كوماج من مواد طبيعية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 17-03-2011, 07:12 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
كوماج من مواد طبيعية

مساء الفل على الحلوات بالمنتدى
صراحة ودي اسوي كوماج (ازيل القشرة الميتة من الوجه):20:
بس بالمواد الطبيعية اللي عادة متوفرة بالبيت
احس انه بشرتي دابلة وخالية من الاشراقة ومليت
فارجوكم ساعوني عشان المعنويات
فاللي عندها معلومات ارجو انها ماتبخل علي
استنى ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 20-03-2011 الساعة 12:55 AM
قديم 17-03-2011, 08:09 PM
دمية القمح
عضو دائم
دمية القمح غير متصل  
مساء الورد

اقرأي هذا الموضوع سيفيدك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=62281
قديم 17-03-2011, 08:36 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
[QUOTE=دمية القمح;2588361]مساء الورد

اقرأي هذا الموضوع سيفيدك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=62281[/QUOTE
مشكورة اختي على الرابط وفعلا فكرة سهلة وحلوة إن شاء الله بجربها
الله يجزاك خير

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 18-03-2011 الساعة 06:04 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 19-03-2011, 03:09 AM
loulou88
عضو جديد
loulou88 غير متصل  
حبيبتي ازاله قشرة من الوجه تجعلها عرضه ان تتسخ اكثر من قبل كل الي عليكي انك تستخدمي اولاي الي غطاه اسود رائع المنتج دا والله وجهي كان اسمر مرة وبعد استخدام شهرين فرق شاسع والحمد الله وبعدين ادهني كريم سودو مع فازلين مع قليل من الفكس في كل جسمك بعد اسبوع واحد حتلاحضي جسمك كلو مقشر بس القشرة دي ماتخرج الا بعد الحمام المغربي وعليكي باليمون والملح روووووووووووووووووعه وكمان الحنا البيضا ممتازة تلقيها عند العطار والسدر روووعه بس يبغاله مدواومه بجد رائع ولاتستهوني بالأعشاب ترى صنع الادوية ثلاث ارباعو من الاعشاب شوفي ترى انا كنت سمرةةة كانو ينادوني يا هنديه والحمد الله مع الاستمرار في الحمامات المغربيه سار لوني فاتح داومي على الي قلتلك عله وشوفي بشرتك في ناس يقولوليك مستحيل السمرة تقلب بيضا الا ممكن لاني فقدت الامل انو لوني يفتح ووالله اني كنت ادعي ربي كل يوم والحمد الله ربنا استجاب والدليل انو السمرة تسير بيضا اللجلد طبقات وعندما تتشقق الجلد تظهر الطبقه البيضاء وهادا قصدي بتشققات الجلد ازله الطبقه الاولى من الجلد لها دور كبير الى تفتيح درجه الجسم والمقصود ببيضا وليست البياض الناصع ولكن بدايه درجات البياض وبس ان شاء الله اكون افدتك واي معلومه انا حاضرة اختي وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 20-03-2011 الساعة 12:58 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه ولفظ الجلاله
قديم 19-03-2011, 04:04 AM
مشتاقه2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشتاقه2
مشتاقه2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loulou88 مشاهدة المشاركة
حبيبتي ازاله قشرة من الوجه تجعلها عرضه ان تتسخ اكثر من قبل كل الي عليكي انك تستخدمي اولاي الي غطاه اسود رائع المنتج دا والله وجهي كان اسمر مرة وبعد استخدام شهرين فرق شاسع والحمد الله وبعدين ادهني كريم سودو مع فازلين مع قليل من الفكس في كل جسمك بعد اسبوع واحد حتلاحضي جسمك كلو مقشر بس القشرة دي ماتخرج الا بعد الحمام المغربي وعليكي باليمون والملح روووووووووووووووووعه وكمان الحنا البيضا ممتازة تلقيها عند العطار والسدر روووعه بس يبغاله مدواومه بجد رائع ولاتستهوني بالأعشاب ترى صنع الادوية ثلاث ارباعو من الاعشاب شوفي ترى انا كنت سمرةةة كانو ينادوني يا هنديه والحمد الله مع الاستمرار في الحمامات المغربيه سار لوني فاتح داومي على الي قلتلك عله وشوفي بشرتك في ناس يقولوليك مستحيل السمرة تقلب بيضا الا ممكن لاني فقدت الامل انو لوني يفتح ووالله اني كنت ادعي ربي كل يوم والحمد الله ربنا استجاب والدليل انو السمرة تسير بيضا اللجلد طبقات وعندما تتشقق الجلد تظهر الطبقه البيضاء وهادا قصدي بتشققات الجلد ازله الطبقه الاولى من الجلد لها دور كبير الى تفتيح درجه الجسم والمقصود ببيضا وليست البياض الناصع ولكن بدايه درجات البياض وبس ان شاء الله اكون افدتك واي معلومه انا حاضرة اختي وشكرا
سؤال اختي

ايه هو الفكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واي نوع من اولاي ممكن تكتبيلي الاسم بالظبط؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 20-03-2011 الساعة 12:59 AM
قديم 19-03-2011, 12:56 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
اقتباس:
مشكورة وما قصرتي
ابي اسالك الحنة والليمون والملح للوجه او للجسم
والسودو ممكن تفسيري كيف شكله
واعدريني لاني ثقلت عليك بالاسئلة ومشكورة
وانا كمان لوني برونزية بس اموت لو يصير لون بشرتي فاتحة مش بيضة ناصعة زي ماقلتي لانه مستحيل
ومشكورة مرة تانية

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 20-03-2011 الساعة 01:00 AM
قديم 20-03-2011, 03:48 PM
loulou88
عضو جديد
loulou88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقه2 مشاهدة المشاركة
سؤال اختي

ايه هو الفكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واي نوع من اولاي ممكن تكتبيلي الاسم بالظبط؟؟؟؟
اسفه حبيبتي على التأخير الفكس هو مرهم الي غطاه سماوي والعلبه كحلي روحي عند الصيدلي وقوليلو يعطيكي فكس وهو بيعرفو اما اولاي هو واحد بس غطاه اسود بالتوت البري والباقي غطاه اعتقد ابيض هادا اللي غطاه ابيض ما حسيت يسوي شي وان شاء الله أكون افدتك

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 20-03-2011 الساعة 05:41 PM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 20-03-2011, 04:00 PM
loulou88
عضو جديد
loulou88 غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو4 مشاهدة المشاركة
مشكورة وما قصرتي
ابي اسالك الحنة والليمون والملح للوجه او للجسم
والسودو ممكن تفسيري كيف شكله
واعدريني لاني ثقلت عليك بالاسئلة ومشكورة
وانا كمان لوني برونزية بس اموت لو يصير لون بشرتي فاتحة مش بيضة ناصعة زي ماقلتي لانه مستحيل
ومشكورة مرة تانية
لاحبيبتي لاتقلتي ولاشي عادي واسفه على التأخير برضو تلقيه عند الصيدليه قوليلو يعطيكي سودو كريم مكتوب على العلبه للأكزيما والتهاب الحفاضات وتقرحات الفراش لون العلبه رمادي وسعرو اذا ماخاب ظني 32 العلبه الكبيرة ترى لا تنفجعي لانو مكتوب عليه كدا عادي انا نصحتني بيه وحده امها لبنانيه قالتتلي انو فتاك وبالفعل حتى استخدمو لولدي داائما في كل تغير حفاضه (الله يكرمك) عشان لاتسود عندو المنطقه فمررررة مافي منو اي خوف وفعلا يفتح الجسم واحطو في اي مناسبة لمن البس عريان روعه مرة يفتح درجه الجسم واحسن من الاساس لان الاساس يطبع اي شي لابساه وسودوكريم مرة لأ حطيه وشوفي الفرق بس مو مرة تكتري لا زي الاساس سويه وادعيلي
قديم 20-03-2011, 04:14 PM
loulou88
عضو جديد
loulou88 غير متصل  
اقتباس:
لاحبيبتي لاتقلتي ولاشي عادي واسفه على التأخير برضو تلقيه عند الصيدليه قوليلو يعطيكي سودو كريم مكتوب على العلبه للأكزيما والتهاب الحفاضات وتقرحات الفراش لون العلبه رمادي وسعرو اذا ماخاب ظني 32 العلبه الكبيرة ترى لا تنفجعي لانو مكتوب عليه كدا عادي انا نصحتني بيه وحده امها لبنانيه قالتتلي انو فتاك وبالفعل حتى استخدمو لولدي داائما في كل تغير حفاضه (الله يكرمك) عشان لاتسود عندو المنطقه فمررررة مافي منو اي خوف وفعلا يفتح الجسم واحطو في اي مناسبة لمن البس عريان روعه مرة يفتح درجه الجسم واحسن من الاساس لان الاساس يطبع اي شي لابساه وسودوكريم مرة لأ حطيه وشوفي الفرق بس مو مرة تكتري لا زي الاساس سويه وادعيلي
اما بالنسبه للملح لا مرة مو للوجه خشن عليه حطي شويا سكر فوق قطعتين خيار للوجه وافركيه فرك خفيف وغسليه بمويا ورد بس اذا بشرتك حساسه وتطلع حبوب ماانصحك ...الملح بس للركب ملح مع ليمون افركي بيها ركبك .الحنا البيضا تلقيها عند العطار ضيفي عليها نص ليمونه صغيرة وملعقتين او 3 حسب الكميه الي تبيغها لجسمك وانتبهي لا تكتري ليمون عشنو قوي علا الجسم اذا في في جسمك او ظهرك حبوب مررررة لا تحطي ليمون لان الليمون للحبوب بمثابه مويا نار للجسم اهم شي تبغي تفتحي لون جسم رطبيه على مدار ا24 ساعه وكل اسبوع حمام مغربي بس الفرك على خفيف اذا كل شهر عادي افركي مزبوط وتشوفي كيف كل الجلد الي رطبتيها حيختفي معاكي بالحمام وعلى فكرة الحنا اول شي حطيها بعدين اجلسي بيها 10 دقايق بعدين غسيليها وحطي الصابون المغربي واجلسي 10 دقايق وبعدها غسيليه مزبوط بعدين افركي جسمك وبالله تقوليلي النتيجه بعدها دعواتك ربي يحقق الي في بالي واسفه اختي على الاطاله

مواقع النشر