يا بنات تتزوجون واحد مجرب (مش طازه) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 05-01-2004, 03:51 PM
hnadi
عضو دائم
hnadi غير متصل  
يا بنات تتزوجون واحد مجرب (مش طازه)

السلام عليكم يا اهل الخير عندي مشكله تمر بصديقتي ابيكم تعطوني رايكم لو سمحتو. رفيجتي من النوع المتدين وتقدم لها واحد ماء شاء الله ماعليه كلام بس لما اقعدت معاه بعد الملجه وبدا يتكلم بصراحه وقال انه عنده تجارب جنسيه .عاد رفيجتي مااستحملت وقالت حق اهلها انها ما تبي هذا الريال لانها ما تقدر تثق فيه بعد الزواج بعد. وكانت ردت فعل اهلها انا مافي احد طازه هالايام كل الشباب لهم تجارب .لا تاخذوني على جرئتي. وسؤالي هالكلام صح واذا تقدم هذا الشاب لكم يا بنات بتوافقون . ارجوكم ابي رفيجتي تقرا ردودكم يمكن تستفيد.لان اهلها مصرين تاخذه وهي بعد مااعرفت عنه طاح من عينها واهلها يقولون مستحيل تلقين واحد مش مجرب البنت حيرانه وشكرا.
قديم 05-01-2004, 03:59 PM
لوسيانا
عضو جديد
لوسيانا غير متصل  
girl

اولا يكفيكي صراحته و انه قال الحقيقة و كان ممكن يكدب اظنه ممكن تثقي فيه و الرجل المجرب بيصون بيته لانه بيبقي عمل كل شئ و بعدين عاوز زوجة واستقرار اما الرجل الي مش مجرب ممكن بعد كدة يجرب مرة و اتنين و تلاتة لانه الموضوع لسة جديد عليه
قديم 05-01-2004, 04:04 PM
sacet
عضو جديد
sacet غير متصل  
أولاً المجرب الجنس يعني زاني والزنا حرام في ديننا الإسلامي لابد من إقامة الحد وتطهير النفس والتوبه وعدم الرجوع الى مثل هذا الشيئ أما إذا كان هذا الرجل قد تعود على هذا الشيئ وأصبح يمارسه في حياته اليوميه فالأفضل لصديقتك الإبتعاد عنه خصوصاً إذا عرفت أنه لم يتب ولم يستطع الإبتعاد عن هذه الرذيله فنصيحتي لها الإبتعاد عنه فأولاد الحلال كثيرين والإنسان لابد أن يخاف الله ويتجنب حدود الله كما وضحها لنا الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ..
أما كما تقولين بأنه رجل ماشاء الله عليه ويمارس الجنس فهذا خارج عن حدود الله وليس ماشاء الله عليه إنصحي صديقتك بأن تترك هذا الرجل إذا كان قد تعود على هذا الشيء فحياتها معه ستكون بالطبع جحيم والله يوفقها بأبن الحلال الذي يريحها والله معكم.
قديم 05-01-2004, 04:29 PM
hnadi
عضو دائم
hnadi غير متصل  
اشكرج يالوسيانا وياsacet بس بصراحه حيرتوني واختي sacetانا كان قصدي من قول ماشاء الله عليه انه حالته اوكي يعني ميسور الحال من عايله محترمه مش عن تجاربه وجزاكم الله خير ابي ردود اكثر يا جماعه.
قديم 05-01-2004, 04:37 PM
chessbase
كبار شخصيات المنتدى
chessbase غير متصل  
يجماعه الراجل ممكن يكون بينخع
طق حنك زي الاخوة اللبنانيين ما بيقولو
بس استخيري ربنا وشوفي قلبك هيدلك بايه
ونقطه
اذا الراجل سقط من عين الست لا ينصح وقتها باتمام الزيجه
قديم 05-01-2004, 05:09 PM
سهر الليلي
عضو دائم
سهر الليلي غير متصل  
الاختhnadi مع احترامي لرأي الجميع انا نصحها بعدم الرتباط في هذا الرجل لان بعد الزواج ستبقى بينها وبين نفسها
تتذكر وما رح تنسى والاكيد زوجها سيقارنها مع من كان قبلها و ما في ست ع الارض بترضى في هذا
و ايضا الرجل (العازب)الذي يخاف ربه وهو له رغبة جنسية ولا يوجد له زوجة حلال وصبر عن المعصية اكيد ما يعملها
وهو عنده زوجه يفضي لها
قديم 05-01-2004, 07:27 PM
رومانسي للغاية
عضو جديد
رومانسي للغاية غير متصل  
بصراحة الموقف صعب .... والأيام هذي *والعياذ بالله* في ناس يعتبروني اللي *مازنى* قبل مايتزوج جاهل ... مع إنه ما في أحلى من أنه يكون أول ممارسة جنسية للرجل مع زوجته مثلما تحس هي ...

بصراحة ... راح يبقى هالكلام في بالها ... والخوف لاسمح الله انه يقارن بنت الحلال ببنات الحرام ... والله يستر ...
قديم 06-01-2004, 01:06 AM
hnadi
عضو دائم
hnadi غير متصل  
اشكر جميع الاخوه على المشاركه وابداء الراي والله انكم ساعدتو البنت وايد والحين تمسكت برايها اكثر وجزاكم الله خير
قديم 06-01-2004, 01:24 AM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
السلام عليكم..

والله انه لشي محزن ومؤسف... ان يكون هذا تفكير اهل الفتاة في الشباب... ( لا يوجد شاب طازه)... وان

يؤكدوا هذا الشي لابنتهم... وبعد الزواج عندما تجد زوجها يخونها.. وتذهب الى اهلها.. سيقولون لها..

لا يوجد زوج لا يخون زوجته هذه الايام.... العيب في طريقة تفكير الاهل ونظرتهم لمن حولهم... والعيب الاخر..

في الزمن الذي جعل نظرة الناس لشباب هذا اليوم بهذه السلبية....والله المستعان.. اعلمي يا اختي ان من تتحدثين

عنهم من هؤلاء الشباب ماهم الا قلة .. والطالح عم على الصالح... والاهل الذين يبتغون شاب ملتزم لابنتهم سيجدوه..

اختي السائلة.. قد وقع الفاس في الراس... ولا مجال للحديث هنا تتركه او تبقى معه.. فهي الان زوجته شرعا... الا اذا

كانت ترتضي الطلاق لنفسها فهذا شي اخر.. وكان الاحرى ان تسال عن هذا الشاب واخلاقه... قبل الارتباط به..

والمعدن الاصيل ينعرف من شكله.. وبصراحة استغرب من هذا الرجل .. كيف يجاهر بما فعله لزوجته وقد ستر الله عليه..

ويبدو والله اعلم .. لو حصل شي مستقبلا.. يقول لها قبلتي بي وانتي تعلمي اني مارسة الجنس من قبل...ومهما عمل من تصرفات

خارج بيته ومع غير زوجته... يكرر عليها هذه الجملة... علمتي بهذا قبل ان ادخل بك.. ووافقتي..

وصدقيني اختي.. اعتقد والله اعلم.. ان هذا الرجل لو كان تاب لله عز وجل.. ما كان تجرأ وكلم زوجته بانه مارس من قبل..

الا ان حديثه لها بهذا .. يبدو وان الرجل له مغزى اخر ..

عموما تستخير الله .. وان شاء الله توفق الى ما تحب وترضى..
قديم 06-01-2004, 09:42 PM
hnadi
عضو دائم
hnadi غير متصل  
اشكرك يااخوي يا المسافر على الرد وجزاك الله خير.
موضوع مغلق

مواقع النشر