زوجي يريد الزواج لاني لا أتقن الطبخ حلت رد52 - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-05-2016, 10:46 PM
دُجى الليل
موقوف
دُجى الليل غير متصل  
رد: زوجي يريد الزواج باخرى لاني لا أتقن الطبخ

طيب ما يصير يأكل من اكل أمك ، يعني أمك لما تطبخ تزيد و تطبخ لكم ، مره او مرتين في الأسبوع ، والباقي انت ، قول لامك و اشرح لها الوضع ، وهو قول له بتعلم من عند امي
قديم 04-05-2016, 10:46 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

تذكرت نقطة
باليوتيوب يطبخون بفيديو كامل تقدرين تفتحين المقطع وتسوين مثلهم بالضبط
وبرضو سناب شات طباخات ماشاءالله طبخهم يفتح النفس
وبانستغرام فيه ناس ماشاءالله يطبخون ذبايح وشيء مرررة ويصورون كل شىء

اذا تبغين الحسابات بعطيك اياهم
قديم 04-05-2016, 11:01 PM
هدووء.
عضو نشيط
هدووء. غير متصل  

يارب يفرج همك وهم كل زوجه مكلومة
قديم 04-05-2016, 11:54 PM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

الله يفرج همك ويصلح زوجك
قديم 05-05-2016, 12:08 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  

انا ما ابجل فيه بس اقوم بواجباتي كزوجة مدلعته عالاخر وهو كااااان مدلعني .. وبالنسبة للشغل عندي وظيفه الحمدلله بس قلت لكم عن بعد لان مقدر اروح لهم وبسبب حملي وتعبي اخذت اجازة .. وكنت بروح بيت اهلي فترة الوحام والتعب بس هو رفض اخذني يومين لاهلي ورجعني بحجة انه اشتاق لي .. انا حساسه و عاطفيه يعني غصب عني ادلعه ومن كثر ما اهتم فيه صار يبين عليه عند اهله واصحابه وحتى وزنه زاد عالراحه النفسيه .. وتغير عن اول .. يعني قبل ماكان يفطر .. عودته عالفطور و ان مايصير يداوم بدون فطور .. ولما اقول لاهله يفطر يستغربوووون كيف و احنا ياما يكون جاهز ونفطر وهو مايطيع يجلس يفطر معنا والخ .. انا ما احب اقصر بأي شي تجاهه و احب املي حياته فيني احب اعوده علي لان احبه و عشان لاغبت عنه يفقدني من اقل شي يلاحظ الفرق .. وعشان مايلقى حجه علي ويقول مقصره بغير الطبخ .. عشان كذا مالقى حجه الا الطبخ وما ادري وش فيه فجأه قلب وصار هالموضوع قالب حياتنا وحاسه انه ينتهي بالطلاق لان انا صحيح اصبر بس لاصديت صعب ارجع ومستحيل احد يأثر علي ... عشان كذا اقولكم اخاف اروح لاهلي و اندم لان أي قرار اتخذه ما اتراجع عنه .. الحين انا ما اكلمه الا اذا كلمني او ارسلني اجيب له شي .. وحتى بالفراش بعيده عنه و اول مره ما اضعف قدامه . لانه جرحني والله و راح ابقى اتصرف كذا لان كل ماجيت ابي استقبله مثل اول وكل ماطالع بوجهه اتذكر تجريحه لي وتهديده وضغطه علي .. ماكرهته بس احساسي برد تجاهه .. افكر ادخل الاهل بالموضوع بس الاهل مصيبه مافي مشكله تدخلوا فيها الا و وصلت للطلاق .. حتى لو ماكنت حامل .. مابي اتطلق لان والله احبه ودي يحس فيني ودي يحس انه جرحني .. هالمره مابكيت وانا عكس الناس .. لما ابكي اكون متضايقه سطحيا ... ولما ما ابكي معناه داخلي ناااار وحقد وزعل من قلب وكل شي .. بالنسبه للطبخ افهموووني انا بأصعب مرحلة وحتى لو دخلت لسا ريحة الدجاج تضايقني وريحة الطبخ تزعجني ومايضبط معي شي
قديم 05-05-2016, 12:11 AM
سكر2
عضو متألق
سكر2 غير متصل  

بعيدا عن موضوع الطبخ لان واضح انك مجتهده وحتتعلمي
ينقصك حسن التصرف وحب الذات

قديم 05-05-2016, 12:28 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

انا كنت اثق بنفسي وبطبخي بس هو خللاني ما اثق وخلاني اكره الطبخ .. و احسن التصرف و احب ذاتي بس مادري ليه هو خرب ثقتب وخلاني من سيء لأسوأ .. يمكن من حملي ؟ اغلب المشاكل والطلاق يصير بهالفتره .. زوجي فجأه قلب علي كله لان طبخه ماضبطت و اول مره اسويها وهو قال زيدي وانا ماشيه ع خطوات معينه وقلت له اول مره اجرب يمكن مايضبط وقتها كان يمزح .. بس لما ماضبط قلب489964 درجه .. يعني الحين سؤالي للاخوات . وش تسوين لو انتي مكاني ؟؟؟ سؤالي للاخوان .. لو انت مكان زوجي تتصرف مثله وتهجر زوجتك وتفشلها وتجرحها بسبب طبخه ؟
قديم 05-05-2016, 12:37 AM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 مشاهدة المشاركة
انا كنت اثق بنفسي وبطبخي بس هو خللاني ما اثق وخلاني اكره الطبخ .. و احسن التصرف و احب ذاتي بس مادري ليه هو خرب ثقتب وخلاني من سيء لأسوأ .. يمكن من حملي ؟ اغلب المشاكل والطلاق يصير بهالفتره .. زوجي فجأه قلب علي كله لان طبخه ماضبطت و اول مره اسويها وهو قال زيدي وانا ماشيه ع خطوات معينه وقلت له اول مره اجرب يمكن مايضبط وقتها كان يمزح .. بس لما ماضبط قلب489964 درجه .. يعني الحين سؤالي للاخوات . وش تسوين لو انتي مكاني ؟؟؟ سؤالي للاخوان .. لو انت مكان زوجي تتصرف مثله وتهجر زوجتك وتفشلها وتجرحها بسبب طبخه ؟
لو أنا بمكانك بوقف اهتمامي فيه وراح أقوم بالواجبات فقط ..
وبكون رسمية معاه .. أوضح له حزني وزعلي من وضعنا ..
يعني أجهز أكله .. أجهز ملابسه .. اتكلم بالاشياء الضرورية فقط .. واحاول انشغل عنه بوقت فراغنا اغسل الصحون مثلا او اكوي او اقرا كتاب او اي شغلة ثانية بعيد عنه
وبكتب بجوالي بملاحظة الأشياء اللي مزعلتني منه على شكل نقاط ..
ولو سألني ايش فيني برسله الملاحظة أو بقولها له بدون دراما وصراخ ..
ممكن تنزل دمعتين تبيّن زعلي بس بحاول أتكلم بكل وضوح وبدون لف ودوران ..

ع فكرة ، انا متزوجة من 5 سنوات
ومثلك ام دميعة ودراما كوين
واذا تزاعلنا كنت اسكر ع نفسي واذبح روحي بكى ولا اكل واكبر الموضوع واكتشفت ان طريقتي غلط * غلط

صرت اتعامل مع المشكلة بوضووح والحمدلله ارتاح من صداع البكاء والتجويع 😂 ونتائجه افضل من الطريقة الاولى ..

التعديل الأخير تم بواسطة غـادة.. ; 05-05-2016 الساعة 12:39 AM
قديم 05-05-2016, 12:38 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

والله ياغاده جربت هالاسلوب ودافعت و عددت و قلت له انت جحدت كل ايجابياتي مقابل الطبخ ! قال الطبخ اهم شي و و و و الخ .. قلت ياكثرهم بالنت يشتكون زوجتي مو شاطره الا بالمطبخ ومهملتني وو الخ قال ياليتني منهم والله محسسني ان جدددد ماعرف اطبخ بس والله اعرف لكن طبخي عادي لان توني بديت اتعلم ماصارت لي فرصة اتعلم كنت عروس وبعده وحام
قديم 05-05-2016, 12:39 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

وعلى فكره وقفت اهتمام و صرت بس اسوي الاشياء المهمه بدون ماطالع له

مواقع النشر