زوجتي تركت المنزل وتطلب الطلاق(مستجد رد 81) - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-03-2015, 10:09 PM
وجع الذكريات
عضو جديد
وجع الذكريات غير متصل  
رد : زوجتي تركت المنزل وتطلب الطلاق(مستجد رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى اخوتي في المنتدى الرائع شكرا جزيلا لكم في مساندتي ونصيحتكم لي ووقوفكم في جانبي خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر علي وكنتم نعمة الاخوة في ارائكم وشكر خاص لكل من ابو هتان و فارس مكة واهداني ثلجا وعذاري وابو الحكيم والاخوات ملوكه وموهبة الكويت وقلبي سر معاناتي وافاق المجد وتوووتي وخواطر مكسورة وشوق اللقاء وبياضة وباقي الاعضاء الكرام واسف اذا نسيت احد لم اذكره بارك الله فيكم ...
اود اخباركم اني يوم الجمعة الماضية التقيت ابو زوجتي في صلاة الجمعة واتى معي الى البيت وجلسنا معا واخبرته اني فعلت كل مابوسعي وكل الطرق حتى لا ينهدم البيت ويضيع الاطفال الا ان ابنتك رفضت كل محاولتي في اعطائي فرصة اخيرة وانا الان لم يبقى اي شي لم افعله وابنتك مصرة على الطلاق قال لي ابني اترك موضوع الطلاق وانسى الطلاق اخبرني انه تحدث مع ام زوجتي وقالت خلي يعطيها فرصة ترتاح ويتركها في بيتهم لانها تعبانة نفسيا قلت له انا الان لك اعد ارغب برجوعها الان لاني لا اقبل على نفسي ان تعيش زوجتي معي غصبا عنها لست انا من يغصب على عيش احدهم معي وهو لا يريدني ابنتك في بيتك ابقيها عندك قدر ماتشاء وانا في بيتي وحياتي قد وضبتها على العيش وحدي واعرف كيف ادبر امري واني طلاق لان اطلق لان اتخاذ مثل هذا القرار في هذا الوقت وبهذه الحالة صعب جدا حيث لا نفسيتي ولا نفسيتها تسمح بتخاذ هذا القرار وانتهاء اللقاء بينا وقال اصبر ويصير خير لان مهما كان بيت ابوها جنة يبقى بيتها هو حياتها قلت له بيتها مفتوح متى ترغب بالعودة وترجع معززة مكرمة وراح تشوف انسان ثاني ومن اخر للقاء قطعت جميع الاتصالات وحتى ماقمت اتابع اخبارها ولا اسال احد عنها تركتها لان تعبت من كل شي وصراحة اريد اترك الها حرية وبدون ضغوط تفكر وماكو انسان يموت بعد انسان هي المشكلة ماتفهم ان الطلاق راح يدمر ويحطم الابناء ويكفي اسمها تصير مطلقه وفي مجتمع كله ذئاب لايرحم وبنفس الوقت وصلت الى قناعه انه صعب ارجع انسانة ماترغب بالرجوع تركت كل شي وانا جالس في بيتي اذا كانت ترغب بالطلاق المحكمة امامها تروح الها حتى لافي يوم عندما يكبر الاطفال يقولون بابا ليش طلقت ماما وماصبرت عليها حتى هي تتحمل الذنب .. نصحني اعضاء ان اتزوج يا اخواني انا لست من الرجال الذين همهم الزواج لمجرد الزواج واشباع الغرائز صعب واحد يرجع يبني بيت واسرة من جديد وانا لا انكر اني احب زوجتي فوق كل التصورات ولا عمري فكرت ان اتزوج عليها قد لا تعرف ابدا مقدار حبي لها واني فعلت كل الذي فعلت وذلك لحبي لها وكنت اريد ان امن لها مستقبل مضمون حتى لا تبقى بعد موتي حائرة في العيشة صحيح اهملتها وكنت عصبي كثيرا لكن كلها من اجلها واجل اولادي واحببتها اكثر من نفسي واعرف انها لان تعلم ابدا مقدار هذا الحب ،، ومثل ماقالت الاخت ملوكة التي كانت رسالتها لي فيها الكثير والكثير من المعاني التي كنت افكر بها وبنفس التفكير التي تحدثت عنه انا لا اريد ان اتزوج واظلم اي انسانة معي في هذا الوقت اريد عندما اتزوج اكون نسيت كل شي ولا التفت الى الماضي مرة اخرى اذا لا سامح الله ووقع الطلاق انا حاليا اعيش حالة من الهدوء في حياتي تركت كل شي الا عبادة الله وطاعته وقرات القران والدعاء والاستغفار اطلت عليكم وطبعا احب اسمع ارائكم لان تعرفون اني اعتز بها وهي ونيسي في وحدتي وفي حيرتي وتحياتي لكم
قديم 17-03-2015, 11:28 PM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

هلا وغلا أخوي

خلاص حبيبي أنت ما قصرت كفيت و فيت

خليها على راحتها وان كانت تبيك راح تحن وتجيك ولو بعد وقت

وان كانت ماتبيك حزتها انت مالك خيار ولا في يدك شي تسويه الا انك تنساها

لكن ليش ما تكلم ابوها دامك علاقتك معه طيبه يوديها لطبيب نفسي

الله يفرج همك وينفس كربك ويرد لك زوجتك رد جميلا

اللهم امين يارب العاليمن

التعديل الأخير تم بواسطة فارس مكه ; 17-03-2015 الساعة 11:29 PM
قديم 17-03-2015, 11:38 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

ياخي اين دور اهلها أباها وأمها
لماذا لا تخاطبهم بمدى تضررك من جلستها عندهم ترى الاهل لهم دور كبير في حزم الامر لو كانوا صادقين معك ومع بنتهم في النصيحة
يعني على سبيل المثال اعرف واحدة ماهي بعيدة عن زوجتك طلبت الطلاق والله أبوها من حبه بزواجها ولأنه عارف انه رجل خسارة تفقده بنته تدري ويش سوى معها؟؟؟
ضيق عليها الخناق في كل شيء طلعات مافي خرجات مافي إلا مع أمك وآلام متفقة مع أبوها ما تطلع مثل نظام تطفيش لها لكي تعرف مقدار زوجها وترجع لبيتها معززة ومكرمة وهي الان بيت زوجها معززة وأبوها ماسوى كذا إلا لمصلحة بنته فأين دورهم؟؟؟؟؟!!!
اجلس مع أبوها جلسة حازمة وحاسمة لأمر كما حتى لو تنشر انك لتتزوج حتى لو ماتبي انت قول ولا تتزوج وشوف ربما ترجع اذا شافو فيك جدية
قديم 18-03-2015, 02:37 AM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  

الله يفرج همك ، عندي لك اقتراح اش رايك ترسل لزوجتك رابط موضوعك ؟!
قديم 19-03-2015, 12:02 AM
وجع الذكريات
عضو جديد
وجع الذكريات غير متصل  

حبيبي فارس مكة
لك جزيل الشكر ولقد اتعبتك كثيرا معي لكن نصيحتك لي دوما اعتز بها واستفاد منها انا تركت الموضوع وجلست بيتي لان شفت مافايده من كل شي اسويه وانا علاقتي بابوها طيبة صح بس ماممكن اروح اقول له ودي بنتك لطبيب نفسي لان مااريد ازم الموضوع اكثر ادعي الله يهديها وترجع لعقلها دعواتكم مهمه لي تحياتي لك ياورده
قديم 19-03-2015, 12:07 AM
وجع الذكريات
عضو جديد
وجع الذكريات غير متصل  

اختي قلبي سر معاناتي
شكرا كثيرا انا جلست مع ابوها وهم يعرفون الوضع ولاتصورين اي امراة راح ترتاح في بيت اهلها بعد الزواج وخاصة مع الاولاد واكيد راح تحس في يوم من الايام قيمة بيتها لان الحياة صعبه دعواتك لي بالفرج تحياتي لكي
قديم 19-03-2015, 12:09 AM
وجع الذكريات
عضو جديد
وجع الذكريات غير متصل  

اختي بياضه
ممنون كثيرا لمشاركتك لي في مشكلتي بس شنو الفايده من ارسال رابط الموضوع لزوجتي تتوقعين راح يغير شي ؟؟؟؟؟؟اخاف تظل تفكر اني فضحتها في النت تحياتي لكي
قديم 19-03-2015, 12:25 AM
Hafsaِِa
عضو دائم
Hafsaِِa غير متصل  

الله يهدي زوجتك ويختار لكم مافيه الخير
انت سويت اللي عليك
والحين دورها هي عشان تتنازل شوية
الله يهديها ويلين قلبها
قديم 19-03-2015, 11:28 PM
وجع الذكريات
عضو جديد