عاشقات حلم الامومة (أكتوبر 2007 - نوفمبر 2007) - الصفحة 49 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 07-11-2007, 04:45 PM
هاشميه وافتخر
عضو جديد
هاشميه وافتخر غير متصل  
السلام عليكم ياخواتي في الله عساكم طيبين ومبروك للحوامل ربنا يتمم لهم على خير ويحقق حلم الباقيين ويرزقهم الذريه الصالحه انا دائما ادعي لكم فلا تنسوني من دعائكم ربنا يلم شملي بزوجي ويرزقني الذريه الصالحه انه على كل شيء قدير .
قديم 07-11-2007, 04:56 PM
eenoo
عضو جديد
eenoo غير متصل  
^

امين يرزقنا كلنا بالذريه الصالحه ومايجعلنا من المحرومين

بنات انا بجد نفسيتي تعبت كل المجالس اللي اجلس فيها تسأل هاه حملتي لالا ولا يتكلمون بموضوع واحد اللي هو الحمل والولاده الله يهينهم يارب س الموقف متعب وشعور مؤلم

وكل شهر انتظر الحمل ومن داخلي ابي انسى وما احطه في بالي لكن ما اقدر

يالله يارب في هـ ساعه يستجيب لنا كلنا ويسهل الامور ويحقق لنا حلم الامومه انه على كل شي قدير
قديم 07-11-2007, 04:57 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
الف ألف مبروك مبروك أختي علامة الجوده وعقبال الجميع
قديم 07-11-2007, 05:07 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
حبيت امسي عليكم
وين البنات ماشوف حد كتب ... يالله شدو الهمه يابنات مشتاقين لبعض

رشروووووووووووووووشا ..

كلامي اللي وجهته لكوكار موجه لك انتي ايضا... لاتضيعي وقتك في علاج زوجك ..اعملي طفل انابيب وبعدين الطفل اللي بعده جيبوه بعد علاج زوجك ... كفايه ياحبيبتي انتظار
قديم 07-11-2007, 05:11 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
على قولة الدكتوره فوزية الدريع ... (دكتوره نفسيه ) في قناة الراي .....لما وحده كانت تبي تتزوج وكبرت واهلها رفضو عريس متقدم لها ... قالت لها الدكتوره ونصحتها ... قولي لاهلك بويضاتي بتخلص وانا افقدها وافقد فرصىة انجابي .... عشان يخلونك تتزوجينه ... وبعضنا متزوجات وينتظرون وينتظرون ... ويخسرون بويضات ... يارب اكون وضحت وجهة نظري
قديم 07-11-2007, 05:17 PM
rashroshaaaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية rashroshaaaa
rashroshaaaa غير متصل  
اختي حلمي قريب شكرا قلبي على اهتمامك
والدكتور يقول عشان في طفل من اول فيمكن يكون سهل العلاج فاهمتني يعني هو بس الحركة عنده بطيئه او بطيئة جدا عارفة كيف
بعد كدا ان شاء الله هو شهر واحد و نعيد لتحليل و اذا كان كويس خلاص باذن الله راح يصير حمل و ممكن يصير اثناء العلاج
واذا ما صار لا سمح الله انا بسوي التلقيح الصناعي و هو مختلف عن طفل الانابيب و اسهل بس ياخذو الحيوانات من الرجل و يحطوها بسائل كدا ويخلو حركتها و نوعها افضل و بعد كدا يحطوها في الرحم عن طريق ابرة رفيعه جدا و يحصل التلقيح في الرحم عادي زي الحمل الطبيعي بس الانابيب لاء كل شيء هم يسووه حتى التلقيح يخذو البويضة و الحيوانات و يلقحوها برة و بعد كدا يزرعوها في الرحم
ن شاء الله ما احتاجها لان التلقيح الصناعي اسهل
يااااااااااااااااااااااااااارب ما احتااااااااااااااااااااااااااااااج لهذا كله و احمل طبيعي زي المرة الي فاتت
الله يخليكم بلييييييييييييييييز ادعولي ما شاء الله سلفتي حامل و الان كل اهل زوجي انتو عارفين بنتها قد بنتي ليش و متى و يلا و اسرعي و شدي حيلك كانه بيدي امانة تدعيلي يا غالية بليييييييييييييييييز
قديم 07-11-2007, 05:46 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
دعائي لك وبالتوفيق يالغاليه
قديم 07-11-2007, 05:49 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
يا حبيبة يا حلمي قريب ربي يكرمك يا رب و يكملك بعقلك و تقومي لنا بألف سلامة يا رب
تعرفين ان كلامك درر و جواهر بي يجعلها في ميزان حسناتك يا رب و أنا متفقة معك عمل التلقيح و بعدها العلاج على راحتنا
حبيبتي رشروشا ربي ينولك مرادك يا رب و يفرج همك و يرزق طفل معافى سليم يا ارحم الراحمين و اتمنى تعملي بنصيحة حلمي قريب و انا متفقة معك التلقيح الاصطناعي أفضل و أأمن من اطفال الانابيب خصوصا ان طريقته سهلة جدا و مرحل تلقيح البويضة بالحيوان المنوي تتم داخل الرحم بعكس اطفال الانابيب كل شئ يتم داخل المختبر و يتعرض الكل لاشعة الضوء اتمنى تكونوا جميعا فهمتوا قصدي و كمان ندعي ربنا اننا ما نحتاج لهذه الطرف و انه ربنا يكرمنا و نحمل طبيعي
حبيبتي هاشمية و افتخر ربي يفرج همك يا رب و يعطيك ما تحبين يا رب و يقرب البعيد يا رب يا رب
اختي الغاليةeenoo يا رب يتقبل منك دعائك يا رب و نفرح بخبر حملك عما قريب يا رب اما عن كلام الناس و الاهل و الله حبيبتي كلنا بنعاني منه لكن بالنسبة لي الحمد لله رغم ان يمكن انا اكثر منكم مدة علاجي و انتظاري 8 سنوات الا انني لم اعد اعير كلامهك اي انتباه مني فلن افكر في ترهاتهم بل اهتم بنفسي و بزوجي و براحتي الشخصي و كل شئ من بعدي لم يعد يهمني لا كلامهم و لا تعليقاتهم لذلك يا اختي الغالية ارمي وراء ظهرك تعليقاتهم و اجيبيهم ان كل شئ بيد الله و انت لن تتحكمي في مصيرك و ربنا كريم ان شاء الله نسمع عنك كل الخير يا رب
حبيباتي استودعكم بالله انا عندي موعد مع دكتور اختصاصي الجهاز الهضمي اخذت موعد 3:30 لاني حس بالام في المعدة و القولون و كمان عندي امساك بسيط لذلك قلت ازور الطبيب و يشوف حالتي دعواتكم يا غاليات على قلبي
قبلاتي للجميع احبكن في الله
قديم 07-11-2007, 06:42 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم
مبروك لأختنا علامة الجودة و الله يتمم لها على خير و يرزقها بالذرية الصالحة و يارب عقبالنا جميعا .
أخواتي لقد نزلت الدورة واللهم لك الحمد و أخذت موعد مع الدكتورة لكي أعمل فحص للبويضات و الرحم و اذا كل شيء تمام ان شاء الله راح اسوي تلقيح صناعي بإذن الله تعالى دعواتكم يارب انا اول مرة راح اجربها وخايفة منها صراحة يعني خايفة من النتيجة لأن فيه وحدة عملتها اكثر من مرة و ماحملت فأنا خايفة من النتيجة لأن زوجي رافض بالمرة اطفال الأنابيب فيارب هذه إخر مرحلة بقي لي في العلاج يا رب تسهلي فيها و انا أوافق رأي اختي حلمي قريب أن نقوم بعمل التلقيح وبعدها تكمل العلاج لذلك انا اخذت موعد مع الدكتورة والله الموفق .
أختي ملاك العراق إن شاء الله اكون حزرت الفزروة ؟؟؟؟؟
اخواتي الباقيات إن شاء الله ربي يكرمنا ويرزقنا في القريب العاجل يارب
قديم 07-11-2007, 08:13 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
ماتشوفين شر اختي عاشقة الطفوله

يارب تطمنينا عنك باقرب فرصه
موضوع مغلق

مواقع النشر