عاشقات حلم الامومه - الصفحة 247 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 22-05-2016, 09:07 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  
رد: عاشقات حلم الامومه

كل عام وانتم بخير ..اللهم بلغنا رمضان

ربى احفظلى زوجى و ابنى وباركلى فيهم
ورزق اخواتى عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة
قديم 23-05-2016, 04:32 AM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله
حبيباتي احبكم بالله وأدعوا لكم بالذرية الصالحة وربي يعطيكم ماتتمنون زمان عن المنتدى لكن اعذروني ❤وأذكر نفسي واياكم بقراءة سورة البقرة والصدقة والاستغفار وربي مارح يقصر معنا بكل مانتمنى احبكم أخواتي العاشقات واتمنى ترجع صفحاتنا زي اول نسأل عن بعض وتفقد بعض اذا غابت وحده يوم الكل يسأل عنها
قديم 29-05-2016, 09:57 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  

غلا جلاجل ..حبيبتى كيف احوالك عساكى بخير ..(شوفتو بتكلم خليجى) يارب يا قمر الصفحة ترجع زى الاول والله انا حزينة من قلبى كل لما ادخول الصفحة مبلاقيش اى تعلقات للغاليات يارب يكونو بخير ..والله انا فعلا بتصعب عليا الصفحة اوووى ونفسى ترجع زى الاول وحشتونى و من قلبى نفسى ترجعو وبدموعى بدعلكم تكونو بخير بدون ذكر اسماء كلكم بالقلب اخواتى العاشقات ..نفسى احكلكم زى زمان على الوجع اللى جوايا تعبانة اووووى يا بنات ارجعو بقى

قديم 08-06-2016, 08:34 PM
.Queen
نائب رئيس هيئة الأنشطة والتميز
.Queen غير متصل  

مساء النور .. دخلت هنا بفضفض شويا😢😢😢

دكرت في موضوع قبل اني استخدمت المنشطات حبوب شهر 5 و6 لكن ماكان فيه نيه حمل .. شهر 7 تابعت التبويض مع الدكتوره وزودت جرعه المنشطات مع الحبوب 5 ابر ... والله تعبت مرا شهر 7.. اختبارات كنت قبل مااروح الاختبار اخد الابره المنشطه والابره التفجيريه لحالها معاناااه ... اختبر وابكي من المها احس جنبي بينفجر 😞

الله يهديه زوجي حاولت نأجل لبعد مااخلص اختباراتي مارضي 😢

طبعا الدكتوره قالت لزوجي بأذن الله حيصير حمل .. عندها 3 بويضات وحجمها كويس .. ماتتخيلو قد ايه تحمس زوجي وفرح وخلاص حط ببالو اني حامل 💔

سافرت بعد الابره التفجيريه ب5 ايام ممكن والي جربها يعرف كيف هيا تتعب واعراضها كأنك حامل فعلا مغص والم بالصدر وغثيان وحاله الحمدلله ... انا رايحه اسافر انبسط مو اداري نفسي 😭

وطول السفره وزوجي يداريني اي شي نفسي فيه يشتريه ويشيل الشنطه عني ومايخليني امشي كثير 😂

ويوم 12 من الابره التفجيريه انصدم من زوجي يطلع لي تحليل حمل .. مخبي بالشنطه 3 تحليلات للحمل 💔

طبعا عملت التحليل ومافيش حمل .. ماانسى ملامح زوجي وهوا يقول امااا كيف كدا .. انا بصراحه ماتمنيت يسير حمل بنبسط بسفرتي.. وقلت لزوجي احسن عشان العب دراجه واركب حصان براحتي 😍 .. عصب وقال ماتفكرين غير بنفسك .. طيب ايش اسوي مو بيدي😢

وفوق هدا متأمل برضوا وقال اتوقع الحمل مايبان بدري حتعيدي التحليل يوم 15 .. ويوم 14 نزلت الدوره الحمدلله✋

والله تعبت نفسيا من رده فعل زوحي.. قلت له دا اول شهر نحاول الحمل فيه وطبيعي مايسير من اول شهر .. وكان شايل هم كيف تعدي دورتي من غير مااستخدم منشطات .. وطبعا برا مستحيل يعطوكي كلوميد من غير وصفه من الدكتور... ومن بكرا اشترا عسل اصلي وغذاء ملكات وحبوب اللقاح .. وكل يوم غصبن عني اخذ ملعقه عالريق وقبل انام ولا بتسير حرب بيني وبينو... وذبحني بالاناناس 😭

كرهت الحمل وسيره الحمل من زوجي اول مره اشوف زوج يهتم بالحمل زيه .. لدرجه ادخل اشوف المتصفح كلها مواضيع عن الحمل .. يقولي شوفي كيف الحريم يهتمو ويبغو مو زيك .. طيب ايش اسوي الي عليا سويته 😭

وانا فعلا مو مستعجله عالحمل لدرجه الي يخليني استخدم منشطات وابر وحاله ... والله متابعه التبويض انصدمت منو ماتوقعت كدا .. كل يومين كشف يطلع الروح عشان تشوف مقاس البويضه والابر لحالها عذاب 💔

تعبت فعلا وانا ماليا غير شهر بس

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك
قديم 11-06-2016, 06:47 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

حبيبتي كوين ربي يهون عليكي ومعذور زوجك ممكن لانو نطر كتير والتأخير كان منك وكان حابب من زمان انك تحملي
فما صدق انك وافقتي
الله يرزقكم الطفل الصالح اللي يقر عينك وعينو
حاولي معو بالاسلوب اللي بحبه انو وقت ربنا بدو يرزقنا رح يرزقنا من دون كل هالاشياء

وحاولي تظهريله انك كتير حابة تحملي واشتقتلي لمولود جديد

الله يرزقك ويرزق كل مشتهي

رمضان كريم

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 14-06-2016, 08:59 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  

.Queen / حبيبتى ربنا يرزقك الطفل السليم المعافى عاجلا غير اجلا ..
حاولى تبينى لزوجك انك مشتاقة لطفل بس انتى راضية وصابره لان عدم رضاكى يغضب ربنا
وكمان الحزن والبكاء يغير فى الهرمونات وياخر الحمل و ربنا يصلح لك حالك ..
س/ ما هى مدة زواجكم ؟ س/ ماهى مشكلتك فى تاخر الحمل ؟ س/ هل زوجك عمل تحليل سائل منوى ؟

قديم 15-06-2016, 12:44 AM
.Queen
نائب رئيس هيئة الأنشطة والتميز
.Queen غير متصل  

آميين ياميموتي ربي يسعدك

سلمى حبيبتي ..اميين يارب وياكي

مدة زواجي 10 سنين تقريبا .. طبعا عندي بنتين ربي يحميهم ... سبب تأخر حملي بالنسبه ليا مااعتبرة تأخر .. لان من شهر 7 بدأت محاولات الحمل .. بس لان زوجي مستعجل مرا ...اما زوجي قلت له لو الشهر دا ماحلمت مستحيل استخدم شي قبل ماتحلل انت .. طبعا اكيد استنكر الموضوع وقال مافيا الا العافيه .. لكن انا عند كلمتي ماراح استخدم شي ابدااا قبل مايكشف على نفسه ...

يوم 4 رمضان حسيت بمغس شديد ونزل مني دم خفيف مرا .. رحت للدكتورة وكشفت وقالت ماشاءالله عندك بويضات كثيره يازينهم ههههه وبويضتين حجمها كويس 24 استغربت مع ان مر عالدورة 19 يوم اول مرة ادري ان يوم 19 ممكن يحصل تبويض كنت افتكر بس يوم 14 و15 و16 .. صراحه انا ماافهم بالتبويض ابداا ... والدم كان من التبويض ووصفت ليه حبوب مثبته ستخدمها لمدة 14 يوم ..

مع انو بالدورة الاخيرة مااخدت منشطات ابداا بس غذاء الملكات وعسل وحبوب اللقاح والتبويض احسن بكثير من الشهر الي قبله ... فعشان كدا بستمر عليهم احسن من الادويه لكن ان شاءالله زوجي يرضى .. لاني شايفه علب المنشطات عالتسريحه تنتظرني

وياارب يرزق كل من تتمنى الذريه الصالحه

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك
قديم 15-06-2016, 11:54 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  

Queen / حبيبتى ربنا يبارك لك فى بناتك يارب ..
ماشاء الله باذن الله تحملى الشهر ده الدم ده دليل على التبويض ..وانصحك فعلا ان لو محصلش حمل زوجك يعمل تحليل سائل منوى قبل ما تاخذى اى علاج لان انتى اصلا مش محتاجة منشط ما اشاء الله ..وعادى ان يحصل تبويض متاخر ..ربنا يهب لنا واياكى الذرية الصالحة السليمة عاجلا غير اجلا

قديم 18-10-2016, 11:32 PM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  

السلام عليكم يا عشوقات اشتقت لكن كثيرا كل واحدة باسمها كيفكم كيف احوالكم؟ انا امبارح كملت 9 سنين زواج و الحمد لله ﻻزال الوضع كما هو ﻻ زلت انتظر فرج الله. ادعو لي و اتمنى نرجع نلتقي مرة ثانية وحشتني الدردشة معاكم.

قديم 20-10-2016, 09:37 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam12 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا عشوقات اشتقت لكن كثيرا كل واحدة باسمها كيفكم كيف احوالكم؟ انا امبارح كملت 9 سنين زواج و الحمد لله ﻻزال الوضع كما هو ﻻ زلت انتظر فرج الله. ادعو لي و اتمنى نرجع نلتقي مرة ثانية وحشتني الدردشة معاكم.

الله يرزقك عزيزتي الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا
ويرزق كل شخص مشتهي يقر عينه فيهن
دعواتي ترافقك

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

مواقع النشر