أريده ويريدني وأهله يرفضوني لأني !!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 05-08-2008, 02:37 AM
أميرةالحب
عضو جديد
أميرةالحب غير متصل  
أريده ويريدني وأهله يرفضوني لأني !!!!!

السلام عليكم
ارجووكم ابغى حل سريع لاتتركوني قد أجد منكم من تفرج همي واجلس طول عمري ادعيلها

انا مشكلتي كالتالي
انا بنت مطلقة بدون طفال المهم جاني واحد من اهل الخير وتحاورت معاه بعلم امي وابوي عشان لاطيح مرة تانية في اختيار خاطئي ,,,ب
عد كدا هو كلم اهله وامه كلمت امي وقالت نبغى نخطب بنتك وكان راح يمشي الموضوع اللي صار انه امه بعد كدا هو قال لها هي كانت متزوجة وهو مووووووافق عليا بس... امه قالت لاااااااما تتزوج مطلقة(مع انه امه مطلقة وعندها ولد واتزوجت واحد اعزب)يعني حلال عليها حرام علينا...وراحت رفعت السماعة على امي وقالت خلاص مانبغى بنتكم

انا طحت انهرت بكييت حسيت الدنيا كلها فوق راسي وحسييت اني بموت
المهم انا ابغاه وهو يبغاني لكن اهله رافضين ولاقاادر يقنعهم حتى قال لهم طيب شوفها يمكن تعجبكم اسئلو عنها وعن اخلاقها ووووووو وهم رافضين مع اني وحدة حقت قيام الليل وحافظة نص القران واخاف ربي
لكن اهله مايبغوني فكرت انا وهو اننا نتزوج بدون موافقة امه اوبوه هل فيها مشكلة او ضرر علي؟
لانه زواجنا حلاااااااااال وحرام اللي قاعد يصير انا ابغى اعف نفسي وهو يبغى يعف نفسه
ايش الحل ارجوكم
كيف يقنع اهله كييييييييييييف؟
انا تعبانة ومنهارة ارجوكم لاتتخلوا عني
انا استخرت وهو استخار وماشفت اي رؤية وحسيت قلبي مرتاح حرام يمنعونا نتزوج
قلت له نتزوج طالما اهلي عارفين والناس عارفة وبكرة اهلك بيوافقوا بعد الزواج وراح يحنو لك ويرجعو لك لانك ولدهم بس هي فترة وتعددي
صح كلامي ولا غلط؟ ايش اسووووي

واذا فيه احد يكسب اجري واجره يكون يعرف شيخ او مصلح اجتماعي عشان يكلم ابووه ويقنع ابوه ويجاوره بالدين واعقل لعل وعسى ابوه يوافق والله لادعيله طول عمري او حتى اعطيه مهري كله بس اتزوج اللي حبيته وحبني

تم تغيير العنوان / الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة SـSـSـيف الذهبي ; 05-08-2008 الساعة 04:30 AM
قديم 05-08-2008, 02:57 AM
( أبوفلان )
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ( أبوفلان )
( أبوفلان ) غير متصل  
,
,

أسأل الله أن يجمع بينكم على خير

عليك بدعاء الليل

أما بالنسبة لزواجه منك فالرجل لايشترط في تزويجه الولي .. ( موافقة الوالدين )

أما البنت فيجب موافقة وليها

,
,
قديم 05-08-2008, 02:59 AM
سهم المنايا
عضو نشيط جدا
سهم المنايا غير متصل  
شوفي يا أختي أولا الزواج نصيب وان كان الله سبحانة وتعالى كتب لك هذا الرجل فهو سيكون من نصيبك لو اجتمعت الدنيا

كلها ضدك والعكس صحيح ويجب ان تؤمني تماما بهذا الشي وبالنسبة لزواجك به دون رضا والديه فانا انصحك بعدم فعل ذلك لانها معصية كبيرة جدا وهي من عقوق الوالدين وعقوق الوالدين من اكبر الكبائر واعتقد انك لاتريدين ان تبدا حياتكم الزوجية بمعصية ولا تنسين انها ام زوجك فكيف ستكون حياتك معاها مستقبلا فكري فالامر كثير فلو كان هذا الرجل يريدك

فهو سيحاول ان يقنع والدته وانا متأكد اذا ما رأت الاصرار منه فأن قلب الام لايمكن الا ان يستجيب وصدقيني لو كنتي مكانها ربما فعلتي نفس الشي فحب الام لابنئها كبير وانصحك بعدم توسيط احد غير الابن وهذا لصالحك فالافضل ان يكلم الابن الام في الموضوع ويحاول ان يستعطف قلبها
والله أسال ان يكتب لك مافيه خير لك في الدنيا والأخرة .
قديم 05-08-2008, 04:35 AM
SـSـSـيف الذهبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية SـSـSـيف الذهبي
SـSـSـيف الذهبي غير متصل  
الله يعيينك يا أختي ..

ينقل الموضوع إلى هُنـا حتى يجد التفاعل المطلوب ..

آخر زيارة لك كانت: 05-08-2008 الساعة 05:04 AM < كم أنا مقصر يا أجمل منتدى
قديم 05-08-2008, 04:40 AM
om mody
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية om mody
om mody غير متصل  
حبيبتي صلي الاستخاره وادعي في صلاتك

واكثري من الاستغفار وربك يختار اللي فيه الخير

وبراي لايياس وحاول مع اهله تاني وثالث ورابع

ربي يسهلها عليكي

أللهم إنك عفوا كريم تحب العفو فأعفو عنا
قديم 05-08-2008, 04:45 AM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
قوولي آمين

ربي يجمعكم في مملكة وحدة ويسعدكم دووووووووم ويوفقكم يارب

الاهل بيسببون مشاكل بعدين حاولي يقبلون فيك بالطيب ورضا النفووس وربي يرزقك ماتتمنين ويعوضك ويعوضني كل خيررررررررر وجميع المنطلقااااااااااااات

اختي الغالية / ألحي بالدعاااااااااااااااء وأكثري الاستغفاااااااااااااااااار وإذا كان نصيبك بتاخذينة وربي يسعدكم

بإذن الله نسمع خبرزواجك قررررررررريب
قديم 05-08-2008, 05:00 AM
شادن 2
عضو دائم
شادن 2 غير متصل  
اختي الكريمه

عليكي بالدعاء لله عزوجل ان يجمع الله بينكما وكذلك عليكي بالاستغفار الاستغفار

لكن راي ان لاتتزوجي بدون موافقه اهله وخاصه امه تفاديا للمشاكل فيما بعد وانت وانا كذلك لاينقصنا تجارب ولا مشاكل وزواج من اوله مشاكل اتمنا ان تفكري فيه كثيرا واهم شي الاستخاره والدعاء ويمكن ان الامر فيه خيره

واسال الله العلي العظيم ان يريكي الخيره وان يرضيكي فيها

تقبلي مروري
قديم 05-08-2008, 05:32 AM
تبا للعزوبية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تبا للعزوبية
تبا للعزوبية غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبحان الله .. الدنيا ما تصفى لأحد .. لابد من وجود منغصات وعوائق للنجاح .. لكن اصبري واحتسبي

في البداية .. استخيري الله كثيرا .. وخليه يستخير أيضا بشكر مكثف .. باخلاص وتوكل على الله .. وحتما اللي بيصير هو الأصلح

الحل في نظري .. تدخل أحد المتخصصين في هذه الامور .. وأنا لدي أرقام اثنين من المشائخ الفضلاء المتخصصين .. ولكن كلا الرقمين خاص .. فأتمنى من الإشراف إيجاد طريقة لإيصال الرقم سرا للأخت

وشكرا
قديم 05-08-2008, 05:41 AM
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
ensaaan غير متصل  
فيه وحدة أعرفها نفس قصتك , بس زوجها ماعلم أهله إنها مطلقة وعقد عليها وهم مايدرون , وقال لها لاتعلمينهم , وإلى يومك وهم يحسبونها بنت (بكر)
على العموم هو علمهم الحين , هو يقدر يتزوجك بدون موافقتهم لإن موافقتهم لاتشترط في زواج الولد , لكن الأفضل أن يوافقوا طبعا ..
رأيي يحاول يقنعهم , ماقتنعوا يتزوج ويتوكل على الله , وهم بعدين بيسلمون بالموضوع وتنتهي المشكلة إن شاء الله ..
ولاتنسين تدعين ربك ييسرها بقناعة الجميع ..
قديم 05-08-2008, 09:31 AM
سبارتاك
عضو جديد
سبارتاك غير متصل  
اولا يااختى...الزواج نصيب.....

ثانيا..يجب على خطيبك ان يحاول ان يقنع والديه بالزواج...خصوصا والدته..يعنى يشوف من اكثر شخص له كلمة عند امه...اخوها ولا عمها او اى شخص قريب..ويخليه يتوسط له عند امه..لعل ولعسى الله يفتح على قلبها وتوافق...بمعنى لازم خطيبك (يقاتل) من اجلك ولايتخلى عنك بسهولة..وانتى شجعية على ذا الشى...ومافيه شى مستحيل...انتم لم تفعلوا حراما او شى يغضب المولى عز وجل..وانا لو مكانة...اجمع عائلتى كلهم...الكبار فيهم اى (العقلاء)..ونتناقش في هذا الموضوع...واكيد ان الاب والام لايريدوا الا سعادة ابنهم..واكيد اذا اقتنعوا بان سعادة ابنهم بالارتباط بك...فلن يمانعوا على الاطلاق..بس اهم شى انك توصى خطيبك انه مايعصب او يتخانق مع امه او ابوة..يتعامل بصبر وحكمة وطولت بال....

ثالثا...اذا لم تنفع الوساطات...واصروا الاهل على موقفهم...استفتى احد المشايخ الثقات في هذا الموضوع..فان اجازه لى...تزوجت مباشرة...واذا لم يجيزة..امتنعت عنه...

رابعا...عليك بالدعاء الى الله...عسى الله ان يلقى في قلب والدى خطيبك القبول والرضا..

اللهم اذا كان في هذا الزواج فيه خير لك ...فيسرة لها واتمه..
واللهم اذا كان في هذا الزواج شر لك....فعسرة ولاتتمة..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مكان, احس, انت, بزوج, حرج