شلون اصير رقيقة ودلوووعة وأنثى ؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 05-10-2006, 09:39 PM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
مخاوي العز
شوبارد
الشمس الزرقا
عيون فتانة
زهرة الوتس
ضاحي
وأخيرا العام...

مشكورين أخواني وخواتي والله ما قصرتوا..
ما توقعت انكم تردون جذي وتساعدوني .....الله لا يحرمني منكم جميعا قولوا آمين..
يوم الاحد طيران بالجامعة بقول لها...

أخوي العام يا ريت بس تقول لنا على الحركات اللي للمتزوجات .. حتى اذا ممكن نسويها....ويستفيد منها باقي الاعضاء
..

قديم 05-10-2006, 09:41 PM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
وي نسيتك يا هناء السلطاني ... مشكورة على الرد بس ليه الآه؟؟؟؟

الدنيا ما تسوى ترى...

قديم 05-10-2006, 09:59 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
اهم شي تكون على طبيعتها وماتتصنع مو حلو ترى يبان بس ممكن تعدل من اشياء فيها مثلا لو صوتها عالي تخفضه لو مشيتها سريعه تبطئها وتحاول تتمايل فيها وياريت لو بيدها وردة او تلعب بشعرها وتمررها على خدودها
تبعد عن الالوان الصارخة والكئيبة في كل شي لبس مكياج
والعطور تكون خفيفة ورقيقة
واذا كلمها تسرح شوي في عيونه وكانها كانت تحلم وانتبهت
تبين له انه افضل رجل بالعالم وهو بطلها وفارس احلامها ومعه تحس بالراحة والامان والله يوفقها

قديم 06-10-2006, 01:59 AM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أُنس الوجود
أخوي العام يا ريت بس تقول لنا على الحركات اللي للمتزوجات .. حتى اذا ممكن نسويها....ويستفيد منها باقي الاعضاء
..

حرام عليكي انا بنت ... لدرجة هاذي مو باين التوقيع حقي .. وكلمة العريس المنتظر ... خلاص انا زعلت ماراح اكتب الحركات ..

اللهم فرج كربتي ويسر امري واكتب لي الخير يارب
قديم 06-10-2006, 06:43 PM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
افاااااااااااااااااا عليييييييك مسمامحة آسفة وأعتذر 100 مرة .. كل شي ولا زعلك يا خويتي .. مو مهم الحركات اهم شي رضاك يا أغلى أخت عندي ...

قديم 06-10-2006, 07:23 PM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
هههههههه ضحكتيني الله يسعدك .. كنت لمزح معاكي .. وعشانك راح احط الحركات.. بس استني عليا اجمعها

قديم 06-10-2006, 09:30 PM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
رجعت اكتب الحركات اقصدها انسخها ..

لا تكثرين من البوس و التلصق في زوجك بس علشان تحسسينه بوجودك و هو مندمج في شغلة بوسي طرف صبعك و بعدين حطيها على شفايفه

إذا قام يتميلح و يخفف دمه و يمدح في وحدة من السخيفات اللي على التلفزيون طبي في بطنه و امسكي رقبته كأنج بتخنقينه و قولي له اعترف اني أحلى طبعا هو بيعجبه الوضع و ما بيعترف لأنه ما يبيج تقومين ( لا تسوينها إذا وزنج ثقيل ترى مالي دخل )

بين فترة و فترة حطي له كرت صغنون مطبوع عليه بوسة أو كلام حلو في محفظته ( يراعى التباااااااااعد في الفترات

اذا صلحتي كيكة باللبيت اكتبي عليها احبك بصوص الشوكلاة او بحلاو ام اند امز
قبل مايجي من الدوام اتخبى واذا جا يجلس يدورني بالبيت ((حلوة هالحركة))

مرة جربت اني أنا أحلق ذقنه... جبت كرسي في الحمام وقعدت على ركبته .. مع كم حركة دلع وكم ضحكة ..
كمان بس يتمدد و يتفرج على التلفزيون..دلكي بطنه بطريقة دائرية (زي الأطفال بس يكون عندهم مغص )

اذا يحب يتابع افلام وهومنسدح تنسدحين جنبه وبالمرصاد وبدلع ""حبيبها باسها وانا ؟؟""
ااااهههه وش يسوووون؟؟؟؟
وش قالها؟؟؟
يعني اه ؟؟؟؟

وانا!!!!

بس وهو رايق مو تطفشينه ولا يكمل الفلم

............

أقوووول أرسمي ع المرايه أشكال حلووة بووسات ومرة ارسمي نفسك و دموووع و اكتبي احتاااج ........... واطلبي
ارسمي زوجك و سكين او مسدس و اكتبي
ستستخدم هذة الادوات الحااادة اذا لم تكون بجااانبي
بسيطة و مررررررررررررررررررررررررررررر ررررحة

.............

اذا كان الزوج من النوع المتقلب ....كنت آكل كيكة و حطيت شوية كريمة على صبعي و مسحته على وجهه
و بالفعل شفت بسرعة تغير وجهه و قبل لا يفتح فمه و يزفني بسرررررعة اكلت الكريمة من على خده فهني هو استانس بسرعة و ضحك

حاولي يكون بينك وبين زوجك حركه او عبارات خاصه بينكم ووحاولي يدخلها المرح
فمثلا انا بيني وبين زوجي عباره مره حلوه ولها تاثير على رغم مانرددها كثيير
( اقوله من حبيبييييييييي يقول اناااااااااااا اقوله من حياتييييييييييييييي يقووول انااااااااا اقوله من قلبييييييييييييييييييي يقول اناااااااا واقوللللله "حبيبي 00000000"واسم الدلع
طبعا اقوله بطريقه طفوليه وهويرد بنفس الطريقه وارتمي في حضنه بعد كذا ونضحك وربي ينبسط

ادرس في الجامعه احيان ودي اجيبله هديه تلقيني اجيبله حلاوه مصاص وكاكاوات وشيبس ولما ارجع احطه على الطاوله بطريقه حلوه ولما يوصل ويشوفها اقوله رحت البقاله ومانسيتك وربي ينبسط ونقد ناكل في ذي الحلويات

جبي رشاش الثلج الابيض وادخلي عليه وهو على السرير مسترخي "طبعا خبيه وراك "ورشي عليه وعبيه وانحاشييييي منه راح يلحقك وياخذه منك ويرش عليك وراح تنقلب لعب جربوها مره حلوه
(بس راعي مزاج زووجك لااا

اذا كان في الحمام ياخذ دش ومقفل الباب البسي لبس مغري والبسي عليه روب الحمام وجيبي ملعقه وحاولي تفتحين الباب "امسكي الملعقه مقلوبه " وافتحي الباب وشاركيه في الدش صدقيني راح ينبسط

انا زوجي مايحب النغز <<< لمس المنطقه الجانبيه للبطن

واذا بغى يمزح معي وكثرها انغزه ويستسلم معي الين ينحاااااش مني

ومن جد نحشته اموووووووووووووووووت ضحك عليها

وبعض المرات نكون جالسين عند اهلي او اهله

واطالع فيه ويطالع فيني ونتذكر مواقف مضحكه مرت علينا ونقوم نضحك من كل قلوبنا

والكل مستغرب منا طبعا الجالسين خواته وامه وابوه

ألعب معه بلي ستيشن كرة قدم طبعا ما أعرف اللعب وكل ماحاول يسجل أصارخ بدلع وأترجه مايسجل
وأذا شفته يلعب مع أولاده كوره أدخل معهم عرض طبعا هو يحب هذه الحركات
وأذا يلمح اللى شئ ألخبط في الكلام طبعا طبيعه عندي صارت أحتراف يموت هو من الضحك ويقول زي الطفل اللي مايعرف يخبي شئ

انا مرة جبت مكياج جديد وطلبت من رجلي ينسدح وقلت له حبيبي ممكن اجرب الألوان على وجهك الحلو ؟؟؟
طبعا تفاجئ بس حلت له الشغله دامي قلت له بدون هدوم خخخخخخ وطلعت انواع الفنون على جسمه ....

ومرة جا من برة لقى كرت على الطاوله دورني تلقاني ...انا حاطته له ..
وتخبيت وانا في قمة الإغراء ..(طبعا عارفين وش اقصد)..
وجلس يدورني وحاس الدنيا اخر شي لقاني في الخزانة وجا يبي يمسكني وهربت منه وجلسنا ندور في البيت الا ان صادني ...

مرة كان جالس عند الأخبار يتفرج ..جيت جمبه و جبت بيره ورجيتها بقوة من غير ما يدري وقلت له بدلع حياتي افتحها علشان اظافري ما تتكسر ويفتحها وتشششششششششششش وانواع الضحك بس قبل ما يعصب اقوله بتصير البيره احلى الحين وهي عليك بدل ما اشربها الحسها

سوي نفسج مريضة مرة وحدة وكانج ساجدة وانتي تصرخي بطني بطني واكيد هو بيتخرع وسيدي بيقوم لج بس سوي هالحركة لمدة شوي وبعدين رفعي راسج واضحكي قولي ما فيني شي بس بغيت اجوفك تخاف علي اي كثر واذا من اول ما ضحكتي عصب عليك سيدي حضنيه وقولي له احبك وبيستانس ..

فيه حركه حلوه اسويها لزوجي اذا كاان جالس اجي من وراه وامتب على ظهره بيدي اي شي اقوله اقراها عااد الله الله بالسوالف الحلوه مره كتبت له احبك قلت يالله شنو كتبت قال وانا بعد قلت له انا ماافهمت انه يقص انه بعد يحبني

بالليل وانا سهرانة اخذ جواله .. واكتب له فديتك .. والا احبك .. والله انك ببالي الحين او اتصل .. مشتااقة لك مووووووووووت .. او اي شي يخطر ببالكم ..

وادخل على التقويم بالتلفون .. واختار نفس اليوم اللي احنا فيه .. واختار الساعة 9 لانه يداوم 7 على بال ما يوصل ويضبط اموره 8 او 8 ونص ..

ويجيه التنبيه .. مالي ..
وانا اكون بسابع نومه ..

بس اما انه يتصل ..
او يجي متشقق الظهر .. وانا اقول بخاطري اشعنده .. مستانس علي ومشتاق ..

وهذا اللي عندي من النسخ واللصق

قديم 06-10-2006, 09:53 PM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
اختى العام حركات حلووه بس والله ماتنفع مع اى احد فالحذر الحذر يابنات الرجال مو مثل بعض بعض هادى الحركات توديى بعض البنات بيت اهلهم .......الله يستر علينا

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 06-10-2006, 11:48 PM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
لا ياالحـــــــــــزينه** مو قصدي البنت المملكه يعني المعقود قرانها تعمل هاذي الحركات ..فين احنا ؟؟؟ ....

انا قصدي الحرمه المتزوجه اللي ببيت زوجها

التعديل الأخير تم بواسطة العام ; 06-10-2006 الساعة 11:51 PM
قديم 07-10-2006, 12:18 AM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
مشكورة أختي العام على هذا الرد الحلو و الحركات اللي كلها حلووووة مووووت ... .. وإن شاء الله راح اطبقهم كلهم لأنه زوجي من النوع الكثير المزاح واللي على طول مزاجه رايق .... الله يخليه لي يارب ... وعقبال ما تسوي هالحركات للعريس المنتظر ...

بس سين سؤال
اقتباس:
مرة كان جالس عند الأخبار يتفرج ..جيت جمبه و جبت بيره ورجيتها بقوة من غير ما يدري وقلت له بدلع حياتي افتحها علشان اظافري ما تتكسر ويفتحها وتشششششششششششش وانواع الضحك بس قبل ما يعصب اقوله بتصير البيره احلى الحين وهي عليك بدل ما اشربها الحسها
شنو يعني بيرة ؟؟؟

ومشكورة مرة ثانية حبيبتي ...

مواقع النشر