تضايق مني، كيف اراضيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-07-2017, 09:29 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جهاد الحياه
جهاد الحياه غير متصل  
تضايق مني، كيف اراضيه

مسااء الخير ..
لماا تكون الزوجه مرهقه وسهرانه يوم كامل لسبب ما والزوج يبي الجماع ورفضت يعني باسلوب فالبدايه ماابي وخليها مررا تانيه واوعدك ومن هالكلام والا مصمم ورفضت يحق لو يزعل؟ ومتضايق وراح وهو متضايق للدوام انتداب كم يوم..كيف اراضيه وهو بعيد احيان يتدلعو ويبغو مداراة زي الاطفال وتعب الوحده تداري اطفالها ولاهوو..
ويقول ماتقدريني ليه.. بصراحه افكر مااراضيه يرضى من وحدو بس ماابي اخليها بقلبه

التعديل الأخير تم بواسطة Lofty ; 28-07-2017 الساعة 12:41 AM
قديم 27-07-2017, 11:50 PM
برج الأسد99
عضو جديد
برج الأسد99 غير متصل  
رد: تضايق مني😒 كيف اراضيه💔

السلام عليكم
لا عليك مادمتي تعبانه ومادام راح أنتداب كم يوم راح يرجع مشتاق لك أكثر وأنت وقتها بيني له سبب إمتناعك المره الماضيه وأكيد راح يعذرك
قديم 28-07-2017, 01:09 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
رد: تضايق مني، كيف اراضيه

مرحباً أختي

الزوج عندما يطلب زوجته للجماع فهذا يعني أن له رغبة وشهوة وهو يريد أن يرتاح

ومن حسن معاشرة الزوجة لزوجها وذكائها ومحبتها له .. أن تمكنه من نفسها حتى لو كانت تعبانه ومرهقة .. فالمسألة لن تأخذ وقت طويل خصوصاً إذا الزوجة إستطاعت بخبرتها أن تنهي اللقاء بشكل سريع وتريح زوجها .. ولكن لو كانت الزوجة مريضة مثلاً أو عندها عذر قوي جداً فهنا تعذر بحالتها مع أننا نقول لها أن تتلطف لزوجها بالكلام الذي يسعده وتعتذر له بلطف

أما سمعتي يا أختي هذا الحديث
عن طلق بن علي رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا دعا الرجل زوجته لحاجته فلتأته وإن كانت على التنور. أخرجه الترمذي والنسائي وصححه ابن حبان والألباني.

تخيلي أنك تخبزين الخبز على فرن من نار وحار جداً وبيدك العجين وأنتِ متعرقة ومنشغلة جداً بتجهيز الطعام لكِ ولزوجك ولأبنائك .. ثم يأتي زوجك ويريد الجماع في مثل هذه الحال .. أنظري توجيه الحديث على أن تجيبه مع أن المرأة لا تحب أن يأتيها زوجها وهي غير متجهزه له ومترتبه حتى لا يرى أو يشم منها مايكره .. ولكن مع ذلك بما أن شهوة الزوج تطغو عليه .. فهو يريد زوجته على أية حال

لذلك .. ما فعلتيه أراه أنه غلط وليس من الذكاء منك .. بل أي زوج ستنكسر نفسه لو إمتنعت زوجته بأعذار يراها واهية في نظرة .. وكما قلنا سابقاً كان يمكنك أن تريحيه بطريقتك

أخيراً
أرجو أن تتلطفي لزوجك بالرسائل وتظهري له شوقك ورغبتك الشديدة بقربه وأنك تعدين الدقائق حتى يرجع وترتمين بحضنه .. وتتأسفي أنه ذلك اليوم لم تتجاوبي معه لأنك كنتِ تشعرين بدوار وصداع وتعب شديد ولم ترغبي بأن يكون حقه ناقصاً

بارك الله فيك
قديم 28-07-2017, 02:18 AM
سـلـطـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سـلـطـان
سـلـطـان غير متصل  

يعني ما فهمتي إن زوجك كان يبيك قبل ما يروح انتداب عدة أيام !!
قديم 28-07-2017, 07:27 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

امتناع المرأه عن زوجها فيه وعيد شديد ...
باب حق الزوج على المرأة حديث أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبتْ فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح)
والاحاديث في هذا الباب كثيره ، وبعدين جاي لك ويبيك وعنده انتداب لعدة ايام تتمنعين عنه وتردينه .....! الله يغفر لك .
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
قديم 28-07-2017, 12:46 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
جهاد الحياه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برج الأسد99 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لا عليك مادمتي تعبانه ومادام راح أنتداب كم يوم راح يرجع مشتاق لك أكثر وأنت وقتها بيني له سبب إمتناعك المره الماضيه وأكيد راح يعذرك
تسلم اخوي ان شاءالله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

الزوج عندما يطلب زوجته للجماع فهذا يعني أن له رغبة وشهوة وهو يريد أن يرتاح

ومن حسن معاشرة الزوجة لزوجها وذكائها ومحبتها له .. أن تمكنه من نفسها حتى لو كانت تعبانه ومرهقة .. فالمسألة لن تأخذ وقت طويل خصوصاً إذا الزوجة إستطاعت بخبرتها أن تنهي اللقاء بشكل سريع وتريح زوجها .. ولكن لو كانت الزوجة مريضة مثلاً أو عندها عذر قوي جداً فهنا تعذر بحالتها مع أننا نقول لها أن تتلطف لزوجها بالكلام الذي يسعده وتعتذر له بلطف

أما سمعتي يا أختي هذا الحديث
عن طلق بن علي رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا دعا الرجل زوجته لحاجته فلتأته وإن كانت على التنور. أخرجه الترمذي والنسائي وصححه ابن حبان والألباني.

تخيلي أنك تخبزين الخبز على فرن من نار وحار جداً وبيدك العجين وأنتِ متعرقة ومنشغلة جداً بتجهيز الطعام لكِ ولزوجك ولأبنائك .. ثم يأتي زوجك ويريد الجماع في مثل هذه الحال .. أنظري توجيه الحديث على أن تجيبه مع أن المرأة لا تحب أن يأتيها زوجها وهي غير متجهزه له ومترتبه حتى لا يرى أو يشم منها مايكره .. ولكن مع ذلك بما أن شهوة الزوج تطغو عليه .. فهو يريد زوجته على أية حال

لذلك .. ما فعلتيه أراه أنه غلط وليس من الذكاء منك .. بل أي زوج ستنكسر نفسه لو إمتنعت زوجته بأعذار يراها واهية في نظرة .. وكما قلنا سابقاً كان يمكنك أن تريحيه بطريقتك

أخيراً
أرجو أن تتلطفي لزوجك بالرسائل وتظهري له شوقك ورغبتك الشديدة بقربه وأنك تعدين الدقائق حتى يرجع وترتمين بحضنه .. وتتأسفي أنه ذلك اليوم لم تتجاوبي معه لأنك كنتِ تشعرين بدوار وصداع وتعب شديد ولم ترغبي بأن يكون حقه ناقصاً

بارك الله فيك
بصراحه ماكنت اعرف حديث التنور بس اعررف حق للملائكه وهو يعرف اني احبه ودايم اعيشه جوه بس كنت مو شايفه من النومم 😔ولاتذكرت حتى حديث الملائكه وقتها..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلـطـان مشاهدة المشاركة
يعني ما فهمتي إن زوجك كان يبيك قبل ما يروح انتداب عدة أيام !!
فهمت وهو قال انا ماعندي وقت قلت مامعك وقت مو لاززم طيب🙄وقال انتي ماتقدريني وراح وطلع انا اشوف هو اللي مو مقدر سهري وتعبي مو انا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتواضع305 مشاهدة المشاركة
امتناع المرأه عن زوجها فيه وعيد شديد ...
باب حق الزوج على المرأة حديث أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبتْ فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح)
والاحاديث في هذا الباب كثيره ، وبعدين جاي لك ويبيك وعنده انتداب لعدة ايام تتمنعين عنه وتردينه .....! الله يغفر لك .
الله يغفر للجميع انا اشوف هالشيء لازم يكون رغبه من الاثنين محنا ...احنا اغصب نفسي مااحب كذا

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 28-07-2017 الساعة 02:24 PM
قديم 28-07-2017, 02:09 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

أنا أجلس مع رجال متزوجين

ويشكوا لي بعض الأحيان جفاف زوجاتهم وعدم إهتمامهم بالعلاقة .. وتعذر الكثير من النساء بشغل البيت والأطفال والتعب وغير ذلك من الأعذار .. إضافة إلى عدم مبادرة الزوجات لطلب العلاقة من زوجها بشكل صريح .. ولو حصل وطلبت فكما يقال في السنة حسنة .

لذلك نسمع التعليقات منهم بتمني نساء من جنسيات معينة لإنتشار الخبر عنهن أنهن حارات أو يهتمن بالزوج كثيراً وجريئات .

بل قد نسمع الآهات والحسرات من الرجال بأنه لم يقصر مع زوجته بشئ وهو يريد فقط الإهتمام من زوجته بموضوع الجنس وليس كأنه يشحت

للأسف .. الكثير من الزوجات لا تعي أهمية الجنس عند الرجل خصوصاً إذا كان يطلبه دائماً .. فتجدها هي في وادي وهو في وادي .

ومثل هذه الكلمات التي تقال ( نحن لسنا .... ) أو ( أنا لست أداة تفريغ )
تدل على عدم وعي بعض الزوجات لأهمية العلاقة والتي بدورها تنعكس على نسبة كبيرة من تعلق الزوج بزوجته وقربه منها أكثر وإستقرار الحياة الزوجية بشكل أكبر

والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 28-07-2017 الساعة 02:25 PM
قديم 28-07-2017, 03:17 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
جهاد الحياه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

أنا أجلس مع رجال متزوجين

ويشكوا لي بعض الأحيان جفاف زوجاتهم وعدم إهتمامهم بالعلاقة .. وتعذر الكثير من النساء بشغل البيت والأطفال والتعب وغير ذلك من الأعذار .. إضافة إلى عدم مبادرة الزوجات لطلب العلاقة من زوجها بشكل صريح .. ولو حصل وطلبت فكما يقال في السنة حسنة .

لذلك نسمع التعليقات منهم بتمني نساء من جنسيات معينة لإنتشار الخبر عنهن أنهن حارات أو يهتمن بالزوج كثيراً وجريئات .

بل قد نسمع الآهات والحسرات من الرجال بأنه لم يقصر مع زوجته بشئ وهو يريد فقط الإهتمام من زوجته بموضوع الجنس وليس كأنه يشحت

للأسف .. الكثير من الزوجات لا تعي أهمية الجنس عند الرجل خصوصاً إذا كان يطلبه دائماً .. فتجدها هي في وادي وهو في وادي .

ومثل هذه الكلمات التي تقال ( نحن لسنا .... ) أو ( أنا لست أداة تفريغ )
تدل على عدم وعي بعض الزوجات لأهمية العلاقة والتي بدورها تنعكس على نسبة كبيرة من تعلق الزوج بزوجته وقربه منها أكثر وإستقرار الحياة الزوجية بشكل أكبر

والله المستعان
الله المستعان انت فهمت انو انا جافه ومو جريئه.. بالعكس انا اشتاق لزوجي دايما ومااتحمل غيابو اكثر من اسبوعين وجريئه معاه ومبسوطه انو مو بارد ولو كان بارد جنسيا ماكان عشت معاه بصراحه اشوف االجنس مهم وعمري مااهملت من هالموضوع بس احيان الوحده تعبانه هلكانه مايصير يعني يعذر ولاعشان تعود ع اني دايما مدللته وبيزعل من اول شيء لو اني من هالحريم الباردات الميتات ماكان زعل كان تعود من البدايه..
قديم 28-07-2017, 11:57 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  

اذا اقرأ مشكلة من هالنوع.ابقى افكر محتاااارة رغم اني مرة مو رجال.
شنو هالتعب الي راح تتحمله المرة اثناء الجماع !
يعني ما احسها عملية معقدة لهذي الدرجة.صحيح ان المتعة تأتي مع استحضار المشاعر و الذهن الصافي.لكن هذا لا يعني انها لن تكمل إلا بالتحضير المثالي! خصوصا انه طلبج هذا يعني ان نص المشوار انقضى،مو بحاجة للتحفيز و الاغراء.
اتمنى فكرتي وصلت.
قديم 29-07-2017, 01:06 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن بعيد مشاهدة المشاركة
اذا اقرأ مشكلة من هالنوع.ابقى افكر محتاااارة رغم اني مرة مو رجال.
شنو هالتعب الي راح تتحمله المرة اثناء الجماع !
يعني ما احسها عملية معقدة لهذي الدرجة.صحيح ان المتعة تأتي مع استحضار المشاعر و الذهن الصافي.لكن هذا لا يعني انها لن تكمل إلا بالتحضير المثالي! خصوصا انه طلبج هذا يعني ان نص المشوار انقضى،مو بحاجة للتحفيز و الاغراء.
اتمنى فكرتي وصلت.
التعب في تبعات ذلك

صاحبة الموضوع بما انه غايب تلطفي معه حتى يرضى

التعديل الأخير تم بواسطة wa1121 ; 29-07-2017 الساعة 01:10 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر