هذه حكايتي لتكون عبره لكل مالا تثق بان الله عز وجل اقرب لها مما تتخيل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-01-2008, 08:02 PM
زكره جميله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زكره جميله
زكره جميله غير متصل  
tongue3 هذه حكايتي لتكون عبره لكل مالا تثق بان الله عز وجل اقرب لها مما تتخيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي واخواني الاعزاء هذه قصتي لتعرفو ان الله عز وجل قريب جدا جدا للانسان اقرب من حبل الوريد انا زوجه وعمري 26 سنه والحمد لله مستقره في حياتي الزوجيه رزقني الله الزوج الصالح ولله الحمد وكانت مشكلتي انني كل ما احمل لا يكمل( اراده الله عز وجل ) ذهبت للطبيب انا وزوجي وعملنا كل الفحوصات وكل الاطباء اجمعو ان لا يوجد سبب طبي اخواني تعلمون كنت كل يوم لا اعلم متي نمت عندما ادخل للنوم انا وزوجي بعد ما ينام زوجي اظل ابكي الي ان اروح في النوم كنت دائما اقول لنفسي لماذا انا بالذات الي بيحصل معاها كده فانا الحمد لله اصلي فرودي اطيع زوجي واحفظه وابر والدي واخيرا انقطعت العاده الشهريه شهر شهرين ثلاثه وذهبت للدكتور انا وزوجي فقالي لا يوجد حمل ممكن حاله نفسيه او اثر اخر اجهاض الهرمونات لسه متظبتيتش وفضلت كده 5 شهور ولا احكي ليكم عن النفسيه كانت عمله ازاي ورحت للطبيب مره اخره قالي اسف لا يوجد حمل وفضلت طول الطريق ابكي واول ما دخلت البيت صليت ونظرت للسماء وقولت والله اني راضيه بما قسمه الله لي والحمد والشكر لله علي كل حال فانا افضل من غيري واتصلت بامي وطلبت منها الا تبكي فانا مغتربه مع زوجي بعيدا عن اهلي وجاء زوجي من العمل وجدني في ابهي صوره ومبتسمه و علي غير العاده عندما ارجع من عند الطبيب فقال لي الحمد لله كنت قلق جدا عليكي وطول الطريق افكر فيكي ولكن قدر الله وما شاء فعل والان لازم تفكري في امتحناتك وتركزي شويه فمتحانك بعد اسبوع وعرفين نسيت الموضوع تماما ورديت بقضاء الله بس بداءت احس بالم في ظهري وقولت لزوجي قالي ممكن من الجلوس امام الكمبيوتر فدراستي تطلب مني الجلوس فترات طويله امام الجهاز مع الوقت زاد فزوجي عمل لي معاد بعد امتحناتي مع الدكتور اي بعد اسبوعين من ذهابي للمستشفي وعمل التحليل الي قال اني مش حامل والسونار للتاكد من اني مش حامل وانا في الطريق زوجي قالي ان الدكتور طلب تحليل قبل ما نروح فقولت له ليه مش قولت ليه ان انا كنت في المستشفي من اسبوعين ولم تاتي العاده الشهريه اي لا مجال للحمل فقال لي مش مهم هتيجي علي دي ولله الحمد عملنا التحليل وذهبنا للطبيب فخرج وطلب من دكتور التحاليل اعاده التحليل فبداء زوجي يقلق وشك اني بي شئ وجدوه في التحليل وكانت المفاجئ دخول الدكتور علي غير عاده الاجانب مبتسم ويقول المدام حاااااااااااااااااااااااااااااااااااامل في البدايه ظنيت اني سمعت غلط لانه لا يتحدث العربيه فقولت ليه ماذا قولت قال مبروك حامل والمفاجئه ان السونار بيقول ان الوضع مستقر واني حامل في لبشهر الثالث اي عديت مرحلت الخطر انا وجنيني فقولت له ازاي من اسبوعين مكانش في حمل كل التحاليل والاشاعات بتقول كده فقال لا يوجد عندي تفسير فرد زوجي وقال حبيبتي تريدين تفسير قلت له نعم كيييييييييييييف قال الله ثم الله الذي يقول للشئ كن فيكون نعم والله انه الله والحمد والشكر لله انا الان علي وشك الولاده ولسان حالي يقول يهب لمن يشاءونعمه بالله فاختي واخي كل من تاخر في الانجاب او تعرض للاجهاض عده مرات لا تقنتي من رحمت الله فهو القادر علي كل شئ واذا احب عبد ابتلاه واذا زادت محبته زاد ابتلائه فقولي دائما اهلا بمحبت الله واردي بالنصيب والله انه قريب جدا من العباد فعليكم بالدعاء وان شاء الله انه لمجيب
قديم 13-01-2008, 08:16 PM
إبن تيمية
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية إبن تيمية
إبن تيمية غير متصل  
اقتباس:
كل من تاخر في الانجاب او تعرض للاجهاض عده مرات لا تقنتي من رحمت الله فهو القادر علي كل شئ واذا احب عبد ابتلاه واذا زادت محبته زاد ابتلائه
قال الله تعالى { أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ }الشورى50

فسبحان الله المعطي الوهاب وعلى الإنسان ان يرضى بما قسم الله سبحانه وينتظر الفرج ويتضرع الى الله

قال الله تعالى { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ }الروم37

و نقول للأخت الكريمة ...

قال الله تعالى { وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ }إبراهيم7

فأكثروا من الحمد والشكر لله والدعاء بالذرية الصالحة

والله يتمم لكم على خير ان شاء الله

هل يجب على المرأة خدمة زوجها ... أم على الزوج إحضار خادمة للبيت ..؟!!!

الأوضاع الجنسية بين الزوجين

إذا أعجبك شيء فلا تقل ماشاء الله

من هنا تحميل الكتب الشرعيه ..

قال ابن القيم رحمه الله في إعلام الموقعين :

وقد كان السلف الطيب يشتد نكيرهم وغضبهم على من عارض حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم برأي أو قياس أو استحسان أو قول أحد من الناس كائناً من كان
قديم 13-01-2008, 08:20 PM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
مبرووووووووووك الف مبروووووووك والله يتمم لك اختي
ويكتب لك الي فيه الخير امين ياااااااارب ويرزقك الذرية الصالحه امين يااااااارب
قديم 13-01-2008, 08:23 PM
زكره جميله
عضو نشيط جدا
زكره جميله غير متصل  
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

شكرا اخي علاء الدين علي المرور والدعاء لي بالذريه الصالحه

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 14-01-2008 الساعة 12:58 PM
قديم 13-01-2008, 08:24 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
لله يثبتك اختي
باقولك انا لماذا كل مره اصيب بياس
لأن ما عندي صديقات مخلصات وامي تعاملها الله يهديها قاسي ومحبوسه بالبيت
وكم مره وصلني انه في ناس تكلمت عني بسوء
كل افكر كيف ساتزوج
وهل سافرح بحياتي
خاصه اني مريضه
يعني الله يكتب الوفاه ان كان الموت ارحم

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 13-01-2008, 08:56 PM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
ماشاء الله

الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات

الله يتمم لك يالغاليه ويسهل عليك ويرزق كل محرومه ومحروم

اختك بالله
جينز

قديم 13-01-2008, 09:01 PM
توتة احلى بنوته
عضو جديد
توتة احلى بنوته غير متصل  
الف مبروك اختي

والله يتمم لك بخيير ويرزقك بالابن البار الصالح

تحيااتي
قديم 13-01-2008, 09:05 PM
حلا الايام
عضو نشيط جدا
حلا الايام غير متصل  
ما شاء الله عليكي الله يتمم حملك و يرزقك الذريه الصالحه

اللهم امين
قديم 13-01-2008, 09:17 PM
احلى ايام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية احلى ايام
احلى ايام غير متصل  
الحمدلله الحمدلله الحمدلله

الف مبروووووك والله يتمم لك حملك على خير و يرزقك بالطفل الصالح باذن الله
و ان شاء الله تطمنينا عنك بعد الولاده باذن الله
قديم 13-01-2008, 09:43 PM
زكره جميله
عضو نشيط جدا
زكره جميله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي واخواني فالله جزاكم الله خيرا علي مشاركتي فرحتي والله يوفق الجميع يا رب ويرزق كل محروم ويفرج كربت كل مهموم

التعديل الأخير تم بواسطة زكره جميله ; 13-01-2008 الساعة 09:51 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر