زوجي يذهب للاسواق مع اصحابه :( - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-05-2005, 12:01 PM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
اختي متفائله بالخير / اشكرك على مرورج وردك ........ بخصوص الشماته انا قصدي ما حب ان الناس يشوفونه بروحه ممكن يقولون ان تارك زوجته ومو مرتاح وعايش حياه العزوبيه يعني كلام من هذا القبيل

اخوي النور والحنان / مشكوووووووووووووووور على ردك الحلو وحسيت انك فهمت لمشكلتي وبصراحه انت وجهتني للحل بس سبق اني كلمته بس حسيت ان هو مو معطي الموضوع الحجم الي انا مسويه له ........... بس ارجع اشكرك مره ثانيه

رورو هانم / مشكوره اختي على ردج والله احس بكلامج كانك وحده من خواتي وجالسه تسولفين وياي معاج حق في كلامج بس تخافين على انه يتعوود احس انه مايستغنى حتى مايستأذني لما اتصل عليه اكتشف انه هو هناك ..................

الف شكـــــــــر لكم وماقصرتوو
قديم 09-05-2005, 12:55 PM
اسير^المحبه
عضو جديد
اسير^المحبه غير متصل  
أختي المباركة ( شامبو55 )

انا اييد كلام اخي العزيز النور والحنان ، ولكن اود ان اضيف باني اتمنى ان لا تكون

اختي شامبو55 ترغب في منع زوجها من الذهاب الى هذه الاماكن وذلك لمصلحتها هي لا مصلحت زوجها حيث

انكي عزيزتي تقولين اني اتضايق من ذهابه الى هذه الاماكن ومن كلام الناس فيه، لا ينبغي عليك ذلك بل عليك ان

تنظري الى الموضوع من منظور اخر الا وهو انك تخافين عليه من الفتنه حماك الله واياااه وجميع

المسلين منها ، لذا اود ان اكرر لا تاخذي الموضوع بهذا الشكل المتشأم فما الظير في ان يراه والده واخوه

وغيرهم في المجمعات التجاريه ليس هو الاول ولا الاخير وثقي ثقه تامه ان زوجك ما دام محبوب من الجميع

فلا تخافي ان ياتيه كلام من احد ...... بالاضافه الى ن تقوى الله تنجي من كل شئ وزوجك ان شاء الله انه يخاف الله

تحياتي لك وللجميع
قديم 09-05-2005, 02:32 PM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
مشكورر اخوي اسير المحبه .................. والله يجزيك كل الخير ان شاء الله وماقصرت على ردك الحلو

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 09-05-2005 الساعة 03:51 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر