ام زوجي ما تحبني .... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 11-05-2017, 04:57 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
ام زوجي ما تحبني ....

من ام زوجي والله انا كويسه معاها ... نيتها ما كويسه تجاهي وتجاه اولادي حتى ابنها ديما تقلل من قيمته امام اخواته واخوانه ..لاني من برا العيله مو من بنات عمهم ما تحبني .. وحتى يلفتي جديده من خارج العايله تعاملها نفس الشي ..من ضمن القهر اللي اشوفه منها ..انا ديما ابحث بنتي اخليها عندها اقولها ساعدي جدتك وشوفي طلباتها ... تقول بنتي يا يا ماما جدتي ما تثق فيني ..تقول قدام اعمامي ما تحكون قدمها شي تراها نقالة اخبار تنقل الاخبار لامها..وديما تحاول تكره سلفاتي فيا ..وكمان اولادها وبناتها خلتهم يتجنبوني ويعاملوني رسمي ..تقول لهم هذي حساسه وهذي ما تتحمل لا تحتكون بيها كثير .. ومهما عملت معها من طيب ما يثمر فيها ..ابد ما تحبني ..ياريت بس تخليني في حالي وما تكره الناس في.. والله من زمان من لم اقتنعت انها ما تحبني وانا ما اكثر معاها الحكي اجيها ساعه او ساعه ونص يس عشان ارضي زوجي وما يقول علي قاطعه امي والعيال ابعثهم لها يوميا يصبحون عليها والبنات يساعدوها اذا تبي شي رغم اني احسها ما تحبهم بس تجاملهم قدام ولدها..ماتحب حوست الاولاد ولا يلعبون في بيتها رغم ان زوجي والله ما مقصر معها وديما يطلب رضاها وما عمري شكيتله منها ...انا ساكنه في شقه مقابلتها ..ادعولي الله يصبرني ..كيف اتصرف معاها
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 11-05-2017, 05:39 PM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  
رد: ام زوجي ما تحبني ....

اهلا اختي ..
مش انتي لوحدك تعاني من حماتك امه محمد
كلها تعاني من حماوات الا من رحم ربي

"رضا الناس(حماتك) غاية لا تدرك ورضا الله غاية لا تترك ، فاترك ما لا يدرك ، وأدرك ما لا يترك"

ماشاء الله عليك حلو انك تحثي عيالك على خدمه جدتهم وحرصك على تواصل معهم
لارضاء زوجك هذا مهم لان البعض قد يهمل الامور بالتالي تزيد الحساسيات والمشاكل
والانسان اللي يسعى لاجل الصلح والسلام هو المنتصر في النهايه ،الانسان ضعيف
والحياة هاذي اخرتها موت والله ماشي يستاهل اني اكدر خاطري عليه ولا اشن حروب مع حماة وجنودها وانا خسارة في كل الحالات الاخذ والعطاء مع هاذي الاشكال
ما منها الا ضيق صدر وتشوه مبادي واخلاق الشخص واعرفي يا اختي ان اذا عملتي باصلك واخلاقك والله مابيقدرو يطلعو عليك شي ومصيرهم يتركوك انا اذا عاملتيهم
بنفس اسلوبهم وخذيتي حقك بقوة اول ناس بتتاذى اولادك وزوجك والاعداء بتزيد
كل سنه عن اللي قبل
من خلال تجارب اللي حولي امي عاملوها مثلك بس بذكائها وصبرها قدرت تتغلب عليهم كلهم وربحت استقرارنا وسعادتنا وحب الوالد اهم شي
لعلم دايما نصنف ع اننا اسعد عائله في قبيلتنا دايما يقولو ياريت لو كنا خوانكم انتو مرتاحين
رغم ان حياتنا عاديه بس الوالدة سعت كثير عشان راحتنا ..جزاها الله جنه من غير حساب ولا عذاب

اما خالتي (اخت امي)شن حرب قويه جدا مع حماتها لدرجه الناس صارت تتفرج وتسال عن مستجدات الحرب هاذي ههه واخر شي بعد ما يقارب 28 توفى زوجه وتوفت امه وتوفى كثير
ناس من العائله وسمع انها تقول ياريت لو فلان رجع حي(زوجها) وعوضته وماضيعت وقتي
تحسرت كثيرر والحين عيالها علاقتهم جدا معقدة مع اهل ابوهم تحسيهم وحيدين مالهم
سند كل هذا ليش ؟؟؟بسبب حريم !!! (قصر الله ع الحريم)

الحل انك تتعاملي معاها كانها انسانه مختله عقليا واذا عيالك قالو لك شي سي عنها انكري وقولي لهم هي ما قصدها كذا انت فهمت غلط 》》كذا كانت امي تسوي فينا ههههه

كلامي كثير وملخبط اعذريني اصلا طالعه مشوار وبكتب ردي من تلفون ومنقبه بعد
قديم 11-05-2017, 06:01 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  

بارك الله فيك اختي وجزاك الله كل خير
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 11-05-2017, 08:10 PM
اميره نفسي
عضو دائم
اميره نفسي غير متصل  

هو في ام زوج تحب حرمة الولد ترى جدا قلة جدا خاصة في هذا الزمن اللي كثر ابتعاد الناس على الله
طنشيها المحبة من الله ودايما اطلبي من الله يكفيك شرها
الشيء الثاني ارسلي البنات يسلمون ولا يطولون مو لازم تندلقون عليهم
خليهم يسلموا اذا احتاجت شيء ساعدوها اذا لا بسرعة ينزلو
احيانا يحتاج الواحد نوع من قرار قوي
والابتلاء لازم لازم يازوج ياامه يااخواته ياجميعهم الحمدالله ع كل حال
قديم 11-05-2017, 08:39 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  

الله يعين ...بارك الله فيك اختي

قديم 12-05-2017, 12:46 AM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

الله يفرج همك يا اختي .....
نصيحتي لي قدمي اللي فيه خير لله ، ما تنتظرين منها جزاء و لا شكورا ...فالمقابل انتظري من الله ما يرضيك
قديم 12-05-2017, 12:53 AM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
نصيحتي لي قدمي اللي فيه خير لله ، ما تنتظرين منها جزاء و لا شكورا ...فالمقابل انتظري من الله ما يرضيك
هاذي افضل نصيحه ،قدمي الخير ولا تنتظري منها شي والله ترتاحي وتعيشي بسلام
قديم 12-05-2017, 01:30 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

اختي الكريمة خليها قاعدة اهل الزوج قدر ما تحاولين تكوني منهم تبقين بنت الناس الغريبة
عشت معهم عشرسنين ودخلت عندهم صغيرة كنت اناديها ماما ولم يتغير شي بقيت غريبة
لذلك كما سبقني الاخوات احسني ما استطعتي ولا تكثري الذهاب لهم واشتري راحتك
المهم ولدهم يروح وهذا الي يهمهم احنا وش يسوون بنا
قديم 13-05-2017, 11:54 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اختي الكريمه

قديم 14-05-2017, 12:13 AM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  

بارك الله فيك

مواقع النشر