ممكن مساعده؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2009, 01:41 AM
دلوعة الغلا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوعة الغلا
دلوعة الغلا غير متصل  
ممكن مساعده؟

السلام عليكم يااخوان
ابغى استفسر عن حاجة ودي اشتريها لسيارة زوجي

اللي هي( ماادري ايش اسمه) بس هو الغطا اللي ينحط على الدركسيون
ابغى اجيبه له بس ماادري وين ينباع وكيف اسعاره ياليت تساعدوني
انا بالرياض ساكنه
واذا في انواع ايش احسن شي ؟
اتمنى تساعدوني
قديم 29-11-2009, 02:13 AM
techone
عضو نشيط
techone غير متصل  
اسمها تلبيسة دركسون وتلقينها في الغرابي

او في اي محل زينة سيارات وكلها صينية لايوجد نوع جيد
قديم 29-11-2009, 02:42 AM
شبيه السيل
عضو نشيط
شبيه السيل غير متصل  
اممممممم

والله يا اختي الشي اللي اخترتيه كويس ومريح ويعزل الحرارة لكن المشكلة انه يجي اشكال والوان كثيرة وانا كنصيحة اخو يعني ما أنصحك تروحي اماكن البيع هذي لانها كلها يعني عمالة متخلفة ويمكن يصير اشياء لا تحمد عقباها اذا رحتي الاماكن هذيك خصوصا انها كلها شباب ..
على العموم فيه شارع في حي المعذر فيه اماكن لزينة السيارات صحيح اغلى بعشرة وعشرين لكن في شمال الرياض

المكان
طريق الملك فهد باتجاه الشمال وتطلعين مع مخرج سوق المملكة ومن الاشارة تاخذين يسار هذا اسمه شارع العروبة وتتجهين غرب وتتعدي تقاطع شارع التخصصي وتمشي حتحصلي المحلات على يسارك سوي يوتيرن من الاشارة .

واذا ما اعجبتك المحلات .. روحي لشارع التحلية في محطة العربة فيه محل زينة سيارات بس غالي ومثل ما ذكرت لا تروحي لحالك خلي احد من اخوانك يروح معك او بدالك .. وبرضه في شارع التحلية كم محل مثل ريد لاين والجنوط المروحية يمكن يبيعوا التلبيسة هذي

وبالتوفيق
قديم 29-11-2009, 03:01 AM
قسوره قسوره
عضو نشيط جدا
قسوره قسوره غير متصل  
الغرابي كل زينة السيارات هناك وتلاقي الي يعجبك
قديم 29-11-2009, 12:54 PM
دارين موفق
عضو جديد
دارين موفق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه السيل مشاهدة المشاركة
اممممممم

والله يا اختي الشي اللي اخترتيه كويس ومريح ويعزل الحرارة لكن المشكلة انه يجي اشكال والوان كثيرة وانا كنصيحة اخو يعني ما أنصحك تروحي اماكن البيع هذي لانها كلها يعني عمالة متخلفة ويمكن يصير اشياء لا تحمد عقباها اذا رحتي الاماكن هذيك خصوصا انها كلها شباب ..
على العموم فيه شارع في حي المعذر فيه اماكن لزينة السيارات صحيح اغلى بعشرة وعشرين لكن في شمال الرياض

المكان
طريق الملك فهد باتجاه الشمال وتطلعين مع مخرج سوق المملكة ومن الاشارة تاخذين يسار هذا اسمه شارع العروبة وتتجهين غرب وتتعدي تقاطع شارع التخصصي وتمشي حتحصلي المحلات على يسارك سوي يوتيرن من الاشارة .

واذا ما اعجبتك المحلات .. روحي لشارع التحلية في محطة العربة فيه محل زينة سيارات بس غالي ومثل ما ذكرت لا تروحي لحالك خلي احد من اخوانك يروح معك او بدالك .. وبرضه في شارع التحلية كم محل مثل ريد لاين والجنوط المروحية يمكن يبيعوا التلبيسة هذي

وبالتوفيق
عجبني خوفك انها ما تروح لوحدها

صراحة هذه الغيرة والخوف على النساء اصبحنا نفتقدها نحن هنا مكان ما انا عايشة .. الله يصلح الحال
قديم 30-11-2009, 02:45 PM
دلوعة الغلا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوعة الغلا
دلوعة الغلا غير متصل  
الف شكر ويعطيكم العافيه

شكلي بقول لابوي اجل يجيبلي اياها بطلت اروح خفت

مواقع النشر