هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"' - الصفحة 64 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 25-12-2010, 09:38 PM
غالية نهار
عضو جديد
 الصورة الرمزية غالية نهار
غالية نهار غير متصل  
مشكله صدري يابنات

السلام عليكم

ممكن تفيدوني ابي خلطه لتكبير وشد الصدر ضروري لإن زواجي قريب
قديم 25-12-2010, 10:06 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
لا أحد يضحك عليك جربت قبلك .. مالك الا الجراحه..

الله يحميك ويحفظك..
قديم 25-12-2010, 10:18 PM
غالية نهار
عضو جديد
غالية نهار غير متصل  
بس أخاف من الجراحه والله تتوقعين ممكن يكبر بعد الزواج
قديم 25-12-2010, 10:20 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
إن شاء الله بس مو كثير..

الله ينولك الي في بالك من غير مضره عليك.. ويديم عليك وعليه نعمة الصحة والعافية والستر..
قديم 25-12-2010, 10:25 PM
غالية نهار
عضو جديد
غالية نهار غير متصل  
أنا مشكلتي بس سويت رجيم قاسي وبعدها حصل عندي ترهل لكن قبل كان كل شي أوكي - خايفه بكره ياحلم الأمان يعايرني
قديم 25-12-2010, 10:36 PM
dr.ww
عضو نشيط
dr.ww غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الأمان مشاهدة المشاركة
لا أحد يضحك عليك جربت قبلك .. مالك الا الجراحه..

الله يحميك ويحفظك..
صدقت الأخت لا تستخدمي اي أدوية او خلطات لا توجد طريقة غير الجراحة
قديم 26-12-2010, 08:50 AM
shreen240
عضو نشيط
 الصورة الرمزية shreen240
shreen240 غير متصل  
اكتب سؤالي مرة ثانية. وأتمنى أحد يفيدني.
صارلي اسبوع اشعر بكثرة التبول و مرات احس ان في قطرات بتنزل مني صرت اتضايق هل هدا معناه من الممكن ان يكون التهاب في المثانة ارجو ان تفيدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا سويت موعد مع الدكتورة لاعرف ما رايها بس احب تفيدوني الى ان ياتي الموعد
قديم 28-12-2010, 08:26 PM
mo3adaba
عضو جديد
mo3adaba غير متصل  
أريد مساعدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا فتات ابلغ من العمر 16سنة أعاني من رائحة كريهة على مستوى المهبل مند 3 سنوات أنا أدري أن هذا يزيد من الأمر سوءا لكنني لم أكن أعي خطورة الأمر لأنني كنت لا أزال صغيرة و لم تكن لدي تجربة
الأن أنا أوشك عللى الجنون لأن الرائحة تزيد حدة بالرغم من أنني أستحم أسبوعيا وأسنجئ بالماء و الصابون مرتان إلي تلاتة يوميا
أنا أدري أن الحل بيد الدكتور لكن مشكلتي هي الجرئة فأنا لا أستطيع أن أخبر أمي بالأمر وغالبا ما أفكر في الإنتحار لأنه الملاد الوحيد
أريد حلا أرجوكم فلا أحد يحس بما أحس به الأن فكرة الأنتحار لاتفارق خيالي أنا أتعذب كل يوم بل كل تانية
لا أحد يعرف كيف هو شعور فتات تقارن نفسها كل يوم مع المئات من الفتيات لتجد نفسها الوحيدة التي تعاني من الأمر
قديم 28-12-2010, 08:39 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3adaba مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا فتات ابلغ من العمر 16سنة أعاني من رائحة كريهة على مستوى المهبل مند 3 سنوات أنا أدري أن هذا يزيد من الأمر سوءا لكنني لم أكن أعي خطورة الأمر لأنني كنت لا أزال صغيرة و لم تكن لدي تجربة
الأن أنا أوشك عللى الجنون لأن الرائحة تزيد حدة بالرغم من أنني أستحم أسبوعيا وأسنجئ بالماء و الصابون مرتان إلي تلاتة يوميا
أنا أدري أن الحل بيد الدكتور لكن مشكلتي هي الجرئة فأنا لا أستطيع أن أخبر أمي بالأمر وغالبا ما أفكر في الإنتحار لأنه الملاد الوحيد
أريد حلا أرجوكم فلا أحد يحس بما أحس به الأن فكرة الأنتحار لاتفارق خيالي أنا أتعذب كل يوم بل كل تانية
لا أحد يعرف كيف هو شعور فتات تقارن نفسها كل يوم مع المئات من الفتيات لتجد نفسها الوحيدة التي تعاني من الأمر

اختي الكريمة
اولا مافي مشكلة كل النساء تعاني بفترة من حياتها من الالتهابات و الافرازات و الموضوع طبيعي و عادي جدا
مافي داعي للانتحار بسبب هذا الأمر
الخجل الذي تعانين منه خجل سلبي و اذا تصرفت بهذه السلبيةمع كل مرض فستقضين على نفسك يا اختي و رب العالمين يقول : " وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ۛ"

بالنسبة للكشف على الطبيب ، فهو محرم في حال توفر الطبيبة الامرأة ، لا تخجلي من الكشف
و ان كنت تخجلين لدرجة الانتحار فلم لا تجربين العلاج بالكريمات التي تباع بدون وصفة طبية لعل الله يكتب شفائك بها
جربي استخدام كريم (كانستين ) المادة الكيميائية : كلوتريمازول ، لكن احرصي على تطبيق الكريم كل يوم بموعده بدون نسيان و بدون تفريط
وان تجدي الفائدة خلال اسبوعين اذهبي للطبيبة تعمل لك مزرعة و تشوف نوع الالتهابات و تصف لك المضاد الحيوي المناسب

أما بالنسبة لتنظيفك و استحمامك فهو قليل ، احرصي على الحمام على الاقل 3 مرات اسبوعيا
و الاستنجاء عند كل صلاة بالماء و بدون صابون

حاولي تجفيف المنطقة قدر الامكان

هنا رابط للدكتورة يفيدك جدا في هذا الموضوع ارجو ان تطلعي على الرابط

http://www.66n.com/forums/showpost.p...51&postcount=2

ينقل الموضوع لمكانه الانسب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 29-12-2010, 10:01 PM
mo3adaba
عضو جديد
mo3adaba غير متصل  
أريد حلا للإفرازات المهبليةذات رائحة كريهة و ذات لون أصفر أو بني في بعض الأحيان كما أنها غزيرة وتفوق الأحتمال و غالبا ما تكون سائلة كالماء

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
منع.حبوب.دوره.نزيف