تنظيم الوقت.... لكل من يملك الاقتراح المناسب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 27-04-2004, 10:55 PM
أم منصور
عضو نشيط
أم منصور غير متصل  
Smile

شكرا على التشجيع والله الموفق
قديم 27-04-2004, 11:42 PM
ابو ابراهيم
عضو جديد
ابو ابراهيم غير متصل  
والله ياخوان ان هذا الموضوع موضوعا مهما وهو انعدام البركة في الوقت لماذا السبب (((( الذنوب ))) وخير دليل والدنا رحمه الله فضيلة الشيخ / عبد العزيز بن باز كان هذا الرجل يؤلف الكتب ويستقبل الوفود ويفتي للناس ويلقي دروسا ويجلس مع اولاده كل ذلك في يوم واحد اليست البركة التي جلبتها الطاعات اذا التي تضيق الوقت وتعدم البركة الذنــــــــــــــــــــــــــــــوب فأكثروا من الاستغفار أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
واتركوا الذنوب واعملوا الصالحات اكثروا من الاعمال الصالحه وفقني الله واياكم وبارك الله في كل الجهود التي تبذل من الاخوة والاخوات
قديم 28-04-2004, 12:07 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
أختي الانسان مايقدر يركز ب 3 أشياء ويا بعض أنا اشوف انج تركزين بشي واحد افضل يعني الواجب انك تراعين زوجك وطفلك هذي خليها اهم شي عندك بعدين الدراسه والشغل
ممكن انك تدرسين انتساب او تاخذين كورس يومين في الاسبوع ....... بس صدقيني ماينفع يعني مابتقدرين لأانه عفوا راعي بالين كذاب وانا اخاف انج اذا اهتميتي بهالاشياء كلها بعدين ماراح تسوين اي شي ركزي بشي واحد بس تشتغلين او تدرسين احسن انك تخلصين دراستج بعدين تشتغلين وتييبين مربيه تهتم بطفلك وقت غيابك والله يوفقك ان شاءلله ويكون في عونك
ضاحي
موضوع مغلق

مواقع النشر