زعل زوجي بسبب سهري في بيت اهلي حلت الرد485 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 19-03-2016, 10:43 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
زعل زوجي بسبب سهري في بيت اهلي حلت الرد485

السلام عليكم..

متضايقة..ماأعرف أنا الغلطانة ولا زوجي ولا وين الخطأ.. أمس قلت له يوديني لاهلي زيارة.. وداني العصر..وارسل لي رسالة الساعة12يسألني متى يجي ياخذني..قلت له خلاص تعال مع اني فالينها أنا والبنات... قام قال خلاص فليها ونامي عندك طبعا بزعل..قلت لا خلاص تعال.. قال لا مابجي نامي .. قلت أوك..وارسل يقول اعملي حسابك بجي اخذك الساعة..قلت له ليش هذا كله وش اللي صار.. مارد..قلت الله يجزاك خير.. طبعا ماقدرت أنام عند البنات..طلبت من أخوي يرجعني الساعة7والبنات راحو معنا بالسيارة..يت الساعة سبع دقيت البنات ودخلت.. نمت على8الى3..أول ماصحيت قاعد يدق في الكلام وأنا ساكته..لحد قبل العشاء سألته الحين وش فيك زعلان عشان ليله سهرتها.. ولا عشان رحت لأهلي.. لانه دايم يستصعب مشوار اهلي وكذا..قال أصلا ماعاد بتروحي لأهلك الا في المناسبات..قلت طيب ولايهمك..قام يهزئ فيني منتي ادمية ماتستحين جايه الصباح ماكنك متزوجة..وهي كلها ليلة ماقد سويتها قبل..وقام يقول انتي اصلا مابتعقلين الا لما اسوي معك شيء..والواحد يقعد عزوبي افضل له..قلت منت مجبور الحين ادق على أخواني يجو ياخذوني..قال ان دقيتي ماعاد لك رجعة..المرة اللي راحت مشيتها لك..لكن هالمرة الله يستر عليك..وان تبغين امك تراها قريبة أوديك لها للابد ..طبعا اخذت الجوال وكنت بدق على اخوي .. ولما قال اذا طلعتي من البيت ماعاد لك رجعة تعوذت من ابليس ونزلت الجوال ودموعي على خدي

( تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون)

(حلت الرد 485)

http://66n.com/forums/showpost.php?p...&postcount=485

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 27-03-2016 الساعة 05:37 PM

مواقع النشر