججججفه وبرود باطرافي وتزيييييد دقات قلبي
واحسه مل من المبادره وقل جماعه لي وخصوصا بعد مرض بنتي بالسرطان قبل سنه واكثر
ابتعد عني وصار دايم معصب علينا وتغيرت اخلاقه يمكن تاثر بمرضها وصار مايجيني الا بين فترات متبااااااااعده وتاصل لـ 6 شهور واكثر لحمدلله بنتي تشافت وجته دوره 6 شهورفي منطقة بعيدة عنا
كان بيروح لحاله لان نقلنا معه صعبه ظروفنا ماتسمح وننقل بناتنا من المدارس وشغلات كثيره
وطلبته ان نروح معه وبينت له اننا ودي نروح معه هو استغرب يمكن تخيل اني مااقدر اترك اهلي
وحاول حاول انه ياخذنا والحمدلله نقلنا معه ودايم احمد الله لانه تغيرت اخلاقه للاحسن معانا وكثرت سواليفه وصار يعرف عني اشياء ويهتم فينا ويراعيني ويطلعنا كثير ويفكر فينا وصار يجيني تقريبا كل اسبوعين او اكثر
هو صار فيه بروووود والمشكله فيني انا بعد انا جريئه معه بالفراش واسوي كل شئ واكثر الاحيان انا القياديه لكن هو المبادر نفسي انا ابادر ولو اقول شئ محد بيصدقني ان حتى قميص النوم ماالبسه
مركونه بالدولاب وبعضها جدد كنت البسها زمااااااان وبناتي صغار اما حاليا يمكن عشان بناتي كبروا
ومايصير فيه وقت ابد حتى احيانن ينامون عند اهلي ماااتخيل اني البسها مستصعبتها مره
مع انه قد قالي اذا اشتهيتي البسي ملابس داخليه ومري عندي وبس والباقي علي او انسدحي بجنبي وانا افهم
المشكله اني انام بجنبه بس ماالزق فيه ابدن حاااااااولت اتجرا بس ماقدرت والله اني اكتب وانا ابكي
يمكن جتني عقد من وانا صغيره من تحرشات خوالي لي مع اني نسيتها ولا اتذكرها الا بين فتره وفتره
وانا مافهمت للعلاقه الزوجيه الا بعد خمس سنوات من زواجي بس بعد ايش ؟؟؟ وكنت بارده جنسيا واتصنع الشهوه مع زوجي بس حاليا انا اشتاااااااااق له اما هو اببببببدن اتمنى اتمنى اني انزع الخجل وابدا بالمبادره
والفتره اللي طول عني وكان يجيني كل 6 شهور واكثر ارسلت له رساله على جواله وهو نايم وكتبت فيها : اني شفتك وانت نايم واشتهيتك وتمنيت يصير اللي صار الخميس الللي فات ( اقصد الجماع اللي صار قبل اسبوع وقتها )اش صار بعد الرساله ؟؟ قام من النوم راح لصلاة الجمعه وبعد مارجع صحاني من النوم عشان نروح نتغدا عند اهلي عندهم عزومه وبعد مارجعنا مايكلمني ولا شئ وزعلااااااان وقعد تقريبا اسبوع زعلان
الى الان افكر ليش زعلان ؟وليش ماناقشته وقتها؟أنا ارسلت الرساله عشان احاول اتجرا لكن للاسف صار العكس
هو نفسه قالي في بداية الزواج ان الخجل حلو للبنت بس مثل خجلك زاد عن حده حتى القبلات مااقبله الا وقت الجماع ولا اذا جاء من سفر وللمعلوميه هو عسكري والعسكريه اثرت فيه وخلت فيه قساوه ومايحب الالتصاق والتعبير عن الحب وووو وهو نفسه اللي قال كذا مع انه كان العكس هو بيتوووووتي واهم شئ في حياته انا وبناته ومايسافر لوحده او مع اصحابه ابدن الا للشغل ولا يطول اول مايخلص يرجع علطول
ومايطلع للبر او يسافر او يتمشى الا وحنا معه حتى لو يتغرب يقول عادي اخذ ملحقيه واتغرب بس اهم شئ انتم معااااي ومشكلته الوحيده احيانن يشاهد افلام اباحيه اكتشفته مره بشقتنا الحاليه المؤقته
كان قاعد عالسرير ومعه اللاب توب وخلفه عالسرير مرايا عاكسه على شاشة الاب توب ويشوف فلم اباحي انننننننصدمت وسكت ابغى اتصرف بعقلانيه ولما شفته مره ثانيه ماتحملت خفت ان وحده من البنات تدخل الغرفه وتشوف بالمرايا قلت لازم اواجهه الحين دخلت عليه وسويت نفسي منصدمه وان اول مره اشوفه
واقرررب بالمرايا اسوي نفسي اتاكد وانا اصلن متاكده عاد قلت له ايش تشوف ؟؟؟؟؟؟
قال متابع فلم من افلامي قلت له فلم اباحي ؟؟ قال لاااااااا وهو منصدم وقال ليش تقولين كذا؟
وانا العبره تخنقني قلت له شوف واشرت له بالمرايا وقال لا هذا فلم عادي متابعه وقلت ماني غبيه هذا فلم اباحي وان كانك بتابع افلام اباحيه المره الثانيه الله يعمي عيونك غلطت يوم قلت كذا بس عشان هو يخاف من الدعوات وقلت يمكن يتوب وترك الافلام فتره ورجع لها لاني صرت ادخل جهازه اشوف اذا تركها او لا بس اظنه مدمن وصرت اطنشه وادعي له بالهدايه وللمعلوميه بعد هالافلام يمارس العاده السريه
وانا عنده مثل الدميه مع اني اهتم بنفسي...يتعب من العطور وانحرمت منها لكن احط كريمات عطريه خفيفه وبودرات والبس لبس يحبه لبس قطني ووقصير وماسك على جسمي والحمدلله جسمي مافيه عيوب ومتناسق وكنت نحيفه ويبغاني اسمن وسمنت ويقولي جسمك كذا حلو لايتغير ولو اسمن شوي يستاااااانس
بس حاليا محافظه الحمدلله على جسمي وهو معجبه ماادري العيب فيه وبادمانه على الافلام اللي كل اسبوعين تقريبا يشوفها ... وكان يشوفها من يوم وهو صغير ولا العيب فيني ومن خجلي وعدم مبادرتي
انصحوووووووني لعلي اجد حل او افكار تساعدني تعبت واحس تو انضج جنسيا
ويؤنبني ضميري اني رديته كذا مره مع ان اسباب ردي له كان يدخن وكنت اكره رايحته ورايحة فمه ونفوري منه بعد مشاهدته للافلام الاباحيه الى الان اذا علمت انه شاهد فلم ومارس العاده السريه
اتحططططططم وتجيني حالة اكتئاااااااااب ونفور منه مع انه لو طلبني للجماع لاأرفض
اعذروني اذا كلامي مو واضح لاني كتبت كل شئ ورى بعض ومانزلت موضوعي بالعام لانه عن الجماع وايضا فيه من قريباتي متواجدات في المنتدى جزاكم الله خير ويوفقكم ويرزقكم ماتتمنون
بعد طرح الأسئلة والمناقشة بها توصلنا بفضل الله الآتي

{{ الرأي الإستشاري }}

{{ التمهيد للإستشارة }}

أختي الكريمة ..

سأتكلم معك بكل صدق وصراحة وشفافية ..وأعذريني إذ كانت كلماتي قاسية عليك فالحقيقة مرة وهذا المكان لامجال للمجاملة به ..وأنت طلبت الإستشارة والمستشار مؤتمن ..

قال صلى الله عليه وسلم : -

(المستشار مؤتمن ) رواه أبو داود (5128)

ماشاء الله تبارك الله ..حياتك ليس بها مشكلة حفظك الله من المشاكل ...ولاتعطي إبليس اللعين فرصة لهدم بيتك ..

وينكد عليك سعادتك وراحتك في حياتك .؛ لأن هذا جل إهتمامه أعاذنا الله منه ...

قال صلى الله عليه وسلم :-

{ إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيئ أحدهم فيقول: فعلت

كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئاً، ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، قال: فيدنيه ويقول: نعم أنت.} رواه مسلم

وأشكري الله على نعيمه لكي يزيدك من فضله ..

قال الله تعالى :-

(لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ) 7 إبراهيم ..

زوجك رائع وحافظي عليه في زوجك صفات ممتازة قلما تتوفركلها بزوج ..

رجل مصلي بار بوالدية ؛ طيب ولطيف ومحب ومتفهم وكريم ولايوبخ ولايضرب ولايخون ولايسافر بدونك بيتوتي يحب الجلوس معك ..يعطيك حقك في العلاقة الخاصة ..

وأرى ياغاليتي ينقصك الذكاء الإجتماعي بصورة واضحة ؛ تصرفك لكي تبادري برسالتك المذكورة .وزعل زوجك منك .هذه رسالة منفرة لامبادرة ...

لاداعي لأن تبادري بالقول والطلب الصريح

بما أنك أثناء العلاقة الخاصة تكوني جرئية وقائدة وتجددي بالأوضاع وتعملي كل مايطلبه هذا يكفي ..

ورغبتك الملحة بأنك ترغبين بالمبادرة الجنسية من زوجك وتضخمينها بنفسك ماهي إلا من الشيطان الرجيم

ليفسد حياتك وسعادتك..كما نوهت لك .وزوجك يفهمك ووضح لك مايريد منك فعله ؛ وزوجك يمارس معك الجنس الآن كل

أسبوعين بعد أن كان مستمر سابقاً لاحظي العمر هو الآن فوق الأربعين سنة ..تخف حدة الممارسة وممارستة في عمره الحالي ممتازة .

ولعلمك ياغاليتي .....أفضل وأرق وأجمل أن الزوجة إذا أرادت المبادرة في العلاقة الخاصة تبادر ليس بالطلب الصريح بل بالتلميح يتخلله الحياء ..فهذا أكثر جاذبية وإثارة للزوج ..حتى لو بلغا من العمر عتياً.

قال صلى الله عليه وسلم :-

( الحياء لايأتي إلا بخير ) رواه مسلم

وخاصة أن الزوج يكون به مؤثرات توضح وقت الجماع وتوضح رغبته وإذ طلبت بالصريح وهو لم يرغب ينحرج لعدم

إنتصاب الذكر وتهبط همته وتهتز ثقته بنفسه ويشعر بأنه لم يقدر تلبية طلبك ؛ ويهرب منك بدل أن ينجذب لك ..فلا داعي أن تطلبي وتبادري أنت بالتصريح .

وسأوضح لك الحل على مراحل حتى يصل لك ماأريد إيصاله .

{{ الإستشارة }}

{{ المرحلة الأولى } }

كيف تكوني مبادرة بطريقة غير مباشرة .

{ أولاً }

اللباس المغري المثير الغير مباشر ..

تبادري ياغاليتي بلبسك في المنزل أثناء النهار لبس الضيق والمغري والمتجدد والحديث من بنطلونات وبلايز

مكشوف الصدر والاكمام ومن البسمة الرقيقة والرائحة الطيبة ..والإحترام .وتوفير سبل راحته بروح طيبة .

وتعملي كل شيئ مناقض للرجل مثل الرجل ليس له صدر تفنني بإبراز جمال صدرك ؛ووضع التتوهات اللاصقة اللامعة عليه لتلفتي نظر زوجك له ؛

الرجل ليس له شعر تفنني بجمال شعرك من توك وغيره وتسرحاته يوم ناعم ويوم كروي ويوم مرفوع وهكذا ..

الرجل لايلبس حلق لاتجعلي أذنيك تخلو من حلق صغير بالنهار ولامع وطويل بالليل ..

ويكون هذا ديدن حياتك في بيتك ..والرجل خلقه الله كائن بصيري شهوته تتحرك بالنظر وليس مثل المراة .

{ ثانياً }

المساج هذا مهم جداً ..

تطلبي من زوجك بعد أن يأتي من الخارج متعب وأنه يرغب بالنوم تجلبي زيت بعطر هادي جميل أو أي زيت ترغبين أو لوشن ؛ وتدلكي جسده بالكامل حتى يتنشر الدم في عروقه ويسترخي ..

وبعد تلك اللمسات من أصابعك والعبث بعضوة ..لن يستطيع التحمل ويفهم ..

{ ثالثاً }

أثري خياله بك

لايغادر المنزل إلا بعد أن يسمع منك أجمل الدعوات ؛ وعندما يكون بالعمل أرسلي له رسالة غزل او حب أو بيت شعر رقيق المعنى ..

ثم أتصلي عليه قولي له ماأبغى شيئ بس بسمع صوتك ثواني وسكري ..

{ ثالثاً }

لبس قمصان النوم ..

لما تكون لكما حجرة نوم خاصة ستتعودين على النوم بقميص نوم وأيضاً به بيجامات نوم رائعة ومغرية

ولكي تشعري بالطمأنينة من عدم دخول بناتك عليك أجلبي الروب الكبير الساتر وضعية بجانبك في السرير إذ أضطريت للخروج من غرفتك يكون عليك ..

{{ المرحلة الثانية }}

شعورك بالإرتباك والخجل الشديد ..

والمصيبه اني الى الان استحي حاااااااااااااولت مرااااااارا اني ابادره بالجماع بس تجيني رجججججفه وبرود باطرافي وتزيييييد دقات قلبي

الآن لاداعي لمبادرتك كما نوهنا في المرحلة الأولى ...

ولكن إذا كانت تنابك هذه المشاعر دائماً بمبادرة او غيره .

يجب عرض نفسك على طبيبة نفسية لكي تتكلمي معها ..وتناقشي هذه الرجفة ووزيادة دقات القلب

وإذا هو عارض قديم وأنتهى { أنسي الموضوع }

وحاولي إقناع زوجك برقة ودلع وقنج ؛ أنه يوافق على أن تحملي وتنجبي طفل عمرك ليس صغيراً وبعد الخامسة الثلاثون تضعف البويضة ..ولايستحب الإنجاب بعد هذا العمر .

وبإذن الله يرزقك رب العالمين بأخ يكون سند لأخواته بعد الله في المستقبل ..

{ المرحلة الثالثة }

مشاهدة زوجك كل أسبوعين الأفلام وعمل العادة السرية

زوجك متعود للنظر للتسلية لهذه الأفلام لاإدمان ..لأنه كل أسبوعين مرة المدمن يكون دائم مستمر عليها والمشاهدة المستمرة ؛

وأعتقد أنه ساعده على ذلك تغربة فترة عنكم ..وبعدك عنه نفسياً بعد مرض أبنتك لأن الزوج يحتاج قرب زوجته النفسي والجسدي أكثر من أولاده ..

..لكن المهم في الأمر أنه واضح ليس إدامان ؛ كما نوهت لك ..

أنت بعد عون الله ثم ذكائك الأنثوي الفطري و الإجتهاد في المراحل السابقة لن تكن له طاقة لاللنظر ولالعمل العادة السرية بإذن الله .

{ ثانياً }

الأتكال على الله جل شأنه ليوفقك بكل الأمور ..لأن التوفيق بيد الله سبحانه ..

{ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (88) هود

والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ...وماأمرنا الله بالدعاء إلا ليستجيب لنا ..

كما قال تعالى :-

(وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ (60) غافر

أدعي الله أن يهدي زوجك ويبتعد عن مشاهدة الأفلام ويبارك لك فيه وتزيد محبتكما ويسخركما لبعض .

{ إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (56)القصص

أدعي الله بهذا الدعاء لكل أمر يشكل عليك ...

{{ اللهم دبرني فإني لاأحسن التدبير }}

كما قال الله تعالى :-

(وَمَنْ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللَّهُ (31) يونس

وأن يرزقك الحكمة في التصرف في حياتك وآخرتك ..

كما قال الله تعالى :-

(وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا (269) البقرة

{{ ختام الإستشارة ونهايتها }}

قرأت العضوة الرد وردت قائلة ..

ياااااااااااااااااااااارب يسعدك ويوقثك ويحقق لك مااتمنين ويدخلك الجنه من غير حساب

والله ريحني كلامك خصوصا عن المبادره لان كنت اشعر انها نقص فيني

باذن الله برجع اقراه واتامله وانفذ باذن الله خصوصا انها مراحل سهله جداً

وانا عارفه ان زوجي به صفات غير عن الرجال ودايم اقوله انت غير الرجال

ودايم احمد ربي واسجد شكر له على نعمه علي منها زوجي الغالي النادر وشفاء ابنتي من مرضها وعلى كل شئ ولك دعواتي القلبيه يالغاليه

=====================

مواقع النشر

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم