زوجي..ومشاكل لا تنتهي... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-04-2006, 08:53 PM
#مشاعر سامية#
عضو دائم
#مشاعر سامية# غير متصل  
icon53 زوجي..ومشاكل لا تنتهي...

بسم الله الرحمن الرحيم

أود أن تشاركوني في حل لمشكلتي فأنا متزوجة من سنة و10 أشهر وجياتي مع زوجي

مليئة بالمشاكل المتكررة وإختلاف الآراء التي قد تحدث في كل بيت ولكن المشكلة في زوجي ..

فعند حدوث أي خلاف ولو بسيط يبدأبإسترجاع جميع المشاكل التي حدثت منذ زواجنا والتي جميعها

أنا الملامة الوحيدة فيها..ويقول أنه صابر ويتحمل الكثير في الحياة التي لا سعادة فيها أبدا..

وأنه يعيش في تعاسة معي ويتهمني دائما بالتقصير في حقوقه وأنني لست مثل باقي النساء..

والكثير من الكلمات الجارحة والقاسية..وإذا أراد مني شئ يجب أن أعرفه من نفسي من دون أن

يطلبه مني.. يزعل دائما ويقول (كل الحريم يسوون لأزواجهم شوفي خواتك شوفي خواتي)

مع العلم بأني لم أقصر معه في شئ وأنهم جميعا (أخواتي وأخواته ووالدتي يقولون دائما

أنهم لا يفعلون ماأقوم به لأجل إرضاءه )

أضغط على نفسي دائما حتى أرضيه وأبحث عن رضاؤه

دائما..

أنا أحب زوجي جدا وأحاول أن أرضيه دائما على حساب نفسي في أحيان كثيرة..

نعيش لحظات حلوة في بعض الأحيان وأفاجئه ببعض الحركات التي أقرأها في المنتدى

ولكنه ينسى كل ذلك عند حدوث أي مشكلة..

أنا نفسيتي تعبانة جدا لقد تركت دراستي الجامعية من أجله ولم نرزق بأطفال حتى الآن وأشعر دائما

بالإرهاق من شدة التفكير..

أرجوكم أريد مساعدتكم في حل خصوصا أنه اليوم وعند حدوث مشكلة بيننا قال لي أنه مل مني

وسيبحث عن حل قال (شكلي بتزوج وأرتاح)

أنا مصدومة وتعبانة من كثر الإنتقادات اليومية....أرجوكم ساعدوني وادعوا لي...
قديم 21-04-2006, 09:14 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اختي الكريمه
هوني عليكي ولا تندمي علي تضحيتك مع زوجك و انتما مازلتما في فتره التوالف و التاقلم التي احيانا ما تطول بسبب المشاكل و لكن عندما نفكر جديا في هذه المشاكل نجدها لا تحتمل كل العناء و الزعل منا انصحك بان تتحاوري مع زوجك اكثر في ساعات الصفا و توددي اليه لعل عدم وجود اطفال يقلقه و لكن اساليه عن ماذا يحب و ماذا لا يعجبه فيكي و قولي له انت اكثر مني خبره في الحياه و انت ربان سفينتنا في بحر الحياه فقط نبهني بمجرد و جود شيئ يضايقك مني فانا لا اقدر علي زعلك. و استرجعي حياتك الجنسيه معه هل هناك انسجام بينكم هل يحصل كل طرف علي ما يتمني من الاخر و بصراحه اقول لكي ان معظم المشاكل الزوجيه تبدأ من غرفه النوم. ابدي ايضا في البحث لماذا لم يحدث حمل
دعواتي بالتوفيق
د. نبيل
قديم 21-04-2006, 09:24 PM
#مشاعر سامية#
عضو دائم
#مشاعر سامية# غير متصل  
ألف شكر لك د.نبيل

جلسات الصراحة بيننا كثيرة وأنا التي أفتحها

وللأسف في كل مرة تنتهي بنفس الكلام وأنني أنا الملامة وأنا المقصرة في حقوقه

وانا المخطئة دائما..

وبالنسبة لحياتنا الجنسية فأنا ألبي دائما وفي أي وقت ولو كنت غير مهيأة نفسيا أو مريضة

فهو لا يراعيني أبدا من هذه الناحية

أعلم أنه يحبني وأنا أحبه ولكن مشاكلنا كثيرة وتعبت من محاولة إرضاءه بدون فائدة ترجى...

شكرا مرة أخرى..
قديم 21-04-2006, 09:44 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
حاولي تغيير اسلوب الحوار و غيري في شكلك و ربما يكون محق في بعض الامور. و اذا كنتي تثقي باحد اقربائك اساليهم رايهم دون نشر مشكلك بينهم. و مره اخري احزرك من الرتابه و خصوصا في غرفه النوم و ممكن تعملي نيو لوك لم يتعود عليه ان كان ينتقد شيئ في مظهرك و تلمسي ماذا يحب و حاولي.
اليأس لن يصل بك الي نتيجه. صممي علي النجاح في حياتك و ستنجحي. بعض الرجال لا يحب النقد المباشر و لكنه يستجيب للعتاب الرقيق في اوقات مناسبه
تحياتي
د. نبيل
قديم 22-04-2006, 12:19 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
سنة و10 أشهر مضت على زواجك ليست بالمدة الكافية لتتعرفي على جوانب شخصية زوجك

وكذلك الأمر بالنسبة له ‘‘‘‘ فالمسالة مسألة وقت ومع مرور الأيام سوف يتعرف كل منكما على شخصية الآخر 00

ولتكوني انتي الملامه كما وصفك وتجنبي النقاش معه أثناء وقت غضبه 00 وبعد ذلك تحادثي معه وقت صفوه

أصبري فمازلت في بداية حياتك وبما أن الحب موجود بينكما فالأمر بسيط والحمد لله فقط قليلاً من الصبر والتأني

تمنياتي لك بحياة زوجية سعيده00

قديم 22-04-2006, 01:15 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
يتضح من كلامك ومن كلام زوجك .. انك لم تبدعي في حياتك الزوجيه عامة والخاصة أيضا .. فهو يراك عاديه ..

لم تكوني الصورة المرسومة في مخيلته .. وذلك من أثار الأفلام المترسية في ذهنه ..

فهو دائما يقارنك بهم ويرى الفرق .. فيؤثر على نفسيته ..
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 22-04-2006, 01:47 AM
إبنةرجل
عضو جديد
إبنةرجل غير متصل  
طبيعي هذه المشاكل في اول سنتين زواج

مع مرور الوقت ستهداون وتعقلون وهو راح يفكر اكثر ويتحاشى تجريحك ومضايقتك

وشكرا
اداري
[/blink]خاطــرك واكسر
خواطــر
نــاس تغـــليني
قديم 22-04-2006, 09:39 AM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
اختي الغالية انا معك في هذا الامر لانة مشكلتي تقريبا مثلك لكن في فرق

انا صار لي7اسنين متزوجة وعندي اطفال ونفس حالتك اذا صار بيننا شي جاب مشكلنا اللي السنين

اللي فاتت وانا الملامة وانا الغلطانة في كل شي وساعات يقول لي انا زهقت وابي اتزوج غيرك

وكلام جارح صعب الواحد يتحملة مع اني مو مقصرة علية وبشهادتة لكن بعدين يقول لي انا اذا عصبت

اقول كلام من العصبية ولكن ما اقصد شي وانا احبك ومن الامور هذي

ياريت تلقون لنا حل والله انا حاسة فيك اختي لاني مجربة

الله يهدية ويهدي الجميع الله المستعان
قديم 22-04-2006, 09:49 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol1
اختي الكريمه
هوني عليكي ولا تندمي علي تضحيتك مع زوجك و انتما مازلتما في فتره التوالف و التاقلم التي احيانا ما تطول بسبب المشاكل و لكن عندما نفكر جديا في هذه المشاكل نجدها لا تحتمل كل العناء و الزعل منا انصحك بان تتحاوري مع زوجك اكثر في ساعات الصفا و توددي اليه لعل عدم وجود اطفال يقلقه و لكن اساليه عن ماذا يحب و ماذا لا يعجبه فيكي و قولي له انت اكثر مني خبره في الحياه و انت ربان سفينتنا في بحر الحياه فقط نبهني بمجرد و جود شيئ يضايقك مني فانا لا اقدر علي زعلك. و استرجعي حياتك الجنسيه معه هل هناك انسجام بينكم هل يحصل كل طرف علي ما يتمني من الاخر و بصراحه اقول لكي ان معظم المشاكل الزوجيه تبدأ من غرفه النوم. ابدي ايضا في البحث لماذا لم يحدث حمل
دعواتي بالتوفيق
د. نبيل
هذه أفضل نصيحة لك أختي العزيزة ، إعملي بها وإن شاء الله ستنفرج غمتك ، والله معكم
قديم 22-04-2006, 11:26 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارةالقمر
اختي الغالية انا معك في هذا الامر لانة مشكلتي تقريبا مثلك لكن في فرق

انا صار لي7اسنين متزوجة وعندي اطفال ونفس حالتك اذا صار بيننا شي جاب مشكلنا اللي السنين

اللي فاتت وانا الملامة وانا الغلطانة في كل شي وساعات يقول لي انا زهقت وابي اتزوج غيرك

وكلام جارح صعب الواحد يتحملة مع اني مو مقصرة علية وبشهادتة لكن بعدين يقول لي انا اذا عصبت

اقول كلام من العصبية ولكن ما اقصد شي وانا احبك ومن الامور هذي

ياريت تلقون لنا حل والله انا حاسة فيك اختي لاني مجربة

الله يهدية ويهدي الجميع الله المستعان
الحل انه لما ايصير شى بينكم انك تزعلين و لكن لا تقصرى فى واجباتك و لا ترضى بسهولة عندما يكلمك ردى باحسن ما عندك بينى انك تحبينه و تريدين راحته لازم يفهم ان كلامه ايزعلك و يؤتر فى نفسيتك مش من حقه يغلط عليك و يقارن بينك و بين غيرك من حقه يقول لك انا احب كدا اريد كدا لكن بدون مقارانات
موضوع مغلق

مواقع النشر