اول مشاركه لي بس اللي عنده اي سؤال عن عروس الشرق ماليزيا يتفضل؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 13-07-2005, 07:59 PM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
hi اول مشاركه لي بس اللي عنده اي سؤال عن عروس الشرق ماليزيا يتفضل؟؟؟

انا عضوه جديده ما سجلت الا اليوم اخيرا.. واول مشاركاتي ان شالله اني اقدم اي معلومه للي حابين يسافرون لماليزيا سواء عائله او شهر عسل لاني رحت لها اكثر من 12 مره غير شهر العسل :14: واتمنى اني قدرت اقدم شي مفيد في اول مشاركه لي وسلامتكم

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 14-07-2005 الساعة 12:20 AM
قديم 13-07-2005, 08:20 PM
صبرالزمن
عضو جديد
صبرالزمن غير متصل  
شكرا لمساعدتج عزيزتي.............
حبيت اعرف شو الاماكن السياحية في كولالبور........... وهل جنتنغ حلوة تستاهل الروحه ................
ومشكورة................
قديم 13-07-2005, 09:24 PM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
مشكور اخوي بالنسبه للاماكن في كوالامبور كثيره ومنها الاهم الاسواق طبعا مثل لوتن.سينغوانغ.ميغا مول .وتوين تاور.والسوق الشعبي الصيني وفيه طبعا غير الاسواق مثل سفاري وتبعد عن العاصمه ساعتين بس تستاهل .وفيه عندك شارع بوكيت بنتام شارع كله مطاعم واسواق وقهاوي مثل ستاربكس وكفي بين وغيرها...هالشارع ايام الاجازه ما يقفلون على على 2 ويعتبر في الصيف مكان تجمع للخلجيين غير الاستعرضات والحفلات اللي تقام فيه.اما بالنسبه لجنتنغ لا تفوتها طبعا قبل كل شي جوها شي خيال لانها ف مرفعات ولو تروح يكفي تطلع من الصباح وترجع بالليل لانها تبعد ساعه عن العاصمه جدا تستاهل لا تفوتهاتطلع مع التاكسي ب60 رينجت ماليزي او بالباص من محطة باصات كولا ب5رينجت فقط ولا تنسى ان جوها بارد وخاصة بالليل وبالتوفيق.
قديم 13-07-2005, 11:49 PM
منى الجهراوي
عضو جديد
منى الجهراوي غير متصل  
هلا اختي شكرا لج

الاخ محمد الشرقاوي ماقصر بمواضيعه عن ماليزيا الله يعطية العافية

بما انج خبرة هههههههه وسيدة مثلي بسألج عن شغلات حريمية ههههههههه

الصالونات هناك كيف ؟ ممتازة وياليت تذكرين اي صالون كنتي تترددين علية ؟ ويستاهل

بالنسبة عن الملابس كيف ؟ وهل صح مثل ماسمعت ان مقاساتهم ما تركب على الخيجيات يعني هم فري سمول ؟

بالنسبة للشنط الماركات او نفس الماركات الهابة بالخليج وين القاهم ؟

بالنسبة لطب الاعشاب والتجميل اذا انتي شريتي او عملتي شئ منهم زي التخسيس او التبييض للبشرة او غيرة

هذه الاسئلة الموجوده

براجع القائمة وان لقيت شئ ناقص برد لج يعني استحمليني هههههههههههه برد كثير هنا

لج تحياتي

منى
قديم 14-07-2005, 05:33 PM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
هلا وسهلا فيك اختي بالنسبه للصالونات موجوده بكثره بس بالنسبه لافضل تحصلينها في اسواق توين تاور الدور الخامس على ما اظن دور كله صالونات وجميعها بصراحه شي نظيف يعني قصي واصبغي وانتي مطمنه وفيه غرف خاصه للمحجبات لو انتي متحجبه..بالنسبه للمقاسات اول كانما عندم الا صغير صح بس الان تغير الوضع وراح تحصلين ملابس وبكثره انشالله اما بالنسبه للشنط الماركات بتحصلينها في سوق توين تاور وستار هيل كله هالسوقين يقطعون القلب بس عبي الجيب.. والتقليد لو تبين بتحصلين في تشاينا تاون السوق الصيني وبالنسبه للتقليد فيه درجات شي محكور ودرجه اولى وشي الله بالخير والسعر انتي وشطارتك ي المكاسر لايغلبونك. بالنسبه للاعشاب انا اتخوف من هالشغلات بس عندهم عطارات صينيه تبيع كل شي وتحصلينها في السوق الصيني ولا تنسين تروحين لمحلا السبا في الفنادق احلى شي علاج الجسم بالاعشاب والطين والزهور والمساج يعني دلع لا يفوتك وسلامتك يالغاليه
قديم 15-07-2005, 02:31 AM
منى الجهراوي
عضو جديد
منى الجهراوي غير متصل  
شكرا يالعزيزه

بسجل كل شئ بورقة

الله يجزاكي كل خير

منى
قديم 17-07-2005, 05:23 AM
loleee22
عضو جديد
loleee22 غير متصل  
مشكوورة اختي وماقصرتي .. وانا عندي سؤال بالنيه للصالونات شلون اسعارهم ؟ رخيصه ولا مثل عندنا بالخليج ؟ وهل في في الفنادق صالونات ؟

وبرك السباحه هل في ساعات محدده للنساء ؟

ومشكوره
قديم 18-07-2005, 02:37 PM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
شكرا على تعاونك اختي ....

سؤالي شبيه بسؤال الاخت لولي ياريت تقوليلنا عن الأماكن اللي الوحده تقدر تسبح فيها بخصوصيه وماحد يشوفها ....

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

اللهم اسالك بمنك وفضلك ان تحقق لي أمنية حياتي ...

مواقع النشر