طلب مني إعطاءه فرصة أخرى بعد ماتم رفضه ..مارأيكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 03-02-2010, 02:33 AM
شوشوتي
عضو نشيط
شوشوتي غير متصل  
طلب مني إعطاءه فرصة أخرى بعد ماتم رفضه ..مارأيكم

مساء الخير للكل انا راح ادخل بالموضوع على طول وياريت تنصحوني وتفيدوني لاني جد تعبانة انا اتعرفت على شخص من موقع زواج وعلاقتنا ماتعدت الماسنجر كنت كثير مرتاحة لة وربي يشهد ماكان في نيتنا الا الحلال وفعلا اخذ رقم اهلي واتفقنا اننا نحذف ايميلات بعض وفعلا جاء وتقدم بس الموضوع كان من بدايتة شوي معسر يعني في ناس تمدحة وناس تذمة وناس تقول مانعرفة على فكرة الشخص مطلق المهم بالاخير اهلي وافقو وجاء وشافني شوفة شرعية وكان كل شي تمام بعدها بيوم دق واحد على ابوي وقالة ان الشخص تبع معاكسات وعلاقات بنات وسبب طلاقة انة كان شكاك وكان يضرب زوجتة الموضوع كان جدا محير وصعب امي راحت لغاية بيت زوجتة القديمة وفعلا امها حلفت انة الرجال كان يمد ايدة على بنتها واكثر من مرة وكان شكاك ودايما يقفل عليها بالشقة المهم انا طبعا بعد هالكلام غيرت رايي والعيلة كلها رفضت المهم الحين ان الشخص هذا رجع يرسل لي ايميلا ويطلب مني اني اعطية فرصة ثانية وقالي مبرارات عن ضرب زوجتة بس بصراحة مش مقنعة وقالي اني حبيتك وشاريك وانتي غير عنها وهالكلام وانا بصراحة متخوفة ومترددة انا بيدي الموضوع يأرفض ويتقفل الموضوع يااخلية يرجع يتقدم لي بس وقتها لازم اوقف قدام الكل واقنعهم وهذا اللي مخليني مترددة . ابليز اللي يقراء موضوعي يرد علي باقرب وقت محتاجة حد ينصحني ويدعيلي

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 03-02-2010 الساعة 07:46 AM السبب: تعديل العنوان
قديم 03-02-2010, 02:56 AM
Jamal-alroo7
عضو مثالي
 الصورة الرمزية Jamal-alroo7
Jamal-alroo7 غير متصل  
أختي الكريمة ، اذا تبغي نصيحة أخ ، لا تقبلي به أبداً بعد ما قامت الحجة ، وانتي في النهاية من سيتضرر ، بعد كل هذه التحذيرات و الانذارات ممن يعرف الرجل ، ولا تغتري بكلمات الحب التي يرسلها لك ، استعيني بالله واحذفيه من القائمة ، و تذكيري أن الله سيعوضك إذا اتقيتيه ...

هذه نقطة ، أما النقطة الثانية فموجهة لك وللبنات عامة ...

اختي الكريمة وأقولها لك بكل أمانة : انت مخطئة حينما أضفت شاب من باب الفضول على الماسنجر ، و يعلم الله انه كم من فتاة ، ندمت أشد الندم ولم تستطع أن تخرج نفسها من شراك هذا الأمر بعدما غمرت نفسها فيه بضغطة زر ( إضافة ) ، وكلما أرادت أن تخرج نفسها منه ، تلقفتها الشباك من جديد ...

فلا تستعجلي يا اختي الكريمة على رزقك ونصيبك ، و يدفعك الفضول للتعرف على هذا أو ذاك ، مهما كانت الدوافع و المغريات ...

( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب )

هذه نصيحتي لك باختصار
وكان الله في عونك
قديم 03-02-2010, 02:59 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اختي

إيش ميزاته و عيوبه طيب ؟؟؟؟؟؟

أحيانا الرجال يمد يده على زوجته يوم تستفزه غصببببببب و رجال على الرايحة و الجاي يمد يده

فاكتبي ميزاته و عيوبه و أسألوا كثير و لا تستعجلوا بالرد
قديم 03-02-2010, 04:11 AM
جرحني زماني
عضو نشيط جدا
جرحني زماني غير متصل  
كلامي مثل كلام أخووي جمال الروح

الله يكتبلك اللي فية خير ويسعدك
قديم 03-02-2010, 04:20 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشوتي مشاهدة المشاركة
مساء الخير للكل انا راح ادخل بالموضوع على طول وياريت تنصحوني وتفيدوني لاني جد تعبانة انا اتعرفت على شخص من موقع زواج وعلاقتنا ماتعدت الماسنجر كنت كثير مرتاحة لة وربي يشهد ماكان في نيتنا الا الحلال وفعلا اخذ رقم اهلي واتفقنا اننا نحذف ايميلات بعض وفعلا جاء وتقدم بس الموضوع كان من بدايتة شوي معسر يعني في ناس تمدحة وناس تذمة وناس تقول مانعرفة على فكرة الشخص مطلق المهم بالاخير اهلي وافقو وجاء وشافني شوفة شرعية وكان كل شي تمام بعدها بيوم دق واحد على ابوي وقالة ان الشخص تبع معاكسات وعلاقات بنات وسبب طلاقة انة كان شكاك وكان يضرب زوجتة الموضوع كان جدا محير وصعب امي راحت لغاية بيت زوجتة القديمة وفعلا امها حلفت انة الرجال كان يمد ايدة على بنتها واكثر من مرة وكان شكاك ودايما يقفل عليها بالشقة

حتى لو فرضنا ان كلامهم ناتج من كرههم له وضيقهم بسبب الطلاق

المهم انا طبعا بعد هالكلام غيرت رايي والعيلة كلها رفضت المهم الحين ان الشخص هذا رجع يرسل لي ايميلا ويطلب مني اني اعطية فرصة ثانية وقالي مبرارات عن ضرب زوجتة بس بصراحة مش مقنعة

فأن رده ( غير المقنع ) يجعلك تنسين الامر وترفضينه

لسببين

1) كلامك معه من قبل على النت ...سيكون اولى شكوكه ضدك في المستقبل يعني هو اصلا شكاك والان سيجد الف سبب لايجاد طريقة للشك

والرجل الشكاك بالذات لا يتغير ( الا من رحم ربي وهم قلة نادرة)

2) رفض اهلك ... برأي هذا اكبر واهم سبب لرفضه ....لانك بعد اول مشكلة ستصادفك لن تجدي منهم الا اللوم والعتاب وسيقولون لك تحملي نتيجة اختيارك

وقالي اني حبيتك وشاريك وانتي غير عنها وهالكلام وانا بصراحة متخوفة ومترددة انا بيدي الموضوع يأرفض ويتقفل الموضوع يااخلية يرجع يتقدم لي بس وقتها لازم اوقف قدام الكل واقنعهم وهذا اللي مخليني مترددة . ابليز اللي يقراء موضوعي يرد علي باقرب وقت محتاجة حد ينصحني ويدعيلي

ارى من وجهة نظري انه غير مناسب لكي وادعي الله ان يعوضك بانسان ممتاز يحسن عشرتك ويكون محل ثقة ويكون محل اعجاب ومحبة قلبك واهلك
قديم 03-02-2010, 04:36 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشوتي مشاهدة المشاركة
مساء الخير للكل انا راح ادخل بالموضوع على طول وياريت تنصحوني وتفيدوني لاني جد تعبانة انا اتعرفت على شخص من موقع زواج وعلاقتنا ماتعدت الماسنجر كنت كثير مرتاحة لة وربي يشهد ماكان في نيتنا الا الحلال وفعلا اخذ رقم اهلي واتفقنا اننا نحذف ايميلات بعض وفعلا جاء وتقدم بس الموضوع كان من بدايتة شوي معسر يعني في ناس تمدحة وناس تذمة وناس تقول مانعرفة على فكرة الشخص مطلق المهم بالاخير اهلي وافقو وجاء وشافني شوفة شرعية وكان كل شي تمام بعدها بيوم دق واحد على ابوي وقالة ان الشخص تبع معاكسات وعلاقات بنات وسبب طلاقة انة كان شكاك وكان يضرب زوجتة الموضوع كان جدا محير وصعب امي راحت لغاية بيت زوجتة القديمة وفعلا امها حلفت انة الرجال كان يمد ايدة على بنتها واكثر من مرة وكان شكاك ودايما يقفل عليها بالشقة

حتى لو فرضنا ان كلامهم غير صحيح وانه ناتج من الغيرة او كرههم له

المهم انا طبعا بعد هالكلام غيرت رايي والعيلة كلها رفضت المهم الحين ان الشخص هذا رجع يرسل لي ايميلا ويطلب مني اني اعطية فرصة ثانية وقالي مبرارات عن ضرب زوجتة بس بصراحة مش مقنعة

فهنا قد حسم الامر وانتهى

لسببين :

1) انه شكاك.......والرجل الشكاك لا يتغير ابدآ ( الا من رحم ربي وهم قلة قليلة نادرة جدآ تعد على اصابع اليد الواحدة ) وحديثك معه على الشات سيكون اولى الطرق المؤدية لظهور شكوكه فيما بعد لانه اصلا شكاك فما بالك بعد ان كان هناك بينكم كلام قبل ارتباطكم على الشات وسيحجج به وسيكون حجة لشكوكه فيما بعد

2) رفض اهلك ...اعتقد انه اهم واكبر سبب على الاطلاق يجعلك تنهين الامر ......لانه بعد اول مشكلة ستصادفك بعد زواجك لن تنالي منهم سوى اللوم والعتاب وسيقولون لكي تحملي نتيجة اختيارك

وقالي اني حبيتك وشاريك وانتي غير عنها وهالكلام وانا بصراحة متخوفة ومترددة انا بيدي الموضوع يأرفض ويتقفل الموضوع يااخلية يرجع يتقدم لي بس وقتها لازم اوقف قدام الكل واقنعهم وهذا اللي مخليني مترددة . ابليز اللي يقراء موضوعي يرد علي باقرب وقت محتاجة حد ينصحني ويدعيلي
رأيي ان تنسيه وادعي ربك ان يبدلك خيرآ منه وان يكون محل ثقة وان ينال محبتك ومحبة اهلك وان يكون انسان متفهم يراعي الله فيك ويحسن عشرتك

موفقة عزيزتي

ارجو حدف هذا الرد لانني اعدته بطريق الخطأ والابقاء على الرد الاول

وشكرآ

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 03-02-2010 الساعة 04:38 AM
قديم 03-02-2010, 04:41 AM
بردانة
عضو نشيط جدا
بردانة غير متصل  
ربنا يفرجها عليكي

صلي استخارة ودعي الله وصلي اكثر من مرة

لجــل دنيآأإ فـــآأإنيـــه نفتـــرق فـــى ثــآأإنيــه
قديم 03-02-2010, 06:11 AM
ميلاف*
عضو جديد
ميلاف* غير متصل  
ارفضي رفض قاطع مدام شكاك
بكره راح يشك فيك
قديم 03-02-2010, 06:28 AM
أنين الدنيا
عضو متألق
أنين الدنيا غير متصل  

أؤيد رأي اختي سعاد

ما دام اهلك رافضين

ارفضي طبعا اهلك يهمهم مصلحتك

لان رايهم بالعقل وبعيد عن العواطف

عوضك الله خيرا

يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني...لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني ... لقد ضللت ولا سواك يهديني ... لقد غرقت وأنت وحدك منجيني ... يارب ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شيطاني ونفسي واهدي لي قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي

التعديل الأخير تم بواسطة أنين الدنيا ; 03-02-2010 الساعة 06:31 AM
قديم 03-02-2010, 06:36 AM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
ياحلوه
ارفضيييييييييييييييييييييييييييه!!!!!!!!!!!!

مجنونه تواااافقين علئ واحد كذا

لا ويحاااااااول يبرر لك ليش كان يضربها !!!!!!!!

قؤي عين بصراااااااااااحه
...وبعدين ام البنت حلفت انه كان يضربها ووو.......واصدقها دامها حلفت
اقؤل اتركيه.
موضوع مغلق

مواقع النشر