أخواني لدي مشكله مع زوجتي ( مستجدات الرد - 48-92 -99) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-09-2012, 08:18 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
رد : أخواني لدي مشكله مع زوجتي

اخي مشكلتك يمر بها اغلبية من يوجد فرق في العمر بينك وبينها..
من الناحية الجنسية المراءة تختلف تماماً عن الرجل وهي تحتاج الى توليفها نحوك واستكشاف معالم الاثارة والتذويب التي تستخدمها انت كزوج لتقريبها وادخالها في عالمك المجنون..فلو استطعت الدخول بها الى هذه المرحله لو تشغل لمبات البيت وشوارع حارتكم بعد مارح تقول لك كلمة وحدة لانها في عالم اخر
يبدو ان ضعف الخبرة في التعامل له اثر واضح على العلاقة بينكما..
وانتما الان في مرحلة استكشاف بعضكما ويحاول كليكما الهيمنه.. في السابق الهيمنة تلقائياً يأخذ بزمامها الزوج اما الان فان الزوجه تحاول اخذ دور ليس لها وهذا سبب اخر للمشكله..
انا من رأي لا تطلق الان ...
اذهب الى ابوها وخلك واضح وخذ معك من يكون ذو رأي سديد
وضح له سلبيات وضعك وكيف تريدها ان تنحل.. بكل هدوء وادب و رجوله
واذا اتت هي في المكان فلا تصطدم معها بالكلام.. خلك بعير شمالي يابعد حيي( احب ركادتهم)
واطلب منه تحديد مدة .. دون ان يكون هناك رجوع في اصلاحها وخلك ثقيل..
ولاترد على اتصالها او رسالاتها الى ان يتصل ابوها.. فان طلب ان تاخذ زوجتك لان امورك انحلت
فاطلب منه ان ترجع هي كما طلعت هي من نفسها لانها في حكم الناشز.. وانك انت ستكتفي من نشوزها برجوعها متعدله دون ضجيج المحاكم..
اذا لم تجد تجاوب منهم وكانت معندة اطلب حقوقك حسب احتياجك وكرمك في التعامل مقابل طلاقها لانها ناشز.. فان تم لك والا خذ برأي اخي الرائع المتفائل وربي يوفقك
قديم 03-09-2012, 08:57 PM
..Venus
عضو دائم
..Venus غير متصل  

البنت في هذا العمر اذا فكرت بالزواج تحسبه تحرر من اسرتها
وتحسب ان الزوج يوديها اي مكان تطلبه وتروح السوق كل مااشتهت
وماراح تفكر في الحياه ولا مسؤوليات بيتها وزوجها بحكم المراهقة
وتحسب الزواج مجرد لعبه اذا ماحبتها ترميها والدليل كل شوي تقول طلقني.

نصيحتي لك تروح تكلمها قدام ابوها تقلها يابنت الناس اذا تبغي تحسي بالمسؤوليه تجاه الحياه الزوجيه والحقوق اللي لك واللي عليك والا انا من طريق وانت من طريق.
اذا رفضت اشتري راحة بالك وطلقها لانك بتتعب معاها. ممكن تخسر المهر لكن راحة البال ماتقدر بثمن
واذا قدرت تتزوج اتزوج من وحدة في مستواك العمري
قديم 03-09-2012, 09:20 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

انت تزوجت صغيره تحمل و اكسبها بالكلام والحنيه
قديم 03-09-2012, 10:13 PM
لؤلؤة الصباح
عضو مثالي
لؤلؤة الصباح غير متصل  

تعتب عليها ماتنوع بالطبخ طيب يمكن هذا اللي تعرف اصبر عليها

مو مشكله لو انت اخترت الطبق اللي تبيه قولها ودي اكل هالطبخه

اذا قالت ماعرفها دورها لها من النت قولها سالي امك دورها لها من الكتاب

يعني البنت تطبخ وتبي تشجيع

اذا طبخت عادي ادخل ساعدها وبعد ماتاكلون بين امتنانك انها طبخت لك الاكله اللي تحبها

تحب النور مطفي خله مطفي وشغل نور خفيف البنات يحبون النور مطفي من الخجل او لان في شي بجسمها

تخجل منه فانت امدح جسمها وعطها الثقه فيه

19 مو صغيرة وبينكم 8 سنوات بس

انت بس محتاج لطريقه صحيحه للتعامل معها
قديم 03-09-2012, 10:32 PM
*الدانه*
عضو مميز
*الدانه* غير متصل  

اختلاف البيئة وقلة الصبر والتفاهم من اسباب المشاكل
وكلاكما تحتاجون لدورة للمقبلين للزواج
وبالنسبة للنور اثناء العلاقة اغلب الزواجات لايحبون الضوء لان
الظلام او النور الخافت من اسباب الرومانسية
قديم 03-09-2012, 10:46 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

تقول انها مقله في العلاقه من الشهر الأول للزواج... بصراحه ضحكت ضحك بعد ما قريت هالجمله.... يا اخي البنات يشردون من العلاقه في اول الأشهر لأن الشي بعده جديد و بعدين البنت في البدايه تحس بآلام فتحاول تتهرب من الموضوع بأي طريقه... فلا تعتبر هالشي تقصير منها و لكن هو خوف عادي مزروع فينا... و الجنس في بداية الزواج يباله زوج ذكي يعرف كيف يثير زوجته علشان يخليها تستلم له...

النور المطفي أثناء العلاقه: عاااااااااااااااااادي جدا... الخجل و ما يفعل... لو كنت انثى كنت راح تفهم هالنقطه... مب سهل الوحده تبان وضوح الشمس حتى لو كان لزوجها و خاصة إذا كانت خايفه انه راح يعلق على جسمها تعليق سلبي.... فإنت لا تلح على هالشي من البدايه.. تقدر تخلي ضوء الأباجوره او الشموع... هالشي مفضل أكثر لأنه بعد يخفي شوية عيوب للطرفين...

الطبخ: اولا مب من واجبات الزوجه الطبخ.. هذا حسن تبعل... و لكن مع شوية تشجيع منك ان شاء الله و مدح راح تستمر... و انت تتدرج في طلباتك... كلنا في البدايه ما نعرف نطبخ... و مع مرور الوقت نتعلم... و هالشي شفته من صديقاتي...

الغشوه او النقاب: هل اشترطت على هالشي من قبل؟ هل كانت في بيت اهلها تلبس الغشوه او النقاب... و غريب جدا انك تكلمت بعد سبع شهور من الزواج!!! موضوع الغشوه و النقاب عادة يتفاهمون عليه من اول طلعه... و وإنك ساكت طول سبع شهور... يعني انك كنت راضي من البدايه....فخذها بالسياسه هني...

بالمختصر... جنسيا يبالك تصبر و تعرف مفاتيحها... المتعه للمرأه هي المداعبات فكثر منها و هي بتستلم لك تدريجيا.... و لا تخلي المداعبات وقت النوم فقط... ممكن في اي مكان و انتوا في البيت... خل عندك شوية رومانسيه و ان شاء الله هي راح تتبعك.. ممكن تعودها على بوسه و حضن و انت طالع من الدوام.... حتى لو كانت بعدها في الفراش... عطها بوسه و روح الدوام... خلها تحس بحنيتك و هي راح تعطيك اللي تبيه بعدين...

كثرة خروج الزوجه من بيت الزوج لبيت أهلها و هي زعلانه مب شي زين لكم انتو الإثنين... لأن تدخل العديد من الأطراف في حل مشاكلكم ما يكون دايما في صالحكم... حاولوا تحلون مشاكلم لوحدكم... لأن للحين ما عندكم اي مشكله كبيره تستدعي تدخل احد ثاني... كلها مشاكل عاديه تحدث في بداية الزواج...

لا تقول لها حقوقي و واجباتي... ممكن تترك كتاب تقرا فيه انت في البيت يتناول حقوق الزوجين... و سو هايلايت على حقوق الزوجه (مب وااجبات الزوجه)... و خل الكتاب محطوط في الصاله مثلا... هي راح تشوف انك تحاول تعرف شو هي حقوق الزوجه علشان انت تسويها لها... و هالشي ان شاء الله راح يعطيها دافع انها تقرا عن حقوق الزوج و واجبات الزوجه و بتسويها لك...

حبه حبه و بالصبر راح تبنون حياتكم...

و لا تستعجل و تقول بتزوج و ما ادري شو... بعدكم في اول الطريق... و مشاكلم تصير في اول سنه...
قديم 04-09-2012, 12:44 AM
khaled boss
قلم مبدع
 الصورة الرمزية khaled boss
khaled boss غير متصل  

أخي حل مشكلتك مع زوجتك سببها شيء واحد.... عدم وجود الصرامة....

مرات الزوجة عندما ترى طيبة زائدة من الزوجة تحاول أن تفرض نفسها عليك بالرفض في كل شيء تطلبه منها....

يجب أن تذهب إلى منزلها وتضعها أمام الأمر الواقع.... غما تتعدل وترجع أو كل واحد في طريق.....

صدقني أن رأت منك الصرامة والغضب.... ستلين..... الدلع الكثير يفسد الزوجة حتى وإن كانت ذات خلق....

فصحح تعاملك معها.....
قديم 04-09-2012, 09:01 AM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled boss مشاهدة المشاركة
أخي حل مشكلتك مع زوجتك سببها شيء واحد.... عدم وجود الصرامة....

مرات الزوجة عندما ترى طيبة زائدة من الزوجة تحاول أن تفرض نفسها عليك بالرفض في كل شيء تطلبه منها....

يجب أن تذهب إلى منزلها وتضعها أمام الأمر الواقع.... غما تتعدل وترجع أو كل واحد في طريق.....

صدقني أن رأت منك الصرامة والغضب.... ستلين..... الدلع الكثير يفسد الزوجة حتى وإن كانت ذات خلق....

فصحح تعاملك معها.....

تعجبني افكارك المباشرة اخي خالد..

من المؤيدين جداً لكلامك.. فقليل من ترك الطيبة مع قليل من اخلاق الشوارع تجعل ممن تعيش معك تحسب لك الف حساب..
ولكن هذا يكون لمن هي تعيش مع زوجها في بيتهما وليس للناشز
قديم 04-09-2012, 11:38 AM
غريبة الدار !
عضو جديد
غريبة الدار ! غير متصل  

انا احس مشكلتك انك مررره طيب وقلبك ابيض
وهي استغلت هالشي ضدك
قديم 04-09-2012, 01:04 PM
صريح جدآ
عضو جديد
صريح جدآ غير متصل  

احسن من اختيار مفرداتك حتى تبقى مشاركتك ..

الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 04-09-2012 الساعة 02:20 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر