ريجيم بيخسس 7 كيلو بالاسبوع .. مجرب .. وممتاز - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 03-12-2007, 02:04 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
ياريت اللي بتجرب هالريجيم تحكيلي شو صار معها وكم بتخس ؟؟
قديم 03-12-2007, 04:19 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
انا اليوم اول يوم ريجيم لي بس ممكن ناكل علكة ولا بضر كمان
ومثلا اليوم انا مشيت على الفطور والغدا والعشا نفس الشي إلا نقصني الخيار على الغدا اكلت بندورة خس ستيك مشوي وقهوة بدون سكر فهل يضر

وزني قريت من وزنك سابقا 64 واريد ان اصل إلى الخمسيناات مع ممارستي الرياضة في النادي و ان شاء الله اشوف نتيجة

أختي الكريمه:لفظ المشيئه يكتب هكذا (إن شاء الله)..
وفقك الله.

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 04-12-2007 الساعة 02:57 AM
قديم 03-12-2007, 04:53 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
شوفي حبيبتي للاسف بدي اقولك انك لازم تعيدي الريجيم لازم ما تحذفي اي عنصر منه ابدا ولاحتى بصير تاكلي علكهولا شفه عصير كمان بس تلتزمي بالمكتوب في الريجيم فقط و لازم تتحملي على نفسك حتى تحصلي على نتيجة رائعه مرضيه الك
قديم 03-12-2007, 09:29 PM
onebady
عضو دائم
onebady غير متصل  
جزاك الله خيرا عالرجيم
بس ممكن لو بدأت بالرجيم و بعد كم يوم انهزمت اترك ؟أو أن هناك نتائج سلبية مثلا ممكن يعود الوزن الذي نزل؟أو يعود أكثر منه؟

التعديل الأخير تم بواسطة onebady ; 03-12-2007 الساعة 09:32 PM
قديم 04-12-2007, 10:15 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا حبيب
شوفي حبيبتي للاسف بدي اقولك انك لازم تعيدي الريجيم لازم ما تحذفي اي عنصر منه ابدا ولاحتى بصير تاكلي علكهولا شفه عصير كمان بس تلتزمي بالمكتوب في الريجيم فقط و لازم تتحملي على نفسك حتى تحصلي على نتيجة رائعه مرضيه الك

سندريلا حبيب انا اول يوم لقيت في خيار بس مو خيار عادي اكلت قطعة خيار مخلل كمان غلط يعني لازم اعيد الريجيم من اول انا اليوم ثاني يوم وماغلطت بشي وراح اكمل للسابع يوم واذا مافي نتيجة بكون السبب هو قطعة الخيار يلي مااكلتها اذا ماجاب نتيجة برجع اعيدو مرة تانية
قديم 04-12-2007, 10:18 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبك وسام
سندريلا حبيب انا اول يوم لقيت في خيار بس مو خيار عادي اكلت قطعة خيار مخلل كمان غلط يعني لازم اعيد الريجيم من اول انا اليوم ثاني يوم وماغلطت بشي وراح اكمل للسابع يوم واذا مافي نتيجة بكون السبب هو قطعة الخيار يلي مااكلتها اذا ماجاب نتيجة برجع اعيدو مرة تانية

سؤال اخير فينا اذا خلصنا السبعة أيام من الريجيم نرجع فورا نكمل سبعة يام تانية ونمشي على نفس البرنامج ولا مابصير
قديم 04-12-2007, 11:54 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
ممكن نأكل تبولة ولا مابصير يعني يوم الاثنين مكتوب سلطة واي نوع خضار ممكن تبولة ولا مابصير لان فيها برغل
قديم 04-12-2007, 04:00 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
شوفي لاتتبعي الريجيم بعد ما يخلص لانك بتخلصي ما بتقدري تتحملي واصلا ممتاز اذا خلصتي لاخر يوم لانه صعب شويه بس نتيجته كويسه والوزن ما راح يرجع لو خففتي من اكلك العادي بعد الريجيم وبالنسبه اذا اكلتي تبوله مابيصير وانما سلطه عاديه وحسب الخضار المطلوبه فيها اما اذا فيه يوم مو مذكور نوع السلطة فخليه (خس + خيار + بندورة + ملفوف اخضر .. الخ ) بس لاتضيفي زيت اما التبوله فيها برغل وهادا ممنوع التزمي بالتعليمات وبس .
قديم 04-12-2007, 04:10 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
سندريلا حبيب لو فرضنا خلصت وماكان في نتيجة متل ما بدي فيني اكمل على نفس البرنامج ولا لا
واذا بعد الريجيم صار اكلي خفيف ومن غير عشا في الليل راح ابقى محافظة على الوزن انا اليوم ثاني يوم ريجيم والحمدلله لسه مو حاسة بتعب بس احيانا بحس بشوية جوع
طيب الدجاج المسلوق نحط معاه ملح بهارات اي شي ولا بس داج نسلقو بالمي ياريت تردي علي لان العشا اليوم دجاج سلق
قديم 04-12-2007, 04:22 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
راح تحصلي بأذن الله على نتيجه منيحه لما تخلصي الريجيم ولاتعيديه لما يخلص لازم تريحي جسمك وبالنسبه للدجاج اسلقيه ببهارات عادي بس مو بهارات مطحونه اسلقيه بورق غار وقرنفل حب وهال وبصله وبس والجوع راح يروح منك لانك راح تتعودي على قله الاكل ولو بطلتي عشاء ونوم بعد الاكل راح تضلي محافظه على وزنك واذا حابه الاستمرار بالتخفيف انا سمعت اليوم معلومه بتقول اكل 2 حبه موز مع كاستين ماء قبل اي وجبه بيخسس الوزن بس طبعا هادا بالايام العاديه بدون ريجيم..واي سؤال حبيبتي بحبك وسام من عيوني ... بالتوفيق

مواقع النشر