اريد اكثر رومنسيه في فتره الخطبه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 18-03-2006, 09:25 PM
nana2
عضو نشيط جدا
nana2 غير متصل  
tongue3 اريد اكثر رومنسيه في فتره الخطبه

انا فتاه متزوجه شرعا ودائما ياتي عندي زوجي اي خطيبي ونتبادل القبل والاحضان وقليلا ما تكون هناك فترات من الاوقات الرومنسيه او لا يوجد الا اقل من ذلك وانا في الحقيقه اريد ان اجعل فتره الملكه من احلى لحظات الحب وان اجعل القبل والاشياء الجنسيه بعيده الى وقت اخر اي اني بحاجه الان الى الحب اكثر من هذه الاشياء لان هذه الاشياء ستاتي ولن تنتهي والحب كذلك لكن الحب في فتره الخطبه ينولد من هذه الحظه وانا اريد ان اجعل كل ما تبقى في هذه الفتره اجواء من الرومنسيه والحب واريد منكم ان تساعدوني لكي ابني او اجعل الايام التي نتقابل فيها عندما ياتي خطيبي اي زوجي عندي ليس فقط جنس انما حب وحنان ملاحظه انا زوجي ليس جنسيا بل بعتقد ان الحب وكلام الحب كان اول ايام الخطبه وعندما اطلب منه ان نتكلم عن الحب يقول لي انه يشتاق الي كثيرا ويحتاج هذه الاشياء اكثر لانه يعمل بين مغريات لذلك ياتي ملهوفا لهذه الاشياء الجنسيه واريد منه ان نعيش فترات حب ورومنسيه وان نحس في بعضنا اكثر من اي وقت يمر وارجو ان تفهموا ما اقصد وان تساعدوني لكي احصل على احلى وامتع اوقات من الرومنسيه مع زوجي بعيدا عن الجنس انما اريد الاحاسيس تتحرك اكثر من الاجسام ولا مشكله ان يكون هناك بعض الحركات ولكن ليس في شكل تعمق بل اشياء تدل على الحب رغم ان الجنس يدل الحب اعرف ذلك ولكن اريد قلوبنا التي ستدق من لوعة الحب متاسفه لاني تاخر في طلبي وارجو المساعده وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة nana2 ; 18-03-2006 الساعة 09:27 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر