@::هل تقبل/ي الإرتباط بشخص من ذوي الإحتياجات الخاصة ? يوجد استفتاء::@ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يمكن ان تقبل/ ي الإرتباط بشخص من ذوي الإحتياجات الخاصة
نعم
23
34.33%
لا
23
34.33%
لاادري
21
31.34%
المصوتون: 67. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
قديم 01-01-2008, 10:32 PM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syntax مشاهدة المشاركة
و عند سؤالي لرجال العائلة و اخوان صديقاتي كانت النتيجة لا والف لا

مو غريبه جوابهم

و يؤيد هذا رد الرجال على هذا الموضوع !!

مساكين مايدرون أن الدنيا فانيه

و أن الإنسان لن يأخذ معه سوا عمله الصالح
قديم 01-01-2008, 11:09 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamama مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي ,فبعد ان قرأت موضوعك :هكذا أريد زوجتي: أشك أن تقبل في يوم من الأيام الزواج من معاقة
هكذا أريد أن تكون زوجتي .. هدفي من هذا الموضوع أني أعطي أفكار للأخوات في المنتدى اللي مقبلات على الزواج أو اللي متزوجات ، وبعدها فتحت موضوع ، هكذا أريد أن يكون زوجي وطلبت من الاخوات أنهم يحطوا الطلبات اللي يبغوها عشان نستفيد أحنا الشباب ونطبق اللي نقدر عليه .
بعدين الطلبات اللي طلبتها ماهي صعبة ، وفي بنات كثير قالوا أن الطلبات اللي طلبتها ماهي صعبه وفي بنات قالوا أنهم يسوا أكثر من ذي الطلبات ، بعدين أنا إذا قدر الله وتزوجت وحدة في إعاقة ، ماراح أتعبها وأخليها تسوي أشياء ترهقها ، ومثل ماقلت لك يمكن تكون عندها إعاقة بس ربي يعوضها بصفات ثانية .. خفة دم ، تكون شاعرة ، يكون فيها جمال غير طبيعي ( ملكة جمال) ، ويمكن تكون خفيفة دم وشاعرة وملكة جمال في نفس الوقت .. بس تكون مشكلتها أنها عنده إعاقة ، الله مايظلم أحد الله أعدل الأعدلين ، ممكن تكون عندها إعاقة بس يعوضها بصفات ماهي موجودة في ناس سليمين .
وأنا ماأدري يمكن يجي يوم يقولوا لي أهلي أخطب وحدة فيها إعاقة وأستخير وماأرتاح وما أوافق ويمكن أستخير وأرتاح وأوافق ، أنا ماأعلم الغيب .. وماتدري نفس ماذا تكسب غدا و ماتدري نفس باي أرض تموت .
وبالنسبة للتصويت أنا أخترت لاأدري .
قديم 01-01-2008, 11:12 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
اقتباس:
شكرا لك أخي ,فبعد ان قرأت موضوعك :هكذا أريد زوجتي: أشك أن تقبل في يوم من الأيام الزواج من معاقة
هكذا أريد أن تكون زوجتي .. هدفي من هذا الموضوع أني أعطي أفكار للأخوات في المنتدى اللي مقبلات على الزواج أو اللي متزوجات ، وبعدها فتحت موضوع ، هكذا أريد أن يكون زوجي وطلبت من الاخوات أنهم يحطوا الطلبات اللي يبغوها عشان نستفيد أحنا الشباب ونطبق اللي نقدر عليه .
بعدين الطلبات اللي طلبتها ماهي صعبة ، وفي بنات كثير قالوا أن الطلبات اللي طلبتها ماهي صعبه وفي بنات قالوا أنهم يسوا أكثر من ذي الطلبات ، بعدين أنا إذا قدر الله وتزوجت وحدة في إعاقة ، ماراح أتعبها وأخليها تسوي أشياء ترهقها ، ومثل ماقلت لك يمكن تكون عندها إعاقة بس ربي يعوضها بصفات ثانية .. خفة دم ، تكون شاعرة ، يكون فيها جمال غير طبيعي ( ملكة جمال).. الخ ، ويمكن تكون خفيفة دم وشاعرة وملكة جمال في نفس الوقت .. بس تكون مشكلتها أنها عنده إعاقة ، الله مايظلم أحد الله أعدل الأعدلين ، ممكن تكون عندها إعاقة بس يعوضها بصفات ماهي موجودة في ناس سليمين .
وأنا ماأدري يمكن يجي يوم يقولوا لي أهلي أخطب وحدة فيها إعاقة وأستخير وماأرتاح وما أوافق ويمكن أستخير وأرتاح وأوافق ، أنا ماأعلم الغيب .. وماتدري نفس ماذا تكسب غدا و ماتدري نفس باي أرض تموت .
وبالنسبة للتصويت أنا أخترت لاأدري ( يعني ممكن أيوة ويمكن لا ) .
قديم 01-01-2008, 11:30 PM
alhamama
عضو نشيط جدا
alhamama غير متصل  
Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بآرد مشاهدة المشاركة
بعدين الطلبات اللي طلبتها ماهي صعبة ، وفي بنات كثير قالوا أن الطلبات اللي طلبتها ماهي صعبه وفي بنات قالوا أنهم يسوا أكثر من ذي الطلبات ، بعدين أنا إذا قدر الله وتزوجت وحدة في إعاقة ، ماراح أتعبها وأخليها تسوي أشياء ترهقها ، ومثل ماقلت لك يمكن تكون عندها إعاقة بس ربي يعوضها بصفات ثانية .. خفة دم ، تكون شاعرة ، يكون فيها جمال غير طبيعي ( ملكة جمال).. الخ ، ويمكن تكون خفيفة دم وشاعرة وملكة جمال في نفس الوقت .. بس تكون مشكلتها أنها عنده إعاقة ، الله مايظلم أحد الله أعدل الأعدلين ، ممكن تكون عندها إعاقة بس يعوضها بصفات ماهي موجودة في ناس سليمين .

أستسمح أخي إذا كنت قد فهمتك غلط, لقد اتضحت لي فكرتك, عالعموم شكرا لك ولا تؤاخذني فمن يقرأ موضوعك يأخذ الفكرة التي قلت لك عليها سابقا
[/blink]
قديم 01-01-2008, 11:32 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
اقتباس:
قديم 01-01-2008, 11:40 PM
alhamama
عضو نشيط جدا
alhamama غير متصل  
أستسمح أخي بآرد إذا كنت قد فهمتك غلط, لقد اتضحت لي فكرتك, عالعموم شكرا لك ولا تؤاخذني فمن يقرأ موضوعك يأخذ الفكرة التي قلت لك عليها سابقا
[/blink]
قديم 04-01-2008, 12:45 AM
دلوعة ومنحوسة
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة ومنحوسة
دلوعة ومنحوسة غير متصل  
بصفتي مدرسة في قسم ذوي الاحتياجات الخاص,,
اجيب بكلمة نعم...
لانه من خلال تدريسي واحتاكي بالطالبات اكتشفت انه اصحاب الاعاقه
يحملون من الادب والعلم والهدوء والحلم الكثر مما لا نحمله نحن...

وايقنت انه لا يوجد معاق بالدنيا ولكن يوجد مجتمع معيق..

نعم اقبل اذا كانت الاعاقة جسدة... اما الاعاقات الذهنية فصعب الاتباط بهم...

وارساله اوجهها لك من قال كلمة ...لا... ان كان يقصد فيها ازدراء لهم... فانه ليس كل انسان ولد معاق

ولكن هناك حالات وجدتها تكوت حادة الذكاء بدرجة عالية جدا جدا ولكن كل سنة ينقص... وهناك حالة طبيبعية ولكن بعد كبرها اصيبت بالحمى الشوكية واثر على وقواها..

لنحمد الله على نعمة الاسلام والصححة والعافية...
من فوائدها سرعة اجابة الدعاء
قديم 04-01-2008, 11:18 PM
alhamama
عضو نشيط جدا
alhamama غير متصل  
icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ومنحوسة مشاهدة المشاركة
بصفتي مدرسة في قسم ذوي الاحتياجات الخاص,,
اجيب بكلمة نعم...
لانه من خلال تدريسي واحتاكي بالطالبات اكتشفت انه اصحاب الاعاقه
يحملون من الادب والعلم والهدوء والحلم الكثر مما لا نحمله نحن...

وايقنت انه لا يوجد معاق بالدنيا ولكن يوجد مجتمع معيق..

نعم اقبل اذا كانت الاعاقة جسدة... اما الاعاقات الذهنية فصعب الاتباط بهم...

وارساله اوجهها لك من قال كلمة ...لا... ان كان يقصد فيها ازدراء لهم... فانه ليس كل انسان ولد معاق

ولكن هناك حالات وجدتها تكوت حادة الذكاء بدرجة عالية جدا جدا ولكن كل سنة ينقص... وهناك حالة طبيبعية ولكن بعد كبرها اصيبت بالحمى الشوكية واثر على وقواها..

لنحمد الله على نعمة الاسلام والصححة والعافية...

أشكرك لك مشاركتك أختي ,أحلى مشاركة بالموضوع,وأحلى جملة في الموضوع بأكمله: وايقنت انه لا يوجد معاق بالدنيا ولكن يوجد مجتمع معيق.. كلام يستحق أن يكتب من ذهب
[/blink]
موضوع مغلق

مواقع النشر