أسئلة من مطلقة الى مجتمع الرجال ؟ - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

موضوع مغلق
قديم 27-08-2009, 11:45 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلقة صغيرة مشاهدة المشاركة
لا حول ولاقوة الا بالله ..
انتم تمزحون على حسااابي وانتم اللي تزعلون وتندمون ..
عموما اذا كان في ندم فأنا احق به من غيري على طرح الموضوع من الأساس ولكن كنت أريد أن أستفيد من المشاركات وفعلا الشي اللي يخفف على ندمي اني استفدت كثييييييييير من المشاركات وأشكر جميع من شارك او دعى لي وأسأل الله للجميع التوفيق والسداد في الدنيا والأخرة ..
مزاحي مع الأخت نوريين لم يكن على حسابك أبدا أبدا و لم نكن نقصدك أنت لا من بعيد و لا من قريب. و فعلا أنا نادم لأني أعطيتك من وقتي وجهدي و ما وجدت إلا سوء الظن.
قديم 28-08-2009, 12:08 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
اختلف معك في هذي النقطه

مساء الخير,,, انا كنت متابع للموضوع من البدايه وكان لي تعليق في بداية الموضوع وكنت مستغرب طريقة تفكيركم يعني معقوله ان المحتمع ينظر للمطلقه وكانها من غير جنس البشر لا ياناس الي تكتبونه والله تحطيم في تحطيم يعني الي يسمعكم يقول مافيه بنات ابكار قاعدين في بيت اهلهم و وصلو الي سن العنوسه وما تزوجو يا اخوان ويا اخوات البيوت مليانه من البنات والمطلقات والزواج قسمه ونصيب وانا عن نفسي لو احصل زوجه صاحبة صلاة ودين وعلي خلق واهلها ناس محترمين وبالاخص والدتها ان تكون علي خلق ودين ماراح اتردد سواً كانت بنت او مطلقه ولا راح يردني كونها مطلقه علماً بانا طليقتي كانت مطلقه قبل ان يدخل عليها طليقا ولله عمر ما ذكرته بعد الزواج وعمره ماجاء في بالي لانه هذا شئ راح وانتها واكرر واقول لا تعطون الموضوع اكبر من حجمه الزواج قسمه ونصيب ,,,, عندي سؤال لكم واتمنا الاجابه وش فائدة الزوجه الي تكون بنت وتطلع روحك وتوريك نجوم الظهر هي واهلها يعني ايش اسوي في بكارتها اصور معاها؟ الزواج استقراااااااااااااااااااار وراحة بال ومن وجهة نظري المطلقه هي الي يكون عندها فهم للحياة الزوجيه بحكم تجربتها ,,, هذا والله اعلم واسال الله التوفيق للجميع.

التعديل الأخير تم بواسطة العابر ; 28-08-2009 الساعة 05:23 AM
قديم 28-08-2009, 01:18 AM
ورقة ليمون
عضو نشيط
ورقة ليمون غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
تقولين هذا الكلام من دون بينة و آلاف الأميال بيننا!!!!
بارك الله فيك!!!!
اخي انا لم اقصدك لامن قريب ولامن بعيد....!!!؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ورقة ليمون ; 28-08-2009 الساعة 01:22 AM
قديم 28-08-2009, 03:53 AM
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
حديث الوقت غير متصل  
عاشق داليا

ما شاء الله عليك كلامك يدل على وعي وثقافه عاليه

ليت يوجد من أمثالك 30% في خليجنا بس كان تغيرت النظره الدونيه للمطلقة

وبالنسبه للسؤال اللي طرحته ...أتمنى أجد رجل صريح يملك القوة في الاجابه عليه

ويمكن هناك صورة مع ما ذكرت !!!

الله يعطيك العافيه
قديم 28-08-2009, 05:57 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
يسعد صباحكم ياناس انا بقولكم ان التوفيق من الله سواء الواحد اخذ له مطلقه او بنت او البنت تاخذ مطلق ياما ناس وتوفقوا بحياتهم ورزقهم الله بعيال وبالنسبه للمطلقه يمكن في زواجها الثاني تعدل وضعها وتشوف وش كانت مقصره فيه
اذا السبب منها واحيانا تكون مظلومه عاد عندنا المجتمع خصوصا الخليجي ياقف ضدها الا اذا كان زوجها غير سوي يعني
الناس تعرف وراح يعرفون اخلاقها او مافيه انسجام سبحان الله هذا شي من ربي فيه قريب لي قبل ايام مطلق لالعيب في البنت والكل يمدح فيها وكانت تبيه بس هو صبر معاها قال يمكن احبه بالايام وبعد ما تجيب عيال وجاله بنت لكن ما قدر
بالاخير طلقها ولا يعيب عليها بشي ابد لا من اخلاق وتعامل انا من الناس اللي اخذت مطلقه ولا كنت انظر للاشياء هاذي
بكر او غيره كنت ابي وحده اخلاق وادب وربة بيت لكن زوجتي تعبانه واحاول اعالجها ولا فيه ناس ما يصبر شهر واحد
وياما سمعت كلام طلق او تزوج لكن هاذا راجع لي حتى الاهل محد اعترض على زواجي من مطلقه وتزوجت
وانا مقتنع لكن انا احتمال اطلق اذا صار الامر راحه لها ولي يعني لكل شخص تفكير واللي مو مقتنع ياخذ مطلقه
لا ياخذ لانه راح يتعب ويمكن يعايرها اذا صارت مشكله ويشوف نفسه فيه ناس كذا
قديم 28-08-2009, 06:27 AM
حديث الوقت
عضو مثالي
حديث الوقت غير متصل  
مظلوم الحب مثال حي لرجل لم يسبق له الزواج تزوج مطلقه ..(دليل على أنه ليس هناك قاعده عامه )

الزواج قسمه ونصيب . جارتنا مطلقة مرتين تزوجت من شخص لم يسبق له الزواج ومبسوطين ...؟

لكن هناك خطوط حمراء عند بعض الرجال في الزواج من مطلقه.

قديم 28-08-2009, 06:37 AM
العابر
كبار شخصيات المنتدى
العابر غير متصل  
لا ادري لماذا بعض الناس يريد ان يعزل المطلقة عزل تام وبعض الواقع عكس ذلك

( مطلقة) هذا المسمى يذكر كحالة اجتماعية فقط والحقيقة انها مثل غيرها

المطلقة هي نفسها لديها احساس داخلي بأنها تختلف عن غيرها من البنات اللغير متزوجات

ولكن بالنسبة للواقع وخاصة الرجل المطلقة مناسبة ان تكون زوجة اولى اذا كانت مناسبة وانها ليست السبب في طلاقها

ومن الطبيعي ان الشاب الاعزب يفضل الفتاة البكر ولكن هذا لايمنع ان لا يقبل بمطلقة اذا كانت مناسبة

كثيرون ممن تزوجوا بمطلقات سواء صغيرات ام كبيرات لم يتجاوزن الثلاثين.. كيف يصدر حكم عام بسبب الاغلبية

انا قبل ان اتزوج كنت على وشك الزواج من مطلقة ولم يكن لدي اي مانع ولم افرق بينها وبين غيرها

وكانت سعادتي كاملة بهذا الارتباط ولكن لم يكن هناك نصيب وهم من اعتذر

اسأل الله ان يرزق الجميع

قديم 28-08-2009, 06:58 AM
حديث الوقت
عضو مثالي
حديث الوقت غير متصل  
أخواني المعتدلين في النظره للمطلقة في هذه الصفحة

كلامكم جميل وداعم للمطلاقات,,, لكن مجتمعنا السعودي والخليجي لا يريد أن يسمع صوتنا

ويريد تركنا حائرين خائفين .متى يأتي اليوم الذي تكون المطلقة قديرة وجديره بصنع النجاح.. أنتظر ذلك اليوم
قديم 30-08-2009, 05:36 AM
فارس الهم
عضو نشيط جدا
فارس الهم غير متصل  
السلام عليكم اختي الكريمة بما اني على حروة طلاق يعني يمكن اطلع هاليومين

انا اشوف ان الزوجه حينما تناقش الزوج في اي موضوع كان مثلا الوظيفه او الطلعات

ما تحيه بأسلوب و إنما تقوله كلام على سبيل الفرض لا الإختيار و الإنسان ما يحبذهالشي

و لو كان باسلوب لبق لتأثر الزوج بكل ما تعنية هذه الكلمة من معنى فاقول خلي زوجك يسهر لين ينفقع مخه و يجيه النوم

و على كذا راح يجيه النوم و يرجه للعش فالزوجه يبدا دورها من هنا من اول ما يدخل : و ينك حبيبي انفضخ قلبي عليك

و من هالرخيص لاستحى الزوج و قال زوجتي تقدرني و انا ما اقدرها ليه ؟ لازم اقدرها ؟

فمثلا انا مره تأخرت و دخلت البيت فإذا بذيك الصرخة المدوية من اول البيبت و ينك فيه انا اخاف و انا ما اتحمل و انا إلخ

انا انفعلت من جهتين من جهت الروعة و هذا اولا و من جهة رفع الصوت فهذة من اصعب المشاكل اللي و اجهتني في حياتي

و بالنسبه للمطلق اكيد راح يكون قلبه مع الاولى لأن الرجل ما يحب الا مرته الاولى

هذا ما في الجعبة من حتسي و السلام ختام

شاكر و مقدر طرحك و عسى الله ان يرزقك ما تتمنين
قديم 30-08-2009, 10:10 AM
L!ON
عضو جديد
L!ON غير متصل  
السـلام عليكم ورحمة الله وبركآتـه
انا ارى ان زوآج الرجل العزوبي من مطلقه نآجح لاني متزوج مطلقة وعمرهـا 26 وانـا 19
ولكـن المشكلـه هي انـي متزوج بالسـر لا استطيع اخبـار الاهل بـ هذ1 الامر .. اتمنى ان اعلن زوآجي لان زوجتـي بـ منطقه وإنآ بـ منطقه والمكأفاهـ المآليه التي استلمهآ من جامعـتي لاتكفينآ حتى وآلدي يلاحظ هذ1 الشي اذا طلبت منـه
موضوع مغلق

مواقع النشر