زوجتى بدون بظـــــــــر - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-09-2003, 09:07 PM
حائرة
موقوف
حائرة غير متصل  
يا خوك كثر الله من امثاالك

غيرك لكان من زماان طلقها بس اسلووبك دال على انسان فاهم و واعي و ما تغريه ملذات الدنيا

الله يخليكم لبعض ان شاااء الله
قديم 14-09-2003, 08:46 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
السلام عليكم أخي what ever
أولا أقول الله يسامحك يالحائره ايش اللي لو واحد غيرك كان طلقها يطلقها عشان شئ ما لها أي ذنب فيه لأن الاهل هم اللي ياخذون البنت وهي طفله ما تفهم أي شئ ويجرون لها هذه العمليه وبعدين هذه العمليه ما فيها أي شئ يخل بالشرف او العرض يعني اللي يطلق زوجته عشان كذا بيكون اسمحو لي (سخييييف) اتق الله يا أختي
ثانيا أنا مع الأخ what ever في كل كلامه واقول له كلامه ما عليه أي غبار لان المداعبات هي اللي تخلي الزوجه تتفاعل وتصل الى......
وأنا أقول هالكلام عن تجربه شخصيه وبعدين الرسول عليه الصلاة والسلام وصى به وقال عن الختان أنه مكرمه للنساء ومستحيل الرسول الكريم يوصي بشئ ممكن يكون فيه أي ضرر أو ما يكون فيه نفع
والدراسات العلميه الحديثه اثبتت ان شهوة المرأه الجنسيه أضعاف شهوة الرجل ويمكن يكون من فوائد الختان أنه يعدل شهوة المرأه لتتناسب مع شهوة الرجل وبعدين وجود عضو لدى المرأه ينتصب مثل الرجل برأيي الشخصي مع احترامي لكل الآراء قمة الاحراج فما الفرق بينها وبين الرجل اذا
وأنصح المراه اذا كانت تعاني من شبق جنسي زائد أن تجري عملية الختان لتعدل شهوتها وما تحتاج أنها تذل نفسها من أجل الجنس بطريقه لا تناسب طبيعتها الانثويه الرقيقه حتى وان كان لزوجها
وأنا شخصيا لو عاد بي الزمن لما ترددت في اجراءه أبدا مرة اخرى ومصره على فعله لبناتي ان شاء الله
وأشكر الأخ العزيز على طرح الموضوع شكرا جزيلا
قديم 14-09-2003, 10:01 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
السلام عليكم
الأخت الكريمة نعومه ... لا يسعني المقام إل أن أحترم رأيك بالنسبة لموضوع الختان....
ولكن أنا لي وجهة نظر مختلفة 180 درجة .... فبل ما أطرحها ... أرجو من الجميع إعتبار كل ما سأقوله خطأ في حال وجود حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يوصي فيه بالختان ... فأنا لم أسمع عنه من قبل ... ولكن إن كان قد قال فقد صدق.
يا أختي ختان البنت ... يقلل من رغبتها الجنسية لحد كبير ... يعني كأن الأهل يغصبوا بنتهم انها تكون باردة جنسيا ... وهالشي سيسبب لها مشاكل عديد في مرحله الزواج.
أنت قلتي ... ((وأنصح المراه اذا كانت تعاني من شبق جنسي زائد أن تجري عملية الختان لتعدل شهوتها وما تحتاج أنها تذل نفسها من أجل الجنس بطريقه لا تناسب طبيعتها الانثويه الرقيقه حتى وان كان لزوجها))
عن جد عن جد حرااااااااااااااااااام عليكي .... يعني لما الزوجة تطلب من زوجها ممارسة الجنس .... بتكون بتذل في نفسها .... يا أختي اتقي الله ... والله ما أجمل وأطيب على نفس الرجل من أنه زوجته تطلب منه الممارسة ... يحس انه تحبه وترغبه ومشتهياه ... وهالأشياء جميعها تصب في مصلحة استمرارية الزواج.
وعلى كلن يا ستي ... اختلاف الرأي لا يفسد للود فضية
بارك الله فيكي
والله المستعان
قديم 14-09-2003, 10:24 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
أخي فلسطينبي أنا ما قصدت أنها أذا طلبت تذل نفسها أنا أقصد اذا كانت تعاني من شبق زائد يعني الى درجة أنها تطلب كثييير لدرجة لا يستطيع زوجها تلبية طلبها وأشباعها
وأنا قرأت مواضيع كثيره فيها أحاديث عن توصية الرسول بختان المرأه لكن الحين للأسف ما أقدر أجيب لك الحديث بالنص لكني متأكده من هالشئ مئه بالمئه وأرجو من الاخوه الزائرين من يحفظ بالنص هذا الحديث يكتبه لنا وأنا بدوري أحاول ابحث عنه وأكتبه لكم وشكرا
قديم 14-09-2003, 10:49 AM
الوديع1977
عضو نشيط جدا
الوديع1977 غير متصل  
اختي نعومة انا اعتقد اني سمعت بهكذا حديث ولكن لكي نكون متاكدين رجاء احضار هذا الحديث لكي نتاكد من صحته مع اني لست مع الختان الا في الحالات المستوجبة الخارجة عن العادة الانسانية الطبيعية
فلسطين موطني ومكانها الروح والقلب والأقصى مسجدنا وسيأتي اليوم الذي تتشرف به جباهنا عندما نسجد به داعين الله الرحمة والغفران ، اما انت يا جنين القسام يا ارض الاحلام نحن قادمون لا محالة فلا تحزني ولا تهني فالله موجود والصحوة قادمة باذنه تعالى .
وفقكم الله وستر عليكم جميعا
يا اعضاء المنتدى ضعوا هدفا واحد نصب اعينكم عند المشاركة الا وهو :
رضا الله سبحانه وتعالى
[/light]
قديم 14-09-2003, 05:29 PM
what-ever
عضو جديد
what-ever غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوديع1977
اختي نعومة انا اعتقد اني سمعت بهكذا حديث ولكن لكي نكون متاكدين رجاء احضار هذا الحديث لكي نتاكد من صحته مع اني لست مع الختان الا في الحالات المستوجبة الخارجة عن العادة الانسانية الطبيعية
الشكر كل الشكر لكل من ساهم بمداخلة فى هذا الموضوع وبداية كانى قصدى من هذه المشاركة أنى أثبت للبعض بأن البظر ماهو كل شى فى العملية الجنسية وأن هناك الكثير والكثير فى المرأة وبالحب الحقيقى الحقيقى تستطيع أن تصل أنت وزوجتك لأعلى قمم المتعة الجنسية , كما أوكد بأننى ضد عملية الختان بأعتباره عادة ضارة وله كثير من السلبيات وأن لدى بنتان لا أرغب فى ختانهما .
وتفضلوا بقبول تحياتى وتقديرى سلفا
قديم 14-09-2003, 06:09 PM
candy
عضو نشيط
candy غير متصل  
الصراحه انا مع راي الاخ فلسطيني.........

الصراحه انا امراه واحس ان الوصول الى الذروه بدون بظر مستحيله ،فمثلا كيف يستطيع الزوج الوصول الى الذروه بدون قضيب ؟

نفس الحكايه والله اعلم
قديم 15-09-2003, 01:00 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
السلام عليكم
عن شداد بن أوس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال (الختان سنة للرجال ومكرمة للنساء )أخرجه أحمد في مسنده و البيهقي وقال حديث ضعيف منقطع
عن عبد الله بن عمر قال :دخل النبي على نسوة من الأنصار فقال يا معشر الأنصار اختضبن غمسا واخفضن ولا تنهكن فأنه أحظى عند أزواجكن وأياكن وكفر المنعمين )والمنعم هنا هو الزوج
ويقال لختان المرأه:الخفض والأعذار .وقوله أشمي من الأشمام وهو كما قال ابن الأثير أخذ اليسير في خفض المرأه ولا تنهكي أي لا تبالغي في القطع
يقول د.محمد علي البار:هذا هو الختان الذي أمر به المصطفى وأما ما يتم في مناطق العالم من أخذ البظر بكامله أو البظر مع الشفرين الصغيرين أ و حتى مع الشفرين الكبيرين أحيانا فهو مخالف للسنه لذا فأن الضجه المفتعله ضد ختان البنات لا مبرر لها لأن المضاعفات اللتي يتحدثون عنها ناتجه عن شيئين لا ثالث لهما مخالفة السنه وأجراء العمليه بدون طهاره مسبقه ومن قبل غير ذوي الخبره الجاهلات فالختان الشرعي له فوائد ه فهو اتباع لسنة المصطفى وطاعة لأمره وفيه ذهاب الغلمه والشبق عن المراه وما في ذلك من المحافظه على عفتها وفيه وقايه من الألتهابات الجرثوميه التي تتجمع تحت القلفه الناميه .
حكم الختان عند الفقهاء :
ذهب الشافعيه وبعض المالكيه بوجوب الختان للرجال والنساء وذهب مالك وأصحابه أنه سنة للرجال ومستحب للنساء وذهب أحمد ألى أنه واجب في حق الرجال وسنة للنساء وذهب أبو حنيفه ألى أنه سنه لكن يأثم تاركه.

منقول
قديم 15-09-2003, 01:25 AM
ريماز
عضو دائم
ريماز غير متصل  
يااخوان كيف تكون المراء بدون وعي في ممارستها للجنس وتصدر منها حركات غير اراديه مثل ايش ارجووووووووووووووووووو الافاده لاانني فعلا محتاجه لااجابتكم
قديم 15-09-2003, 04:04 PM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
يا أخوان ياللي طلبتو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم أشوف هربتو
هذا طلبكم شوفوه
موضوع مغلق

مواقع النشر