تأخر الدورة بعد فشل التلقيح المجهري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

موضوع مغلق
قديم 16-01-2010, 01:51 PM
بنت الراوية
عضو جديد
بنت الراوية غير متصل  
mama2 تأخر الدورة بعد فشل التلقيح المجهري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزياتي انا في شهر نوفمبر عملت تلقيح مجهري والحمدلله على كل حال جاتني الدورة في وقتهااا يعني فشل يعني مااا في حمل ... وعملت تحليل دم بس عشااان اتأكد وطلع سالب

المهم طولت الدورة عندي تقريبا 20 يوم متقطعه وعلى كيف كيفهااا مره بألااام ومره تخف

المهم انه الدوره نزلت تاريخ 29 نوفمبر هذا بعد التلقيح ومن بعدهااا ماااا جاتني لييييين اليوم ؟!!!!!

انا فرحت ورحت وسويت تحليل منزلي وطلع ساااالب بعدهاا سويت تحليل دم وهم طلع سااااااالب للأسف

اللحين صارلها متأخر وااااايد ومااااا جاااااااااااات شوووو الحل ؟؟!!! وهل هذا معناته في حمل ومااا قدر يكشفه تحليل الدم

يعني احاااول اعطي نفسي امل

تراااني متزوجه من سنتين واتمنى الله يرزقني ويرزق كل محرووووم يااااارب
قديم 18-01-2010, 02:56 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اهلا بك

انصحك بمراجعة طبيبة نسائية لفحص الرحم بالسونار و اذا لا يوجد اي مؤشرات على حدوث الحمل فعليها ان تعطيك دواء لتنزيل الدورة ثم تقومي بعمل فحص للهرمونات باليوم الثاني و الثالث منها للتاكد من مستوى الهرمونات في الدم ..

ثم تبدئي في عمل متابعة بالسونار من اليوم التاسع من الدورة للتاكد من سلامة التبويض
ويفضل اعطاءك منظم هرموني للدورة حتى لا تتعبي في العلاج متى ما رغبتي في عمل محاولة تلقيح او حقن جديدة ..

مع تجنب القلق و التوتر النفسي و المحافظة على الوزن .
موضوع مغلق

مواقع النشر