اعطوني رايكم او تجاربكم مع دايت سنتر ضروري - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

قديم 29-06-2011, 04:55 AM
أمة التواب 80
قلب المنتدى النابض
أمة التواب 80 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية بنت مكة
أنا رح احكيلك عن تجربتي شخصيا مع دايت سنتر لأني اشتركت بنفسي فيه
أولا الاشتراك شهريا 2400 ريال مع التوصيل والمتابعة مع الأخصائية
طبعا أول شي بتتصلي عليهن وبتاخدي موعد لأنو في أيام للرجال وفي أيام للنساء
تانيا أول زيارة للمركز بتدخلي لعند أخصائية التغذية بتاخد وزنك وطولك ومقاساتك وبتوقفك على جهاز لوزن الكتلة العضلية في الجسم مشان تعرف كم نسبة العضلات والدهون عندك وكم كيلو بتحتاجي تنزليهن طبعا هذا الجهاز بتوقفك عليه أول الشهر وآخر الشهر يعني مو كل زيارة
بعدين بتصيري تروحي مرة بالاسبوع بتاخذ وزنك وقياستك بس
طبعا في أول زيارة كمان بيعطوكي دفتر خاص فيكي فيه الأكل إلي بدك تختاريه
وهو عبارة عن ( فطور وغذاء وعشاء وتحلية وفواكه ) هذا الأكل بصير يجيكي يوميا في صندوق وداخله كمان ورقة فيها الاكل الي اخترتيه واي اقتراح او ملاحظة عندك على الاكل بتكتبيها وتاني يوم بتعطي الورقة للسائق الي بوصل الاكل
أما اذا كل شي تمام فما ضروري تبعتي الورقة أساسا يعني على راحتك
طبعا الدكتورة في أول زيارة بتسألك على الاكل الي بتحبيه والي ما بتحبيه مشان يعرفو شو يبعتولك
وكمان بتكتبلك ورقة تحاليل فاذا عندك تحاليل عاملتيها من فترة قريبة خديها معك
طبعا بتقلك الدكتورة لازم ساعة رياضة يوميا ولازم تشربي ماء كتير
نصيحة مني اسمعي كلامها تمام لأني أنا أول أسبوع ما سمعت الكلام فما استفدت كتير وصدقيني لما صرت العب رياضة وأكتر شرب مي فرقت معي كتير كتير
بالنسبة لنزول الوزن مابين 4 إلى 5 كيلو بالشهر هذا بالنسبة إلي طبعا بشرط الالتزام التام بالاكل المرسل فقط وبالرياضة لأنك اذا صرت تاكلي من برا فما رح تستفيدي
الاكل محدد كميته بالسعرات الحرارية يعني الدكتورة بتشوف جسمك ( حسب طولك وعمرك وبنيتك العضلية ونشاطتك اليومي ) وعلى أساسه بتحددلك كم كالوري بيحتاجو جسمك
الاكل عندن لذيذ بس في بعض الايام الاكلة ما بتحبيها كتير فلا تختاريها مرة تانية
أنا بالنسبة الي بعتمد غالبا على وجبات الدجاج والسمك لأنو اللحم عندن ناشف شوي بحكم خلوه من الدهن بس كمان جربي انتي واحكمي بنفسك فالناس أذواق
شو بدي قلك كمان عرفانه طولت عليكي بس حبيت اعطيكي التجربة تماما
الحمد لله عن نفسي كانت تجربتي مع دايت سنتر من أنجح تجاربي في نزول الوزن فمحسوبتك لها باع طويل في هذا المجال ( الحمد لله على الصحة والعافية ) نزلت معن خلال شهرين 10 كيلو والحمد لله جسمي كتير تغير لأني لعبت رياضة تمام التمام وكمان لما رجعت الي نزلته ما رجعو بالسهل رجعو بعد ما افتريت على نفسي بالاكل واهمال الرياضة بس الحمد لله رجعت نزلتن وادعي اكمل وأوصل للوزن الي بدي ياه
كمان شغله مهمة نسيت قلك عليها ممكن اذا اشتركتي لفترة طويلة وبعد فترة طفشتي من نوعية الاكل وحابه تريحي شوي فممكن توقفي الاشتراك لفترة وبعدين بترجعي بتفعلي
كمان ممكن تشتركي طول الاسبوع من غير الخميس والجمعة اذا بدك بحكم انو هلأ اجازة وممكن تشتهي تاكلي من برا
بس نصيحتي الك لا تخربيها كتير في هل اليومين لأنو ما رح تستفيدي كتير والأفضل لو عندك صبر وطولت بال لا تعملي هل الفكرة بالبداية لأنك أصلا بتكوني متحمسة لأنو شي جديد عليكي خليها لبعد فترة يعني مثلا خليها بعد أول عشرة كيلو بإذن الله تعالى
طبعا بعد أول شهر اشتراك تاني شهر بيعملو خصم 200 ريال يعني بدل 2400 بصير 2200
وتالت شهر بصير 2000 ريال وخلص بيضل هذا المبلغ على طول حتى لو جددتي لشهر رابع وخامس وهكذا
هذه هي تجربتي بالكامل واذا عندك اي استفسار ما عليكي الا انك تسألي ومحسوبتك تجيبك بكل أريحية ورحابة صدر
وإن شاء الله بعد فترة بتبشرينا بالعشرة كيلو الاوائل وبدي التحلاية بعدها ههههههههههههه عم أمزح معك
الله يوفقك يارب ويسهل أمرك وينولك مرادك يارب العالمين
وآسفة كتييييييييييييييييييير على الاطالة
دعواتك
قديم 29-06-2011, 07:22 AM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

::
معنا وحده بالدوام

أول السنة شيء والآن شيء تاني
ولما سألوها البنات شو عاملة بنفسها
طلعت مشتركة بدايت سنتر

* *
كانت مليانه الآن ماشاء الله
صار وزنها مثالي ومناسب لجسمها
بس لاحظت عليها أنها شاحبه بس
مدري إذا نظامهم الغذائي ينقصه شيء
لذلك في وجهها شحوب أولا
* *
بس للأمانة تغيرها جذري

اتمنى تلاقي عندهم غرضك
وتوصلي للوزن المثالي

قديم 04-07-2011, 12:33 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتظلمونه مشاهدة المشاركة
بنت جيرانا مشتركه وماشاء الله بان عليها انها نحفت ..
واعرف وحده بس بشكل رسمي وجسمها خياااالي ومشتركه بعد ..

صراحه جداا اتشجعت كم يوم واشترك بي اذن الله تسلمي
واذا على الفلوس بكيفها المهم صحة الواحد ويكون راضي عن نفسه ..
وان مانفعتك ماراح تضرك ان شاء الله .. بس مهم تشوفي الاخصائيه تبعهم ..

بالتوووووووووووفيق ...
اكيد اهم شي الصحة تسلمى الله يسعدك ياارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة التواب 80 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية بنت مكة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا رح احكيلك عن تجربتي شخصيا مع دايت سنتر لأني اشتركت بنفسي فيه
أولا الاشتراك شهريا 2400 ريال مع التوصيل والمتابعة مع الأخصائية
طبعا أول شي بتتصلي عليهن وبتاخدي موعد لأنو في أيام للرجال وفي أيام للنساء
تانيا أول زيارة للمركز بتدخلي لعند أخصائية التغذية بتاخد وزنك وطولك ومقاساتك وبتوقفك على جهاز لوزن الكتلة العضلية في الجسم مشان تعرف كم نسبة العضلات والدهون عندك وكم كيلو بتحتاجي تنزليهن طبعا هذا الجهاز بتوقفك عليه أول الشهر وآخر الشهر يعني مو كل زيارة
بعدين بتصيري تروحي مرة بالاسبوع بتاخذ وزنك وقياستك بس
طبعا في أول زيارة كمان بيعطوكي دفتر خاص فيكي فيه الأكل إلي بدك تختاريه
وهو عبارة عن ( فطور وغذاء وعشاء وتحلية وفواكه ) هذا الأكل بصير يجيكي يوميا في صندوق وداخله كمان ورقة فيها الاكل الي اخترتيه واي اقتراح او ملاحظة عندك على الاكل بتكتبيها وتاني يوم بتعطي الورقة للسائق الي بوصل الاكل
أما اذا كل شي تمام فما ضروري تبعتي الورقة أساسا يعني على راحتك
طبعا الدكتورة في أول زيارة بتسألك على الاكل الي بتحبيه والي ما بتحبيه مشان يعرفو شو يبعتولك
وكمان بتكتبلك ورقة تحاليل فاذا عندك تحاليل عاملتيها من فترة قريبة خديها معك
طبعا بتقلك الدكتورة لازم ساعة رياضة يوميا ولازم تشربي ماء كتير
نصيحة مني اسمعي كلامها تمام لأني أنا أول أسبوع ما سمعت الكلام فما استفدت كتير وصدقيني لما صرت العب رياضة وأكتر شرب مي فرقت معي كتير كتير
بالنسبة لنزول الوزن مابين 4 إلى 5 كيلو بالشهر هذا بالنسبة إلي طبعا بشرط الالتزام التام بالاكل المرسل فقط وبالرياضة لأنك اذا صرت تاكلي من برا فما رح تستفيدي

تمام اصلا بدي انص بي 10 كيلو بي اذن الله
الاكل محدد كميته بالسعرات الحرارية يعني الدكتورة بتشوف جسمك ( حسب طولك وعمرك وبنيتك العضلية ونشاطتك اليومي ) وعلى أساسه بتحددلك كم كالوري بيحتاجو جسمك
الاكل عندن لذيذ بس في بعض الايام الاكلة ما بتحبيها كتير فلا تختاريها مرة تانية
أنا بالنسبة الي بعتمد غالبا على وجبات الدجاج والسمك لأنو اللحم عندن ناشف شوي بحكم خلوه من الدهن بس كمان جربي انتي واحكمي بنفسك فالناس أذواق
شو بدي قلك كمان عرفانه طولت عليكي بس حبيت اعطيكي التجربة تماما
الحمد لله عن نفسي كانت تجربتي مع دايت سنتر من أنجح تجاربي في نزول الوزن فمحسوبتك لها باع طويل في هذا المجال ( الحمد لله على الصحة والعافية ) نزلت معن خلال شهرين 10 كيلو والحمد لله جسمي كتير تغير لأني لعبت رياضة تمام التمام وكمان لما رجعت الي نزلته ما رجعو بالسهل رجعو بعد ما افتريت على نفسي بالاكل واهمال الرياضة بس الحمد لله رجعت نزلتن وادعي اكمل وأوصل للوزن الي بدي ياه
كمان شغله مهمة نسيت قلك عليها ممكن اذا اشتركتي لفترة طويلة وبعد فترة طفشتي من نوعية الاكل وحابه تريحي شوي فممكن توقفي الاشتراك لفترة وبعدين بترجعي بتفعلي
كمان ممكن تشتركي طول الاسبوع من غير الخميس والجمعة اذا بدك بحكم انو هلأ اجازة وممكن تشتهي تاكلي من برا
بس نصيحتي الك لا تخربيها كتير في هل اليومين لأنو ما رح تستفيدي كتير والأفضل لو عندك صبر وطولت بال لا تعملي هل الفكرة بالبداية لأنك أصلا بتكوني متحمسة لأنو شي جديد عليكي خليها لبعد فترة يعني مثلا خليها بعد أول عشرة كيلو بإذن الله تعالى
طبعا بعد أول شهر اشتراك تاني شهر بيعملو خصم 200 ريال يعني بدل 2400 بصير 2200
وتالت شهر بصير 2000 ريال وخلص بيضل هذا المبلغ على طول حتى لو جددتي لشهر رابع وخامس وهكذا
هذه هي تجربتي بالكامل واذا عندك اي استفسار ما عليكي الا انك تسألي ومحسوبتك تجيبك بكل أريحية ورحابة صدر
وإن شاء الله بعد فترة بتبشرينا بالعشرة كيلو الاوائل وبدي التحلاية بعدها ههههههههههههه عم أمزح معك
الله يوفقك يارب ويسهل أمرك وينولك مرادك يارب العالمين
وآسفة كتييييييييييييييييييير على الاطالة
دعواتك
ان شاءالله يااااااااارب جزاكى الله كل خير يارب ردك اسعدني جداااااااا الله يسعدك يارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة

معنا وحده بالدوام
أول السنة شيء والآن شيء تاني
ولما سألوها البنات شو عاملة بنفسها
طلعت مشتركة بدايت سنتر

* *
كانت مليانه الآن ماشاء الله
صار وزنها مثالي ومناسب لجسمها
بس لاحظت عليها أنها شاحبه بس
مدري إذا نظامهم الغذائي ينقصه شيء
لذلك في وجهها شحوب أولا
* *
بس للأمانة تغيرها جذري

اتمنى تلاقي عندهم غرضك
وتوصلي للوزن المثالي

ان شاءالله ياااااااااارب تسلمو على ردودكم وياارب ارجع من الاجااااااازة وربي حققلى الا اتمناه
قديم 04-07-2011, 02:04 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
بنت مكة ممكن سؤال سامحيني عليه.......ما بقدر الواحد يتواصل معك برة المنتدى؟؟؟؟؟؟؟مخنوقة كتير محتاجة افضفض......
قديم 12-07-2011, 11:35 AM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
بنت مكة2008 غير متصل  
أمة التواب عندي استفسار أنا اشتركت من كم يوم مع الأخصائية واليوم أول يوم دايت اتشجعت صراحه بعد تجربتك والردود. وغرفة مؤخرا أنو بنت خالتى نقصت 15 كيلوو مع المركز الحمددلله

الأكل شفتو عينات بس مؤ مشكلة أهم شيء الرشاقه ههههه وان. شأءالله يكون الطعم كويس أو مقبول أنا زيك اختيارئ كلو دجاج وسمك وجمبري مااكل غير لحم ضانئ أصلا وداخل بيتنا كماأن بسس سؤالى قالتلئ الأخصائية أنو بين كل وجبة وجبة 3 ساعات طيب حتى الفاكهة والعصير والحلى نفس الشي ولا كيف ؟؟ مأبدي أخبص يااااارب تنحفني وترزقني مااتمنى

التعديل الأخير تم بواسطة بنت مكة2008 ; 12-07-2011 الساعة 11:40 AM
قديم 12-09-2011, 04:10 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
هلا بنت مكة

أنا انصح بالإشتراك معاهم بشدة

يعني يطلع لك اليوم تقريا 53 الفطور والغدا والعشا والحلو والفاكهة والله الشغلة موفرة واكل صحي كمان

وماتحسي نفسك محرومة

وترى اكلهم كميته كثيرة يعني مارا تجوعي

خبرينا عن النتايج *_*
قديم 12-09-2011, 06:34 PM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
عندي ستة كيلوووو جالسة ببلعومي نفسي تنقص <<< مو انقص افهموها يعني هي من حالها ياحليلي ماابى اتعب نفسي
قديم 12-09-2011, 07:03 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
بنت مكة2008 غير متصل  
بالنسبة لتجربتي في المرركز كانت سهلة جداااا ومررريحه
احب بس اوضح وضعي الصحي اول شي انا عندي نقص افراز في الغدة الدرقية وعانيت كثيررر حتى لمن كنت في النادي مع الرجيم والرياضة يزيد وزني طبيعي

اول اسبوع نزلت 500 جرام بس نص كيلو طبعا انصايح كانت اهم شي شرب موية كثيرر ورياضه

تانى اسبوع نزلت كيلو و600 جرام مرة فررحت

الاسبوع ال 3 زدت كيلو فجااة كانت صدمة بالنسبة ليا ومرررررة زعلت واضايقت

اخر اسبوع زدت 300 جررام كمان كان فترة رمضان الاخصائية ذكرت انو ممكن بسب لخبطت مواعيد الاكل ولازم يكون موعد ثابت كنت مشتركة انا مامتى وكان نزولها كوويس معاهم بس انا مشكلتى الغدة بس كان مبين على جسمي انى نزلت حتى مقاسي اختلف الحمدلله

سمو الاميررة

بالنسبة لكمية الاكل انا بدات اول 3 اسابيع بي 1200 سعرة واخر اسبوع 1100 سعره فقط كمية الاكل كانت كويسة بس وجبة الفطور كانت صغيرة جداا بالنسبة للغداء والعشاء كوويسة لانو في شوربة وسلطة

الان رجعت جددت الاشتراك وعندي عزيمة ارجع تانى انزل كم كيلوووو والله يسيرها ياااااااارب كانت فترة الاجازة صعبة جداا وكنت حارمة نفسي من كل شي وان شاءالله نهااية الصبر خيييييير

التعديل الأخير تم بواسطة بنت مكة2008 ; 12-09-2011 الساعة 07:07 PM
قديم 12-09-2011, 09:25 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
الله يوفقك حبيبتي صحيح الرجيم صعب بس فرحتك بنقص الوزن تنسيكي التعب ههههه

أنا أحيانا لما انقص نص كيلو اكافئ نفسي بأكله كنت حارمة نفسي منها ( كدا اختراع من مخي ) ههههه

مرة كوفي بالكريمة ومرة بسبوسة بالقشطة وهكذااا

بالنسبة لك انتي اكيد بتاخدي علاج للغدة . يبغالك انتظام وعلاج حتى يمشي معاكي الرجيم والرياضة وتطلعي بنتيجة

موفقة

تذكريني بالدعاء
قديم 12-09-2011, 09:32 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
وحده من معارفنا مشتركه لها سنة وهي بنت في بداية العشرينات
الصراحة نزلت كثير يمكن15كيلو اكثر
الله يسهل امرك

مواقع النشر