زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-11-2008, 07:13 PM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
اخوي الكريم.......

تبغى المركب يمشي لاتجلس بين فترة والثانية تقول تهاوشت مع اهلي وسامحها بعضهم والبعض الاخر رفض..عمرهم مارضو ..لاتربط حياتك بحياة غيرك ..... صدقني راح تتعب اسأل مجرب هم عايشين حياتهم وانت مشاكل مع شريكة عمرك عشانهم .....ابسألك من سال عنك من راحت زوجك من قال تفضل على الغداء او العشاء؟؟؟؟؟من قال عطنا ملابسك نغسلهم

خلو مشاكلكم محدودة بعلاقتكم او عشان اولادكم//
الم تشتاق لها ...الم تشتاق لاولادك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نصيحة كثر من الاستغفار والتسبيح والتهليل فهو دواء للقلوب والعقول
اكثر من هذالدعاء اللهم جامع الناس في يوم لاريب فية اجمعني بزوجتي واولادي
قل ياملين الحديدلين قلب ....لي

اتمنى لي ولزوجي ولكما حياة ملؤها التفاهم
قديم 07-11-2008, 07:58 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اخوي ما يحتاج تكتب لنا من الالف الي الياء ..

زوجتك عرفنا انها عووووجه و عنيده و العنيد من غير سنع يكون غبي .. لانه في النهايه هو الخسران ..

و الغبي هو اللي ما يتعض من اغلاطه .. و زوجتك الله يصلحها تعيد و تكرر نفس الغلط .. لان ما عندها اهل

يسنعونها و يعلمونها الصح من الغلط ..

زوجتك محتاجه لهزه قويه تصحيها و تأدبها و توريها ان الله حق ..

هي تطلب الطلاق لانها حاطه يدها في ميه بااارده تعرف انك ما تقدر تطلقها .. لانها عارفتك طيّب بزياده ..

المرأه السنعه هي اللي تحل مشاكلها العاديه مع زوجها بدون ما تلجأ الي اهلها ..

اما التي تلجأ الي اهلها يكون بالفعل زوجها مأذيها .. مثلا يضربها .. يعاملها معامله سيئه جدا .. بخيل ..

يخون .. عشان يعرف زوجها انها عندها اهل يساندونها وقت الشده و تكون على حق ..

اما الزوجه اللي على الطالعه و النازله تروح بيت اهلها .. واهلها واقفين في صفها مهما عملت .. فاعتقد

ان زوجها يستاهل اللي يجيه منها .. فلو هو فعلا رجل كان يقول لها اذا رحتي بيت اهلك برجولك ارجعي

انت برجولك .. و يخليها تخلل بيت اهلها .. او يطلقها طلقه وحده و يخليها تعض اصابعها ندم ..

لا اختي ليش تقولين هذا الكلام

الحرمه لها حق صراحه00 لو انت عايشه في جو من الخلافات 00 ما لك حل إلا الابتعاد عنها 00 في اعتقادي

لكن 00 مصيبه وان شاء الله تنجلي

وبالنسبة للذي حدث أمس 00 هذه بداية الخير ان شاء الله

ما اعتقد انه من أول مرة بتتكلم بكلام رومانسي مع زوجها 00 لا

ما عليك إلا الصبر 00 و تذكر ان ابغض الحلال عند الله الطلاق

أنا متأكدة ان شاء الله ان زوجتك تحبك و لو عصبت عليك 000 و لا احد يحب ان يعيش بلا جو عائلي حميم

ولا زلت اكرر : انها محتاجة في هذه الايام إلى اظهار مشاعرك الصادقة لها ( من حب و غيره )

وأحب اقول : لو كنت في وضعها مع زوجي لفعلت فعلها حقيقة 0000 لأختبر مدى صدق مشاعر زوجي لي

الله يحنن قلبها عليكم

الله يسعدكم و يهديكم و يوفقكم
قديم 07-11-2008, 08:32 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
يا اخي انت ماعليك منها تتدلع عليك سو اللي قلت لك عليه وشوف وش النتيجه الله يسعدكم
قديم 07-11-2008, 08:55 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
اخوي حبيت اقولك شيء 000
أنا متزوجة من 5 سنوات

أول ما عشت مع زوجي اكتشفت انه نكدي لدرجه 00 و هذا يجيب الكآبة و الألم و لكن بمقاومتي له بالثبات و المجاهدة و دوام الدعاء له بالصلاح و الهداية اصبح أرق من النسيم طيب لدرجه ( اللهم لا تغير الأوضاع 00 آمين ) و فرجها الله علي انه كريم رحيم

ماذا اقصد من كلامي:
اهلي و لله الحمد من النوع المتفاهم و عايشين الحياة ببساطه و بدون تعقيد 00 لكن عندما اقارنهم بزوجي ( سابقا ) كنت اتحطم 00 لكن و لله الحمد حدثت حادثة ايقظته من غفلته بما هو عصيبة و تخبط في اصدار القرارات ( بعد سنين من الابتلاءات و المعارك )

وان شاء الله يجي اليوم اللي تشوف فيه زوجتك بعيدة عن اختلاق المشاكل، و قريبة من الهداية و الحكمة و التعقل

اخي لا تنس قيام الليل و التضرع إلى الله بصلاح أحوالك و هداية زوجتك و عيالك

هدى الله زوجتك و فرج عنك كربتك
قديم 07-11-2008, 09:02 PM
الهدى123
عضو نشيط
الهدى123 غير متصل  
عفو طولت عليك00

بس عندي لك فكره جهنمية بس ان شاء الله تفلح معك:

اذا هي تبي الشغالة قول لها : أنا بجي للبيت و اشيلك لتاخذي اللي تبيه 000 (و هنا مربط الفرس ) ممكن تسبح بأفكارك لتعرف ماذا اقصد 0000

ممكن تتجول معها لفترة طويلة أو 00أو000 ((بالحلال ))

ابق يوم يومين ثلاث و انت معها تروحون و تجون بالسيارة وعطها من الكلام الرومانسي ( بدون الاولاد ان امكن ) و لو قست عليك ترى الحرمه تجيبها كلمة و تبعدها كلمه 00

واحتسب الاجر

ولا تجييب أخوي الخدامة لها إلا بعد ان تتصلح العلاقة بينكم و ترجع المياة لمجاريها

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة الهدى123 ; 07-11-2008 الساعة 09:20 PM
قديم 07-11-2008, 10:17 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدى123 مشاهدة المشاركة
لا اختي ليش تقولين هذا الكلام

الحرمه لها حق صراحه00 لو انت عايشه في جو من الخلافات 00 ما لك حل إلا الابتعاد عنها 00 في اعتقادي

لكن 00 مصيبه وان شاء الله تنجلي

وبالنسبة للذي حدث أمس 00 هذه بداية الخير ان شاء الله

ما اعتقد انه من أول مرة بتتكلم بكلام رومانسي مع زوجها 00 لا

ما عليك إلا الصبر 00 و تذكر ان ابغض الحلال عند الله الطلاق

أنا متأكدة ان شاء الله ان زوجتك تحبك و لو عصبت عليك 000 و لا احد يحب ان يعيش بلا جو عائلي حميم

ولا زلت اكرر : انها محتاجة في هذه الايام إلى اظهار مشاعرك الصادقة لها ( من حب و غيره )

وأحب اقول : لو كنت في وضعها مع زوجي لفعلت فعلها حقيقة 0000 لأختبر مدى صدق مشاعر زوجي لي

الله يحنن قلبها عليكم

الله يسعدكم و يهديكم و يوفقكم

اختي الهدى .. الاخ يقول انه زوجته تشتمه و تدعي عليه عشان انه تغدى و هي قاعده تنتظره في البيت

زوجك يقبل انك تدعي عليه سواء كان هذا السبب او غيره ؟؟

الاخ يقول انه زوجته علاقتها سيئه مع اهله .. انت زوجك يقبل انك تعاملي اهله هذه المعامله ؟؟؟

الاخ يقول ان زوجته ما تنام معه .. تنام مع الاولاد .. انت زوجك يقبل انك تتركيه طوول الاسبوع و تنامي

مع الاولاد ؟؟؟

زوجته تتخانق معه و تترك البيت و تروح بيت اهلها و اهلها واقفين معها .. انت زوجك يقبل انك كل ساعه تروحين بيت اهلك ؟؟

يا اختي الواحد يتزوج عشان يستقر مو عشان زوجته كل ساعه و الثانيه تعمل له اختبار مشاعر ..

الوحده تدلل على زوجها و قت اللي يكون رايق و مبسوط و مو تدلل على زوجها بطريقة استفزاز و زعل

و نكد .. هذا مو دلال هذا والله دمار للحياه الاسريه ..

الحرمه اللي تظل تنكد على زوجها تخليه طول الوقت عايش في قلق مستمر ما يقدر يفكر كيف يطور من

نفسه و كيف يكون منتج في عمله .. تخليه طووول الوقت يفكر فيها و كيف يراضيها .. بصراحه هذه مو عيشه ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 07-11-2008 الساعة 10:30 PM
قديم 07-11-2008, 10:19 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz مشاهدة المشاركة
والسبب بكل بساطه، ان المراءة لايفهمها الا امراءة من جنسها، فعلا اريد ان اعرف: هل تطلب امراءة الطلاق وهي صادقه، اما انها ساعة زعل،

لو طلبته بهدوء وبدون بكاء وبدون صوت عالى وبتعقل أكيد بتكون تقصده

ليه المراءة اوبعضهن مايحاولن التغيير من خلال التاثير بدون الخروج من البيت، ولا لازم اهلها يحلون - اقصد يزيدون - كل مشاكلها.

أحيانا لابد من تدخل الأهل خصوصا لو زوجها آذاها جسديا أو نفسيا أى بضرب أو سب

لما الواحده تروح بيت اهلها، وش تتوقع يعني ، هل مثلا حيجبروه انه يحبها او يحترمها لو كان مو كويس،

لأ ولكنه الملاذ الآمن لها بعد بيت زوجها فليس لها الا بيت أهلها تلجأ له إن لم تشعر بالأمن فى بيت زوجها

هل خروجها من بيتها يحل مشاكل من خلال الشروط والتشرط عشان ترجع
أحيانا يحل مشاكل لو كانت المشكلة أكبر منهما ولم يستطيعا إحتوائها على مدى أشهر وكل متشبث بوجهة نظره وأنه هو الصح وشريكه هو الغلط

طبعا لا ولا كان شركات السيارات والبيع ماعندها مشاكل عقودهم وشروطهم من 10 صفحات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزواج ليس شراكة عادية ولا هو أى عقد .......الزواج ميثاق عليظ والطلاق يهتز له عرش الرحمن فلا أوافقك الرأى أبدأ فى تشبيه عقد الواج بعقد سيارة جديدة!!!!!!!!
قديم 08-11-2008, 12:00 AM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
اليوم الجمعه العصر، قلت في نفسي ساقوم بااخر مبادرة خير، وجمعت بعض الملابس لزوجتي واولادي ، ومريت على احد افخم الاسواق في جدة، واشتريت له وللاولاد جاكيتات للبرد وملابس صوفيه، ورحت وديتها لهم، طبعا دقيت على جوالها مقفل وجوال خوها برضو مقفل – طبعا هو ماعمره قفله بس مسوي مهم اول مره احد يحتاجه – لكن ربك يحلها- وللاسف فتحت الشغاله وقالت ماما والاولاد مو فيه راحو معا اخوها.. طبعا حسيتها كذابه وانهم فوق بس هي مسكينه ماموره...

قلت في نفسي مايخالف، خطيت الاغراض ومشيت ... لكنها في نفسي كبر الجبال .... اولادي في البيت وماتخرجهم اسلم عليهم .... لا والمصيبه اتي متاكد انها مبسوطه عند اهلهل لو تقعد سنوات ... لكن كل ليل وله نهاااااااااااااااااااااااااااايه ان شاء الله ...

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-11-2008 الساعة 04:31 PM السبب: لفظ المشيئة
قديم 08-11-2008, 12:13 AM
زهرة نجد
عضو نشيط جدا
زهرة نجد غير متصل  
اخيى الكريم
اولا كون زوجتك في بيت اهلها ومهما كان الخلاف بينكم لا يمنع ذلك ان تطلب زيارة اطفالك والخروج معهم لبضع ساعات فسارع بذلك
ثانيا ما المانع ان تجمع كل ماقاله الاخوه والاخوات من نصائح مع اعاده وتنسيق لاخراج هذه النصائح بلمساتك الشخصيه
ما اعنيه ان تجرب اللين والشده في نفس الوقت
فمثلا تكتب لها اما رسالة جوال او رساله تتركها في المنزل اذا حضرت لتاخذ بقيه اغراضها او حتى مع اطفالك بعد ان تعيدهم من بعد جولتك معهم
وتبدأها بكلام جميل تذكرها باجمل الايام التي عشتوها معا او بمقدار حبك لها واحلامكما التي قد خطتو لها لمستقبلكما معا مع اطفالكم حين يكبرون (يعني كلام يحنن القلب وتبين فيه مكانتها في قلبك )واياك ان تختصر في هذا الجزء
وبعدين تبدأ بالعتب وتقول كل هذه الاحلام وهذا الحب يتعكر ويفقد تاثيره حين تذهب الى بيت اهلها بدون اذنك ولاسباب تافهه لاتتناسب مع ماتحملانه من موده لبعضكما لدرجة انك تفكر بجديه بفكرتها بان الطلاق قد يكون هو الحل المريح لكليكما
لان هذا الوضع يجعل حياتكم غير مستقره ولا شك ان كليكما يحتاج الى الاستقرار
ولكن بعد التفكير الجاد بكل ما مر بكما من مشاكل توصلت الى تلك الحلقه المفقوده المسببه لهذه المشاكل
طريقة تواصلكما معا
من الواضح انكما بحاجه الى شخص يتصف بالحكمه يكون هو حلقه الوصل بينكما ليساعدكما في حل مشاكلكم ويكسبكما الطريقه الصحيحه للتواصل معا مستقبلا بدون وسيط
وبما ان هناك تاريخ خلاف بينك وبين اهلها وبينها وبين اهلك فافضل شيء يكون شخص محايد بعيد تماما عن اهلك واهلها وليكن مستشار علاقات زوجيه (طبيب نفسي متخصص في هذا المجال او لجنة الصلح لمشروع ابن باز فحسب مافهمت انت من السعوديه)
وتطلب منها التفكير في هذا الحل لفتره محدده شهر مثلا واذا انتهت تلك الفتره دون رد منها ستفهم انها مصره على الطلاق ولا تريد الصلح باي شكل
عندها سوف تستجيب لطلبها احتراما لها كونها ام اولادك ولانك مللت من مراضاتها لتعود من بيت اهلها فمن خرجت لوحدها تعود لوحدها
اذكر كل هذا في الرساله واثناء هذه المهله لا تنقطع عن اطفالك لا بزيارات ولا مصروف ولا حتى سؤال عنهم ولا تنسى ان تحملهم السلام على امهم بين فتره واخرى
والله يوفقكما لما فيه الخير لكليكما ولاولادكما
قديم 08-11-2008, 01:15 AM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
ياأخ زوجتك ماقفلت جوالها أكيد حاطة خدمة موجود أكسترا وهذا لاختبارك
مسج لها وقل خلاص أنا قررت أسوي اللي تبين بس ابغىأحد من أهلك علشان أتفق معه بخصوص الاولاد والنفقة والله أن ترد وتكلمك وصدقني انت قلبك طيب وقاعد تركض وراها وهي عارفتك زين والموضوع اللي طلعت بسببه من البيت مو كبير والى متى وانت تنتظرها تفتح جوالها والاتدق عليك شف الاسلوب والقساوة وطنشها فترة واذا احد من اهلها جلس يلومك قل هي طلعت من البيت بدون اذني وقفلت جوالها وجيت لها ولاطلعت لي وش اسوي

كلام أميرات مرة روعة
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ماذا, البحث, الى, الراي, اتزوج, افعل, اهلها, بيت, تغادر, يااهل