بليز عايزة اجابة ضروري يا دكتر ؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 18-05-2012, 10:00 PM
b05hra
عضو جديد
b05hra غير متصل  
hi بليز عايزة اجابة ضروري يا دكتر ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال دكتور من زماااااااااااااااااان ما دخلت المنتدى لكثرة انشغالي بابني هلا صار عمرو خمس شهور ويوم ههههههه
المهم هلا انا عايزة مساعدة ونصيحتك انا اجتني التهابات شديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــدة
بنزل مني افرازات لونها اصفر وحكة شديدة
انا ما قدرت اروح للدكتورة مرة اجتني متل هاد الاعراض وانا حامل اعطتني الدكتورة 3 كريمات
tiozole-v لمرة واحدة: مكتوب عليه لا يجوز استعماله قبل مراجعة الطبيب مقدما اذا كنت حامل او مرضعة
Mycoten : مكتوب عليه يجب استخدامه بحذر للمرضعات علما انه لا تتوفر معلومات كافية عن امكانية تواجد كلوتريمازول في حليب الام
انا جبتهم واستخدمت بس اول واحد ولهلا بنزل مني نفس الافرازات وزادت وحكة برضو
هلا سؤالي:
ممكن استخدم التاني علما اني برضع رضاعة طبيعية خالصة يعني ممكن استخدمو ومايكون الو اثار جانبية؟؟
ولك جزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــل الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر
قديم 22-05-2012, 07:37 PM
b05hra
عضو جديد
b05hra غير متصل  
رد : بليز عايزة اجابة ضروري يا دكتر ؟؟؟؟؟؟؟؟

وينك يا دكتور؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر