أرجوكم ساعدوني كيف أقنع زوجي بالسماح لي للسفر لزيارة أهلي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-11-2009, 07:42 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
hi أرجوكم ساعدوني كيف أقنع زوجي بالسماح لي للسفر لزيارة أهلي

السلام عليكم أخواتي إخواني هذه أول مشاركة لي في هذا القسم وأتمنى أن تفيدوني وجزاكم الله كل خير
انا متزوجة مند ثلات سنوات تقريبا ومقيمة بأروبا؛أنا وزوجي نحب بعضنا كثيرا ومتفاهمين جدا وعلى علاقة طيبة والحمد لله.....خلال مدة إقامتي في الغربة ذهبت إلى أهلي مرة واحدة وهي في العطلة الصيفية من هده السنة ولظروف ما لم يسافر مع زوجي فآضطررت أن أسافر مع زوجة أخيه وأبناءها المهم سوف أدخل في الموضوع في بداية السنة الجديدة سوف يذهب أهل زوجي إلى بيت أهلي لمدة أسبوع وذلك لعقد قران أخته مع شاب من جيراننا (مع العلم أنني من كان السبب في جمعهما) وقد طلبت منه أن أسافر معهم ثم رفض وبعد إلحاحي عليه طلب مني مهلة للتفكير في الأمر ففرحت كثيرا لأنه لم يرفض لي أي طلب من قبل(وذلك لأنه حنون جدا) وبدأت أفتح معه الموضوع كل يوم هل قررت؟؟؟ وفي يوم من الأيام قلت له يجب عليك إجابتي الآن لكي لا أتأمل كثيرا وهناك صدمني قائلا:لا أنا لن أوافقك الدهاب من دوني وللمرة الثانية في السنة ماذا سيقول الناس تركها تذهب مرة ثانية من دونه .....
في الحقيقة حزنت كثيرا ثم صعدت للنوم فجاء إلى جانبي وبدأ يقبلني ويعتذر مني قائلا:انا أحبك ولاأتحمل غيابك عني فسامحني لرفضي وآتركيها إلى فرصة قادمة .......ثم خلد للنوم وأنا بدأت ابكي في صمت مع انني إن لم أذهب فلن أرى أمي الحبيبة إلى صيف2011 .أرجوكم أعطوني طرقا لإقناعه فالحديث بيننا شبه منعدم وذلك لنقاش حاد بعض الشيئ دار بيننا مؤخرا وفي نفس الموضوع.
قديم 08-11-2009, 07:54 PM
حبيب الحافظ mmm
عضو جديد
حبيب الحافظ mmm غير متصل  
والله يا اختي الحل هو احد احدى المواضيع التاليه [rainbow]

1- اما انك تساحلينه حتى يلين قلبه او يوافق

2- او انك تضربين عن العلاقه معه في اي وقت واعذرين على الكلامم هذا لاكنه مو فيد اكثر الاوقات

3- ولا انك تعتذرين من اهلك او تكلمينهم برفضك انتي للجيه مو زوجك اذا انتي وياه متفاهمين لا تخربين العلاقه بينك او بينه زينه او طيبه

4- او الحل الوحيد انك تزهقينه في كل شي الين يرتفع ضغطه وايوديك مثال .. تزيدين الملح في الاكل

مثال .. تنسين الملابس مالته

يعني ما تغسلينهم

(( بس هذا الي اقدر اساعدك فيه )))[/rainbow]
قديم 08-11-2009, 08:06 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الحافظ mmm مشاهدة المشاركة
والله يا اختي الحل هو احد احدى المواضيع التاليه [rainbow]

1- اما انك تساحلينه حتى يلين قلبه او يوافق

2- او انك تضربين عن العلاقه معه في اي وقت واعذرين على الكلامم هذا لاكنه مو فيد اكثر الاوقات

3- ولا انك تعتذرين من اهلك او تكلمينهم برفضك انتي للجيه مو زوجك اذا انتي وياه متفاهمين لا تخربين العلاقه بينك او بينه زينه او طيبه

4- او الحل الوحيد انك تزهقينه في كل شي الين يرتفع ضغطه وايوديك مثال .. تزيدين الملح في الاكل

يعني ما تغسلينهم

إيه والله أضحكني ردك كثيرا أخي شكرا لك على ردك الفكاهي وعلى حلولك التي أظن أنها صعبة بعض الشيئ لأنني أحبه ولن يطاوعني قلبي بأن أغضبه وعلى فكرة أحد أسمائك هي إسم زوجي هههه شكرا لك أخي على مرورك.
قديم 08-11-2009, 08:30 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الحافظ mmm مشاهدة المشاركة
والله يا اختي الحل هو احد احدى المواضيع التاليه [rai

يعني ما تغسلينهم

يا ساتر يا رب
هذه الحلول تخرب البيوت

الاخت الفاضله
naima89
بما ان زوجك حنون , فالحل هو المفاهمه معه بهدوء بعيدا عن استخدام الفاظ مثل " يجب عليك ولا بد "
قديم 08-11-2009, 08:45 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
يا ساتر يا رب
هذه الحلول تخرب البيوت

الاخت الفاضله
naima89
بما ان زوجك حنون , فالحل هو المفاهمه معه بهدوء بعيدا عن استخدام الفاظ مثل " يجب عليك ولا بد "
شكرا لك أخي على ردك الصائب والجميل وإن شاء الله يصير خير
قديم 09-11-2009, 02:23 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
حبيبتى naima بما انكم ماشاء الله متفاهمين حاولى اقناعه مرررة تانيه ويعنى الزن علىه طبعا احنا الحريم اساتذه فى ذلك لكن بحب طبعا ودلع يعنى انا اذا حبيت اروح لاهلى وهو مو موافقه لانهم بمكان بعيد عنى ببلد اخر اجلس حوله الله يخليك حبيبى خلينى انزل نفسى انزل انا كمان مو حابه ابعد عنك والله لكن لسه الاجازة بعيدة خلينى اشوفهم وارجع
مرة بعد مرة راح يسلم ويرضى
قديم 09-11-2009, 02:38 AM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
ياقلبي ادلعي عليه قوليله انا عارفة زوجي حبيبي ماراح يرفض وعارفه انه قلبك طيب وعارفة انك ماتقدر تبعد عني بس كلها يومين وبرجع ياحياتي وعشان تشتاقلي اكثر وحاولي بالسياسة اكيد حيرضى الله يوفقك
قديم 09-11-2009, 03:05 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
الدعااااء والأستغفاااار في اليوم ألف مره
وخفي التقاش معه في الموضوع وخليك على الدعاء والأستغفار كل يووووم
هذا الي بلين قلبه ويجيب معك نتيجه أنا متأاااكده
زوجك قلبه بيد الله يقلبه كيف يشاء
ونعم بالله
قديم 09-11-2009, 03:32 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
شكرا لكن أخواتي على ردودكن التي أعادت لي الأمل بأن يوافق وإن شاء الله سأطبق نصائحكم والله يجازيكم عني كل خير ويحفظكم وييسر جميع أموركم.
قديم 09-11-2009, 01:31 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
حبيب الحافظ الله يهديك ارائك تدميريه دمار شامل كامل عام فوق تحت ارض جو

لا يا حبي مايصير

طالما هو طيب ولا عمره رفض لك طلب كان ماقعدتي تزنين على راسه
يمكن كره الموضوع من الحاحك
وخوفك كمان يوافق بسبب الحاحك وهو زعلان من جواته

لا لا لا
بلاش مبدأ الزن هذا