شقتي تستصرخ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 14-03-2005, 09:16 AM
أريج الورد
عضو جديد
أريج الورد غير متصل  
شقتي تستصرخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن انتو اول مره اتشوفون مشاركتي لكن اني من زمان اقرى لكم مشاركاتكم وعشان جذي هذا شجعني اني اكتب وبكل صراحه واطلب منكم هالمعروف

اني ساكنه في شقه صغيرونه في بيت عمي بس مؤقتا للين ما اكمل الشقه الي فوق هم هي بعد صغيرونه

وانا حابه اني استفسر واستفيد من المعلومات الي عندكم في كلشي من صبغ وأثاث والى ماللا هناك

راح اتشوفون مخطط لشقه وراح اتشوفون ان زاوياتها مب قائمه عندي زاويه شديده الحده و زاويه منفرجه مثل ما تشوفون

انا حاطه لي في شقتي الحاليه جلسه زاويه صفره على برتقالي وفيها شويه اخضر كلش فاتح وفيها البني
ومثل الشي الستاره مع الشيفون الاصفر الفاتح

ابغيكم تفيدوني في الصبغ وانواعه واشلون اقدر اسوي الاشكال مثل التعتيق والرسم فيه وشلون اقدر اسوي تصميم الطابوق>>الطوب...

ثقتي فيكم كبيره بأنكم اتجاوبوني ما تتجاهلوني ابغي اتكون شقتي مع انها صغيره الا انها اتكون دافيه ومتنوعه

مع العلم اني كلشي راح اسويه انااا بمجهود شخصي عشان جذي ابغي كل شي بالتفصيل إذا امكن

ومشكورين وما تقصرون على اي جهد راح تبذلونه اتجاهي

اختكم اريج الورد
قديم 14-03-2005, 09:44 AM
smiley girl
عضو دائم
smiley girl غير متصل  
طيب ايش رائيك لو تعطينا المقاسات بالمتر عشان نقدر نساعدك اكتر
وبعدين فين المطبخ طيب ؟
ووايش حابه تعملي في الصاله ؟ حابه تعملي جلسه للضيوف مثلا او مكتبه او ايش عشان نقد نساعدك
قديم 14-03-2005, 02:10 PM
أريج الورد
عضو جديد
أريج الورد غير متصل  
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخوي الكاتب على المبادره

في الحقيقه انا زوج اريج الورد وما عندي اي خلفيه عن الديكورات والي منه انا وايد اشوفها تدخل هذا الموقع وكنت اتصفح الموقع هذا
والحين هي مسافره وخلاااال اسبوعين راح ترجع انشاالله بالسلامه عشان جذي انا حاب اسويلها مفاجأه بس ماعندي الميزانيه الي اتكفي اجيب صباغين اسولي الدزاينات الان الكل ياخذ بالمتر عشان جذي يطلع المبلغ فوووووووق
فقررت اني استفيد منكم

بالنسبه للمطبخ :
نا عندي مطبخ بس مو في نفس الشقه
بالنسبه للقياسات انشاء الله راح احاول
في الصاله مثل ما قلت انا مسويه من قبل جلسه مرتفع بزاويه واكيد ابي كل الاكسسوارات الي يمكن تنحط بس بشكل متناسق

وشكرا الانك ابديت اهتمااااااام
وارجو اني ما اكون مثقل عليكم فياريت انكم اتساعدوني بقدر المستطاع
قديم 14-03-2005, 02:34 PM
غافلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غافلة
غافلة غير متصل  
السلام عليكم
هل تدري ان للالوان تأثير على الانسان والطاقة ؟ ، ابحث عنها بالنت ، فيه الاصفر لزيادة الطاقة والنشاط ، الاحمر لزيادة الرغبة بالاكل ، الوردي زين للتخفيف من الضغوط
انا برأي تختار الوان الطبيعة ( البحر ، الحدائق ، الوان سمك الزينة ، الوان جناح الفراشه او الطيور )
اذا عندكم ولد صغير ابتعد عن الالوان الفاتحة لللصاله عشان ما توسخ ويبان الوسخ ، ولغرفته هل سيلعب بها او فقط لنومه ؟ عشان تختار لون يساعد على النوم او يساعد على ايقاظ الحواس

غرفة النوم حلو لها الوردي الملكي ، شوف صور لقصور الامراء الاوربين لتختار الدرجات الفخمة
الصاله خلها عمليه ، كثر من الكنبات اللي تنفع الواحد ينام عليها بعد العصر
الاثاث ( آيكيا زين ) بس بسرعة يخترب ، شوف الكاتلوجات وادخل مواقع اثاث ( furneture design
انا عن نفسي احب الكبتات واماكن التخزين الكثيرة الارفف ، بالنسبة لفراش طفلك في انواع تنفع لغاية ما يصل العمر الي 12 سنه
فيها قطع تتم ازالتها من الحامي والطاولة الجانبية فيطول حجم الفراش

ان شاء الله اعجبك ؟
قديم 15-03-2005, 07:32 AM
smiley girl
عضو دائم
smiley girl غير متصل  
كان بودي لو تعطيني معلومات اكتر بس انا ااقترح عليك تحط مرايه كبيره عشان تعطي المكان اتساع ولاتكتر من الستاير لو حسيت انها بتضيق المكان استعمل ستاير معدنيه او تكون بسيطه جدا وو ممكن تستعمل الجلسه بحيث تكون مكان للتخزين يعني تكون زي الصندوق بالضبط تفتحها من الاعلى و الافضل تكون الوان الجدران فاتحه او انك تستعمل لونين فاتح و غامق

وبالتوفييق
قديم 09-07-2005, 08:25 PM
أريج الورد
عضو جديد
أريج الورد غير متصل  
Smile

السلاااااااااام عليكم
هلااااا حبايبي ومشكوريين على كل ما ابديتو من اراء لكن زوجي ماسوالي شي
بس حبيت انه فكر واسفه على اني تأخرت في الرد
والله مشكورين ما قصرتواا
قديم 22-12-2005, 12:27 AM
La7n_In_LoVe