زوجي يمارس العادة السرية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-07-2010, 05:12 PM
زي القمر زي
عضو متألق
 الصورة الرمزية زي القمر زي
زي القمر زي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطب محتار مشاهدة المشاركة
رجاء خاص أتركوا المثاليات وتحدثوا بالواقع ..

معظم الرجال يمارسون العادة السرية حتى وزوجاتهم معهم ,, وأنتم تريدون أن تفرقوا بين هذه الزوجة المسكينة وزوجها وتريدون تحريضها على زوجها ,,

وإذا تطلقت فأنتم سوف تتحملون وزر ذلك وتتحملون هذا الذنب العظيم .. فالذنوب نسبية ,, وأن يتم دمار البيت والطلاق هو شر عظيم لايساوي مشاهدة صور خليعة أو ممارسة عادة سرية

أتركوا المثاليات وتدمير البيوت وأرسموا نصائحكم بناءً على وقائع ..

هي تستطيع أن تتحدث مع زوجها بكل حب وإحترام وتقدير وتدخل من باب ديني لكن بدون أن تضع نفسها إما هي وإما الصور وهذا الحديث الغير عقلاني لكي ترخص نفسها وتقارن نفسها بهذه الصور الخليعه .. وأيضاً عدم تكبير الموضوع إلى أعلى المستويات ,, فمثل هذه الأمور لاتُعالج من مرة واحدة وتحتاج إلى صبر يمتد إلى شهور وربما سنوات ,,,

كونوا عقلانيين ومنطقيين وأتركوا تحريض الأزواج على أزواجهم في هذه الامور الصغيره .. وعلى مايبدو أن من تحدث على تعقيبي خبرته ضعيفه في الزواج أو في معالجة المشاكل الزوجية ,,,

اخي العزيز

ما في احد طلب من صاحبه المشكله ان تطلب الطلاق وتهدم بيتها بل الكل ينصحها بالدعاء والصلاه وحل المشكله بهدؤ بينها وبينه فقط بدون طرف ثالث
اما التعقيب فكان من ناحيه انك تهون المشكله فممكن ان تحس الزوجه ان هذا عادي والكل ينظر ويمارس العاده لا يوجد مشكله عندها بل هناك مشكله (وكل بيت به مشاكل من اي نوع) ويجب حلها ولا ترضي بالامر الواقع
قديم 14-07-2010, 05:31 PM
سلسال النمير
عضو جديد
 الصورة الرمزية سلسال النمير
سلسال النمير غير متصل  
واللـــــــــــــــــه يا أختــــــــــــــــي أعانك الله على هذه البلوى
هو بلا شك لديه خلـــــــــــــل إما ديني أو نفسي او عقلي انصحك بالآتــــــــي :
إذا كنت تحبيه مرة وماتبغي تفارقيه الإستعانة بالدعاء لإصلاحه
تخويفه بالله وإعطاءه كتب دينية وطبية عن العادات القذرة ومساوئها لعل الوازع الديني ييتنبه عنده
إذا بذلت كل جهد ممكن وماتعدل اعتقد ان البقاء مع هكذا وضع خسارة عليك وعلى الابناء فيمابعد أعانك الله
قديم 14-07-2010, 06:18 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
الحل اللي عندي يمكن صعب شوي بس حاولي يا اختي تنفذيه عشان ترتاحي

اولا اتركيه لا تفتشي وراه ولا تهتمي باي شي يفعله

ثانيا داااائما تذكري انه الله سبحانه وتعالى هو اللي يحاسبه مو انتي

يعني احزني عليه لانه يفعل معصية هو انسان بالغ راشد محاسب على افعاله ومحد بيدخل معاه قبره الا عمله لا انتي ولا غيرك

اتركيه لله ربي يحاسبه وادعي له بالهداية

ثالثا اعملي اللي عليكي واللي يرضيكي قدام ربك تزيني وتدلعي عليه واجذبيه لك بالتلميح والتصريح مو عشانه بس عشان تكوني راضية عن نفسك قدام ربك

وسواء تركها او ماتركها شي راجع له انتي اهم شي فكري بنفسك انك تسوي اللي عليكي عشان لاتكوني سبب في انحرافه لكنك غير مسؤله عن صلاحه وهدايته

الرسول صلى الله عليه وسلم بلغنا الرسالة وادى اللي عليه

واللي اتبع السنة لنفسه واللي ما اتبعها الرسول صلى الله عليه وسلم غير مسؤل عنه

فهمتيني ؟

الله يبرد قلبك بالايمان
قديم 14-07-2010, 09:58 PM
ام هتان الشهري
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام هتان الشهري
ام هتان الشهري غير متصل  
معليش الموضوع صار صغير اللي يقول هلكلام من نقص دين الرجل يسوي العاده السريه مع انها لاتجوز مع انه مش عزوبي عنده مايغنيه اتخذي معه موقف صارم ابحثي عن احاديث وفتاوى في هلموضوع وقدميها له وقولي له اذا مابطلت هلحركات بتركك لاني مالي لزمه في حياتك
قديم 15-07-2010, 04:29 PM
alober
عضو جديد
alober غير متصل  
اختي يبغالك صبر حتى تصرفي زوجك عن العادة السرية
شكل زوجك من اللي قريت عنهم ف النت ان استخدام يدهم يريحهم اكثر من انه يكون مع زوجته
اسمحولي ع هذا الكلام بس شكلي بكون صريحة مع الاخت واقولها: ابدي بيدك انتي معه بدل ايده وافهميها عاد لاني استحي اوضح اكثر من كذا
وسمحولي اخواني واخواتي اذا كلامي يضايجكم
قديم 15-07-2010, 07:49 PM
مستريح البال @
عضو جديد
مستريح البال @ غير متصل  
الله يكون بعونك يارب
بسراحه اختي انا وجة نظري إنك تبعدين الكمبيوتر عن البيت تماما لأن الكمبيوتر له فوائد وله اضرار وهذا الشي الي يرتكبه زوجك من الأضرار وانا افضل خروج الكمبيوتر من البيت ضروري والله يصلح لك شأنك يارب ويفرج همك
قديم 16-07-2010, 06:42 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
اختي زوجك واضح انه ادمن العاده السريه من قبل الزواج ولن يستطيع تركها بسهوله ..

اختي نصيحه طولي بالك كثييييير وحاولي معه بالتفاهم مره انتي اعملي معه بيدك فهمتي قصدي....

ومره لا يعني حسسيه انك مستمتعه معاه بكل الطرق واقراي بالنت عن مواضيع ودورات لاستشاريات مثل بنت النيل ابحثي ف قوقل عن المنتدى الي تكتب فيه الاخت الفاضله بنت النيل واقراي مواضيعها في مشاكل الازواج بالعاده السريه ورح تلاقي الي يريح بالك بس نفذي كلامها حرفيااا...

الازواج هذا الزمن تعددت رغباتهم للمتعه بسبب البلاوي والافلام الاباحيه الي معضمهم ادمنها قبل الزواج وعندما يتزوج يصدم بالواقع لانه تعود استخدام يده ويحس بالاستمتاع مع نفسه بالعاده السريه اكثر من الممارسه الفعليه مع زوجته..هداهم الله ووفق الزوجات لفهم ازواجهن واحتوائهم فالساقطات كثر هذه الايام..

التعديل الأخير تم بواسطة بناتي غيروني2 ; 16-07-2010 الساعة 06:45 AM
قديم 16-07-2010, 11:44 PM
نايف الخالدي
عضو نشيط
نايف الخالدي غير متصل  
هل تعطي زوجك حقه ؟؟؟؟؟

يلجا بعض الازواج للعاده السريه عندما تكون

زوجته لاتهتم لرغبته الجنسيه ولاتعطيه حقه

فمره تعبانه ومره تقول الابناء ومره دوامي ومره ومره

فعندها يلجا الزوج لكباح رغبته للعاده السريه

نصيحتي للمتزوجات احرصي اشد الحرص على اشباع زوجك

جنسيا والا وقع في الحرام او تزوج بالثانيه
قديم 17-07-2010, 12:04 AM
الم رغم الامل
عضو دائم
الم رغم الامل غير متصل  
طيب ليش يجرحها ليش من الاساس يزوج كان جلس علي العادة الخبيثة الين يموت يترك بنت الناس في بيت اهلها مو يجرح شعورة علي بسطت نفسة ... هذا الموضوع مرررررررررررررة كبير ... بعدين وش ذنب البنت تعيش معة كذا هي تبي منة حنان وحب وشعورة بزوج يحبها وخاف علية ... انا اشوف انها تتناقش معه واذا سمع لة او تروح بيت ابوها ابرك لة
قديم 17-07-2010, 09:57 AM
طبعي حنون 11
عضو جديد
طبعي حنون 11 غير متصل  
أختي أعانك الله وهذه تراء بلاواء من الله وأختبار لك أصبري وعليك بالدعاء والاستغفار وأنا سوف أتكلم وبكون صريح ولاتزعلي مني أختي ابحث عن سبب ذهابه لمشاهدت هذه الافلام وبكثره وأبدايئ بنفسك وكوني له فراش لايبحث عن غيرك أي جميع مايطلبه الجنس فيما أحله الله قدميه له ولاتستحي لأنه يمكن ما أوصله لمشاهدة هذا الا أنه لايجد الذي يشاهده ولاالحركات التي يشاهدها ولاتستحي فيما أحل الله ولا تدعيه دائم لوحده قومي بتغيير الملابس وتسريحة الشعر في اليوم كم مره وأجذبيه أشبعي رغبته لأن الذي لايجده عندك يجده عند غيرك والله يهدينا ويهدي زوجك ويهديك للصواب

مواقع النشر