متوجس من خطبتها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 30-09-2018, 10:56 AM
latf111
عضو جديد
latf111 غير متصل  
رد: متوجس من خطبتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما2017 مشاهدة المشاركة
اهلاً بك أخي الكريم

نصيحتي لك استخير وحاول تفكر بهدوء ورواق لا تستعجل حط عندها مية خط لا تستعجل حتى لو تسافر يومين منها فسحة لك ومنها اتخاذ قرارك لأن الزواج عن طريق المواقع جداً صعب في اختيار القرار النهائي لما يترتب عليه من غش وتدليس وعدم وضوح الطرف الثاني

ملاحظاتك 6،5،4 اتوقع انها جداً عاديه وما يتطلب التفكير فيها

اما الملاحظه 7 اقتبست منها الجرأه وتوصل للحديث عن الامور الجنسية جداً صعبه بالنسبه لـ 15 يوم تعارف مثل ما تم ذكره في الاعلى حتى المخطوبين رسمي ما يتحدثون عن الامور الجنسيه إلا بعد مده كاافيه

الملاحظه 3 لا تعليق لان مافي بنت في الدنيا تطرد والدتها ايش ما كانت الاسباب إلا اذا امرتها في معصية الخالق <لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق > فما بالك في الوالدين الي الانسان يرجو منهم رضاهم ليتوفق في حياته ولك في قصة سيدنا ابراهيم وابية ازر عظة وعبره كان يتودد لابيه ويناديه يا ابتِ خشيه عليه من الشرك

وبالنسبة لتكرار اسمها وتشوفه بكثره طبيعي جداً لانه شخص اخر دخل حياتك فتلاحظ اسمه بكثره

ومثل ما تم ذكره في الاعلى التمست منك الانسان الدقيق جداً وفضولي وهذا متعب لمستقبلك وغالباً الي دقيق يخسر علاقات كثيره سوا من تعارف او اصدقاء او اقارب لشدة فضولك واعذرني على صراحتي

في النهاية اتمنى لك التوفيق وراحة البال والقرار السليم
من جد أبغى أروق في هذا الموضوع وخاصة عندي ضغط أجتماعي من العائله عشان الزواج ولي خلاني أبي أستعجل لان أمي تعبانه بالمستشفى واريد أن أفرحها ماأبي تطلع من المستشفى ان شالله إلا وأنا على الاقل أعرف مين بخطب والله موضوع مرهق بالنسبة لي نفسيا و فكريا
شكرا سما
قديم 30-09-2018, 02:53 PM
روح تائهآ
عضو جديد
روح تائهآ غير متصل  

الله يكتب لك مافيه الخير استخير
قديم 30-09-2018, 08:29 PM
سما2017
عضو جديد
سما2017 غير متصل  

اسأل الله لها الشفاء العاجل ولا يوريكم بها مكروه

اخي الكريم الحياة الزوجية مافيها اي مجال للمجامله (افّرح والدتي او والدي )نعم على العين والرأس في عدة طرق تسعدهم بها ،بس ما تجامل في حياتك الزوجيه هذا بقية عمرك انت فقط من سيعيش معها مع هذي الزوجة يجب التروي والتأني والاختيار الصائب لمثل حالتك لأن حاله زواجك عن طريق موقع وليس اخت او ام او عمه او خاله قامو بالبحث لك ليسهل لك معرفتها

لأن انت ماراح ترتبط بها وحدها فقط يهٌمك معرفة والدها واخوانها لان هذا ميثاق غليظ ونسب

واسأل الله لك الخير
قديم 01-10-2018, 08:43 AM
latf111
عضو جديد
latf111 غير متصل  

[QUOTE=روح تائهآ;3533881]الله يكتب لك مافيه الخير استخير[

آمين يارب وأنت كذلك
قديم 01-10-2018, 08:48 AM
latf111
عضو جديد
latf111 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما2017 مشاهدة المشاركة
اسأل الله لها الشفاء العاجل ولا يوريكم بها مكروه

اخي الكريم الحياة الزوجية مافيها اي مجال للمجامله (افّرح والدتي او والدي )نعم على العين والرأس في عدة طرق تسعدهم بها ،بس ما تجامل في حياتك الزوجيه هذا بقية عمرك انت فقط من سيعيش معها مع هذي الزوجة يجب التروي والتأني والاختيار الصائب لمثل حالتك لأن حاله زواجك عن طريق موقع وليس اخت او ام او عمه او خاله قامو بالبحث لك ليسهل لك معرفتها

لأن انت ماراح ترتبط بها وحدها فقط يهٌمك معرفة والدها واخوانها لان هذا ميثاق غليظ ونسب

واسأل الله لك الخير
ا
للهم آمين والله يجزاك كل خير يارب , من الطبيعي اني راح أسال عنها وعن أهلها وخطوة جدا جريئة بالنسبة لي والموضوع متعب بالنسبة لي عكس اذا كانوا الاهل الي راح يبحثون لك ولكن وضعي نوعا ما خاص جدا بس الله يسهلها يارب
شكرا سما

مواقع النشر