مازال الإشكال قائم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 10-07-2004, 01:47 AM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
بصراحه انا سعيدة جدا ان في شبابا حريصون جدا وخائفون من هذا المرض اللعين لانه اصبح حولنا ونحنا نعتقدة فقط موجود في الافلام انا عن تجربه شخصيه تفاجاءت بقريب لي وهو متزوج مصاب بمثل هذا المرض وهذا اخر شي كنا نتوقعه لاننا بصراحه كنا نعتقد انه بعيد عنا وانه فقط في الافلام ,, الى جميع الشبابا والشابات احذروا هذا المرض فانه اصبح قريب مننا بشكل لا تتصوروة وهداكم الله وهدانا جميعا .
اخي الوحيد اعتقد ان الوسواس متمكن منك جيدا صدقني الاصابه بهذا المرض تظهر بكل بوضوح ومن اول فحص تجريه فلا داعي لكل هذا القلق ولا اعتب عليك قلقك لانني اشعر بك احمد الله لانه يعطي عبادة التوبه ويتقبل المغفرة ,
الاخ اسامه لا اعلم ماذا اقولك لك الموقف جدا صعب لكن اعتقد انه لابد من المغامرة واجراء الفحص ممكن انك تبحث عن صديق يعمل في مثل هذا المجال وتحكي له مشكلتك على ان تكون النتيجه سريه بينك وبينه لانك بهذا الشكل تخسر نفسك وصحتك وساحكي لك قصه قراتها عن رجل مرور فرنسي كان قد اقام علاقات جنسيه متعددة وكان على يقين انه مصاب بالمرض فذهب لعمل الفحص ولم ينتظر النتيجه انتحر فيب ضهور النتيجه بيوم , في اليوم التالي اظهرت النتائج بانه سليم ومعافي ولكنه خسر نفسه وحياته لمجرد شكوك . استهدوا بالله وتقربوا منه اكثر والله سبحان الله وتعالى رؤوف بالعباد وغافر الذنوب , الله يحفظكم ويحفضنا من كل شر .

مواقع النشر