هل اخبره بحبي؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 22-11-2005, 11:16 PM
مرهفةالاحساس
عضو نشيط
مرهفةالاحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jthpm
اختي انا مع راي لقمان الحكيم انتي لازم تنحزينه باي طريقه بس مو مباشلره انتي عشان ماتهتز صورتك

تفاحه

جزاك الله خير على رايك وبالفعل هذا ماسيحدث ..

وخلاص تقريبا لغيت فكره الرساله ..

ولازم افكر بطريقه اوسع عشان لااطلع بخسائر..

الف شكر لك
وجزاك الله بجنات النعيم
قديم 22-11-2005, 11:25 PM
مرهفةالاحساس
عضو نشيط
مرهفةالاحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rarelilac
قولي حق اختك وهي تلمح حق امك والله يوفقك ونفرح فيكي يارب :14:
جزاك الله خير ورزقك جنات النعيم
والله شاكره لك وان شاء الله يتم الامر واقول لهم ..

الف شكر
قديم 22-11-2005, 11:43 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
اختي مرهفه تصدقين حسيت وانا اقرأ بأحساس اللي يحب شخص والطرف الثاني ما يدري
نعم هذا الحساس صعب على اي وحده فينا خصوصا احنا البنات يمكن تشغلنا العاطفه واايد ونقعد نفكر فيها
اختي (نعم احسست بأنك اختي بالفعل ) اعتقد يمكن الرساله شوي طريقه مثل ما يقولو مش ولا بد يعني مو كثيره ممتازه
احسن شي تشوفين امك تقولين لها لان هي اقرب وحده منك ويمكن اكثر من اختك بعد ((يمكن هو يوم اختار اختك عشان اكبر منك؟؟؟ بس مو عشان ان يحبها او يحس بشي ناحيتها ؟؟؟ يعني هو ماله اي شعور نحوها ؟؟اعتقد ان يمكن امه هي اللي استشارته بأنه ياخذ اختك يمكن بحكم انها اكبر منك

فأختك رفضته ،،، المهم الان تصارحين امك يمكن شوي صعبه نعم صعبه انك تصارحيها بس قولي لها بطريقه غير مباشره انك يمكن تسعدينه لانك ادرى بظروفه وعارفه اهله وطبايعهم قولي لها انها تستشير ام الولد وتشوف شتقول اذا اخبرته بالموضوع وقالت له انه بنت خالتك اللي هي انتي شرايك فيها تناسبك ؟؟؟شوفي الرد قولي لامك ان يمكن ام الولد مابتقبل مثلا بالموضوع بالبدايه بحكم ان اختك رفضته بالبدايه يمكن تتحزز من الموضوع وهو كمان الولد بيتحزز منه بس قولي لامك ان تقولها انتي راضيه به وتحبينه وتحبين العيشه معاه وتتمنين ان يكون سعيد.

اختي انه فعلا حسيت انك اختي عشان جذي قلت لك اللي بقلبي واتمنى منج طلب واااحد بس انك تخبريني شيصير وياج ترا والله عايشه بقصتك واتمنى اعرف شبيصير لان اتمنى لك السعاده وراحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه البال

اختج
احبك حبيبي
قديم 22-11-2005, 11:56 PM
مرهفةالاحساس
عضو نشيط
مرهفةالاحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك حبيبي
اختي مرهفه تصدقين حسيت وانا اقرأ بأحساس اللي يحب شخص والطرف الثاني ما يدري
نعم هذا الحساس صعب على اي وحده فينا خصوصا احنا البنات يمكن تشغلنا العاطفه واايد ونقعد نفكر فيها
اختي (نعم احسست بأنك اختي بالفعل ) اعتقد يمكن الرساله شوي طريقه مثل ما يقولو مش ولا بد يعني مو كثيره ممتازه
احسن شي تشوفين امك تقولين لها لان هي اقرب وحده منك ويمكن اكثر من اختك بعد ((يمكن هو يوم اختار اختك عشان اكبر منك؟؟؟ بس مو عشان ان يحبها او يحس بشي ناحيتها ؟؟؟ يعني هو ماله اي شعور نحوها ؟؟اعتقد ان يمكن امه هي اللي استشارته بأنه ياخذ اختك يمكن بحكم انها اكبر منك

فأختك رفضته ،،، المهم الان تصارحين امك يمكن شوي صعبه نعم صعبه انك تصارحيها بس قولي لها بطريقه غير مباشره انك يمكن تسعدينه لانك ادرى بظروفه وعارفه اهله وطبايعهم قولي لها انها تستشير ام الولد وتشوف شتقول اذا اخبرته بالموضوع وقالت له انه بنت خالتك اللي هي انتي شرايك فيها تناسبك ؟؟؟شوفي الرد قولي لامك ان يمكن ام الولد مابتقبل مثلا بالموضوع بالبدايه بحكم ان اختك رفضته بالبدايه يمكن تتحزز من الموضوع وهو كمان الولد بيتحزز منه بس قولي لامك ان تقولها انتي راضيه به وتحبينه وتحبين العيشه معاه وتتمنين ان يكون سعيد.

اختي انه فعلا حسيت انك اختي عشان جذي قلت لك اللي بقلبي واتمنى منج طلب واااحد بس انك تخبريني شيصير وياج ترا والله عايشه بقصتك واتمنى اعرف شبيصير لان اتمنى لك السعاده وراحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه البال

اختج
احبك حبيبي
احبك حبيبي << اسمك مره حلو

الله يسعدك يارب ويوفقك ويعطيك من تتمني

وربي الحب من طرف واحد عذاب لكن والله انا اقول لو انه تزوج وانبسط وعاش حياته وحس بالسعاده انا كمان حكون سعيده له
واللي يحب شخص يتمنى له السعاده ويفكر فيه بدون اي انانيه
ووالله شكلي راح اقول لأختي لان امي ماينفع علاقتي معاها مو لدرجة اني اقول لها
يعني ممكن اقول لاابوي لكن امي مااظن..
بقول لاختي وبخلي اختي تقول لامي
وبالفعل هو خطب اختي لمجرد ترشيحات خالتي واخواته لكن مو عن حب معاها ..
الله يسعدك ويبلغك مبتغاك يارب
وان شاء الله راح اطمنك واطمن كل اخواتي واخواني اللي تفاعلوا معي
جزاااااااااااك الله بجنات النعيم
قديم 23-11-2005, 12:01 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
من قلبي اقولك لك ان اول شي لازم تدعي الله

ابحثي عن وسيط مناسب

بالنسبه عن التصريح حقيقه لا ادري ان كان مناسب لأن الشباب مختلفين منهم من يفسر بشكل خاطىء ومنهم من يتقبل

ربي يسعدك

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 23-11-2005, 12:09 AM
مرهفةالاحساس
عضو نشيط
مرهفةالاحساس غير متصل  
night2005

الله يسلم قلبك ويخليك ويجزيك بالخير يارب

هو مافي الا اني ابحث عن وسيط ...

رغم اني مقتنعه انه اعظم وسيط بيني وبينه هو الله

ماراح يكون في احد اقرب واقدر منه على ايصال احساسي له ..

جزاك الله بحنات النعيم
قديم 23-11-2005, 06:40 AM
منى علي القرني
عضو جديد
منى علي القرني غير متصل  
الله يطمن لك قلبك
تخيلي السواق برا ووراي دراسه ما طاوعني قلبي أروح حتى اطمن عليك
أن شاءالله أتواصل معك حتى النهايه وأخوانك بالمنتدى ماراح يتخلوا عنك
والله الحب عذاب الله يعيينا وإياك
قديم 23-11-2005, 07:36 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
الوسيط افضل حل وتكوني معززه مكرمه

وفقك الله
قديم 23-11-2005, 01:57 PM
star-mk
عضو جديد
star-mk غير متصل  
اختي الكريمة اشجعك على مصارحة الشاب بالحب والاعجاب قبل فوات الآوان فعندما تتدمر وتحترق القلوب لايوجد في الكون اي علاج فالحب من طرف واحد هو هدام للحياة للك اتمنى ان تتوفقي في رغبتك وان كنت لاترغبين مصارحته مباشرة يمكنك لوسيط تثقين به ، واعلمي ان الحياة بلا حب ومشاركة لامعنى لوجودها ، اتمى لك ان تسعد بالأيام المقبلة
لمنى لك التوفيق ، مع تحيات المحطم قلبه والمحترق فؤاده اخاك المقهور والمظلوم love project
قديم 23-11-2005, 04:20 PM
منى علي القرني
عضو جديد
منى علي القرني غير متصل  
يسعد مسائك حبيبة قلبي ....
مشورة الأخوه كانت رائعه
هذا هم اعطوك طرف الخيط وإنتي بتوكلك على الله كملي الباقي وتشجعي حبيبتي وكلمي الحضن الدافئ أمك أو أختك "شوفي الأنسب لك " لأنهم إذا تفهموا لمشاعرك ساعدوك وإذا العكس أقلها كرامتك محفوظه وسرك في بير
وارجع انبهك من إنك تصارحينه أو ترسلين له و كلام الأخ ليوناردو واضح ولاحظي معاي الأخوان اختلفوا بين مؤيد ومعارض وهذا دليل على اختلاف وجهات النظر وإنت ما عاشرتي حبيبك حتى تعرفين لشخصيته ..فالإحتياط واجب !
صدقيني الحب أجمل معاني الحياه وعمره ما كان ضعف أو عيب بس احذري إنك تضعفين في اتخاذ قرارك أبيك قويه زي ماكنتي برسالتك والله مو هينه 15سنه وإنتي تحبينه بس سبحان الله تظل الفتاه المسلمه مهما كانت تملك من عواطف وأحاسيس وحب وحنان متمسكه بحياءها وعفتها وهذا اللي خلاني أتعلق فيك واهتم بموضوعك فعلاً كنت إنتي مثال رائع وربي يحفظنا وإياك من الزلات
وإن شاء الله ربي يحقق أمانيك وييسر لك الخير ونفرح فيك قريب :14:
بس إنتي طمنينا عليك أول بأول
موضوع مغلق

مواقع النشر