مارايكم في الزواج بمطلق - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 02-09-2017, 10:30 PM
somthing
عضو جديد
somthing غير متصل  
رد: مارايكم في الزواج بمطلق

السلام عليكم ورحمه الله بركاته ,
انتي قلتي انه كارهم وندمان انه انجب منهم فا اشوف انه ممكن ما راح يرجع لهم

انا مع العضو الي قال انه ولد وليس بنت يعني الولد ح يكبر ويخرج خارج البيت كلام سليم

اذا كنتي شايله هم الولد اشرطي عليه انه ما يعيش معكم حتى لو حبت تخرب عليكم ح يروح عند جدته ول وحده من عماته

عمرك مهو صغير وهذي حقيقه وسمحيني عليها

اخوي تزوج وحده وكان حبها وقريبه من الدرجه الثانيه ولمن صار حمل طلبت الطلاق وما طلقها الا بعد محولات من الصلح ولمن جابت بنت طلقها بعد اصرارها وهو ( حبها ) واخذ له وحده عمرها 19 سنه ولان له 3 سنين متزوج ومرتاح ومبسوط معها وله منها ولد والبنت احيانا تجيي يوم عندهم وشهور ما يدروا عنها .

انا من راي انك اولا تستخيرين ثانيا تسالين عن ايش سبب طلاقه وهذي مهمت اهلك ما يسالونه هو يسالون الناس عنه بعدها فكري وقرري

ملاحضة بخصوص انه قارن بينك وبين طلقيته بطبخ انا اشوف والله اعلم ان الرجال خرج من زواج فاشل وجالس يحاول ان الامرو ما تتكرر بزواجه الثاني او بالاصح مراءة فاشله , واذا كلامي صح راح تلقينه يقارن باكثر من نقطه , عاد انتي شوفي وفكري واعرفي كيف تردين عليه

الله يكتب الي فيه خير لكي ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة somthing ; 02-09-2017 الساعة 10:36 PM
قديم 03-09-2017, 07:33 AM
ميمونة 500
عضو دائم
ميمونة 500 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somthing مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله بركاته ,
انتي قلتي انه كارهم وندمان انه انجب منهم فا اشوف انه ممكن ما راح يرجع لهم

انا مع العضو الي قال انه ولد وليس بنت يعني الولد ح يكبر ويخرج خارج البيت كلام سليم

اذا كنتي شايله هم الولد اشرطي عليه انه ما يعيش معكم حتى لو حبت تخرب عليكم ح يروح عند جدته ول وحده من عماته

عمرك مهو صغير وهذي حقيقه وسمحيني عليها

اخوي تزوج وحده وكان حبها وقريبه من الدرجه الثانيه ولمن صار حمل طلبت الطلاق وما طلقها الا بعد محولات من الصلح ولمن جابت بنت طلقها بعد اصرارها وهو ( حبها ) واخذ له وحده عمرها 19 سنه ولان له 3 سنين متزوج ومرتاح ومبسوط معها وله منها ولد والبنت احيانا تجيي يوم عندهم وشهور ما يدروا عنها .

انا من راي انك اولا تستخيرين ثانيا تسالين عن ايش سبب طلاقه وهذي مهمت اهلك ما يسالونه هو يسالون الناس عنه بعدها فكري وقرري

ملاحضة بخصوص انه قارن بينك وبين طلقيته بطبخ انا اشوف والله اعلم ان الرجال خرج من زواج فاشل وجالس يحاول ان الامرو ما تتكرر بزواجه الثاني او بالاصح مراءة فاشله , واذا كلامي صح راح تلقينه يقارن باكثر من نقطه , عاد انتي شوفي وفكري واعرفي كيف تردين عليه

الله يكتب الي فيه خير لكي ,,,
مشكور وجزاك الله خير
قديم 09-09-2017, 11:10 PM
ملكة الطيور
عضو جديد
ملكة الطيور غير متصل  

مرحبا ميمونة
قرأت كل الردود وانا لي تجربه من زواج مطلق مع بنت وولد بقولكً تجربتي لعلها تفيدك
وافقت يعيشوا معاي بالرغم مطلقه وصغيره كنت بعمر 27 سنه وقالوا في طليقته كلام كثير كبير
وتجربه فشلت ليش لانه وافقت الأولاد يعيشوا معاي ضاعت حريتي كتيره بيتي صراحه ندمت اني وافقت بالرغم كانوا لسه مادخلوا المدرسه
وضروري تعرفي سبب الطلاق تعرفي طبيعة اهله يمكن هما السبب من النوع المتسلط زي اهل زوجي
امه سليطةً اللسان واشياء كثيره وفشلت وتطلقت
لانه اولاد ميش اولادي وحسيت اني ميش امهم رغم اني عمالتهم بكل حب واهتمام راح تكوني بنظره لولده زوجة اب مهما كان والولد راح يروح للابوه بكرا لو تزوج بيجي لاابوه زيارات وكذا
لاتستعجلي ابدا تروي تروي لو انه مطلق من غير اولاد احسن حتى لو ولد واحد
الحمدالله طلعت من هل الزواج باقل الخسائر ما أنجبت منه
وأمهم كانت تسلطهم عليا وهو يوقف معاهم برغم من صغار وقالوا انها مريضه وكلام مثيره
طلع كله كذب وطلعت امه هي الي ضربت زوجته عرفت من اولادها وندمت ندمت عمري اني وافقت وشوفي كمان هو من النوع الي يتحمل او لا
اذا مايستحمل ومن النوع العصبي لا توافقي انتبهي لشخصيته كمان مهمه مهمه مو بس اخلاق ودينه انتبهي مايكون ضعيف شخصيه يسمع لااهله
انتبهي مو علشان عمرك خلاص ارمي نفسي لسه انتي بنت ماتزوجتي خلي فرصتكً العزابي احسن
والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة ملكة الطيور ; 09-09-2017 الساعة 11:14 PM
قديم 10-09-2017, 04:52 AM
ميمونة 500
عضو دائم
ميمونة 500 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الطيور مشاهدة المشاركة
مرحبا ميمونة
قرأت كل الردود وانا لي تجربه من زواج مطلق مع بنت وولد بقولكً تجربتي لعلها تفيدك
وافقت يعيشوا معاي بالرغم مطلقه وصغيره كنت بعمر 27 سنه وقالوا في طليقته كلام كثير كبير
وتجربه فشلت ليش لانه وافقت الأولاد يعيشوا معاي ضاعت حريتي كتيره بيتي صراحه ندمت اني وافقت بالرغم كانوا لسه مادخلوا المدرسه
وضروري تعرفي سبب الطلاق تعرفي طبيعة اهله يمكن هما السبب من النوع المتسلط زي اهل زوجي
امه سليطةً اللسان واشياء كثيره وفشلت وتطلقت
لانه اولاد ميش اولادي وحسيت اني ميش امهم رغم اني عمالتهم بكل حب واهتمام راح تكوني بنظره لولده زوجة اب مهما كان والولد راح يروح للابوه بكرا لو تزوج بيجي لاابوه زيارات وكذا
لاتستعجلي ابدا تروي تروي لو انه مطلق من غير اولاد احسن حتى لو ولد واحد
الحمدالله طلعت من هل الزواج باقل الخسائر ما أنجبت منه
وأمهم كانت تسلطهم عليا وهو يوقف معاهم برغم من صغار وقالوا انها مريضه وكلام مثيره
طلع كله كذب وطلعت امه هي الي ضربت زوجته عرفت من اولادها وندمت ندمت عمري اني وافقت وشوفي كمان هو من النوع الي يتحمل او لا
اذا مايستحمل ومن النوع العصبي لا توافقي انتبهي لشخصيته كمان مهمه مهمه مو بس اخلاق ودينه انتبهي مايكون ضعيف شخصيه يسمع لااهله
انتبهي مو علشان عمرك خلاص ارمي نفسي لسه انتي بنت ماتزوجتي خلي فرصتكً العزابي احسن
والله يوفقك
مشكورة وجزاك الله خير وبصراحة انا مو مرتاحة وصرفت النظر عن الموضوع بنسبة 80٪ لانه السلبيات اكثر من الايجابيات والله اعلم

مواقع النشر