تعبت من تصرفات زوجي مستجد رد 22 - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-03-2016, 01:07 AM
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
ملكة الآحساآآس غير متصل  
رد: تعبت من تصرفات زوجي

طيب هذا امر ليس لك به علاقه
علاقتها بااهله ليس من شانك
اهتمي بعلاقتك بزوجك فقط
اما هي ذهبت في طريقها
قديم 16-03-2016, 11:26 AM
حلم123
قلم وفي
حلم123 غير متصل  

انا قاعده اقول مشكله وابي حل وجايه تقولين لاتتكلمين فيها خلينا بموضوعي
قديم 17-03-2016, 11:44 AM
حلم123
قلم وفي
حلم123 غير متصل  

امس مرسل يقول متى تجين تاخذين اغراضك عاد مو شي جديد يقوله بس هالمره احسها النهايه مادري شقول لاهلي انا مطلقه مو مطلقه مابي اخذ اغراضي مالي خلق انا استاهل الي صبرت على واحد مريض نفسي مايمر شهر الافلم حملت ماحملت بولد بسافر الله يجازي صبري مادري اراعي مرضه مادري طلاقه الاخير وش وضعه مابي اروح مفتي مليت من سوالفه وش هالعيشه بس ودي يمر حملي زي البنات ودي افرح بمولودي واسوي حفله اسوي حفله وانا مطلقه كلن يقول مسكينه وتحقيق وليه وماليه
قديم 17-03-2016, 01:39 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123 مشاهدة المشاركة
امس مرسل يقول متى تجين تاخذين اغراضك عاد مو شي جديد يقوله بس هالمره احسها النهايه مادري شقول لاهلي انا مطلقه مو مطلقه مابي اخذ اغراضي مالي خلق انا استاهل الي صبرت على واحد مريض نفسي مايمر شهر الافلم حملت ماحملت بولد بسافر الله يجازي صبري مادري اراعي مرضه مادري طلاقه الاخير وش وضعه مابي اروح مفتي مليت من سوالفه وش هالعيشه بس ودي يمر حملي زي البنات ودي افرح بمولودي واسوي حفله اسوي حفله وانا مطلقه كلن يقول مسكينه وتحقيق وليه وماليه
لاتاخذين اغراضك .. اذا مايبيك اتركيه لحد مايتواصل مع أهلك .. وياأختي إذا مريض فلا تلوميه أصبري واحتسبي .. وإن شاءالله تولدين بالسلامة وهو مصيره بيهدأ ويراجع نفسه بس ضروري ضروري يكمل علاجه..
قديم 17-03-2016, 02:52 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  

اقتباس:
انا قاعده اقول مشكله وابي حل وجايه تقولين لاتتكلمين فيها خلينا بموضوعي
اختي زوجك مريض نفسي والله يعينك بس من ردك على الاخت الناصحة يدل انك شوي عصبيه وما تتحملين حتى كلمة نصح من احد ،،،، ان كنتي شخصيه مرنه وعندك صبر كبير فاقول لك اصبري لعله في يوم من الايام يشفي( ولو ان مرضه نفسي وبلعادة يصعب شفائهم ولكنه ليس على الله ببعيد)
ولكن
ان كنتي ( مثلي) ما عندج صبر وبسرعة تتنرفزين فاقولج حياتج من اليوم الى اخر يوم وانت تعبانه ومقهورة ومتنوفزة وما راح تعيشي حياتك وراح يتعبو عيالج معكم وما راح يكون بيتكم بيت مناسب لتربية اولاد سويين

ويا اختي شدخل الطلاق بالولادة الطلاق نهايه غير سعيدة لاثنين لم يوفقو في زواجهم اما الولادة فهي فرحة ما بعدها فرحة فرحة معجزة وهديه من الله سبحانه وتعالى لعبده احتفلي في ولادته واستانسي وماعليج من احد سواء انفصلتي او بقيتي مع زوجك
قديم 17-03-2016, 05:00 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

الحياة الزوجية " شد و إرخي " ...
و يظهر جليا كما اشارت الاخت الحبيبة فلوجة - اعذريني اختي ان صدقتك النصيحة - انك عصبية !!!
و من المعلوم ان حطب و بنزين = نار !!!!

لذا ارى منك - جزاك خيرا - و بما انك تطلبين المساعدة ، ان تكوني المحتوية للموقف ، الداحرة للشيطان و لك الاجر بإذن الله !
فإن أمرك اطيعيه ،سايري الموقف و لا تعاندي كأخذ بأسباب الإصلاح من جهة و توسلي الى الله من جهة أخرى ... و بدوري أسأل الله لكما كل خير و فرج !
قديم 17-03-2016, 05:05 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:

هذه المستجدات طبيعية ، لأنها " مرفقةٌ " للمشكلة الام .. فإن لم تضعي حدا لها ، تسلسلت عليك أخريات قد يكون ختامها مر !!!
فالصبر الصبر يا اختي ، و من منا لا يحيا من دونه!!!
قديم 17-03-2016, 06:42 PM
حلم123
قلم وفي
حلم123 غير متصل  

انا مو عصبيه بس هي دخلت بسالفه مالها دخل بموضوعي لاني بمشكلتي بالعكس انا محتويته وصابره وبالعكس اداري وضعه واصبر ماطلع الاهو طاردني وقايل روحي لاهلك اخرها مطلقني وقايل روحي ربي بنتك انتي تحسبوني هاوشته اخذت عبايتي ورحت وش اسوي معه اناقشه يسوي فيني شي رحت ودمعتي ماجفت هو يقول محد مثل صبرك اناشاكه بموضوع الطلاق انه خلاص وقع ومالي خلق اروح مفتي معه بوصلها اهلي نبتل لا واليوم مرسل يقول ترى لك رجعه على كيفك انا ماكانه مسوي شي مادري كيف اخليه يعرف قدري
قديم 17-03-2016, 06:44 PM
حلم123
قلم وفي
حلم123 غير متصل  

افكر ارسل له رساله اهاوشه فيها واقول له تبي زوجتك السنعه رجعها دامها حلوه وسنعه شتبي فيني وبالنسبه للطلاق يبي مفتي وماراح ارجع الابرضاوه وابيه يغير شقتي المخيسه قديمه وهو قادر يجيب افضل زواجه الاول شقه حلوه وانا حاقرني بشقهً قديمه
قديم 18-03-2016, 01:28 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
افكر ارسل له رساله اهاوشه فيها واقول له تبي زوجتك السنعه رجعها دامها حلوه وسنعه شتبي فيني وبالنسبه للطلاق يبي مفتي وماراح ارجع الابرضاوه وابيه يغير شقتي المخيسه قديمه وهو قادر يجيب افضل زواجه الاول شقه حلوه وانا حاقرني بشقهً قديمه
استهدي بالله يا اختي ...
استخيري الله قبل الاقدام على اي قول و فعل مصيري !

مواقع النشر