تزوجت الثانية ... رأيي و تجربتي - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2005, 05:50 PM
روح زوجها
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية روح زوجها
روح زوجها غير متصل  
لم اتوقع هذا الرد منكم يا اعضاء ام لانه عضو جديد تتهجموا عليه
و خاصه النساء يسبوا زوجته لا نه بس من غير جنسيته و هل الله حدد على كل جنس ان يتزوج بجنسيته و لو كان كهذا ما تزوج الرسول بماريه المصريه
استحوا يا ناس ....
و احترموا العضو الجديد و هل هذا استقبالكم له

ياخي لايهمك كلامهم مسحه على وجهي

و الالالالالاف التبريكات
اللهم بارك لهما و بارك فيهما و اجمع بينهما بخير .....الله يديم عليكم السعاده

اختكم
روح زوجها

شيلوني برفق و حنان انا هديه من الرحمن
شيلوني بحنيه ماما تعبت فيه
شيلوني و سمو اسم الله انا عطيه الله
اخذوا الحلاوه و اكلوها و بولادتي امي هنوها

قديم 02-06-2005, 04:02 AM
سحابه صيف
عضو جديد
سحابه صيف غير متصل  
والله يااخى انا استخلصت من كلامك ان زوجتك كانت ذات اخطاء فادحه طول 10سنوات وانت كنت الطيب اللى مايخطئ ابدا ابدا طيب ياطيب ماسالت نفسك لحظه ليش المدام الاولى كانت تعاملك بهالطريقه ولاسالت نفسك ليش المدام الثانيه رضت تزوجك وانت مطلق وابو 5اطفال Okجرب طريقه تثبت لك ولاء الجديده من عدمه وقول لها بجيب عيالى عندك تربينهم وشوف وش تقول او اقول لك طريقه ثانيه مضمونه ميه ميه جرب ترجع للبيت زعلان وتقول لها انا خسرت كل مدخراتى حتى البيت اللى حنا فيه بننطرد منه عن قريب وشوفها عن اى انياب تبي تكشر اقول لك المختصر المفيد والله ماندرى مين اللى كان صابر على مين واقول لك المختصر المفيد المفيد وزبده الهرج هذا كله توكل على الله وانا اختك واقرا على نفسك سورة البقرة تراها زيييييييييييييييييييييييييييييييينه
قديم 02-06-2005, 09:18 AM
شاهين الصقر
موقوف
شاهين الصقر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر مرهفه
اعذرني اخي الكريم .. لكن يبدو انك لم تقرء من جوابي سوي الجملة الاولى ومن ثم جاء ردك عليٌ ... انا لم اقل البته ان كل من يكتب في المنتدى يفشي اسراراً زوجيه ... وستحل عليهم اللعنة ... والويل والثبور كما تراءى لك ... بل كان كلامى واضحاً ومفهوماً ... ولايحتاج لنباهه وفطانه حتى تصل معانيه الى الذهن ... ولا ادرى لما صُعب الامر عليك ...

كل ماقلته ان الاخ هنا لايبحث عن حل لمشكله ... لاءنه يتحدث عن موضوع حدث وصار .. موضوع مضى وانتهى ... ولم يعد هناك فائده من طرحه .. فزواجه من الثانيه قد حدث ... وطلاق زوجته الاولى ايضاً قد حدث ..... وهو عنيد ولم يقتنع بكل تلك الردود التي كتبت من قبل الجميع ... فمالفائده اذن من طرح الموضوع والحديث عن زوجته الاولى بالطريقة المنفرة تلك ...

يجدر بك اخي ان تتاءمل اولاً في الرد ومن ثم تكتب جوابك حتى تاءتي سطورك ضمن الموضوع وليس خارجه ...
يبدو أنك يا أختي أنك تشبهي زوجة صاحب المشكلة بالتصرفات.وعذرآ
فالرجل لم يرتكب حرامآ ولم يتعدى أي حدود لكن أني أعرف سبب ثورتك وحقدك أتعرفين لماذا بكل بساطة لأنه تزوج أجنبية وليس خليجية وكأن الخليجية من كوكب أخر وباقي النساء من كوكب أرحمي نفسك يا أختي فالرجل كان واضح في كلامه ولا بريد أن يتعدى حدود الله وبقي على زوجته لكنها أصرت على الطلاق أتعرفي لماذا لأنها متعصبة مثلك وأخذتها الحمية أن فتاة من غير جنسيتها فضلها زوجها عليها .
وبالنسبة لموضوع أني بطيء الفهم فهذا من ذوقك فزوجة الرجل الأخ سعودي شتمته أمام أولادها وأنتي لن تختلفي كثيرآ

التعديل الأخير تم بواسطة شاهين الصقر ; 02-06-2005 الساعة 09:38 AM
قديم 02-06-2005, 10:20 AM
yaser111
عضو نشيط جدا
yaser111 غير متصل  
السلام عليكم اخوتي الاعضاء،

انا شايف هوشه بين الاعضاء ، اهدؤوا يا احبة واسعيذوا بالله من الشيطان الرجيم. اسال الله ان يؤلف بين قلبكم

وشكرا
قديم 02-06-2005, 10:22 AM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين الصقر
يبدو أنك يا أختي أنك تشبهي زوجة صاحب المشكلة بالتصرفات.وعذرآ
فالرجل لم يرتكب حرامآ ولم يتعدى أي حدود لكن أني أعرف سبب ثورتك وحقدك أتعرفين لماذا بكل بساطة لأنه تزوج أجنبية وليس خليجية وكأن الخليجية من كوكب أخر وباقي النساء من كوكب أرحمي نفسك يا أختي فالرجل كان واضح في كلامه ولا بريد أن يتعدى حدود الله وبقي على زوجته لكنها أصرت على الطلاق أتعرفي لماذا لأنها متعصبة مثلك وأخذتها الحمية أن فتاة من غير جنسيتها فضلها زوجها عليها .
وبالنسبة لموضوع أني بطيء الفهم فهذا من ذوقك فزوجة الرجل الأخ سعودي شتمته أمام أولادها وأنتي لن تختلفي كثيرآ
ياخي الكريم ... انا لم اعترض على زواج الاخ من اخرى ... ولم اتعرض في كلامي مطلقاً لاءي حديث عن جنسية وغيره ... كما اني لست خليجيه حتى اتحيز للخليجيات ... كل ماساءني في الموضوع فقط هو طريقته في الحديث عن زوجته الاولى.. وبناءً على هذا جاءت ملاحظاتي التي كتبتها له ... ورغبت بتوضيح الامر لك ... لكنك تاءبى إلا ان تؤول كلامي كما يحلو لك ... وهذا شاءنك ...
على العموم ... شكراً لك على كلامك الذي كتبت ...
وان كنت تراني صاحبة ذوق .. فاءنا ايضاً اراك قد جاوزتني بل وتفوقت عليٌ في حسن الذوق ....
قديم 02-06-2005, 11:10 AM
شاهين الصقر
موقوف
شاهين الصقر غير متصل  
والله لا أدري ليش أنتوا متوقعين فشل زواج الرجل من زوجته الثانية

أشكرك أختي مرهفة الأحساس وأعتذر أن بدر مني أي اساءة
قديم 02-06-2005, 11:59 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  

*** يغلق الموضوع لخروجه عن مساره ***

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر